تعرف على اكثر الابراج شراهة للطعام !

اكثر-الابراج-شراهة

هناك بعض الأشخاص الذين يملكون شراهة طبيعية للطعام، وهناك بعض الأشخاص الذين يعادونه ويتناسونه، وهناك بين هذا وذاك، ويمكنك قراءة المعلومات التالية، التي تقدمها لك دائرة الأبراج في موقع ابراج ارب حظ ، لمعرفة إلى أي فريق تنتمي؟
حيث أنه تختلف أذواق ومميزات وطباع كلّ برج من الأبراج تماماً وكذلك تختلف عاداتهم وميولهم بشكل ملحوظ وخاصة فيما يتعلق بموضوع الطعام, وفيما يلي سنتعرفعلى الأبراج الأكثر شراهة في تناول الطعام

 برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

  غالبا ما يتكون طعام صاحب برج الحمل من الوجبات السريعة والسكريات، ولكنه بالرغم من هذا صاحب جسد رشيق ممشوق، ويرجع هذا إلى طبيعة صاحب برج الحمل المليئة بالطاقة والحركة مما يساعده على حرق السعرات، إلى جانب اهتمامه الشديد بمظهره الذي يجعله يتوقف عن الطعام في الوقت المناسب.

 برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

  يميل صاحب برج الثور إلى البدانة غالبا، وذلك لأنه يعشق تجربة الأكلات الجديدة وبصفة خاصة السكريات، إلى جانب كسله الشديد في المنزل الذي يجعله يقضي ساعات أمام التلفاز مع تناول المشهيات المختلفة.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

  بالرغم من عدم شراهة صاحب برج الجوزاء للطعام، إلا أنه كثيرا ما يميل إلى السمنة، وقد يرجع هذا إلى أسباب هرمونية أو وراثية، وذلك لأن صاحب الجوزاء غالبا ما يتناول المشروبات الطبيعية والأعشاب بكميات كبيرة مما يجعله ينسى تناول طعامه.

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

  يتميز صاحب برج السرطان بعشقه للمنبهات مثل الشاي والقهوة، كما أنه نادرا ما يتناول الطعام الصحي، فهو يكره معظم أنواع الفاكهة والخضروات، وغالبا ما يتناول المقليات والوجبات السريعة بكميات كبيرة.

أقرأ ايضاً  العطور والمكياج والملابس المناسبة للمرأة والرجل من كل برج

برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

  يتميز صاحب برج الأسد باهتمامه الشديد بنفسه ومظهره، لذلك فهو يحرص على تناول كميات متوسطة من الطعام بحيث يحافظ على جسمه، وعامة فإن صاحب الأسد ليس من الأشخاص الشرهين للطعام.

arabhaz_الابراج وحب الطعام
كثر الابراج شراهة

 برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

    يتميز صاحب برج العذراء باهتمامه بمظهره وصحته، لذا غالبا ما يتناول الأطعمة المفيدة مثل الفواكه والخضروات الطازجة، ولكنه للأسف قد يضعف أمام أحد الأطعمة الدسمة أو السكرية مما يجعله يميل إلى السمنة في بعض الأيام، ولكنه سرعان ما يتدارك هذا ويعود إلى تناول الطعام الصحي.

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

  يتميز صاحب برج الميزان بجسد رشيق ممشوق، وغالبا ما يرجع هذا إلى كثرة الحركة، فهو شخص مليء بالطاقة وحب للحياة، وعادة لا يعطي صاحب الميزان اهتماما كبيرا للطعام، ولكنه يتناول ما يكفيه ليبقى غير جائع.

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

    غالبا ما يميل صاحب برج العقرب للسمنة، فبالرغم من اهتمام العقربي بصحته وممارسة الرياضة قدر الإمكان، إلا أنه يتناول كميات كبيرة من الطعام وخاصة الحلويات، فصاحب العقرب كثيرا ما يأكل بسبب الشهوة وليس بسبب الجوع.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

  يعتبر الطعام بالنسبة لصاحب برج القوس من الكماليات، فهو لا يهتم بتناول الطعام وقد يتناسى الكثير من الوجبات مما يجعله يميل إلى النحافة.

 برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

  يعشق صاحب برج الجدي تناول المعجنات والحلويات بكميات كبيرة مما يجعله يميل إلى السمنة في كثير من الأحيان، ولكن غالبا لا تخرج الأمور من يده لأنه قد يمنع نفسه من تناول هذه الأطعمة المليئة بالسعرات لفترة حتى يعود إلى رشاقته.

أقرأ ايضاً  سلبيات وعيوب لا تعرفها عن برج الجوزاء .. أولها القلق وآخرها الملل

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

  يعتبر صاحب برج الدلو من أكثر الشخصيات المحبة للطعام، فكثيرا ما يأكل من باب الشهوة والاستمتاع بالطعام وليس من باب الجوع، ولكنه يندم بعد ذلك ويحاول إتباع حميات غذائية صحية حتى يخسر كيلوجرامات من وزنه ويعود إلى رشاقته، ولكنه يعرض نفسه بهذه الطريقة إلى حرمان شديد.

 برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

  بالرغم من حب صاحب برج الحوت الشديد للطعام وتجربة كل ما هو جديد من مختلف المطابخ العالمية، إلا أنه كثيرا ما يحرم نفسه حتى يظل محافظا على رشاقته دون الوقوع في مشاكل.

3 أفكار بشأن “تعرف على اكثر الابراج شراهة للطعام !”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.