تخطى إلى المحتوى

تسريحة الشعر المناسبة لبرج الحوت

تسريحة برج الحوت

مواليد هذا البرج شخصيات نابضة بالحياة يأخذون بزمام جميع امور حياتهم ، وتعتبر مولودة الحوت شخصية واثقة من نفسها ايجابية ونشيطة ورغم ان تسريحتها لا تحتوي على الكثير من التعقيد وانما تميل إلى البساطة في كل شيء رغم ذلك تضج بالأنوثة وهي تضفي عليها المزيد من القوة وتشي بصراحتها وبأنها امرأة ليس لديها ما تخفيه الى جانب ذلك فهي تبدو كانسانة واثقة جداً من انوثتها ودفئها .

الشعر والابراج .. شعرك هو تاجك ، وتسريحته ولونه تعكس صفاتك المميزة
ابهريهم بإطلالتك الساحرة واختاري اجمل تسريحة شعر تناسب برجك

تصفيفة شعر برج الحوت

  1. يسرح مولود برج الحوت بخياله بعيداً عن العالم ويبدأ برحلة الأحلام والخيال، يحب الموسيقى ويهوى الفنون ويرغب بترجمة هذا الحب بدخوله إلى عالم الفن والمشاهير.
  2. تميل الأنثى الحوت إلى تلوين شعرها باللون الأشقر بجميع درجاته والأصفر المائل إلى الرمادي ويناسبها الشعر الطويل المنسدل.
  3. تفضل تسريحة ذيل الحصان كونها تنبض بالحياة وتضج بالحيوية والنشاط وتمكّنها من المسك بزمام الأمور واتخاذ القرارات الصائبة وتمنحها ثقة كبيرة بالنفس وتجعل منها أنثى مثيرة وجذابة وتزيدها قوة وصلابة.
  4. يناسبها لون الشعر الأسود الداكن اللامع مع خصلات زرقاء أو سماوية كونها تنتمي إلى الأبراج المائية.
  5. يفضل مولود الحوت تسريحة الشعر العادية والكلاسيكية والتقليدية ويحب أن تشبه تسريحته تسريحة الممثل العالمي “جيمس بوند”.

تسريحة شعر برج الحوت

لنعرف تسريحة الشعر المناسبة لأي برج يجب أن نعرف خصائصهم وطباعهم، ومواليد الحوت مبدعون وخياليون وحالمون، وهم أيضا فنانون موهبون فكثيراً ما تجدهم ممثلين أو موسيقيين أو راقصين او مصورين.

لذلك فالشعر الطويل والسابل هو ما يناسب هذه الشخصية، والألوان التي تعبر عن هذه الطبيعة داخلهم هي الدرجات الشقراء الهادئة أو الأصفر المائل إلى الرمادي.

المرأة الحوت والموضة

مكياج وازياء المرأة الحوت مميزة جداً، ويشبهها علماء الفلك بالبركان من شدة أنوثتها وجمالها ورقتها، وهي تتبع صيحات الموضة لدرجة الهوس لكنها لا ترتدي سوى اللباس الذي يناسبها ويريحها ويليق بها.

الألوان المفضلة لديها هي: الأزرق، الأحمر والأصفر حيث ترى أن هذه الألوان تعزز من ثقتها بنفسها وتناسب أنوثتها، أما نوع القماش الذي يروق لها هو الحرير والشيفون الناعم.

عندما تطل تكون إطلالتها مميزة وبحلة جديدة، وتحب التزين بالإكسسوارات والحلي كالأقراط، الأساور، السلاسل والخلاخل، وترغب بارتداء اللباس المريح والعملي وتكره اللباس الضيق لشعورها بأنه يخنقها.

ترتدي جميع أنواع الأحذية وتحرص أن يكون لديها تشكيلة مختلفة منها تناسب جميع المناسبات والأوقات، بالاضافة إلى أنها تتفاخر بلباسها أمام الآخرين وتحرص أن يكون مظهرها جميل ولائق أمامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *