تسريحة الشعر المناسبة لبرج الحمل المرأة

تسريحة برج الحمل

الفتاة الحمل من أكثر النساء جاذبية وأنوثة وهي امرأة ناعمة إلى أقصى الحدود قادرة على جذب انتباه الآخرين بسحر شخصيتها وجمالها الطبيعي.
تحب المرأة الحمل الملابس ذات الألوان الزاهية مثل الأحمر والأصفر، أما الإكسسوارات فهي تميل إلى الأحجار الكريمة العتيقة 

مواليد برج الحمل المرأة يفرقن شعرهن الى ناحية اليمين أي يكون الشعر متجهاً الى اليسار فهذا يؤكد بصورة خفية جانباً من جوانب الخجل ، وصاحبة هذه التسريحة قد تفتقد الى الثقة بعض الشيء في نفسها وتجد صعوبة الى حد ما في اثبات شخصيتها ومدى جاذبيتها .
مواليد الحمل يناسبهم اللون البني الغامق الممتزج بخصلات شقراء من اللون الاحمر الطوبي او دم الغزال, ويناسبهم قصات الشعر القصير اكثر فهم يحبون الحركة والانطلاق والتغيير.

إقرأ أيضاً عن ازياء وجسم وعطور ومكياج المرأة الحمل في:
امراة برج الحمل مملكة من الجمال
الشعر والابراج .. شعرك هو تاجك ، وتسريحته ولونه تعكس صفاتك المميزة
ابهريهم بإطلالتك الساحرة واختاري اجمل تسريحة شعر تناسب برجك

تصفيفة شعر برج الحمل

  1. يحمل برج الحمل صفات كثيرة، فهو برج يتمتع بقوة كبيرة ويعمل لأن يكون في المقدمة دائماً، يمتلك حيوية ونشاطاً كبيرين واندفاعاً لا مثيل له بالإضافة إلى تمتعه بالأخلاق الحميدة.
  2. ينصح برج الحمل مولوده بتلوين شعره باللون البني الداكن، أما بالنسبة للأنثى فينصحها باللون البني الداكن مع عدة خصلات حمراء وفرق شعرها باتجاه اليسار الذي سيمنحها إطلالة رائعة، أما عندما تفرقه إلى جهة اليمين فهذا يعني أنها أنثى خجولة وصاحبة حياء كبير، أو هي ضعيفة الشخصية نوعاً ما وقليلة الثقة بنفسها ولا تجرؤ على تغيير التسريحة.
  3. يليق بها أيضاً اللون البني الداكن مع عدة خصل شقراء أو حمراء بلون دم الغزال، ويناسبها الشعر القصير الذي يضيف إلى جمالها جمالاً ويجعلها منطلقة نحو الحياة فتجد نفسها نشيطة وحيوية وكثيرة الحركة.
أقرأ ايضاً  تسريحة الشعر المناسبة لبرج الحوت

تسريحة شعر برج الحمل

  • أول الأبراج الفلكية تتميز بقوة الرأس والافكار الخلاقة ، وحب المنافسة ، والحماس ، والاندفاع إلى حد التهور .
  • يرغب دائما في أن يكون الأول في كل شيء.
  • أكثر ما يناسب هذه الشخصية (شخصية برج الحمل) هو اللون البني القاتم للشعر مع بعض الخصلات الحمراء ، مما يعكس الحماس وروح المشاكسة لبرج الحمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.