توافق برج الحمل المرأة مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق المرأة الحمل

من المعروف أن أمرأة برج الحمل أمرأة رومانسية جداً، لكن لا تتوقّع ان تصبح متعلّقة بك تماماً لانها على الرغم من مشاعرها القوية تجاهك إلا انها تحرص على الحفاظ على استقلاليتها.

محتوى الموضوع:

مع من يتوافق برج الحمل بشكل عام
توافق برج الحمل المرأة مع الرجل الحمل
توافق برج الحمل المرأة مع الرجل الثور
توافق برج الحمل المرأة مع الرجل الجوزاء
توافق برج الحمل المرأة مع الرجل السرطان
توافق برج الحمل المرأة مع الرجل الاسد
توافق برج الحمل المرأة مع الرجل العذراء
توافق برج الحمل المرأة مع الرجل الميزان
توافق برج الحمل المرأة مع الرجل العقرب
توافق برج الحمل المرأة مع الرجل القوس
توافق برج الحمل المرأة مع الرجل الجدي
توافق برج الحمل المرأة مع الرجل الدلو
توافق برج الحمل المرأة مع الرجل الحوت

مع من يتوافق برج الحمل بشكل عام (21 آذار – 20 نيسان)

توافقات برج الحمل مع الأبراج الأخرى بالنسبة المئوية:
الحمل 50 %، الثور 20 %، الجوزاء 50 %، السرطان 50 %، الأسد 15 %، العذراء 25 %، الميزان 85 %، العقرب 20 %، القوس 95 %، الجدي 35 %، الدلو 85 %، الحوت 25 %.
يغرم مولود برج الحمل بمواليد برج العقرب، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الميزان، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الدلو، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الحوت.

توافق الزواج بالنسبة لبرج الحمل : إنّ أنسب شريك لك هو الميزان، وأسوء شريك هو الجدي

إقرأ أيضاً
نصائح في الحب والغرام للمرأة الحمل

زواج الحمل
زواج الحمل

أما الآن دعونا نتعرف على مع من تتوافق برج الحمل المرأة ، وهل امرأة الحمل تتوافق مع كل الابراج أم أن هناك رجال محددون من كل برج يتوافقون معها ؟

توافق المراة من برج الحمل ومولود برج الحمل

التوافق بينهما ليس كبير ، وقد يبدو في كثير من الاحيان صعب ، فلا تعرف علاقتهما الانسجام الحقيقي بشكلٍ عام، إذ يسود بينهما جوٌّ من التحدّي و المنافسة، فكلاهما يريد السيطرة على الآخر. بيد ان الرجل الحمل، من جهته، يقدّر مواهب مولودة برج الحمل ويفتخر بنجاحها.

توافق المراة من برج الحمل ومولود برج الثور

إعجابٌ متبادلٌ لكن لا تناغم ولا تفاهم بين الشخصيتين .فمولود برج الثور يحاول ممارسة سلطته وفرض سيطرته على مولودة برج الحمل التي ترفض الخضوع.
التوافق بينهما بحاجة لعمل كثير وتنازلات كثيرة ، فهي ترى في مولود برج الثور إنساناً مادياً “بيتوتياً” محباً للعمل الهادئ والروتيني، في حين انها مغامرة بطبعها، و تتمتّع بروح التحدّي

توافق المراة من برج الحمل و مولود برج الجوزاء

التوافق بين المرأة الحمل والرجل الجوزاء جيد لدرجة كبيرة ، ويحصل بينهما علاقةٌ ناجحةٌ نسبياً يسودها الإنسجام والتآلف والرغبة الجامحة في تحقيق النجاح على الأصعدة كافة. إن المرأة الحمل، ذات الشخصية القوية والصلبة، تتفهّم شخصية مولود الجوزاء وتساعده على تحقيق ذاته. يجمع بينهما إجمالاً التقارب الفكري و الثقافي،و لكن تبقى لكلٍ منهما خصوصياته التي يحتفظ بها لنفسه.

توافق المراة من برج الحمل و مولود برج السرطان

علاقةٌ غير موفّقة إجمالاً: إن الرجل السرطان هو طفلٌ كبير، يحب المرأة الرومنسية، وهو بحاجةٍ دوماً للإهتمام والحب والعاطفة. الأمر الذي يقيّد حرية مولودة الحمل التي تعيش نمطاً حياتياً مختلفاً، لا يقدر الرجل السرطان على اتباعه ومجاراته.
التوافق قد يبدو معقداً بعض الشيء ولإستمرار العلاقة، على المرأة الحمل أن تتنازل عن الكثير من علاقاتها الإجتماعية و طموحاتها العملية لصالح بقائها في المنزل.

توافق المراة من برج الحمل و مولود برج الأسد

ثنائيٌ ناجحٌ إجمالاً في الزواج كما وفي الصداقة، فالمرأة الحمل تعجب بشخصية الرجل الأسد و تتفهّم حاجاته، و تعرف جيداً كيف تتعامل معه، فهي تمتدحه كثيراً، وتنال رضاه من خلال تلبية حاجاته.
ويبدو ان التوافق بين المرأة الحمل والرجل الاسد مثير ومميز فهي معجبةٌ بقوته و بحضوره المييز كما و بعاطفته الكبيرة وحبه العميق. من ناحيته، يُعجب الرجل الأسد بذكائها و ثقتها بنفسها وبقدرتها على القيادة كما وبمظهرها الأنيق.

توافق المراة من برج الحمل و مولود برج العذراء

هما يقعان في حب بعضهما في البداية، ولكن سرعان ما تبدأ المشاكل بينهما، فكلاهما يشعر بالتفوق على الآخر. ومن ناحيةٍ اخرى إن الرجل العذراء متوازنٌ مالياً، يحسب نفقاته، في حين أن المراة الحمل مسرفة من الطراز الأول.
اذاً فالتوافق بينهما يكون ناجح في البدايات ولكن عليهما الحذر في النهايات ، هذا بالإضافة الى أن الرجل العذراء مرهف الإحساس في حين أنها عفوية الى درجة الوقاحة في كلامها معه، الأمر الذي يتسببّ في غالب الأحيان بشجارات كبيرة.

توافق المراة من برج الحمل و مولود برج الميزان

إن العلاقة التي تنشأ بينهما تعتبر متكاملة على الأصعدة كافةً، العاطفية العائلية والعملية. إن المرأة الحمل بالإجمال تكون مولعة بأناقة الرجل الميزان و بلياقته و برومنسيته في الحب. ومن ناحيته، ينجذب الرجل الميزان بجمالها وباناقتها و يعجب بذكائها وبقوة شخصيتها. لكن، إن ما يعكّر صفو علاقتهما هو أن الرجل الميزان هو شخصٌ متردد في حين أنها امرأة الحسم، تعشق التحدي و المجازفة.

توافق المراة من برج الحمل و مولود برج العقرب

توافق صعب وعلاقةٌ صعبةٌ ومعقّدةٌ بعض الشيء تجمع بينهما،على رغم الإنجذاب الكبير الذي يسود عند بداية العلاقة . فمن جهتها، ترى المراة الحمل في الرجل العقرب إنساناً غامضاً، أنانياً ومسيطراً وتخشى من لدغته السامة رغم إدراكها بأنه أنسانٌ طيبٌ، فتحذر دوماً من أساليبه الملتوية. اما من جهته، فيُعجب الرجل الحمل بها لكونها ذات شخصيةٍ قويةٍ، لكن العلاقة بينهما تشهد صعوباتٍ كبيرةٍ نظراً لعدم الانسجام في الاطباع.

إقرأ أيضاً
الأسماء الـ (10) التي تتوافق مع برج الحمل ومعانيها وصفاتها

توافق المراة من برج الحمل و مولود برج القوس

تنشأ بينهما علاقةٌ جيدةٌ على الصعيدين العاطفي والعملي، لأن أطباعهما متشابهة بعض الشيء،فيعيشان سوياً حياةً مليئة بالمغامرات. في علاقتهما العاطفية، لا يظهر مولود القوس حبه وهيامه لشريكته لأنه يدرك جيداً انها لا تحب الرجل الضعيف. بيد انه، في الوقت عينه، يحب أن يكون محط إعجاب النساء المحيطات به، الأمر الذي يثير غيرة مولودة الحمل.

توافق المراة من برج الحمل و مولود برج الجدي

إن العلاقة التي تجمع بينهما أقل ما يقال عنها أنها صعبة، فهما يفشلان عاطفياً في حين انهما ينجحان عملياً. اما أسباب هذا الفشل، فيعود الى التناقضات الكبيرة بين شخصيتيهما.
اذاً يبدو أن التوافق بينهما سيواجه طريق مسدود فمولود الجدي هو إنسان هادئ قليل الإنفعال، منغلقٌ على ذاته،يعشق عمله ويعطيه الأولوية في حياته، في حين أن المرأة الحمل إنسانة سريعة الإنفعال، رومنسية بطبعها تعاني من برودة الجدي ومن عاطفته المكنونة. لكنها في المقابل، تثق به و تشعر بالامان معه،فهو إنسانٌ مخلص في الحب، اهلٌ للثقة.

توافق المراة من برج الحمل و مولود برج الدلو

تجمع بينهما علاقةٌ هادئةٌ مستقرّة،فكلاهما إيجابيان يتميزان بالتفاؤل، علماً أن كليهما يحبان المغامرة والسفر والتجديد. لكن المرأة الحمل تشكو دوماً من غموضه، الامر الذي يثير شخصيتها المتحدية، فتسعى جاهدةً للوصول الى قلبه. اما هو،فيُعجب بشخصيتها القوية وبنجاحها في الحياة.

توافق المراة من برج الحمل و مولود برج الحوت

علاقةٌ جميلةٌ تولد بينهما، وهما يتكاملان في شخصيتيهما. لكن المشكلة تكمن في أن مولود الحوت لا يعتبر الحياة البيتية أولوية بالنسبة له، بل يحب السفر والسهر و الرفاهية، الأمر الذي يخلق المشاكل مع المرأة الحوت، التي لديها أولويات أخرى، في طليعتها البيت الزوجي.

إقرأ أيضاُ:
توافق برج الحمل الرجل مع كل الابراج في الحب والزواج

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 26/08/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.