توقعات برج القوس 2019

برج القوس 2019
برج القوس 2019

كل ما يخص برج  القوس 2019 من موقع yearly العالمي المختص بالفلك والابراج والتوقعات السنوية والشهرية ، وسنتحدث فيه عن توقعات برج القوس العامة في 2019 وكيف سيكون هذا العام على صعيد الحب والعاطفة والزواج ، وهل سيكون هنالك فرص للعازبين من برج القوس للزواج والارتباط ، وكيف ستكون الامور المالية والمهنية في عام 2019 وهل ستكون استثماراتك ومشاريعك الجديدة ناجحة هذا العمل ، كل هذا واكثر سنتحدث عنه في موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول.

الفرص الشخصية المميزة لبرج القوس 2019:

من بداية العام حتى شهر أيار (مايو) قد تشعر بأن حظك قد هجرك وأنك لا تمضي قدماً في حياتك، ولكن من يدري فربما ليس من المفترض أن تقوم بذلك ، وكلما أدركت أن عليك الهدوء وعدم التفكير الكثير بالمستقبل  كلما كانت الامور أسهل في النصف الأول من العام.
من بداية العام وحتى أواخر سبتمبر/ايلول 2019 ، ستقع بالكثير من الاختبارات ، وستتعرف على مجموعة جديدة من الأصدقاء أو سيدخل بعض الأشخاص الى حياتك وسترفع معنوياتك. 
الفترة من أبريل/نيسان 2109 إلى أغسطس/اب 2019 سيكون هناك تغيير لبعض خططك السابقة وستشعر ببعض الارتباكات ، ولكن الامور تصبح افضل في أواخر نوفمبر/تشرين الثاني و ديسمبر/كانون الاول 2019.

مواليد العشرية الاولى لمواليد برج القوس ، سيكون عام مهم من أجل استثمار خبراتك والاستفادة من دروس الماضي على جميع الاصعدة.
مواليد العشرية الثانية لمواليد برج القوس ، سيكون عاما صعبا على كثير من الاصعدة ، وسيكون عام فيه الكثير من العمل ، ولكنه عام ناجح بحيث أنه وبسبب مؤهلاتك سيمكنك التغلب على كل شيء .
مواليد العشرية الثالثة لمواليد برج القوس ، هناك إمكانات للسفر إلى الخارج في هذا العام ، ويمكن التعاقد مع شركة جديدة ، وهناك فرص لبدء حياة روحية جديدة.


الامور السيئة والقيود الشخصية لبرج القوس 2019:


إن الكوكب الحاكم لك هو كوكب المشتري ويتحرك إلى الوراء في 4 يناير/كانون الثاني ، ولا يتحرك إلى الأمام حتى 5 مايو/ايار 2019 لذلك قد لا تجد من السهل المضي قدمًا في هذه الفترة الزمنية ،ولكنها فترة مناسبة لخفض المصاريف والغاء بعض الامور غير الضرورية .

من المرجح أن تمر حياتك ببعض التغييرات المفاجئة ، وقد تخرج بعض الامور عن السيطرة ، وقد تشعر بالكثير من الضيق وخاصة في الفترة بين 17 مايو/ايار حتى نهاية يونيو/حزيران 2019  حيث تمر باختبارات مالية صعبة ولكن الامور تتحسن بعد هذا التاريخ.

الامور المالية لبرج القوس في عام 2019:

هناك فرص كبيرة لعقد شراكات جديدة ، وهناك فرص لزيادة الاموال والارباح هذا العام.
الفترة المرجعية لمواليد برج القوس ستكون بين مايو/ايار ويونيو/حزيران 2019 حيث يمكن أن تسترد ديونك في هذه الفترة أو يكون هنالك تصفية حسابات أو ميراث ما.

توقعات الحب والزواج لبرج القوس 2019:

هذا مجال مهم في العام 2019وخاصة الفترة من أبريل/نيسان حتى أغسطس/اب 2019 ،حيث يمكن أن تمر العلاقة العاطفية بمرحلة ازدهار ، وسيحصل البعض من مواليد برج القوس على هدايا وحتى مكافآترومانسية  من الحبيب. الفترة من أواخر يونيو/حزيران إلى أوائل أغسطس/اب هو الوقت المثالي لتطور الصداقات الى حب ، أو تطور الخطوبة الى زواج .


بالنسبة للمتزوجن من برج القوس :

  ستتعزز الحياة الزوجية في هذا العام ، حيث سيعيد مولود القوس التفكير في قيمه وفي أولوياته العائلية ، وسيدركب أن الحب والعلاقة الجيدة مع الشريك أكثر أهمية من القضايا المالية والوظيفية.
الزوج من برج القوس سوف يعيد تخطيط حياته الزوجية وسيضع الخطوط الاولية لحياة زوجية سعيدة بالتنسيق مع شريكه ، وسيكون العام 2019 مهم جداً لتقوية الروابط الاسرية سواء مع الزواج أو مع الاطفال .
العلاقات الحميمة والرومانسية ستكون أكثر نجاحًا ووضوحًا ، وستكون الامور العاطفية بحالة أفضل.




بالنسبة للعازبين من برج القوس :

 العازب من برج القوس سيلتقي بحبه الجديد هذا العام ، وستكون فرص التعارف والارتباط كبيرة وخاصة في أماكن العمل الجديدة ، أو من خلال الصداقات الجديدة .
الشيء الذي يجب أن يحترس منه برج القوس هذا العام هو الثقة الزائدة بالحبيب الجديد ، فعليه أولاد دراسة هذا الشريك المحتمل دراسة عميقة قبل أن يقرر تسليم مفاتيح قلبه له.
بعد النصف الأول من العام 2019 ، ستزدهر العلاقات الرومانسية وستصبح الامور العاطفية مريحة أكثر وبعيدة عن القلق ، وسيكون الوقت المناسب لتقريب وجهات النظر أكثر ولدفع العلاقة نحو الارتباط والالتزام..


توقعات العمل والمهنة لبرج القوس 2019:

 كوكب المشتري سيكون في قطاع حياتك المهنية حتى أواخر سبتمبر/ايلول 2019، فالامور ستكون جيدة بشكل عام وخاصة في الأشهر الأربعة الأولى التي سيكون فيها الوقت مناسباً لترقية أو بدء عمل جديد .
الفلك يدعم من يود تعلم مهارة جديدة في العام 2019 وخاصة في الفترة بين مايو/ايار 2019 حتى نهاية سبتمبر /ايلول 2019 ، وستتقدم بمساعيك وستحقق بعض أهدافك المهنية.
التغيير في العمل يمكن أن يحدث في الفترة الاولى من العام 2019 واذا لم يتم ذلك فالفترة بين أغسطس /اب و سبتمبر/ايلول 2019 ستكون فترة داعمة لذلك التغيير.


توقعات الصحة لبرج القوس 2019:
  
إن النظام الصحي ونظام اللياقة البدنية سيكون جيد خلال العام 2019 ، وسيدعم الفلك توجهاتك نحو عمليات التجميل أو عمليات الريجيم الصحي في الفترة بين أواخر شهر سبتمبر/ايلول 2019 وحتى نهاية العام ، ولكن بشكل عام يسود جو من التفاؤل والحياة الصحية  في معظم أوقات العام 2019.
إن أجزاء جسمك التي قد تتعرض لنكسات هي منطقة الحوض والفخذ وبالنسبة لأولئك الذين يلعبون الرياضة ، يجب أن لا يجهدوا هذه المناطق حتى لا يلتحق بها الضرر.
الفترة بين مارس/اذار و يونيو/حزيران 2019  ستكون معرض لبعض المشاكل الهضمية ،أو لارتفاع السكر أو لعمل عملية جراحية.

إقرأ أيضاً :
الاوقات المناسبة لبرج القوس في الحب والارتباط والزواج في عام 2019



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.