تخطى إلى المحتوى

هل رجل برج الجدي بارد أم حنون؟

هل الرجل الجدي بارد أو حنون

من الصعب جداً الوصول إلى الزاوية السرية الموجودة في قلب مولود برج الجدي، فقليل جداً هم الأشخاص الذين يستوعبون تركيبته النفسية ويكتشفون ببراعة شخصيته الحقيقية، فهو شخصية غامضة إلى حدّ ما، وهو شخص انطوائي، يميل إلى العزلة، ويرغب في الابتعاد عن الناس ليُريح عقله وتفكيره، لذلك على الفتاة أن تخلق في حياته جوّاً من المتعة كي تجذبه إليها.

هل رجل برج الجدي حنون؟

يتميز مولود برج الجدي بشخصيته الحنونة والضعيفة بعض الشيء خاصة أمام من يحبهم، وهو رجل حنون وطيب من الداخل ولكنه يميل إلى التصرف بقساوة مع الآخرين كنوع من أنواع الحماية لنفسه، مما يجعله يُفهم بطريقة خاطئة.

بالاضافة لذلك تعتبر شخصية برج الجدي مرحة فهو لديه حس الفكاهة المميز، وعلى الرغم من شخصيته القوية في العمل، الا أنه خارج أوقات العمل فهم يلقي بالنكات الساخرة التي تقلب موازين أي تجمع عائلي خفيف.

كذلك وبالاضافة الى كون رجل الجدي حنون في الحب فهو رجل متواضع جداً ولا يفتخر بالأشياء التي يمتلكها، ولا بالأشياء التي ينجزها مهما كانت صعبة، لذلك نشاهد أن البعض يقلل من تعبه أو تقديره.

هل رجل برج الجدي بارد؟

الرجل الجدي ليس رجلاً بارداً ولكنه لا يحب الدراما في الحياة، ويعطي كل موقف حقه بدون زيادة أو نقصان، لذلك قد يجد البعض أن ردات فعله لا توازي الحدث ولذلك يرونه رجل بارد.

قد يكون الرجل الجدي بارد طالما كان النقاش بعيداً عن نقده أو نقد أهله، لذلك فالمرأة التي تتزوج من رجل برج الجدي يجب أن تعي تماماً أنه لن يكون من المقبول انتقاد أهل زوجها أو محاولة ذكرهم بالسوء، ولا حتى محاولة إهانة زوجها عن غير عمد، فردود فعله في تلك الحالات تكون عنيفة ولا رجعة فيها حتى ولو أدّت إلى إنهاء العلاقة الزوجية، فهو يقدر كثيراً العلاقات الإنسانية بسبب هذا ويمنح بيته وزوجته كل الإخلاص والمحبة.

البوكيمون الذي يشبه برج الجدي

من بين الابراج فإن الجدي يطارد طموحه لأبعد الحدود وقد ينسى فيها نفسه وعائلته أو حتى تكوين عائلة ولن يعير اهتماماً لمشاعره أو مشاعر الآخرين، كما إن الجدى شخصية متعددة الأوجه، لديه جانب مضىء وآخر مُظلم، ما يجعله غامضًا مثل «البوكيمون الظلامى».. الجدى يمكن أن تكون خطيرًا للغاية ولا يرحم أو يسامح من يخطئ فى حقه، كما أنه شخصية عملية، تفضل العمل أكثر من اللهو.. إنه طموح ولديه عزيمة قوية، ولكنه أيضًا بارع فى وضع أهداف واقعية والوصول لها، فإذا كنت تستطيع أن تعرف جانبى الجدى، فأنت شخص محظوظ جدًّا!

أمثلة: أومبريون، بانجورو، أبسول.

إقرأ أيضاً:

ماذا يحب الرجل الجدي في المرأة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *