كي لا يكون اللقاء الاول هو الاخير – كيف يتصرف كل برج في أول لقاء

اللقاء الاول

أول لقاء بين الرجل والمرأة سيترك انطباعاً أساسياً من الصعب جداً تغييره عند كليهما إما إيجابي أو سلبي، وقد تستمر العلاقة بينهما أو تقف عند اللقاء الأول والذي قد يكون الأخير وفيما يلي موقع ابراج ارب حظ يخبرك بتصرفات كل رجل في أول لقاء

تصرفات الرجل الحمل في اول لقاء

تبدو الابتسامة العريضة على وجهه في اللقاء الأول ويمد يده للمصافحة بحرارة، يُشعركِ رجل الحمل بأنه هادئ ولطيف، لكنه يخفي شخصاً آخر وراء هذا اللطف والهدوء، إذا ما انفعل من كلمة أو تصرف سيتحول وجهه السمح إلى وجه عبوس ومتجهم دون أن يعرف كيف يخفي استياءه. لرجل الحمل وجه بيضوي الشكل وجبهة عريضة ونافرة، أنفه ناعم ودقيق، رشيق رغم وجود انحناءة خفيفة في مشيته وبدانته الواضحة.

تصرفات الرجل الثور في اول لقاء

في أول لقاء لكما يصافحكِ رجل الثور مصافحة باردة وكأنه يوجه إليكِ تحذيراً واضحاً رغم ابتسامته العريضة ونظرات عينيه المعبرة والآسرة بالوقت ذاته. عندما تتحدثين إليه سيصغي إليك باهتمام، أما هو فيتبع مقولة: “خير الكلام ما قل ودل” وإن وجهت إليه سؤالاً سيجيب فقط بنعم أو لا ومن الصعب كسر بروده مهما تم استفزازه. لرجل الثور وجه واضح المعالم وجبهة عريضة، أذناه صغيرتان ورقبته غليظة وكتفاه عريضان وقامته منتصبة.

تصرفات الرجل الجوزاء في اول لقاء

لا يستطيع رجل الجوزاء الجلوس على مقعد واحد لفترة طويلة وكثيراً ما يتنقل بين كرسي وآخر. عندما يتحدث يبدو وجهه متجهماً باستثناء ابتسامته الهادئة. سريع البديهة وصائب الحدس، يصغي باهتمام ومتحدث جيد إلا أن لسانه سليطغ. هو رجل طويل القامة ورشيق في مشيته، ملامح وجهه ناعمة ودقيقة يتوسطه أنف مستقيم ودقيق، جبهته بارزة قليلاً وشفتاه رقيقتان، لعينيه لمعة وبريق يحتار بهما الناظر إليهما فلا يأخذ منهما جواب يثلج الصدر.

أقرأ ايضاً  حتى لا تخسره .. عليك أن تعرف هذه الاأمور الغريبة عن كل برج

تصرفات الرجل السرطان في اول لقاء

تمتلئ عيناه حباً وغراماً وتشعان جمالاً ورومانسية ويبدأ بإلقاء بعض النكات والطرف الظريفة وسماع مثلها من شريكته منذ اللقاء الأول. للرجل السرطان نوعين، النوع الأول يملك وجهاً مستديراً جميلاً وبريئاً كوجوه الأطفال، فمه كبير إلا أنه يجذب من حوله من خلال ضحكته الجذابة. عيناه مستديرتان وذقنه صغيرة وأنفه واسع. والنوع الثاني صاحب رأس كبير وعظام بارزة، أما أسنانه فكبيرة الحجم وذقنه صغيرة وأنفه واسع وطلته بهية.

تصرفات الرجل الأسد في اول لقاء

يحاول رجل الأسد استعراض كبريائه وغطرسته منذ اللقاء الأول بينكِ وبينه، ويبدأ بإسداء النصح وإعطاء بعض الإرشادات وفرض سيطرته على الوضع لعلك تقتنعين بوجهة نظره. يمشي بخطوات ثابتة وواثقة ومقنعة بقامته الممشوقة والمتوسطة الطول. وجهه واسع وجميل، أما جبهته فتعكس شخصيته كونها بارزة وعالية، له ذقن بارزة وعينان عسليتان أو بنيتان وظهر عريض ومستقيم.

تصرفات الرجل العذراء في اول لقاء

بمجرد أن تلتقي بالرجل من برج العذراء، سيلقي عليكِ التحية بنوع من العصبية أو القلق حيث أنه سينشغل عنكِ بأي أمر كأن يفكر بحل لمشكلة تواجهه أو تخطر على باله فكرة معينة، إلا أن هذا لا يمنعه من زرع الابتسامة المشرقة والقلقة على شفتيه. يتحدث بواقعية وعفوية مفرطة وكأنه خُلق لذلك، وينظر إليكِ من خلال عينيه اللامعتين نظرات ثاقبة كأنه يقوم بإجراء دراسة حولك. جميل الطلة والوجه، ملامح وجهه متناسقة، متوسط القامة، لا تنقصه الجاذبية بشكله العام ولا الأناقة بملابسه.

تصرفات الرجل الميزان في اول لقاء

عندما تلتقين بـ الرجل الميزان لأول مرة أو عندما يلتقي بك في أي مكان لاحقاً سيلقي عليكِ التحية ويصافحكِ بحرارة وكأنه على معرفة بك منذ زمن بعيد. محدّث جيد ويطلق عليه أحيانا لقب “الثرثار” ويصغي إلى حديثك باهتمام كبير. رشيق بحركته ويمشي كأنه يمشي على نغمات إيقاعية، له شفتان ملونتان باللون القرمزي وغمازتان جميلتان في وجهه، شعره غالباً ما يكون متموجاً، أما بشرته فلونها فاتح.

أقرأ ايضاً  أسرار خفية وراء كل برج .. اعرفي السر الخفي لحبيبك

تصرفات الرجل العقرب في اول لقاء

يشعركِ رجل العقرب بحرارة اللقاء من خلال مصافحته الحارة ما يجعلك تحتارين بأمره إن كانت نتيجة للتحدي والمنافسة أو هي حرارة المودة فيقول في نفسه “أخيراً جاء اليوم الموعود”. يبقى وجهه متجهماً وعبوساً بشكل دائم وعندما يتحدث يبدو الانفعال واضحاً بنبرة صوته. قد يصيب الجمود وجهه فتحتارين بسر هذا الجمود إن كان نابعاً عن فرح أو كدر. متوسط القامة وكتفاه عريضان وأنفه بارز، يظهر الجحود جلياً على وجهه ونظرته للأمور والأشياء ثاقبة.

تصرفات الرجل القوس في اول لقاء

حتى في اللقاء الأول، عندما يتحدث رجل القوس أو يناقش فإنه يتجنب النظر إلى الشخص بشكل مباشر وتبقى عيناه ثابتتين على نقطة محددة. يقول رأيه بصراحة شديدة إلى الحد الذي قد يجرح فيه المتلقي سواء عن قصد أو غير قصد. هو شخص بريء ويظهر مثلما يبطن، عفوي بتصرفاته ومعاملته ولا يتصنع الكلام المنمق. قامته طويلة وجسده رياضي رغم عدم ممارسته للتمارين الرياضية بل ويفتقر للرشاقة وقد يتعثر بأي شيء ويسقط أرضاً. رأسه ضخم وتوجد بعينيه لمعة جميلة.

تصرفات الرجل الجدي في اول لقاء

من يلتقي به لأول مرة يعرف أنه شخص يتعامل مع الأشخاص والأمور بجدية كبيرة وأنه شخص هادئ لأبعد الحدود. يفكر ملياً قبل التفوه بأي حرف وقبل اتخاذ أي قرار. قادر على الإقناع بشكل هائل إن حاول ذلك، فلا يغرك أن الرجل الجدي قليل الكلام لئلا تطلق عليه الأحكام الخاطئة. صفاته الجسدية شرقية، فهو إما قصير القامة وجسده نحيل، أو طويل القامة وجسده ممتلئ. جبهته عريضة وشعره الأشقر غالباً ما يكون أملساً. حذر جداً بخطواته وقدماه كبيرتان.

تصرفات الرجل الدلو في اول لقاء

يمكن لأي شخص أن يتعرف على الرجل من برج الدلو من خلال تصرفاته واختياره للملابس الغريبة إلى حدٍّ ما. يبحث عن كل ما جديد وحديث ويحب تطوير كل شيء يراه أنه قابل للتحديث والتطوير. يستعرض معلوماته ومعرفته مع بعض الإدعاءات من أول لقاء له مع أي شخص وكأنه يحاضر على مدرج أو أمام جمهرة من الناس. هو شخص غامض وسره عميق. ملامح وجهه دقيقة ومتناسقة مع خطوط الوجه تناسقاً متناغماً. شعره أسود اللون وقامته فارعة وممشوقة وعندما يمشي تعتقد أنه عسكري.

أقرأ ايضاً  صفات رائعة لا تعرفها وستنال اعجابك في كل برج

تصرفات الرجل الحوت في اول لقاء

من يقابله لأول مرة يعرف أنه من مواليد برج الحوت من خلال هدوئه المعهود واتساع آفاقه وخياله وأحلامه وحديثه عنها بفخر وكأنه قادم من كوكب آخر. لا يفكر بالمستقبل ويعيش ليومه فقط، حساس جداً وتصبح حساسيته مفرطة عندما يتم انتقاده خاصة أمام الآخرين، سريع الغضب لكنه يرضى بسرعة. جلده رقيق وحساس وعيناه جميلتان وضيقتان وصغيرتان كوجهه تماماً وشفتيه ممتلئتان ورقيقتان للغاية

6 أفكار بشأن “كي لا يكون اللقاء الاول هو الاخير – كيف يتصرف كل برج في أول لقاء”

  1. حبيبة توتي

    برج الحوت
    شخصية هادئة وكأنها من عالم أخر في بعض الأحيان
    مشية برج الحوت هادئة , ملامح وجهه ذابلة ونظراته حالمة وشاردة , عيناه ضيقتان بالإجمال وقسمات وجهه صغيرة إما الشفتان إما رقيقتان أو ممتلئتان
    جلده ناعم وهو اقرب إلي القصر
    يتحدث عن أحلامه ويفخر بها , يستهتر بالقضايا الكبيرة ويهتم ليومه ويترك هموم الغد للغد
    سريع التأثر أمام النقد وحساس , غضبه قصير الأمد وكأنه لم يغضب

    حبيبي برجه الحوت صحيح هادئ الى درجه ومشيته وملامحه هادئه وحساس الى اقصى حد بس شنو يميل الى القصر لااااااااااااااااااااا فدوه لطوله يجنن حبيبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.