تخطى إلى المحتوى

برجك يحدد اختيارك للألوان

ربما ستندهش عند معرفتك أن برجك الفلكي هو دليلك الأول لأناقتك، فمظهرك الجذاب واختيار التصميم المناسب ولون الملابس يبدأ أولا ببرجك.وحتى تتمتع بالمظهر الأنيق والاختيار السليم للون ملابسك الذي يتوافق مع شخصيتك، عليك البحث في برجك لتجد ما يناسبك.

برج الجدي:
نبدأ بأول أبراج العام وهو برج الجدي، ويفضل مواليد برج الجدي ارتداء الألوان الحيادية، مثل اللون الرمادي والبني الداكن.أما إذا كنت ترغب في التغيير وإضفاء مظهر يوحي بالحيوية والانطلاق، فلا تتردد في ارتداء الأخضر بكل درجاته فهو الاختيار الأنسب لك.

برج الدلو:
يمتاز أصحاب برج الدلو بالشخصية الجذابة المحبة للحياة، إلي جانب اللمسة الحساسة في شخصيتهم، مما يجعل اللون البنفسجي والأزرق السماوي هما اللونان المناسبان لهذا البرج.
فهذان اللونان يضفيان نوعا من الغموض وذلك ما يفضله مواليد برج الدلو.

برج الحوت:
مواليد برج الحوت لا يعيرون اهتماما كبيراً بالموضة، وبالتالي يتوقف اختيار ملابسهم علي حالتهم النفسية ، وغالبا ما يكون مزاجهم الشخصي مائلا للرومانسية والتفكير الحالم مما يدفعهم لاختيار ملابسهم بذوق خاص فاللونان الأخضر المائل للأزرق و الأزرق الرمادي هما اللونان المفضلان لبرج الحوت، فعادة ما تلاحظ أن الخيط الأزرق هو العنصر الأساسي في ملابسهم.

برج الحمل:
قبل التحدث عن ألوان الملابس المناسبة، عليك معرفة أن شخصيتك التي تمتاز بالابتكار والجرأة في كثير من الأحيان ، تجعلك تميل للألوان النارية الصارخة فمثلا، لون مثل الأحمر والأصفر والبرتقالي بدرجاته، هي الألوان التي تلفت انتباهك بشكل أساسي في الملابس فشخصية الحمل المندفعة قليلا نتيجة الحماس الزائد والطاقة الواضحة عليه من أول وهلة، تجعله لا يخشي لفت الانتباه أو الأنظار إليه، الأمر الذي يجعل اختيار ملابسه يرتكز علي هذه الألوان بشكل صريح غير مبالٍ بآراء من حوله.

برج الثور:
يفضل دوما برج الثور أن يجمع بين المظهر العصري والعملي في نفس الوقت، ليصبح اللون الأخضر من أفضل الألوان التي تحقق له ذلك.فدرجات اللون الأخضر مثل اللون الفستقي والأخضر الكيوي والزمردي تحقق الأناقة التي يبحث عنها دوما، أما بالنسبة للمرأة فالأحجار التي تشبع رغبتها، هي أحجار الـ Jade الخضراء أيضا.

برج الجوزاء:
يعرف عن برج الجوزاء ازدواج شخصيته، فتارة تجده مفعما بالحيوية والانطلاق، وتارة أخري تجده يميل للوحدة والإنعزال عن العالم، وبالتالي اختيار ألوان ملابسه يتباين كثيرا وفقا لحالته النفسية في اللحظة التي يرتدي فيها ملابسه.
وبشكل عام تجد أن الألوان مثل البرتقالي والأصفر والأحمر المائل للأرجواني هي من الألوان الأساسية في خزانة مواليد هذا البرج.

برج السرطان:
مواليد برج السرطان من أكثر الأشخاص الذين يتأثرون بالقمر، وينعكس ذلك بشكل واضح علي شخصيتهم المحبة للطبيعة والرغبة الدائمة في الشعور بالارتياح.
ونتيجة تلك الشخصية، فأن أفضل الألوان المناسبة هي تلك المستوحاة من القمر ذاته، مثل اللون اللؤلؤي والعاجي والفضي والرمادي وأيضا الأورجواني الشاحب، فتلك الألوان تجعله يشعر بالراحة والمظهر الناعم.

برج الأسد:
هذا البرج هم اسم علي مسمي، فهو عشاق لفت الانتباه وجذب الأنظار ، لتقع دوما اختياراته علي الألوان البراقة مثل الذهبي.فبرج الأسد لا يعرف الخجل ويحاول إضفاء العديد من اللمسات علي ملابسه ، مثل حزام أو حقيبة أو إكسسوار ذهبي.
كما لا يوجد من يعشق الأزرق الملكي والأحمر الجرئ مثل مواليد برج الأسد، فهما لونا القمة لديه مما يكسبه مظهرا جريئاً ومختلفا.

برج العذراء:
البساطة والوضوح هما غاية هذا البرج، فشخصيته الواقعية البعيدة عن الخيال تجعل اختياراته لا تعرف التنوع في الألوان.يفضل هذا البرج الألوان التي لا تزغلل العين، مثل اللون الكحلي والبني بدرجاته المختلفة.

الميزان:
لدي أصحاب برج الميزان تناقض في شخصيتهم، فهم عادة ما يفضلون فرض سيطرتهم وشخصيتهم في المواقف المختلفة، إلي جانب وجود جزء من شخصياتهم محب للحياة الاجتماعية والاندماج مع الناس.
ذلك التناقض الواضح في شخصيتهم، يجعل اللون الفوشيا والأزرق الزاهي ودرجة الأزرق السماوي اختيارهم المفضل.

العقرب:
برج العقرب برج محب للدراما في حياته، فهو شخصية عميقة التفكير ولكنه واضح في التعبير، وهو من محبي الألوان الغامضة والتي تتوج بكل تأكيد باللون الأسود.
وبالنسبة لأفضل الأقمشة لمواليد هذا البرج، هو ارتداء القماش الجلدي والذي يحقق لهم الجرأة في المظهر.

القوس:
اللونان الأزرق الملكي والأورجواني يعكسان طبيعة شخصيته الرياضية العملية في الحركة، حيث يحب الخروج كثيرا والانطلاق بالإضافة إلى التفاؤل .

4 أفكار بشأن “برجك يحدد اختيارك للألوان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *