برج الاسد والحظ

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

حظ برج الاسد
حظ برج الاسد

الأسد من الابراج التي يبتسم لها الحظ منذ ولادتها. البرج هذا يملك الكاريزما وكل الامور الجذابة في شكله وشخصيته وكل محيطه يعتبره من الشخصيات الساحرة وغالباً ما يتمنون لو أنهم مثله. الاسد يرافقه الحظ أينما حل ولكنه وبشكل عام يتعامل معه بمسؤولية خلافاً للعقرب.
يتمتع برج الأسد بثقة عالية بالنفس. كما أنّه يصمم ويثابر لتحقيق أهدافه في الحياة وما من قوة تقدر أن تقف في وجهه. لذلك يعتبر هذا البرج من أكثر الأبراج حظّاً.

إقرأ ايضاً:
كيف ينتقم برج الاسد

مع أو من دون الحظ الأسد هو نجم الأبراج فهو الملك الذي ما تتفك الأضواء تلاحقه في كل مكان يذهب اليه. وكل هذا يتم مع الأسد من دون أي مجهود يذكر وذلك لأن المجد يعبر تماماً عن شخصيته. شخصية الاسد لا تملك كاريزما نادرة فحسب بل هي تجذب الحظ الجيد إليها. الاسد سيكون واحداً من الابراج الاكثر حظاً في العام ٢٠١٨ وذلك لسبب بسيط لانه يملك عقلية وشخصية الرابحين وحتى حين يفشل فهو لا يرى الجانب السلبي بل يرى الايجابية في كل موقف لأنها فرصة للتعلم وللتفوق ولتحقيق المزيد من النجاحات.

الايجابية تجذب الايجابية وعليه الاسد من الابراج القليلة التي ما ينفك الحظ يرافقها لانها توفر له البيئة التي يحتاج اليها.. الايجابية والتفاؤل والقوة والرغبة القوية بالفوز.

العام ٢٠١٨ سيحمل كل الحظ الممكن لبرج الاسد فهو سيستمتع بصحة جيدة كما ان حياته المهنية ستكون مثالية والنجاحات ستكون حليفته في كل شيء يقوم به في العام الجديد. إستمع بحظك الجيد أيها الاسد لانك تستحقه من دون شك.

إقرأ ايضاً:
اشياء ستصدمك في كل برج

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 16/08/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.