توقعات الابراج 2019 بشكل كامل ومفصل من اشهر موقع عالمي مختص بالابراج والفلك
موقع yearly العالمي ، فبعد أن قدمنا لكم أهم توقعات 2019 من مختلفعلماء الفلك العرب ، يجب أن نعرف توقعات علماء الفلك العالميين وما توقعاتهم ورأيهم بسنة 2019 ، وهل ستكون سنة زواج وارتباط لمعظم الابراج كما توقعها معظم علماء الفلك في العالم العربي ! أم أن لهم رأي آخر؟

سنقدم لكم توقعات 2019 وتوقعات الابراج 2019 بالتفصيل مع موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول

توقعات الابراج 2019 بالتفصيل
توقعات الابراج 2019 بالتفصيل

توقعات 2019 – برج الحمل 2019

إن أفضل اوقات العام 2019 بالنسبة للقيام بأي إجراء شخصي لبرج الحمل يكون في الأشهر الأربعة الأولى من السنة، ففي هذه التواريخ قد تحصل على بداية جديدة في حياتك الشخصية، حيث من الممكن الانتقال إلى منطقة جديدة أو بيت جديد وهي فترة رائعة من اجل بدء مهنة جديدة والشروع في مهمة شخصية تكسبك ثقة ومعارف وعلاقات عامة، وسيعطيك الفلك المزيد من الحماس والقيادة أكثر مما كنت تشعر به في فترات سابقة.
لاتستهين ببداية العام فهي الفترة التي قد تحدد مجمل سنتك إما بنجاحها أو فشلها.
يتشابه الامر والعقبات مع ما حدث في العام الماضي عندما بدأت بعض المسؤوليات الإضافية لتحسين منزلك ولتحسين الحياة الأسرية ، وسوف تستمر هذا العام، بعض هذه الضغوط سترتفع في أوائل شهر يونيو/حزيران وقد تزداد الصعوبات والتحديات في مجال عملك ، و قد تحتاج لشراء أثاث جديد أو تصليح شيء ما في البيت أو في سيارتك أو أحد ممتلكاتك ، وقد تجد بعض المعوقات والصعوبات في التواصل مع محيطك في شهر آب/اغسطس 2018 .
أمورك المالية في عام 2019 تبدو جيدة يا عزيزي الحمل ، ولكنك قد تنفق الكثير من المال بسبب التزامك تجاه الأسرة والعائلة وهو المكان الذي ستنفق فيه غالبية أموالك .
هناك امكانية كبيرة لشراء أرض أو عقار جديد ، مما يرتب عليك دفعات شهرية إضافية ، لذاوجب الحذر بالتعاطي مع أمورك المالية بتوازن .

لمعرفة باقي توقعات برج الحمل 2019 بالتفصيل وعن الاوقات المناسبة للحب والازواجوالارتباط من هنا

توقعات 2019 – برج الثور2019

لتحقق اهدافك وتحقق النحاج الذي تريده في عام 2019 سيكون من الأفضل أن لا تعمل لوحدك بل اختر مجموعة من الشركاء الاقوياء أو قم بتكوين مجموعتك الخاصة ، ففي بداية العام أنت بحاجة لدعم هؤلاء الشركاء لتحقيق الانجازات.
بعد شهر يونيو/حزيران 2019 ستحقق انجاز شخصي سواء في الدراسة او في العمل ، وستكون محط الانظار ، وستشعر بالفخر بنفسك وبما انجزته.
بين شهري مايو/ايار ويونيو/حزيران عام 2019 ، سيكون لديك اتجاهات جديدة ومشاريع جديدة وقد تميل نحو الاستقرار والاستقلال بنفسك والبدء بشيء شخصي خاص بك .
ينصحك الفلك بأن تركز كل جهودك في الفترة بين أوائل فبراير/شباط وبين أوائل شهر حزيران يونيو فهذه الفترة هي التي ستحدد إن كان سيكون عام 2019 رائعبالنسبة لك أو سيكون عام عادي مثل الاعوام السابقة.
الامور السيئة التي قد تصيبك في العام 2019 ي امور مالية بحتة ، لذا فأنت بحاجة لأن تدير مصاريفك بشكل ذكي جداً .
من المهم جداً أن تضع مخطط مالي للشهور الستة الاولى من العام الجديد وأن تعرف ماهي الاولويات التي لديك في انفاق المال ، وصدقني خطتك الجيدة ستوفر عليك الكثير من المتاعب في باقي السنة.
اكثر الفترات حرجاً ستكون بين تاريخ 5 مارس/اذار وبين 3 ابريل/نيسان حيث عليك أن تتقشف قليلاً في مصاريفك وان تتدخر بعض المال في هذه الفترة .
تاريخ مهم آخر سيكون بين منتصف شهر مايو/ايار حتى نهاية يونيو/حزيران حيث عليك أن تكون حذرا مع القرارات المالية في هذا الوقت.

لمعرفة باقي توقعات برج الثور 2019 بالتفصيل وعن الاوقات المناسبة للحب والازواجوالارتباط من هنا

توقعات 2019 – برج الجوزاء 2019

سيبحث العديد من مواليد برج الجوزاء عن عمل جديد أو تغيير في الامور والاهتمامت المهنية في العام 2019 .
الفترة من 4 أبريل/نيسان إلى 7 أغسطس/اب ستكون الفرص متاحة لك وستكون مميزة على صعيد المال ، والحب ، والعلاقات ، وستحصل على أكثر مما كنت تتوقعه ، وهذه الفترة ستؤثر على بقية العام بالنسبة لك.
أفضل وقت للسفر والخروج في رحلات عائلية سيكون من أواخر سبتمبر حتى نهاية العام.

بعض مواليد العشرية الاولى من برج الجوزاء سيحظون بالكثير من النجاح في علاقاتهم العاطفية وفي زواجهم.
بعض مواليد العشرية الثانية من برج الجوزاء سيكون لهم طموح بشكل خاص وسيكرسون أنفسهم لحياتهم المهنية.
بعض مواليد العشرية الثالثة من برج الجوزاء سيكون اهتمامهم الاول نحو العلاقات العاطفية والحميمة .

الفترة من 17 مايو/ايار إلى 30 يونيو/حزيران 2019. ستكون فترة معقدة نوعاً ما من الناحية المالية والعملية، ولكن الشيء الجيد أن هذه الفترة ستكون معتمدة بشكل كبير عما سوف تقوم به وتنجزه وتنفقه في الفترة من 4 نيسان/ابريل إلى 16 أيار/مايو 2019 – كما أن هذه الفترة ستكون فترة متوترة لبعض مواليد الجوزاء وخاصة على صعيد العلاقات العاطفية والحب وقد تكون فترة الانفصالات والنهايات.

لمعرفة باقي توقعات برج الجوزاء 2019 بالتفصيل وعن الاوقات المناسبة للحب والازواجوالارتباط من هنا

توقعات 2019 – برج السرطان 2019

قد يشعر جميع مواليد برج السرطان من بداية عام 2019 وحتى أوائل شهر مارس/اذار 2019 بأن حياتهم عالقة بمكان واحد ـو بأنها جامدة وروتينية وأن أمورهم تعاني من بعض التأخير.
الربع الأول من السنة سيكون اختبار لشخصيتك بطريقة ما ، وستكون أمام واجبات والتزامات تجاه أفراد العائلة .
من شهر مارس/اذار إلى سبتمبر/ايلو 2019 ، سيتم تقديم المساعدة لك وستجد أن أمورك بدأت بالتحسن نوعاً ما.
يمكنك اتخاذ قرارات مهمة من 15 يناير/كانون الثاني إلى 2 فبراير/شباط 2019 ويمكنك إعداد العديد من القرارات الشخصية التي ستؤثر على بقية العام، وخاصة أولئك الذين ولدوا في الفترة من 3 إلى 20 يوليو حيث سيكونون تحت الأضواء.

مواليد العشرية الاولى من برج السرطان سيشعرون بالحيرة وعدم التركيز غالبية أوقات سنة 2019.
مواليد العشرية الثانية من برج السرطان سسيركزون على أعمالهم التجارية والمهنية بشكل كبيرة في غالبية أوقات سنة 2019.
مواليد العشرية الثالثة من برج السرطان ستكون ميزتهم الطموح وتحقيق الاهداف بعيدة المدى في معظم أوقات سنة 2019.

قد تتعرض كثيراً للانتقادات وخاصة من المقربين منك ، ونصيحة الفلك لك في عام 2019 أن لا تواجه الأشخاص الذين يحاولون إحباطك أو الذين يتساءلون عن دورك في الحياة وعن مشاريعك ومخططاتك بلا داع.
اكثر الامور السلبية التي قد تحصل مه مواليد برج الشرطان في عام 2019 سيكون سببها نفسي ، حيث قد يعانون من الاكتئاب ومن الحزن ، وبعد الثقة الكافية بقدراتهم.

لمعرفة باقي توقعات برج السرطان 2019 بالتفصيل وعن الاوقات المناسبة للحب والازواجوالارتباط من هنا

توقعات 2019 – برج الاسد 2019

يبدأ العام بشكل جيد بما فيه الكفاية لبرج الاسد ومن جميع الجوانب ،  وتكون العلاقات الاجتماعية بالإضافة إلى الشراكات التجارية هي عنوان العام الجديد 2019 بالنسبة للاسد ، مع احتمال كبير لتحقيق النجاحات في هذين المجالين.
تركز الأشهر القليلة الأولى على الأصدقاء والعلاقات ، على حد سواء الحب والمال ، ويمكنك الحصول على بعض المفاجآت التي تأتي في وقت مبكر من العام من خلال شخص آخر.
من أواخر يونيو/حزيران  إلى أكتوبر/تشرين الاول هي المرحلة الأكثر الاكثر ايجابية في العلاقات الشخصية والعاطفية والمالية ،وسوف يكون لديك الكثير من الطاقة وستتمتع بشخصية قيادية في هذه الفترة من عام 2019.
الذين ولدوا في الفترة من 11 إلى 17 أغسطس / آب سيكونون على موعد مع فرص نمو كبيرة هذا العام وفي أواخر شهر أغسطس ، ستصلون إلى هدفهم.

مواليد العشرية الاولى من مواليد برج الاسد عليهم أن يفعلوا كل شيء بابتسامة على وجوههم وأن يعرفوا أن ما بعد الضيق الا الفرج.
مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الاسد،سوف يكونون متفرغين جدًا وسيظهر ولاءهم للأصدقاء ، وللعائلة ولشريكهم في الحياة.
مواليد العشرية الثالثة من مواليد برج الاسد  سوف ينغمسون في التجاوزات والمبالغات في عام 2019.

على الرغم من كونه عام جيد بشكل عام لمواليد برج الاسد ، إلا أن هناك بعض الصعوبات التي تعيق مسيرة النجاح والتطور ولكنها ستكون ضمن المعقول ولن تتفاقم الامور لدرجة التعقيد.
الامور لن تكون سهلة بشكل تام بحيث يمكن أن يؤدي خطأ واحد صغير أو خارج عن المسار الصحيح إلى كارثة وفشل ، لذا اتبع خطى قلبك وعقلك وكل شيء سوف يكون في مكانه.
كل ما يجب أن يفعله مولود الاسد هو أن يراقب نفسه وتصرفاته وأن يكون مسؤولا ، لكي تسير أموره بشكل تدريجي ابتداء من المراحل المبكرة إلى المراحل الأكثر تقدما وحتى تحقيق الشهرة والثروة، وبعد مرور النصف الأول من العام 2019 ،ستصبح كل اامور لمصلحتك يا عزيزي الاسد.

لمعرفة باقي توقعات برج الاسد 2019 بالتفصيل وعن الاوقات المناسبة للحب والازواجوالارتباط من هنا

توقعات 2019 – برج العذراء 2019

عام 2019 بالنسبة لمولود العذراء سيكون فيه كل الميزات الكونية لسنة خاصة سواء في الحياة الشخصية أو من خلال الشراكات والعلاقات والارتباط والزواج ، وأظن بأن مواليد العذراء قد بدأوا يشعرون بالتغييرات منذ سبتمبر/ايلول 2018 وسوف تستمر هذه التغييرات الايجابية في غالبية العام 2019.
سنة 2019 هي سنة مثالية للزواج لمواليد العذراء بشكل عام ، وسيحدث فيها الكثير من الارتباطات العاطفية والكثير من مواليد العذراء سوف يصبحون آباء،  أو سيبرعون ببعض الأفكار الجديدة والمبتكرة.

ستكون واثقاً في نفسك وستقوم بتحسين حياتك على مختلف الاصعدة ، وسيظل المشتري في علامتك حتى أواخر سبتمبر/ايلول 2019 وسيجلب لك فوائد ، وإذا كنت ترغب في المضي قدمًا في حياتك، فسينالك قسط وافر من الحظ الإضافي الي سيحيط بك أيضًا في منتصف العام.

مواليد العشرية الاولى لمواليد العذراء سيقومون بأشياء رائعة في عام 2019 وهي اشياء غالباً لا يفعلها الآخرون لأنهم، ولكن مواليد العذراء يعرفون أن هذه الأشياء يجب القيام بها في هذا العام وسيقومون بها بجدية وتمييز.

مواليد العشرية الثانية لمواليد العذراء  سيمرون بفترة رائعة وسوف يدهشون الجميع من خلال موهبتهم السردية وطبيعتهم المبتكرة.

مواليد العشرية الاولى لمواليد العذراء سيبحثون عن العلاقة الخالية من العيوب ، وعن الأسرة المثالية ، وسيسعون نحو الوظيفة المثالية.

حتى تاريخ  أيار / مايو هناك حاجة إلى ضبط النفس أو وضع بعض الامور تحت السيطرة، لأن الامور قد تكون مربكة في حياتك ، ولكن لا داعي للقلق الكبير ، فمنذ ذلك التاريخ وحتى شهر أيلول / سبتمبر 2019 ستدخل يا عزيزي العذراء فترة من الايجابية في حياتك، ولكن عليك الانتباه  ومراقبة توازن حياتك وحتى مراقبة نظامك الغذائي وخاصة خلال شهر أغسطس / سبتمبر 2019.
ينصحك الفلك بأن تسمح لأشخاص جدد بدخول حياتك دون ان ينتابك شعور بالتهديد ، وتعلم الوثوق بنفسك، ويقول لك الفلك أنه ليس لديك أي سبب لتشعر بعدم الارتياح حيث قد تكون عضو مهم ضمن فريق عمل أو ضمن مجموعة أصدقاء جديدة.

لمعرفة باقي توقعات برج العذراء 2019 بالتفصيل وعن الاوقات المناسبة للحب والازواجوالارتباط من هنا

توقعات 2019 – برج الميزان 2019


من المرجح أن يكون عام 2019 عامًا إبداعيًا وفنيًا للغاية بالنسبة لمواليد برج الميزان، وستأتيك الفوائد والايجابيات اعتباراً من فبراير/شباط 2019 إلى أبريل/نيسان 2019 وقد تكون ذه الامور المميزة من خلال شريكك المقرب أو صديقك  أو أحد أفراد أسرتك.
الفترة من أبريل/نيسان 2019 حتى أوائل أغسطس/اب 2019 تقدم إما على التدريب أو على التدريس ، وستنشغل بتطوير قدراتك الشخصية وتطوير مهاراتك العلمية.
النساء من مواليد برج الميزان ستتصاعد أحداث حياتهم بشكل متسارع وخاصة من أواخر أيلول / سبتمبر 2019 حتى نهاية العام 2019 ، وستتاح لك الفرص للسفر ، أو لتوسيع دائرة اهتمامك.
يمكنك أن تتوقع الحصول على المساعدة في الفترة من  شهر أبريل/نيسان إلى أغسطس/اب 2019 ، ستستطيع التعبير عن نفسك بسهولة وستجد ان الامور ستكون ميسرة أمامك ،  والفترة من 25 سبتمبر/ايلول 2019 حتى أكتوبر/تشرين الاول 2020 سيكون وقت رائع وايجابي للتقدم الشخصي.

مواليد العشرية الاولى من برج الميزان، الفلك سيدعمك في خططك للسفر إلى الخارج ، ولكنك قد تعاني من البيروقراطية ، أو من فرض بعض الرسوم والضرائب الجديدة ، وقد تمر بامتحانات جديدة.

مواليد العشرية الثانية من برج الميزان،  سيرغبون بالسفر الى خارج البلاد خلال هذه السنة ، أو أنهم سيبدأون بدراسة لغة جديدة وقد يهتمون بمتابعة التطوير المهني.

مواليد العشرية الثالثة من برج الميزان، يسيقومون بوضع اللمسات الأخيرة على أعمال التجديد الخاصة بحياتهم، وسيمرون بالكثير من الاأحداث العائلية ، وقد يقومون بنقل مكاتبهم أو منازلهم.

بشكل عام لن تكون هنالك الكثير من الامور السيئة لـ برج الميزان في عام 2019 ، فكل شيء سوف يكون مثاليًا طوال معظم العام ، وستحصل أيضًا على مساعدة خارجية من الأصدقاء والعائلة خاصة في شهري أبريل/نيسان وأغسطس/اب 2019  الفلك سيدعمك وسيتأكد  من عدم حدوث أي شيء سيء لك.
قد تكون الفترة من منتصف مايو/ايار 2019 حتى نهاية يونيو/حزيران 2019 فترة صعبة على الصعيد الشخصي والمالي لذا عليك مراقبة إنفاقك ويمكن أن تؤثر أمورك المالية على حياتك الاجتماعية والزوجية.

لمعرفة باقي توقعات برج الميزان 2019 بالتفصيل وعن الاوقات المناسبة للحب والازواجوالارتباط من هنا

توقعات 2019 – برج العقرب 2019

في العام 2019 يمكنك المشاركة في المزيد من الأنشطة الممتعة ، مثل السفر مع الأصدقاء أو الالتقاء برفيق مر زمن لم تلتقي به وخاصة في الفترة بين شهري مايو/ايار ويونيو/حزيران 2019.
يمكن أن تحدث تغييرات مفاجئة في علاقاتك العاطفية أو المالية أو الزوجية في الفترة من أكتوبر/تشرين الاول 2019 وحتى نهاية العام.
الفترة من فبراير/شباط حتى يونيو/حزيران 2019 يمكن أن تكون الفترة الأكثر إنتاجية في هذه السنة.
مواليد العشرية الاولى من برج العقرب ، يوعدهم الفلك بالإنجازات المالية والارباح الجيدة في العام 2019 .
مواليد العشرية الثانية من برج العقرب ، قد تواجه الكثير من الخلافات مع شريك الحياة ، وهناك فرص أن يظهر شخص آخر في حياتك في عام 2019 .
مواليد العشرية الثالثة من برج العقرب ،  سيكون الحب والامور العاطفية في المقام الأول ، حيث يمكن أن يجتمع مواليد هذه الفترة مع الكثير من الأحباء في حياتهم.
إن العمل مع شخصين أو ثلاثة أشخاص آخرين سيعزز الطاقات المتناغمة الموجودة لعلامتك هذا العام ، خاصة من مارس وحتى سبتمبر.

اذا كنت تعمل على مشاريع خاصة بك أو كان لديك أفكار تريد أن تطبقها على ارض الواقع فالامور قد تبدو صعبة قليلاً ، وقد لا تشعر بالقيادة والسيطرة الكاملة على الوضع حتى وصولنا الى شهري أكتوبر/تشرين الاول و ديسمبر/تشرين الثاني 2019.
هذا هو العام المثالي لترك الماضي وترك آثاره وهو عام لتجديد وتحديث العديد من اساليبك في القيام بالأمور، اما اذا استمريت بنفس عقلية الماضي فستدرك أن الامور ستصبح صعبة جداً عليك في هذا العام.

لمعرفة باقي توقعات برج العقرب 2019 بالتفصيل وعن الاوقات المناسبة للحب والازواجوالارتباط من هنا

توقعات 2019 – برج القوس 2019

من بداية العام حتى شهر أيار (مايو) قد تشعر بأن حظك قد هجرك وأنك لا تمضي قدماً في حياتك، ولكن من يدري فربما ليس من المفترض أن تقوم بذلك ، وكلما أدركت أن عليك الهدوء وعدم التفكير الكثير بالمستقبل  كلما كانت الامور أسهل في النصف الأول من العام.
من بداية العام وحتى أواخر سبتمبر/ايلول 2019 ، ستقع بالكثير من الاختبارات ، وستتعرف على مجموعة جديدة من الأصدقاء أو سيدخل بعض الأشخاص الى حياتك وسترفع معنوياتك. 
الفترة من أبريل/نيسان 2109 إلى أغسطس/اب 2019 سيكون هناك تغيير لبعض خططك السابقة وستشعر ببعض الارتباكات ، ولكن الامور تصبح افضل في أواخر نوفمبر/تشرين الثاني و ديسمبر/كانون الاول 2019.

مواليد العشرية الاولى لمواليد برج القوس ، سيكون عام مهم من أجل استثمار خبراتك والاستفادة من دروس الماضي على جميع الاصعدة.
مواليد العشرية الثانية لمواليد برج القوس ، سيكون عاما صعبا على كثير من الاصعدة ، وسيكون عام فيه الكثير من العمل ، ولكنه عام ناجح بحيث أنه وبسبب مؤهلاتك سيمكنك التغلب على كل شيء .
مواليد العشرية الثالثة لمواليد برج القوس ، هناك إمكانات للسفر إلى الخارج في هذا العام ، ويمكن التعاقد مع شركة جديدة ، وهناك فرص لبدء حياة روحية جديدة.

إن الكوكب الحاكم لك هو كوكب المشتري ويتحرك إلى الوراء في 4 يناير/كانون الثاني ، ولا يتحرك إلى الأمام حتى 5 مايو/ايار 2019 لذلك قد لا تجد من السهل المضي قدمًا في هذه الفترة الزمنية ،ولكنها فترة مناسبة لخفض المصاريف والغاء بعض الامور غير الضرورية .

من المرجح أن تمر حياتك ببعض التغييرات المفاجئة ، وقد تخرج بعض الامور عن السيطرة ، وقد تشعر بالكثير من الضيق وخاصة في الفترة بين 17 مايو/ايار حتى نهاية يونيو/حزيران 2019  حيث تمر باختبارات مالية صعبة ولكن الامور تتحسن بعد هذا التاريخ.

لمعرفة باقي توقعات برج القوس 2019 بالتفصيل وعن الاوقات المناسبة للحب والازواجوالارتباط من هنا

توقعات 2019 – برج الجدي 2019

قد تبدأ هذا العام ببعض الشك وعدم اليقين في حياتك ، بسبب قرار لم تستطع تنفيذه في شهر ديسمبر/كانون الاول 2018.
في الفترة من 6 يناير/كانون الثاني إلى 6 فبراير/شباط 2019 ، تتخذ القرارات المهمة وتبدأ بتنفيذ مشاريعك أو تبدأ بالتفكير في تطوير بعض الأمور.
تكثر المعارف والعلاقات والتعاملات مع الآخرين في عام 2019 ، وتمر بالكثير من الاختبارات على صعيد العمل.
يجب أن يدرك مولود برج الجدي أنه من بداية مارس/اذار 2019 وحتى نوفمبر/تشرين الثاني يمكنك المضي قدمًا في معظم الأمور التي تقوم بها، وستتعلم الكثير من الدروس المهمة من الآخرين بين مايو/ايار إلى أغسطس/اب 2019.
عموما العديد من الكواكب تدعمك هذا العام وتفتح أبواب الأمل أمامك ، كما سيمكنك أيضا السفروالرحلات ، كما ستسعى الى تحسين نفسك ، كما يمكنك تقديم بعض الالتزامات المهمة في شهر كانون الثاني (يناير) والتي ستحدد مصير عامك بشكل كامل ، والفترة من يوليو/تموز إلى سبتمبر/ايلول هو أفضل وقت لك في عام 2019.

مواليد العشرية الاولى من برج الجدي ، من المتوقع أن يكسبون مبالغ كبيرة من المال في غالبية عام 2019.
مواليد العشرية الثانية من برج الجدي ، يكون لدى الشريك كلمة يقولها في علاقتك العاطفية أو الزوجية، فإما المصالحة أو الانفصال ، ولن تكون الامور الزوجية سهلة .
مواليد العشرية الثالثة من برج الجدي ، المجال المالي يسير على ما يرام ، وسوف توقعون العقود ، وقد تلتحقون بوظيفة جديدة ، أو يحصل تعاون جديد ، أو تحققون بعض الإنجازات.

الامور السيئة والقيود الشخصية لبرج الجدي 2019:

سيكون هناك أشخاص يعبرون مساركم هذا العام وقد يثبطون من عزمك أو يعترضون على خططك في عدة مجالات،
أولئك في مناصب السلطة او في مناصب مهمة، أو قد يكونون من المسؤولين الحكوميين والرؤساء ولكن هذا الشيء  سوف يزيد من عزيمتك وسيزيد من شعبيتك.
قد تزداد المسؤوليات عليك وقد تشعر بأن تحمل أكثر من بطيخة في يد واحدة ، وقد تشعر بأنك تسير وحدك بدرب صعبة وشائكة .

لمعرفة باقي توقعات برج الجدي 2019 بالتفصيل وعن الاوقات المناسبة للحب والازواجوالارتباط من هنا

توقعات 2019 – برج الدلو 2019

  منذ بداية العام 2019 ستشعر بالاختلاف ، وتكون قوة الاختلافات متعلقة بمدى اختلافات قراراتك التي اتخذتها خلال السنتين الماضيتين ، ويمكن أن نعتبر بداية العام 2019 هي بداية الحصاد لما زرعته في الماضي.
أموالك تكون غير منتظمة إلى حد ما خلال معظم فترات هذا العام ، وقد يشعر البعض منكم أنهم بحاجة الى عمل اضافي أو دخل جديد لكي يواكبوا المستجدات في حياتهم.
للراغبين في المساعي الفنية أو الموسيقية أو الغامضة يمكنهم متابعة حلمهم الآن أو يمكنهم توسيع معرفتهم أو استخدامها في هذه المجالات.
من يناير حتى أواخر فبراير/شباط 2019 هو الوقت الافضل للانجازات في عملك ومشاريعك وتعليمك.
من أبريل/نيسان إلى أغسطس/اب 2019 هو الوقت المناسب للارتباط أو الخطوبة أو الزواج أو لتحسين حياتك الاجتماعية والعاطفية، وإذا كنت تخطط للسفر فشهر نوفمبر/تشرين الثاني هو أفضل شهر لذلك.

مواليد العشرية الاولى من برج الدلو ، هم المواليد الين يجنون الكثير من الاموال ويحققون الاتجازات المالية ، وهم المواليد الاكثر وفاء في علاقتهم مع الشريك في عام 2019 ، وهم اصحاب الفرص الاكبر لجعل علاقتهم رسمية.

مواليد العشرية الثانية من برج الدلو ،  قد يكونون المواليد الانجح في عملهم ودراستهم في عام 2019 ، كما سيعود التعاون بينهم وبين زملاء العمل السابقين ، ويقومون بمفاوضات وتوقيع عقود جديدة وليدهم فرص للتطوير المهني.

مواليد العشرية الثالثة من برج الدلو ،  هم المواليد الاكثر اعتدالا في عام 2019 ، وسيكون للجانب الروحي والديني تأثير كبير عليهم ، ويمكنهم الاستفادة من علاقات جديدة تدخل اليهم ، وتطور من حياتهم .

 فقدان إحساسك بالواقع ، والثقة بالحظ والحدس سيكون له أثر عكسي في بعض الاحيان ،  كما أن عدم اهتمامك ودقتك عند التعامل مع العقود المالية أو عند توقيع العقود الجديدة قد تسبب لك بعض الإحباطات غير الضرورية هذا العام ، ولكن بشكل عام فسنة 2019 لن يكون فيها الكثير من الاحداث السيئة أوالامور السلبية الكبيرة.

لمعرفة باقي توقعات برج الدلو 2019 بالتفصيل وعن الاوقات المناسبة للحب والازواجوالارتباط من هنا

توقعات 2019 – برج الحوت 2019

 يمكن أن تحدث العديد من الأحداث الجديدة وغير العادية في عام 2019 لغالبية مواليد برج الحوت 2019 .
يمكن أن تكون العلاقات العاطفية اكثر تناغماً وإنسجاماً ومتعةً وإثارةً وخاصة في أوائل شهر مايو/ايار 2019 يوقد تتعرف على شخص بعيد من محيطك وتنشأ بينكما علاقة حب جميلة ومثيرة، وسيتم اتخاذ قرارات مشتركة مهمة في الفترة بين أغسطس/اب وسبتمبر/ايلول 2019
تحتاج هذا العام إلى أن تكون صادقًا مع نفسك وأن تتبع بعض الأفكار الفريدة التي تمتلكها لتنفذها في حياتك ، واحذر من اتخاذ بعض الإجراءات المتمردة في منتصف العام.
من منتصف يناير/كانون الثاني وحتى منتصف مارس/اذار 2019 سيكون لديك الكثير من المشاريع الجديدة والكثير من اللقاءات المميزة التي ستغيير من حياتك بشكل عام.مواليد العشرية الاولى من برج الحوت ، عام 2019 سيجلب لهم فرص للترقيات ، وقد يجد لهم وظيفة جديدة ، وفرص رائعة التعاون المالي والمشاريع الجديدة.

مواليد العشرية الاولى من برج الحوت ، في عام 2019 ، ستكون هنالك إمكانية كبيرة للسفر للخارج، وفرص جيدة لتعلم لغة أخرى ، أو دراسة حضارة أخرى.

مواليد العشرية الثانية من برج الحوت ، سيمثل المال مركز الاهتمام بالنسبة لهم وسوف يجدون أفكارًا جديدة لصنع المزيد من المال وتجميعه وتوفيره.

مواليد العشرية الاولى من برج الحوت ، عام 2019 سيجلب لهم فرص للترقيات ، وقد يجد لهم وظيفة جديدة ، وفرص رائعة التعاون المالي والمشاريع الجديدة.
لمعرفة باقي توقعات برج الحوت 2019 بالتفصيل وعن الاوقات المناسبة للحب والازواجوالارتباط من هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.