تعلمي أصول الأناقة على غرار نجمات ومشاهير برجك

تعلمي أصول الأناقة وأفضل المقتنيات من الإكسسوارات التي تبرز أناقتك على غرار النجمات اللاتي يشاركونك برجك الفلكي. تعرفي من خلال النصائح التالية على الإكسسوارات والإيشاربات أو حتى الحقائب والقطع الأخرى التي ترتقي بأناقتك إلى المستوى التالي.

برج الحمل:
كلير دينز من النجمات التي تبدو أكثر جمالا عاما بعد عام. وهي من النجمات التي تسعى إلى أن تبدو مختلفة من خلال بعض الإضافات لمظهرها. ومن أسرار جمالها ارتداء الحزام. فهو يبرز شكل جسدها كما لو كان ساعة رملية. فهي تركز على إبراز جمال منطقة الخصر. احصلي على المظهر نفسه من خلال جاكيت بلون قاتم مع بلوزة وحزام ملون واحرصي على ان يكون الجاكيت مفتوحا وستلاحظين تعليقات الجميع بأنك تبدين أنحف من وزنك المعتاد.

برج الثور:
كارمن الكترا من مشاهير هذا البرج وهي تكمل أناقتها دائما بالمجوهرات. وأول ما تختاره هو السوار الذي تعتبره سرا من أسرار الأناقة. وهي ترى أنه يبرز جمال المعصم والكفين. دللي نفسك بسوار راق تزينه بعض الجواهر الصغيرة وعيشي تجربة إلكترا.

برج الجوزاء:
بروك شيلدز تعتمد على السلاسل المدلاة لإكمال أناقتها. وهي تختار دائما السلاسل الطويلة بقلادة من اللؤلؤ أو عقد من الأحجار الكريمة على أن يكون بسيط التصميم ومن دور واحد.

برج السرطان:
ليف تايلر من النجمات الساحرات اللاتي تنتمين إلى هذا البرج. وهي دائما ما تضع شيئا في قائمة الإكسسوارات التي لا غنى عنها بالنسبة لها. هذا الشيء هو حقائب اليد. وهي ترى أن الحقائب الكبيرة من أفضل الأشياء التي تساعدك في الحصول على مظهر جذاب في جميع أوقاتك خلال اليوم سواء في العمل او خارجه. وحجتها في ذلك أنها تجمع أي أغراض داخلها وتختارها بألوان جذابة بحيث يكون لها تأثير واضح على شكلها العام.

برج الأسد:
ساندرا بولوك من النجمات الشهيرات من مواليد الأسد. وهي تعرف بنجمة الحفل. وهي تحصل على اهتمام الجميع من خلال إيشارب يسألها الكل من أين حصلت عليه!! وبطبيعة الأسد، ستجد متعة في إخبار الجميع بمكانه.. جربي ألوان البنفسجي والأحمر والبرتقالي الداكن.

برج العذراء:
مثلك الأعلى هي النجمة الجذابة ورمز الانوثة كاميرون دياز. فهي شديدة التأني في اختياراتها وتحب التدقيق في كل التفاصيل. ومن القطع المميزة التي تعتمد عليها لجذب الأنظار البروش الذي تختاره من أحد بيوت الازياء العالمية المعروفة. حاولي اقتناء واحد على أن يكون لونه محايدا ليتماشى مع أغلب ملابسك.

برج الميزان:
تجسد كيت وينسلت كل ما هو مميز في برج الميزان. فاختياراتها متزنة وكلاسيكية وتعكس الطجمال الطبيعي. وعلى طريقتها، لقد حان الوقت لاقتناء ساعة من إحدى الماركات العالمية لتضيفي على أناقتك لمسة كلاسيكية راقية.

برج العقرب:
كيثي جريفن تتمتع بروح الدعابة التي تميز مواليد برج العقرب. لذا تجد إكسسواراتها تعكس هذه الروح من خلال دبوس على شكل ببغاء ملون أو قطة لها عيون واسعة وذيل من الفراء.

برج القوس:
انظري إلى داريل هانا وتوقفي عن ارتداء نفس قطع الإكسسوارات التي فقدت بريقها. فالتعلق ببعض الأشياء القديمة من الأمور التي عليك التخلص منها في خطوة للأمام مع أناقتك. وحاولي اختيار القطع التي تمنحك الدفء وتشعرك بالنعومة في الوقت نفسه كالقفازات أو القبعة. جربي اللون الرمادي.

برج الجدي:
اقتبسي أسرار الأناقة من الممثلة الإنجليزية سيسي سبيسك والتي استمتعنا سنوات طويلة بفنها. وهي تميل إلى الاكسسوارات البسيطة والعملية مثل ايشارب روز هادئ الذى يخدم كثيرا من الملابس ويمنح لمسة أنثوية هادئة.

برج الدلو:
شاكيرا من أشهر نجمات هذا البرج. وهي معروفة بالجرأة في ستايلها في الملابس والشعر والإكسسوارات. جربي الاحتذاء بها في إكسسوارات الشعر الذهبية المصنوعة من الجلد.

برج الحوت:
الأقراط الطويلة هي سر أناقة جينيفر لاف هيويت. وهذا الخيار يناسبك أيضا. اقتني المرصع منها بالفصوص والأحجار الملونة بدرجات التركواز

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 29/10/2012

12 رد على “تعلمي أصول الأناقة على غرار نجمات ومشاهير برجك”

  1. يقول nour love:

    شكرا ع النصائح بس اكيد مش هكون زي داريل هانا ولا هقلدها

  2. يقول hanane:

    mabte3jibni chakira aslan libasa wa9i7 maycharifni merci

  3. يقول وصال:

    شكرا شكرا كلمكم صح اكيد

  4. يقول شش الطا~ي:

    شكرا ع هالموقع الحلو

  5. يقول الاء:

    ميرسي كتير بس انا بحب الاشياء المميزة تكون الي بس
    شكرا الكن

  6. يقول Alice:

    يييييييييييي انا شهر2 وما بحب ائلد حدا وفوئ هيك بكره شاكيرا بتكم اياني ائلدها

  7. يقول nihel:

    ana ma bete3jibni chakira wala style taba3ha

  8. يقول fatimzzhra:

    merci beaucoup 3la had lm3lomat

  9. يقول ميرفضوولي اهلي طلب:

    انا لا الي ستاايلي الخاااص
    ماا بحب الد حداا ابدا ابدا
    وميررسي كتير لموووضعكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.