تخطى إلى المحتوى

تاريخ ميلادك يحدد لونك وشخصيتك

انتشرت عبر وسائل الاعلام وشبكة الانترنت الكثير من الاختبارات والتفسيرات التي تربط شخصية الانسان بالالوان، تقول احدى الدراسات مثلا أن لكل فرد منا لونا يولد معه ويتناسب مع شخصيته.ومن أجل معرفة لون مولدك حاول أن تجمع أرقام تاريخ ولادتك حتى تحصل على رقم من الإعداد العشرية. مثلاً :إذا كنت من مواليد 29 ابريل ( 4 ) 1983 فإذا لون مولدك هو
2 9 4 1 9 8 3 = 36 = 3 6 = 9
اذن اللون رقم تسعة هو لون مولدك، واليك دليل بأرقام الألوان ودلالاتها.

1- الأحمر
اذا كان لون مولدك هو الأحمر، فهذا يعني أنك من الأشخاص أصحاب الشخصية القوية التي تساعدك في القيادة. أنت إنسان مستقل وقادر على السيطرة على الآخرين بأفكارك. أنت ديناميكي وتستمتع بالتحديات التي تواجهها. تحب أنت تكون القائد في كل شي، من الصعب عليك ان تكون موضوعيا في اي قضية لأنك تتشبث بآرائك. قد تستمع إلى نصائح الآخرين، لكنك في نهاية المطاف تفعل ما يمليه عليك عقلك وفكرك.

2- البرتقالي
أما اذا كان البرتقالي، فانت من الأشخاص المدمنين على العمل.. أنت مليء بالحماس والنشاط ولديك عزم قوي وإصرار شديد على تحقيق النجاح. بطبيعتك أنت طيب وأفكارك مميزة وخلاقة وفريدة من نوعها.

3- الأصفر
دليل على النشاط والأمل ويرمز أيضاً إلى الحكمة والفرح. أصحاب هذا اللون ودودون ووجوههم دائمة الإشراق وينشرون البسمة من حولهم. إنهم متفائلون وايجابيون ومبدعون وفنانون.

4- الأخضر
اذا كان لون مولدك هو الأخضر، فانك تعد صديقا او شريكا وفيا. أنت قادر على التحكم بأعصابك في أحلك الأوقات، وغالبا ما تتلقى مديحا على حكمك المتوازن. أنت شخص ذكي وعطوف وصريح ومحافظ في الوقت ذاته.

5- الأزرق
يرمز إلى التناغم الكوني والصدق والصفاء الذهني. أصحاب هذا اللون يتمتعون بصبر قوي ويسعون إلى نشر الطمأنينة والسلام من حولهم إنهم مثابرون في أعمالهم

6- البنفسجي
أصحابه يفتشون دائما عن الاستقرار ويرضون بحالتهم. لا يحبون لفت الأنظار إليهم، لكنهم يتمتعون بالنضج ويتميزون بهدوئهم. إنهم عمليون ويحبون العمل بجهد.

7- الأرجواني
أصحابه يتمتعون بقدرة قوية على الملاحظة. أنت في الغالب إنسان حساس وكريم وساحر.. العيش معك سهل جدا ولكنك تتحفظ جدا على الانفتاح على الآخرين ما يصعب عملية التعرف إليك.

8- الفضي
صاحبه قادر على التعاطي بسهولة مع أصحاب الألوان الأخرى، هو شخص دبلوماسي يستطيع ان يكون شبكة من الأصدقاء بسهولة، كما انه يؤثر في الآخرين. هو صبور ويصلح لان يكون قائدا، ويتمتع بحس عملي.

9- الزهري
أصحابه يتميزون بطباعهم اللطيفة والهادئة.. هم أصحاب شخصية تغلفها البراءة وتغلب عليهم الصفات الأنثوية.

35 أفكار بشأن “تاريخ ميلادك يحدد لونك وشخصيتك”

  1. السلام عليكم اولا مساء الخير على الجميع
    الحسبه عباره عن اعكس الارقام بتاع تريخك مثال 12/1/1985
    عكسه كدا 5891211
    ثم يطلع الناتج 27 اعكسه يطلع 72 اعمل 7+2=9 يبقى لونك تسعه

  2. يعني انا ما طلعلي لون المجموع ه وو 38 يعني 8 + 3 = 11 ما فيييييييييييييييييييييييييييييييييي رقمممممممممممممممم 11

    1. العاب تلبيس بنات تعتبر من اروع وافضل الالعاب الموجودة على الانترنت والمحبوبة لدى الفتيات والبنات الجميلات ويمكنكم فيها تلبيس بنات واميرات وايضا تلبيس باربي الرائعة والمميزة والتي سوف تستمتعون باللعب معها في العاب تلبيس باربي كما يوجد العاب تلبيس جديدة العاب بنات تلبيس 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *