الرجل الجدي والحب .. تحليل لشحصية الرجل من برج الجدي

مفاتيح الرجل الجدي

الرجل من برج الجدي شخص طموح جداً وناجح في الأعمال التي يقوم بها، وفي الاستثمارات التي يشارك فيها، ويسعى دوماً نحو الأفضل وبالأخص في حياته المهنية، ويستفيد من الفرص المتاحة أمامه، ويستغلها بشكل جيد.

لا يعرف الانهزام و الاستسلام، ويحاول إثبات نفسه في كل المجالات وهو قادر على ذلك، وقد نجد بعض التناقضات في شخصيته، فلا تخلو شخصيته من بعض العيوب ككل الأبراج، فلا يوجد شخص مثالي وكامل في هذه الحياة، فالكمال لله عز وجل.

في مقالتنا التالية من ابراج ارب حظ سنتعرّف على صفات الرجل من برج الجدي، وماذا يحبّ الرجل الجدي في جسد المرأة؟ وكيف أجعل الرجل الجدي يتزوجني ويحبني وسنذكر أهم مميزاته وعيوبه و الطرق المناسبة للتعامل معه.

مواصفات الرجل الجدي في الحب

الرجل من برج الجدي شخص جدّيّ في حياته، يرسم أهدافه ببراعة ومهارة، لا يُظهر مشاعره للآخرين، وقد تجد صعوبة في تحديد مزاجه، وهو شخص رومانسي ولكنّه يُخفي هذه الصفة، و يرغب في الارتباط بفتاة جميلة وقوية تفهمه وتحتويه و تخترق قلبه وتسكنه وتتربّع على عرشه.

يأخذ وقتاً طويلاً قبل اتخاذ قرار الارتباط، فهو لا يثق بسهولة بأية فتاة، ولكنّه عندما يُعجب بفتاة فهو يفكّر بها ليلاً نهاراً، و يرغب في الحديث معها، ولا تتوقعي أن ينظم رجل الجدي قصيدة شعر في حبك، أو أن يهديك باقات الزهور، أو أن يصحبك في نزهة تحت الأمطار، فكلها أمور لم يعهدها أو يمارسها من قبل، ولكن تأكدي من إخلاصه في الحب ووده الدائم.

يؤثر رجل الجدي العلاقات والروابط الأسرية ولا يضحي بها مهما كانت الإغراءات، فلا تحاولي التدخل في علاقته بعائلته ولا تغامري بتعكير صفوها، فإذا وقع في حيرة بينكما فسوف يختار عائلته.

مفاتيح برج الجدي وهل هو رجل رومانسي بطبعه؟!

arabhaz_تحليل رجل برج الجدي
  1. الرجل من برج الجدي غامض في قصص الحب، ويحمل عدة صفات متناقضة في شخصيته.
  2. قد يبدو بارد المشاعر في الظاهر، ولكنّه في الحقيقة يكتم مشاعره في قلبه، فهو خجول جداً ويجد صعوبة في فرد أوراقه.
  3. يرغب في الارتباط بفتاة تُبادله الحب والعطف والحنان والاحترام، فهو سيُعاني كثيراً إذا وقع في الحب من طرف واحد.
  4. على الفتاة أن تُشاركه اللحظات السعيدة، وأن تقف معه أيضاً في الظروف الصعبة، ويجب أن تكون مخلصة له كما هو مخلص لها.
  5. رومانسية الرجل الجدي تكمن في أنه يمنح المحبوبة الكثير والكثير من الحب، والكثير من الهدايا، فهو سيكون كريماً معها معنوياً ومادياً.
  6. يضحّي الرجل الجدي في سبيل سعادة الحبيبة، و قد يصل حبّه لدرجة الاستحواذ والتملّك والسيطرة.
  7. الرجل الجدي صادق جداً في الحب، وإذا لم يعبّر للحبيبة عن حبه بالكلام فهو يعبّر لها بالأفعال والمواقف، ولكنّه عندما يشعر بأنها كاذبة أو خائنة فهو سيقطع العلاقة نهائياً إلى غير رجعة حتى ولو كان متعلّقاً بها، فالصدق والإخلاص خطّان أحمران بالنسبة له.
  8. يليق للرجل من برج الجدي تمثيل الأدوار الرومانسية إذا كان ممثّلاً، فيوجد العديد من نجوم السينما الأمريكية من برج الجدي، وقد اشتُهروا بأدوار عاطفية رائعة، مثل الممثل جود لو والممثل الرائع نيكولاس كيج.
أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

ماذا يحبّ الرجل الجدي في جسد المرأة؟

يلفت نظر الرجل الجدي في المرأة البشرة الناعمة والصافية، كما أنّه يحبّ العيون الواسعة والرموش الكثيفة، وينجذب الرجل الجدي للفتاة الناعمة، فهو لا يحبّ أن تكون طويلة ولا قصيرة بل أن تكون متوسطة الطول.

يحبّ الرجل الجدي الشعر القصير والناعم والكثيف واللامع، وينجذب الرجل الجدي للمرأة التي تراقب وزنها وتحافظ على رشاقتها وليونتها، والتي تختار الألوان التي تناسب لون بشرتها.

وبشكل عام أكثر ما يحبه الرجل الجدي في جسد المرأة هو الخصر النحيف، الذي يبرز تقاسيم الجسد، والثديان المثاليان والممتلئان، والعينان الجذابتان، والنظرة الخجولة الممزوجة بالثقة والجرأة.

كيف أجعل الرجل الجدي يتزوجني ويحبني

كي تجذبي الرجل الجدي وتشجّعيه على الزواج منكِ يجب أن تعبّري عن مشاعرك وآرائك بكل رقي وأدب، وننصحكِ بالابتعاد عن أي تصرف أو سلوك غير لائق أو رخيص، فالرجل الجدي يميل إلى الفتاة العفيفة التي تصون نفسها، وينفر من الفتاة اللعوب.

كوني طبيعية وعفوية وصادقة مع الرجل الجدي، واعرفي المزيد عن حياته و دعيه يعرف المزيد عن حياتك، ولكن احرصي على إبقاء بعض الخصوصية كي يكتشفكِ بنفسه، ولا تكوني كتاباً مفتوحاً أمامه كي لا يملّ منكِ، و فاجئيه بين الحين والآخر بصفة تمتلكيها بعيدة عن توقعاته.

صفات الرجل من برج الجدي

الرجل الجدي

1- صادق :

يتّصف الرجل من برج الجدي بالصدق والصراحة، فهو شخص مستقيم لا يلفّ ولا يدور، و هذا ما يجعل التعامل معه سهلاً بسبب نقائه وصفاء قلبه، وصدقه يزيد من تعلّق الفتاة به، فهي تشعر معه بالأمن والأمان والاستقرار النفسي، و تثق بكل كلمة يقولها فهو لا يعرف الكذب، ولا يلجأ إلى أساليب الغش والخداع التي يتّبعها بعض الرجال لصيد قلوب الفتيات.

أقرأ ايضاً  قبل الارتباط .. أسرار الرجل الجدي بالتفصيل

هو شخص صريح و يكره المبالغة و يكره الثرثرة ونقل الكلام، و يسعى لحياة سعيدة ملؤها المحبة والسكينة والطمأنينة، ويحتاج لفتاة تقدّره وتحترمه وتلبّي كل رغباته.

2- الانطوائي :

يميل الرجل من برج الجدي إلى حب الانعزال والابتعاد عن الناس بين الحين والآخر، فهو يحتاج دوماً إلى الاسترخاء والهروب من ضغوط الحياة،ويُعرف الرجل من برج الجدي برغبته في الجلوس في البيت، و هو شخص غير اجتماعي، ويصعب عليه إقامة علاقات اجتماعية متعددة.

من اسرار الرجل الجدي أن أصدقاؤه المقرّبون قليلون، ولكنه يقضي معهم أجمل الأوقات بين فترة وأخرى، وهو رجل خجول، وصاحب أخلاق عالية، ويجد صعوبة في التعبير عن نفسه، يركّز على نفسه وعمله وحياته الخاصة ولا يتدخّل بشؤون الآخرين، ويضع مسافة أمان بينه وبين الناس كي لا يقع في مشاكل أو يتأثر عمله بشكل سلبي.

3- يركّز على الأهداف :

الرجل من برج الجدي شخص عمليّ، ديناميكي، حركيّ، يدرس مشاريعه دراسة جيدة، ويخطّط بدرجة عالية من الحرفية، وإذا وضع هدفاً في رأسه فهو سيسعى جاهداً لتحقيقه، ويطمح للوصول إلى المثالية وهذا قد يوقِعه في عدة مشاكل لأنّ الحظ قد لا يُحالفه في كل خطوة من خطواته، وقد تعترض بعض الصعوبات طريقه، لذلك عليه أن يتنازل قليلاً في سبيل الوصول إلى مراده، فلا يوجد شيء مثالي مئة بالمئة في هذه الحياة.

4- محافظ :

يُعرف عن الرجل من برج الجدي بأنه شخصية محافِظة، وهو شخص نمطي وكلاسيكي وتقليدي، ولا يحبّ التغيير، ويرغب الرجل من برج الجدي في الارتباط بفتاة محافظة وصادقة وصريحة، فهو يريدها فتاة تشبهه من الداخل.

ينجذب الرجل من برج الجدي إلى الفتاة البسيطة و المتواضعة البعيدة عن الفجور والثرثرة والعصبية، ويميل إلى الفتاة التي تعرف حدودها جيداً، و التي تصون نفسها، و القادرة على فرض حضورها وشخصيتها في كل مكان.

5- مُمل :

بالرغم من المزايا الرائعة التي يتمتّع بها الرجل من برج الجدي إلّا أنه قد يكون مُملّاً في بعض الأحيان، فقد يلتزم الصمت لفترة طويلة دون أن يتحدث بكلمة واحدة، وذلك يعود لمزاجه المتقلّب و للأمور التي تشغل باله، وتدور في مخيّلته، و لا يريد أن يُفصح عنها.

يميل الرجل الجدي إلى النمطية والروتين اليومي الذي سيُضفي جوّاً من الملل، وبعيداً عن الخيال والمتعة، بالاضافة إلى أنه لا يحبّ الخوض في مغامرات جديدة، وتحتاج الفتاة لوقت طويل في إقناعه بالخروج من المنزل و كسر النمطية التي تسبّب لها الضيق والإزعاج.

أقرأ ايضاً  كيف أجعل المرأة الدلو تحبني وتموت فيني

يحبّ الرجل من برج الجدي مشاهدة التلفاز أو متابعة الأخبار الرياضية، وهو بعيد كل البعد عن الأعمال التي تحتاج إلى إبداع و ابتكار وخيال.

6- متواضع :

يتّصف الرجل من برج الجدي بالتواضع والأدب والتهذيب، لا يعرف الغرور والتكبّر، فهو بسيط وقريب من الناس، ولا يدقّق على الفوارق الاجتماعية أو العلمية ولا يجعل منها شرطاً أساسياً يبني عليه علاقاته مع الناس، ويتعامل مع الصغير والكبير بكل احترام وأدب.

وعندما يتسلّم منصباً رفيعاً فهو لا يتغير أبداً و يتعامل مع الآخرين بكل إنسانية وأخلاق عالية تدلّ على أصله، و لو كان الرجل من برج الجدي شخصية اجتماعية غير انطوائية لكان وصل إلى أعلى المناصب بكل سهولة بسبب شعبيته الكبيرة وصفاته الحميدة.

7- يعمل بجدّيّة :

يعمل الرجل من برج الجدي بكل جدّ واجتهاد وإتقان، وهو صاحب الضمير الحيّ الذي لا ينام، ويعمل بجدّيّة كبيرة بعيداً عن الشكوى والتذمّر، ويلتزم بالقوانين والتعليمات، فهو شخص نظامي، يحترم الوقت والنظام، و يعمل بضمير وإخلاص.

هو شخص نشيط، و يتعب كثيراً و يبذل جهداً كبيراً كي ينجح في عمله، وعندما يدخل في مشروع جديد فهو يضع فيه كل طاقاته وقدراته ومهاراته بالرغم من ابتعاده عن الجنون والحالات الإبداعية والخيالية.

يُكافح ويناضل في عمله كي يحقّق النجاح الذي يصبو إليه، ويحب التعامل مع الأشخاص الأوفياء والأنقياء الذين يشبهونه ويشتركون معه بأهم الصفات.

8- مسيطر :

قد يبدو الرجل من برج الجدي ضعيف الشخصية من النظرة الأولى، ولكنّه في الحقيقة شخص لا يُستهان به، فهو عندما يكون مهذباً وصادقاً ومؤدباً فهذا لا يعني بأنّه ضعيف الشخصية، بل على العكس فإنّ الرجل الجدي شخص قوي، و سرّ قوته يكمن في صدقه وإخلاصه وإصراره على النجاح والتفوّق.

وفي المجال المهني يميل الرجل الجدي إلى السيطرة و فرض الرأي، ولكن دون إيذاء مشاعر الآخرين، و هو صاحب الوجه الواحد الذي لا يعرف النفاق، و قد تبدو صفة السيطرة واضحة على الرجل الجدي في المواقف المهمة التي تحتاج إلى حزم و حسم و صرامة، وحتى في تعامله مع المرأة فهو بقدر ما يكون شخصاً هانئاً ومريحاً و مهذباً إلا أنّه يكون صاحب القرار في المواقف الهامة.

8 أفكار بشأن “الرجل الجدي والحب .. تحليل لشحصية الرجل من برج الجدي”

  1. كتب الابراج وحظك اليوم : كذب المنجمون ولو صدقوا, , الشخصية شيء اما حظك اليوم,,,مجرد القراءة دون تصديق لا يقبل الله له صلاة لمدة اربعين يوما ” (من أتى عرافاً فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين ليلة) رواه مسلم
    تب الى الله ليقبل الله صلاتك ويقبلك , اما التصديق :قال ﷺ من أتى كاهنا أو عرافا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد))رواه أحمد
    ويدخل في ذلك قراءة الكف والفنجان وغيرها

  2. سلام نريد تحليل لشخصية المرٱة من برج الجدي وبليز نريد كتاب ماغي كفاية بخل السنة انتهت والكتاب مانزل هو في الحقيقة لم تعد له اهمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.