تسريحة الشعر المناسبة لبرج الثور

تسريحة برج الثور

مواليد هذا البرج شخصيات يخفين آذانهن تحت الشعر رغبة في الحماية وفي اخفاء أعماقهن عن الاخرين .. وعندما تكون الأذن مختبئة تماماً تحت خصلة كثيفة من الشعر فان هذا يعني رغبة شديدة في الانعزال .

مواليد الثور يحبون الامور الناعمة الرقيقة والطبيعية ولا يميلون الى التفاصيل الصناعية فهم يميلون للظهور بشكل تلقائي وغير مصطنع، ويناسبهم الشعر القصير بالنسبة إلى الشباب والطويل المنساب للنساء ، وانسب الوان الشعر هو اللون الاسود العادي او البني.
الشعر والابراج .. شعرك هو تاجك ، وتسريحته ولونه تعكس صفاتك المميزة
ابهريهم بإطلالتك الساحرة واختاري اجمل تسريحة شعر تناسب برجك

تصفيفة شعر برج الثور

  1. يتميز مولود برج الثور بعشقه للطبيعة وببساطته رغم ميوله أحياناً لاقتناء الأشياء النفيسة، وحبه الشديد للطبيعة يجعله على اتحاد وثيق معها من حيث الألوان.
  2. من أجل إظهار هذا العشق والاتحاد فإن أنثى الثور تلجأ إلى تلوين شعرها باللون الكستنائي بجميع درجاته مع بعض الخصل الجميلة خاصة إذا كان الشعر ناعماً ومنسدلاً وينساب على كتفيها كالحرير، هذا اللون سيظهر طيبتها ورقتها ورقيّها.
  3. يميل مولود برج الثور إلى الأشياء الناعمة والدقيقة ويفضل التعامل مع الآخرين دون تكلف أو تصنع ويرفض الدخول بالتفاصيل الصغيرة، لذلك يلجأ الشاب الثور إلى الشعر القصير، والفتاة إلى الشعر المنسدل ويختاران اللون البني أو الأسود العادي.
  4. عندما تغطي الفتاة أذنيها ورقبتها بشعرها يكون الهدف من ذلك حمايتهم وإخفاء ما بداخلها وعدم ظهورها للملأ. أما عندما تخفي أذنيها بحيث لا يمكن رؤيتهما على الإطلاق بخصل الشعر، فهذا يعني أن لديها رغبة شديدة للبقاء وحدها والانعزال التام عن المحيطين بها لفترة قصيرة إما للراحة أو لأخذ وقتاً كافياً للتفكير بما يجري من حولها.

تسريحة شعر برج الثور

  • على الرغم من ميل مواليد الثور إلى الخيارات الراقية والباهظة ، إلا أنهم يعشقون الطبيعة أيضا.
  • الدرجات الكستنائية أكثر ما يعكس هذا الأمر في شخصيتهم.
  • الشعر السابل الحريري هو ما يناسب اظهار هذه الشخصية الراقية والطيبة وإذا أضفتي بعض الخصل المختلفة سيكون ذلك أفضل وأجمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.