تعرف على مواصفات الابراج المحيرة ، المولود بين برجين

المولود بين برجين

المولود بين برجين يجمع بين مواهب البرجين ويرتقي بصفات أكثر جمالاً ويعيش في تناقضات عديدة مختلفة ومتنوعة.
المولود بين برجين قد تكون صفاته احلى ومواهبه متعدده أكثر ، فالجمع بين النقيضين له ايقاعات ملونه أبعد ماتكون عن التشابه والرتابه.
وموقع ابراج ارب حظ يعطيكم لمحة شاملة عن صفات الشخص المولود بين برجين

المولود بين برج الحمل – برج الثور
المولود بين برج الثور – برج الجوزاء
المولود بين برج الجوزاء – برج السرطان
المولود بين برج السرطان – برج الاسد
المولود بين برج الاسد – برج العذراء
المولود بين برج العذراء – برج الميزان
المولود بين برج الميزان – برج العقرب
المولود بين برج العقرب – برج القوس
المولود بين برج القوس – برج الجدي
المولود بين برج الجدي – برج الدلو
المولود بين برج الدلو – برج الحوت
المولود بين برج الحوت – برج الحمل

1- المولود بين برج الحمل – برج الثور

المواليد بين 18 – 23 نيسان/ أبريل

الصفات العامة :
يجمع المولود بين برجي الحمل و الثور بين النار والتراب، فيمتلك طموح الحمل وواقعية الثور وبذلك يستطيع خوض مغامرات عديدة ولكن بخطوات مدروسة مسبقاً كي لا يندم لاحقاً ويصاب بخيبات أمل كثيرة. يتميز هذا المولود باتخاذ القرارات المناسبة في الوقت والزمان المناسبين، وهو من الأشخاص الأكثر عطفاً وحناناً ويمتلك جاذبية وسحراً لا يقاومان بعد أن منحها له كوكبا مارس وفينوس.
قادر على تحمل المسؤوليات الجسام ويلتزم بأداء مهامه والتزاماته بحماس كبير وهمة عالية كما الحمل، يعمل بجد وبشكل دقيق كما الثور ويليق به العمل كمحاسب أو مدقق.
يستمتع بسماع الموسيقى وميال للعلاقات الاجتماعية ويعشق الرومانسية والكلام المنمق المعسول فعندما يعشق فإنه يعشق بجنون ويفضل الزواج عن إقامة علاقات غرامية ويكون زواجه في عمر متأخر.
رغم تأثره بوالديه، إلا أن قراراته تأتي من رأسه ويميل إلى الاستقلالية ونيل الحرية من قراراتهما، فإن تدخّلا فيها خرجت النار من تحت الرماد وحصل ما لا يحمد عقباه.

2- المولود بين برج الثور – برج الجوزاء

المواليد بين 19 – 24 أيار/ مايو

الصفات العامة:
يجمع المولود بين برجي الثور و الجوزاء بين التراب والهواء، أي أنه ثابت تارة ومزاجي تارة أخرى، يسعى للوصول إلى أهدافه من خلال التخطيط لها والتصويب عليها بدقة تارة، وتارة أخرى يعتمد على الصدف والحظ لتحقيق هذه الأهداف.
يعشق المغامرات والتنقل والسفر حتى تعتقد أنه السندباد. صريح برأيه وصادق بتعامله وواضح بأفكاره، يرغب بإقامة علاقات اجتماعية كثيرة مع الاحتفاظ بمساحة جيدة من الحرية الشخصية والأسرار الخاصة.
جاد بعمله ويسعى جاهداً إلى كسب المال فهي مصدر للراحة بالنسبة إليه، ومن خلالها يمكن أن يؤمن لنفسه مستقبلاً يجد فيه جميع متطلبات الحياة وتحقيق الأحلام والوصول إلى المراد.
شديد التعلق بالشريك فحبه ناري وقد يصل إلى حد التملك والسيطرة بشكل مخفي ودون أن يبوح بمشاعره وعواطفه للشريك.
يتصرف معظم الأحيان بعصبية بالغة فلا يدرك ماذا يفعل ولا يصل أحياناً إلى ما يصبو إليه بسبب أعماله غير محسوبة النتائج.
يحب عائلته وأصدقاءه كثيراً ويشعر بالدفء والحنان بوجوده في كنفهم، إلا أن أصدقاءه وعائلته قد يصعب عليهم فهمه لأنه يأخذ من الثور صلابته ومن الجوزاء جاذبيته.

3- المولود بين برج الجوزاء – برج السرطان

المواليد بين 19 – 24 حزيران/ يونيو

الصفات العامة:
يجمع المولود بين برجي الجوزاء و السرطان بين الهواء والماء، أي أنه يقع بين حالتي المد والجزر. هو شخص حشري وفضولي ولديه الرغبة الكبيرة لاكتشاف الأشياء الجديدة المثيرة ويكشف الحجب عن كل ما هو مستور.
المعروف عن الماء والهواء أنهما يشتركان بالمزاج المتقلب، فتارة يكون هذا المولود عاطفي وحنون ورومانسي، وتارة أخرى لا يبدي اهتماماً بالشريك وقد يصل إلى حد الاستهزاء به ما يهدد علاقته به بالفشل وعدم الاستمرار.
يجيد الدخول بالعلاقات الاجتماعية ويعرف كيف يتحدث ويحاور ويدخل بنقاش يكون هو الرابح فيه، ويصغي جيداً إلى محاوريه ويعمد إلى تشغيل ذاكرته لاستعراض بعض الأحداث والحقائق ليثبت أنه على حق.
عندما تتوفر الأموال بين يديه فلا يتأخر بصرفها، وإن لم يتوفر المال فسوف يبدي إنزعاجه لأنه دائم التفكير بالمستقبل.
يستطيع أن يعشق شريكين بالوقت ذاته، يعشق الجمال الداخلي والخارجي في الشريك ويتبع العادات والتقاليد عندما يقرر الدخول في القفص الذهبي.
تعني له الحرية الكثير ويميل إلى الانفتاح والاستقلالية في كل أمر أو عمل يقوم به. بقدر ما يحب الاستماع إلى الأغاني الهادئة الرومانسية، بقدر ما يحب الاستماع إلى الأغاني الصاخبة.

أقرأ ايضاً  مواصفات رجل الجوزاء – كل شيء عن الرجل الجوزاء في الحب والزواج والعمل والمال

4- المولود بين برج السرطان – برج الأسد

المواليد بين 21 – 26 تموز/ يوليو

الصفات العامة:
يجمع المولود بين برجي السرطان و الأسد بين الماء والنار وينطبق عليه الشعر النثري القائل: “مقدورك أن تحيا أبداً بين الماء وبين النار”. يمنحه السرطان حساسيته وشفافيته وعواطفه الجياشة، ويمنحه الأسد القوة والبأس والجرأة. ينجرف إلى الأضواء وينجذب نحو المظاهر والشكل الحسن ويغريه جوهر الأشخاص، هو شخص محير كونه قادر على مزج الهدوء مع القوة، والوضوح مع الضبابية والغموض.
حضوره في جميع المحافل قوي ولا يسمع إلا الثناء والإطراء والمديح، هذا الأمر يجعله معتداً بنفسه إلى حد الأنانية وعشق الذات.
يعمل بجد ولساعات طويلة في سبيل الحصول على المال الذي سيؤمن له حياة كريمة، يهيئ نفسه ليعتلي منصباً مهماً في عمله، ولكن هذا المنصب قد لا يجعله شخصاً غنياً كما يعتقد الآخرون.
يميل إلى الموسيقى والفنون بكافة أشكالها وألوانها، خياله الواسع يساعده في انتقاء الأصدقاء واختيار علاقاته الاجتماعية، لكن قلبه لا يتسع إلا لحب شريك واحد فيعيش بقربه حياة سعيدة، أما إذا فشلت العلاقة العاطفية فسوف يصبح حكاية على لسان كل الناس، وكلما حاول إطفاء النار بالماء، كلما زادت ألسنة اللهب لتتصاعد نحو الأعلى.

5- المولود بين برج الأسد – برج العذراء

المواليد بين 21 – 26 آب/ أغسطس

الصفات العامة :
يجمع المولود بين برجي الأسد و العذراء بين النار والتراب، أي أنه يجمع بين ادعاء الأسد وجدية العذراء.
يقول الحقيقة لو كلفه ذلك الكثير، فصراحته كبيرة ووضوحه بيّن، إلا أن شدة انتقاده للآخرين يؤثر سلباً على علاقاته الاجتماعية وقد يربك من حوله حتى لو كان من أقرب الناس إليه.
يمنح كوكب الشمس لبرج الأسد وكوكب عطارد لبرج العذراء قدرات كبيرة ومهارات عالية يجعلان منه شخصاً مرهف الأحاسيس ويحيط بالجمال ويلتمسه.
قادر على الجمع بين السلطة والتملك، وبين الدقة والسرعة بإقناع الآخر، ينجح بكل مايقوم به بمهارة عالية ويتقن العمل بالمهن الحرة ويعمل على مسك زمام الأمور سواء في المنزل أو في العمل.
لديه القدرة الهائلة على تحمل المسؤوليات وعلى اختيار الشريك الذي سيقاسمه هذه المسؤوليات والأعباء فيشكل معه ثنائياً فريداً من نوعه.

6- المولود بين برج العذراء – برج الميزان

المواليد بين 21 – 26 أيلول/ سبتمبر

الصفات العامة:
يجمع المولود بين برجي العذراء و الميزان بين التراب والهواء، أي أنه يظهر عواطفه تارة، ويعلنها على الملأ تارة أخرى. مواقفه متزنة على جميع الأصعدة سواء في الحب أو في الكره كي لا يقع ضحية لبعض المواقف المتطرفة أو في شراك المواقف العمياء ف “بين العذراء والميزان يولد الاتزان”.
لكي يحافظ على نفسه ويجد نتائج مضمونة ويصل إلى الغايات المرجوة، يقف على الحياد دائماً فلا تعب يؤرقه ولا كلمات مزعجة تدخل إلى مسامعه. أما في العشق والغرام فلا حياد على الإطلاق، فمهما بالغ بالحياد وبإخفاء مشاعره ستظهر علامات العشق على محياه وسيغرق في بحر الحب لكنه خير من يجيد السباحة فيه.
هو المحرك الرئيسي في العمل ويظهر على هيئة القائد أو الرئيس الذي يمسك بزمام الأمور في العمل. يعمل جاهداً من أجل الحصول على المال، لكنه لا يقوم بصرفه كاملاً لأنه يؤمن بالمثل القائل “خبّي قرشك الأبيض ليومك الأسود”.

7- المولود بين برج الميزان – برج العقرب

المواليد بين 21 – 26 تشرين الأول/ أوكتوبر

الصفات العامة :
يجمع المولود بين برجي الميزان و العقرب بين الهواء والماء، إلا أن هواء رياح العواصف لا تهب كثيراً بينما أمواج الماء قوية تتحدى كل من يقف في طريقها.
لا يتوانى عن فعل أي أمر في سبيل الوصول إلى حياة آمنة ومستقرة ويحرص على إحقاق الحق ونصرة المظلوم دون مقابل. هو المدافع الشرس عن حقوقه ويسعى بكل ما أوتي من قوة في سبيل الوصول إلى غاياته المرجوة.
قد يخفق في الوصول إلى مراده بسبب ضعف حجته وقلة تدبيره، عندها سيتحول إلى إعصار مدمر فيخضع له كل من وقف في طريق نجاحه.
يسخر المال من أجل الوصول إلى غاياته وفي سبيل كسب ود من يحبهم ونيل رضاهم، أما الإسراف والتبذير فهو أبعد الناس عنهما.
“ومن الحب ما قتل”، يمنحه كوكب فينوس الجمال والرقة والعذوبة في الحب فيذوب في حب الشريك إن وقع فيه ليصبح لا حول له ولا قوة، فهو المتطرف جداً في حبه ويصبح أكثر روعة وإشراقاً عندما يعشق. إلا أن الحب عنده مشروط وأول شروطه أن يكون حبه واعياً كي يتجنب المشاكل ويضمن حياة مستقرة وآمنة ومريحة في هذا العالم المعتم بنظره.

أقرأ ايضاً  تعرف على المولود بين برج السرطان - برج الأسد (بين 21 - 26 تموز/ يوليو)

8- المولود بين برج العقرب – برج القوس

المواليد بين 20 – 25 تشرين الثاني/ نوفمبر

الصفات العامة :
يجمع المولود بين برجي العقرب و القوس بين الماء والنار فيأخذ من العقرب قوته ومن القوس تفاؤله. هو شخص يتمتع بروح مرحة ويتصف بالجرأة مع قليل من التهور والحيرة والتفكير العميق.
يرسم أهدافه ويحددها بدقة متناهية ثم يرمي إليها ويفوز بها، لا يظلم أحداً ولا يتهم شخصاً جزافاً دون دليل بيّن ولا يصدر أحكاماً جائرة عندما يكون منفعلاً أو منزعجاً، ولكن عندما يتجرأ أحد بجرح كبريائه والتقليل من احترامه والحطّ من شأنه، فسوف لن يرحمه ولن تطفئ ناره المستعرة مياه كل بحور الأرض.
يجيد اقتناص الفرص ويعرف كيف ومتى يستفاد منها خاصة في العمل. هو شخص صريح جداً ويقول الحقيقة مهما كلفه الأمر، إلا أن صراحته الكبيرة تسبب له بعض المتاعب بداية الأمر. لكنها ستكون مصدر احترام الناس وتقديرهم له لاحقاً.
يؤخذ عليه أنه سريع الغضب والتأثر بالمواقف التي يشهدها، يقف إلى جانب المظلوم لنصرته ويساعد كل من يطلب مساعدته ويحاول حل مشاكله المستعصية.
لا يعرف اللف والدوران أو التفوه بكلمات غير مقتنع بها ولا يجيد الدبلوماسية في التعامل مع الآخرين.
عندما يعشق، يفتح قلبه للشريك ويخبره بطباعه وطريقة تفكيره وكيف يبني آراءه بصراحة وشفافية فيبدو كالكتاب المفتوح أمامه، إلا أن حظوظه قليلة في الحب والهوى، فالشريك لا يروق له ولا يناسبه صراحته ووضوحه الكبيرين.

9- المولود بين برج القوس – برج الجدي

المواليد بين 19 – 24 كانون الأول/ ديسمبر

الصفات العامة:
يجمع المولود بين برجي القوس و الجدي بين النار والتراب حيث يكون نارياً ومنفعلاً تارة وهادئاً ولطيفاً تارة أخرى.
دقيق وجاد في عمله، يعمل بروح الجماعة وبنفَس واحد، يسعى بكل جد وهدوء شديد لتحقيق المراد ونيل المبتغى، طموحه أن يكون رئيساً في العمل لا مرؤوساً.
قد تتعثر أوضاعه المالية وتتدهور أحواله المعيشية بداية حياته، لكن إصراره على متابعة سيره والحفاظ على خطواته الواثقة ستجعله من أصحاب رؤوس الأموال، فالنفس الطويل والهدوء الجميل والتفاؤل وعدم شعوره بالإحباط واليأس سيساعدوه على تجاوز العقبات وتخطي الحواجز التي تعيق مسيرته نجاحه.
لا يعير اهتماماً للمظاهر المخادعة ولا ينجر وراء الأضواء والنجومية والشهرة ولا يبالي بمدح الناس له والإطراء عليه أمام المحيطين به.
يلفت نظر كل من يعاشره ويتقرب منه بثقافته الواسعة والعميقة التي أتت من خلال إطلاعه وتجاربه وتجارب الآخرين.
كما يعشق بسرعة كبيرة فإنه ينسى بسرعة أكبر ويحلم بشريك يقضي معه ما تبقى من العمر براحة وسكينة وطمأنينة حيث الحب والحنان والدفء.
عندما يقرر الدخول في القفص الذهبي سيترك قرار اختيار الشريك لعقله لا لقلبه فهو السبيل الأنجع لحياة مستقرة ومتوازنة.

10- المولود بين برج الجدي – برج الدلو

المواليد بين 18 – 23 كانون الثاني/ يناير

الصفات العامة:
يجمع المولود بين برجي الجدي و الدلو بين التراب والهواء فيجمع بين دراسته ومتابعة تحصيله العلمي وبين التزامه بمسؤولياته وواجباته المترتبة عليه على أكمل وجه.
شخصيته المتزنة تجعل منه شخصاً مسالماً، ينبذ العنف ويكره الظلم ويحب كل ما له علاقة بالأرقام والمال، فالمال بالنسبة إليه مصدر لحل جميع مشاكله ويجعله يشعر بالراحة لأنه يلبي جميع متطلباته المادية والمعيشية، لكن حبه للمال لن يجبره على التكبر والتجبر على الآخرين.
يحب أن يعيش حالة حب تفوق الخيال لما يملك من مشاعر جياشة ورقة وأسلوب يجعلون من الشريك شخصاً شهوانياً دون أن يشعر مثله تماماً. عندما يغرق ببحر الهوى والعشق، فسوف يتخذ قراراً بالزواج خاصة عندما يؤمّن مكان السكن وجميع متطلبات الزواج والحياة.
لا يحمل الضعينة أو الحقد لأحد ولا يزعج أحداً بكلام جارح أو تصرف مؤذٍ، حضوره في جميع المحافل مميز ولكن فتور مشاعره في الحب أحياناً يؤذي مشاعر الشريك.

أقرأ ايضاً  تعرف على المولود بين برج العقرب - برج القوس (بين 20 - 25 تشرين الثاني/ نوفمبر)

11- المولود بين برج الدلو – برج الحوت

المواليد بين 17 – 22 شباط/ فبراير

الصفات العامة:
يجمع المولود بين برجي الدلو و الحوت بين الهواء والماء فيمزج بين خفة ظل وطرافة الدلو وبين شفافية وعاطفة الحوت وميله إلى جميع أنواع وألوان الفنون وخاصة الموسيقى فيليق به أن يكون كاتباً أو مغنياً أو موسيقياً.
يعشق الجمال ويمتلك حدساً لا يخيب وبصيرة نافذة، يمتلك من الطيبة حتى يظن الآخرون أن قلبه يتسع لجميع الناس، يكتم الأسرار ويحافظ على العشرة، كل هذا يجعله محط أنظار الجميع وقد يتعرض لخيبات الأمل مراراً وتكراراً بسببها أيضاً فهذه الصفات سلاح ذو حدين.
يوظف جهوده من أجل الحصول على المال لتحقيق أهدافه وليس من أجل الجمع فقط. يعاب عليه أنه كثير التردد باتخاذ القرارات، هذا التردد سببه الخوف من الفشل والتراجع.
يعرف كيف يدير أموره ويدبر شؤونه وقادر على مساعدة الناس حسب استطاعته، ابتسامته جميلة ومعشره حسن وصداقته لا تقدر بثمن.
مزاجي في الحب ومتبدل في العشق فهو فنان أي يمكنه أن ينتقل من مقام موسيقي إلى آخر. عندما يلتقي بالشخص الذي يدخل إلى قلبه دون استئذان، سوف يعزف قلبه أجمل ألحان الحب والرومانسية التي تتخللها جملاً موسيقية تذيب الروح قبل الأذن.

12- المولود بين برج الحوت – برج الحمل

المواليد بين 18 – 23 آذار/ مارس

الصفات العامة:
يجمع المولود بين برجي الحوت و الحمل بين الماء والنار فيخلق مزيجاً رائعاً من عاطفة وإحساس الحوت وبين جسارة وإقدام الحمل، “فبين الحوت والحمل موت وولادة، استسلام وريادة”.
يمتلك مهارات عالية وقدرات كبيرة، فإن أحسن استغلالها فسوف تفتح له أبواب الجنة على مصراعيها.
يحاول أن يحقق أحلامه الوردية بطرق جديرة بالاحترام والتقدير، وفي حال تحقق ما بذهنه فسوف يعيش هو وجميع من حوله برفاهية ولفاض العالم عليهم حباً وجمالاً وصدقاً، أما إن لم ينجح بذلك فلن يناله سوى الإحباط وجر خيبة الأمل والغرق في بحر الصدمات.
يقف أصدقاؤه إلى جانبه دائماً رغم التخلي عنهم كلما اقتضت الحاجة. في حال التبس عليه أمراً معهم، سيترك مسافة بينه وبينهم حتى يتبين له الخيط الأبيض من الخيط الأسود وتسود الحقيقة فتظهر كقرص الشمس في يوم صيفي.
يعرف كيف يقتنص الفرص ويسخرها لمصلحته إن ظهرت أمامه فجأة حتى لو أصابه منها بعض الضرر إلا أن منافعها الكثيرة ستشفع له.
يدّعي المعرفة والثقافة أكثر من معرفته وثقافته، إلا أن أساليبه الرائعة بالسرد ستقنع جميع من حوله فهو محدث لبق.
يحلم بإقامة علاقة عاطفية مثالية، ولكن هذه العلاقة يصعب تحويلها إلى حقيقة وهذا ما يقض مضجعه ويجعله يغرق في عالم الخيال والأحلام.

14 أفكار بشأن “تعرف على مواصفات الابراج المحيرة ، المولود بين برجين”

  1. انا برج الدلو وكتير مش بعرف اتوصل وافهم الاشخاص وحتي التعامل معاهم

  2. فريدشوقي محمودعبدالطيف

    انابرج العذراء
    بكون مرتبك في العلقه العطفي وديمن محدش فهمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.