برج الجوزاء.. الشكل اهم من المضمون

الجوزاء الجميل

تكلمنا في موضوع سابق عن الابراج الجميلة .. وعن ماهي الابراج الحلوة والاكثر جاذبية؟ واليوم سنفصل الحديث على قياس برج الجوزاء الذي يهتم بكل تفصيل من تفاصيل شكله الخارجي لدرجة أنه يهتم بها أكثر من مضمونه الداخلي ، ويهتم بكل صيحات الموضة ويتابع اخبارها أول بأول ، كما يهتم ببشرته وشعره بشكل كبير جداً .

برج الجوزاء والجمال 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء برج ينشد الجمال في كل شيء يقوم به.. وهذا ما يعزز الملامح الجميلة التي يملكها، وخلافاً لـ برج الميزان الساحرالذي يعاني من هوس بالجمال فان الجوزاء مهووس بان يكون من الفئة الحيوية والفريدة من نوعها.

ولكن الجوزاء أحياناً يمكنه أن يكون سطحياً بعض الشيء لذلك فهو يهتم كثيراً بطلته الخارجية كي يضمن بانه افضل طلة ممكنة.. وهذا الاهتمام يساعده على إبراز ملامحه الجميلة.

ونحن نحب برج الجوزاء لأنه برج متأقلم رائع ذكي وخفيف الظل، و لأنه يستطيع أن يرسم الابتسامة على وجوهنا.
ودائماً ما يكون الجوزاء هو الأكثر حركة بين الحاضرين , لا يستطيع الجلوس على كرسي واحد , دائم التنقل , قد يعقد حاجبيه وتبتسم لكي شفتاه

والمرأة الجوزاء جميلة وصدرها كامل التكوين ، وخصرها نحيل، وساقاها طويلتان ، وقد ترتدي البنطلونات “الجينز” الزرقاء مع قميص أحمر .

تحب امرأة برج الجوزاء تجربة الأزياء الجديدة بصيحاتها وموديلاتها المختلفة، ولا تتنازل عن إضفاء لمستها الخاصة على ما ترتديه.

إقرأ أيضاً:
البوكيمون الذي يشبه برج الجوزاء
أقرأ ايضاً  برج الجوزاء بالتفصيل غير الممل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.