بعيدا عن الابراج .. هدايا خفيفة لعيد الحب

قد تواجه المرأة أحياناً بعض المشاكل المالية جرّاء الأعباء اليومية والديون التي عليها أن تسدّدها فتصل الى تاريخ عيد الحبّ غير قادرة على اختيار هديّة باهظة الثمن للحبيب وتبدأ بالبحث عن فكرة مميّزة وهديّة مقبولة لا تكلّفها الكثير.

إليك بعض الهدايا «المقبولة» التي ستُفرح الحبيب وتجعلك تحافظين على مالك.

• اصنعي له ألبوم صور
من الطبيعي أن تكونا قد أخذتما بعض الصور في كلّ المناسبات التي تحضرانها معاً، اصنعي له ألبوم صور وفاجئيه به واكتبي على كلّ صورة ما تشعرين به.

• اكتبي له رسالة رومانسية
قد يفرح الحبيب كثيراً إن رأى رسالةً مميّزة كنت قد كتبتها وتركتها في مكانٍ يراه أو في حقيبته مع وردةٍ حمراء، لذا اكتبي له رسالةً تنال إعجابه ودوّني فيها كلّ ما يخطر ببالك.

• حضّري له عشاءً رومانسياً
إذا كنت تعدّين طعاماً شهياً فمن المؤكّد أنّ حبيبك ينتظر مناسبة مميّزة ليتذوّق ألذّ المأكولات لذا حضّري له عشاءً رومانسياً مزيّناً بأشهى الأطباق والورود الحمراء والشموع.

• اصنعي له روزنامة
من الجميل أن يتذكّر المرء موعده الأول مع الفتاة التي أحبّها والأحداث التي رافقت هذا اللقاء، يمكنك إذاً أن تصنعي له روزنامة مميّزة ابتداءً من ذلك الموعد وضعي فيها صورك.

• اصنعي له فيلمكما معاً
اختاري الأغنية الرومانسية التي يحبّها زوجك والصور التي تجمعكما واصنعي له فيلماً لذكرياتكما معاً مع الأغنية وتأكّدي من أنّه سيتأثّر بها.

يمكنك أن تصنعي الهدايا بيديك لمفاجأة حبيبك، فلمَ شراؤها إن لم تكوني قادرة؟



11 أفكار بشأن “بعيدا عن الابراج .. هدايا خفيفة لعيد الحب”

  1. العيون السود

    ناااااااااااايس بس ازا كان مابيحب هيك اشياْ شو بعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.