تخطى إلى المحتوى

تسريحة الشعر المناسبة لبرج العذراء

تسريحة برج الالعذراء

مواليد هذا البرج يفضلن ان يرفعن شعرهن على شكل التاج ,ان تكون هناك خصلة شعر منسدلة على الجبهة وباقي الشعر مرفوعاً الى اعلى ، كما ان هذه التسريحة تعد نوعا من الاقنعة وعلى هذا فان صاحبة هذه التسريحة التي تختبيء وراء شعرها لا تقوى على مواجهة الحياة وتخشى من الكشف عن نفسها وتخفي قدراً كبيراً من الحياء وهي تفضل مشاهدة العالم من بعيد .

طبيعتهم الانتقادية تجعل من الصعب ان تقنعهم بشئ الا بصعوبة فهم يبحثون عن تفاصيل التفاصيل ولا يعجبهم شئ، لكن طبيعتهم تتغلب عليهم ولا يفضلون استخدام الاصباغ الصناعية ايضاً ولكن قد يستخدمون زيوت الشعر الطبيعية مثل زيت الزيتون ويستخدمون الصبغات الطبيعية والحناء.
الشعر والابراج .. شعرك هو تاجك ، وتسريحته ولونه تعكس صفاتك المميزة
ابهريهم بإطلالتك الساحرة واختاري اجمل تسريحة شعر تناسب برجك

تصفيفة شعر برج العذراء

  1. يهتم مولود برج العذاء بالتفاصيل الكثيرة والدقيقة خاصة فيما يتعلق بنظافته الشخصية ومظهره الخارجي. يختار لون شعره بعناية ويناسبه اللون البني والرمادي المتوسط والأسود القاتم.
  2. أما الأنثى العذراء فيليق بها الشعر الطويل المنسدل أو متوسط الطول. عندما تقوم بتسريح شعرها ورفعه على شكل تاج وتبقي خصلة شعر منسدلة على جبهتها فإنها بذلك تختبئ وراء هذه التسريحة كونها غير قادرة على مجابهة الحياة ومواجهة المحيطين بها من جهة، ومن جهة أخرى فهي تخفي شخصيتها وحياءها وتفضل المراقبة عن بعد.
  3. لا يقتنع مولود العذراء بسرعة بسبب شدة انتقاده للآخرين ما يجعله يلاحظ أدق التفاصيل. يفضل استخدام المواد الطبيعية للعناية بشعره كاستخدامه للحناء الطبيعية وزيت الزيتون.

تسريحة شعر برج العذراء

  • بطبيعتهم ، تجدهم مهتمين بالتفاصيل الصغيرة ويلاحظون كل شيء.
  • لذا فمظهرهم دائما أنيق ومهندم. وهم شديدو الاهتمام بالنظافة والعناية الشخصية.
  • الحلول العملية هي الأنسب لهم ، ومنها اللون البني الرمادي المتوسط أو اللون الاسود الداكن ، فهو خيار حيادي أنيق
  • الطول المناسب هو الشعر المتوسط الطول أو الطويل السابل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *