تخطى إلى المحتوى

تعرف على شخصية كل برج في العمل والوظيفة

تتحدد شخصيتك في عملك من خلال برجك فكل شخص له أسلوبه الخاص في أداء عمله وله شخصيته مع زملائه في العمل. الآن يمكنك أن تتعرف على شخصيتك في عملك وتصحح عيوبك إذا كنت في حاجة إلى ذلك من خلال التعرف على دليل الأبراج التالي.

برج الحمل:
– إذا كنت من مواليد برج الحمل فأنت شخص قيادي تعرف أهدافك وتستطيع أن تصل لها. لكن عليك أن تتحلّى ببعض الصبر لأنك سوف تكافأ على عملك مكافأة مجزية. تذكر أيضا أن شخصيتك القيادية قد تجعلك رئيسا على رئيسك في العمل في يوم من الأيام .

برج الثور:
يمكن لمواليد برج الثور متابعة الميزانية. فالكثير يعتمدون عليهم في إدارة الأمور. يتمتعون بروح المرح فمن الممكن أن يخفوا أموال زملائهم من باب الضحك والتسلية. ورغم قدرتهم على العمل في شئون الإدارة، فهم لا يحبونها ويعتبرونها شرا لابد منه.

برج الجوزاء:
– مولود برج الجوزاء سريع ومنجز في عمله فهو يملك قدرة جيدة على الإقناع لذا يمكن أن يكون بائعا ماهرا. ينتشر حوله القيل والقال معظم الوقت. باعتباره صاحب عقلية مفكرة؛ فهو يعتمد على عقله لدرجة أنه قد يتخلص من بعض الأوراق المهمة اعتمادا على ذكائه وذهنه الحاضر دائما.

برج السرطان:
– مولود برج السرطان علاقته جيدة بكل فرد في العمل، حتى إذا ضم العمل مبنى جديدا به موظفون جدد ستجده على علاقة طيبة بهم. لا يحب التوقيع على شيكات ولكن يسير العمل بطريقة منتظمة وصحيحة عندما يضع بصمته. دائما ما يطلب منه زملاؤه تنظيم حفلات العمل وأعياد الميلاد لأنه موهوب في ذلك.

برج الأسد:
– إذا كنت من مواليد برج الأسد فلديك حدس خاص، يمكنك أن تعمل كرئيس تنفيذي فهذه المهنة تناسب شخصيتك. أحيانا يشعر زملاؤك بالغيرة تجاهك فعليك أن تعرف كيفية التعامل مع هذا الواقع الذي يحيط بك وتستوعبه.

برج العذراء:
– شخصيتك يمكنها أن تجعل منك مديرا رائعا، فأنت إذا أخذت مهمة أتممتها على أكمل وجه دون شرح واضح لها، لكنك تنجز الأعمال بشكل رائع .عندما يكون زملاؤك أو رؤساؤك في حاجة إلى دعم استشاري أو رأي صميم، فلن يجدوا غيرك نظرا لما تتمتع به من حكمة وكياسة.

برج الميزان:
– مواليد برج الميزان يميلون إلى الوسطية في آرائهم فيمكنك أن تجد لديهم الرأي الصحيح. إنهم يساعدون زملاء العمل على ضبط النفس والتواضع. ومن الممكن أن يشكلوا العمود الفقري لمؤسسة العمل ولزملائهم لما يتمتعون به من تواضع ووسطية.

برج العقرب:
– أنت صاحب شخصية قوية في العمل، فإذا كنت في منصب رئاسي سوف تبث الخوف في قلوب المرؤوسين حولك. تصل إلى حد كبير من المثالية في عملك. تعتبر أنت الجدار الذي يحتمي به الآخرون حيث يلجأون إاليك في حل المشاكل؛ لأنك تستطيع أن تصل إلى أفضل الحلول في أسرع وقت ممكن.

برج القوس:
– مولود برج القوس يستطيع أن يكون منظم حفلات أو مندوب مبيعات؛ فهو لديه عبقرية التسويق. لديه حضور رائع وشخصية ذكية. تواجده في مكان العمل ينشر النشاط والذكاء كما يوجد عنده ولاء كبير لأصحاب العمل ولزملائه من حوله فالكل يريد أن يكون فرد من أفراد فريقه في العمل.

برج الجدي:
– مولود برج الجدي إنسان منظم ودقيق يمكنه تنظيم المعارض والحفلات. يهتم بالتفاصيل إلى حد كبير جدا مما يثير استياء زملائه في بعض الأحيان.
يستطيع أن يتخذ القرارات الخاصة بالتصرف في أسهم مؤسسة العمل لما يتمتع به من نظام ودقة.

برج الدلو:
– برج الدلو يمكنه أن يكون مسئولا عن أحد المشاريع؛ فهو يمتلك القدرة على التخطيط ووضع استراتيجية جيدة لخطط العمل. دائما ما يتحدث مع فريق عمله عن أهمية التطور وعن وسائل التكنولوجيا الحديثة. باختصار، هو شخص يمكنك من خلاله أن تنظر إلى طريق المستقبل.

برج الحوت:
– مولود برج الحوت يمتلك قدرة إبداعية هائلة. كما أنه يمكن أن يكون مستشارا في عمله فهو مستمع جيد للمشاكل ويضع أفضل الحلول. كما أنه يعرف القيمة الحقيقية للأشياء حتى وإن اختلفت أثمانها في الوقت الحالي. فهو بارع في الأمور المالية وعالم التسويق

كما يمكنكم متابعتنا والتواصل مع الاصدقاء عبر موقعنا على :

           

مواقع صديقة :

6 أفكار بشأن “تعرف على شخصية كل برج في العمل والوظيفة”

  1. ميرفضوولي اهلي طلب

    اااي صح انا مرراقبه مسؤله للصف حاالياً
    وفعلا ااي شي بيرجعوولي مشااان احلوو الن وانا بسااعدهم ان شااء الله اضل هيك اوويه

  2. بدون اي مجامله وبكل فخر اعترف بهذا الموقع هو الموقع الافضل في عالم ىالابراج ولم اجلس امام اي موقع كما جلست امام هذا الموقع لا تتصورون كم تكيفت معهلان وجدت فيه ما لم اجده من قبل في اي موقع علما اني من المتابعين والمحبين لعالم الابراج
    اتمى لادارة الموقع كل التوفيق والنجاح الدائم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *