تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2016 – التوقعات العاطفية

arabhaz_10_%d8%ac%d8%a7%d9%83%d9%84%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d9%82%d9%8a%d9%82%d9%8a-2016

التوقعات العامة: توقعات جاكلين عقيقي شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2016

يعتبر شهر تشرين الاول (أكتوبر) ناشط فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر هذه المواجهات قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول , فقد تهز العالم فضيحة مالية وذلك في الوسط السياسي ويكشف سر يتحدث عنه الجميع او يتابع العالم محاكمة مهمة باهتمام كلي وسوف نشهد سقوط اشخاص من القمة الى الحضيض وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية وكذلك قد تصحو البراكين مجدداً من فياضانات تغرق بعض المناطق او اعاصير مدمرة.

توقعات جاكلين عقيقي  شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2016  برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

منافسة وغضب

ليس بالشهر السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصي والعام. وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيّدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت ولكن لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبُحْ له بعواطفك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوترات. تتحسّن الظروف في الأيام الأخيرة وتنشط العواطف وتتفاءل بتناغم أفضل. حان الوقت لطي صفحة الخلافات. لا تدعها تسمّم جوّ الإلفة والحميميّة. كما ستكون الفترة الأخيرة من الشهر ناشطة نسبياً الأمر الذي يفسح في المجال لتعزيز العلاقات الجديدة وحتى للتعارف.


توقعات جاكلين عقيقي  شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2016  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

زمن ضاغط 

تنشغل عن الحبيب بأمور متنوّعة كالعمل أو الدراسة أو حتّى الأمور اليوميّة، ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلّبات العائلة أو الحبيب. نسّق بين مختلف الواجبات ولا تسمح لبعض المتطفّلين بإزعاج مزاجك. حدّد الأولويات وأطلع الحبيب على كل ما يجري تفاديًا لحصول أي التباس. قد تكون الأسابيع الثلاثة من الشهر الذي قد يتحوّل قد يتحوّل سلباً. لا تسمح للخلافات بأن تتأزم. حاذر من قطيعة أو جفاء.
   


توقعات جاكلين عقيقي  شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2016  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

حظوظ جديدة 

إنه من أفض الأشهر للحياة العاطفية. تزدهر العواطف وتقوى الروابط وذلك لغياب أي عوامل فلكية معاكسة. إن وجود الشمس في برج الميزان يسلط كل الأضواء على علاقاتك الشخصية. ويجلب السعادة والفرح الى عقر دارك. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة أو حتى لانفراج مسألة شخصية كانت تقلقك. إن الأسابيع الثلاثة الأولى بشكل خاص تكون مناسبة للتعارف والمصالحة والارتباط


توقعات جاكلين عقيقي  شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2016  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

اهتمامات شخصية 

يسود جوّ من القلق خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. إنّ الظروف مناسبة للاستقرار بعيداً عن الصخب والضجيج لاسيما في الأسابيع الثلاثة الأولى. أما الأيام السبعة الأخيرة فهي فترة جميلة. قد تكون فترة زواج ومصالحة. قد تلتقي شريك العمر في إحدى الندوات أو في مكان العمل أو ربّما في مؤسسة رياضية أو طبيّة.


توقعات جاكلين عقيقي  شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2016  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

تحرك جديد 

إنه شهر جميل ودافئ لا يحمل تأثيرات سلبية وبالتالي ستبقى الروابط على حالها. إذا كانت متينة قد تقوى بسبب الانفتاح بين الطرفين. وإذا كانت العلاقة متدهورة سيكون الجو مناسباً للحوار والتقارب. تتشجّع على تبادل الاحاديث الشيّقة وربما تأخذ قراراً مهمًا حول وضع العلاقة. تقوى ثقتك بالنفس فتندفع لاتخاذ خيارات تخدم مصلحتك ومستقبلك. قد يحمل الأيام العشرة الأخيرة ظرفاً شخصياً او عائلياً ضاغطاً يسبب لك المزاجية والتوتر فكن متيقظاً لحماية الأوضاع. حاذر من بعض الفوضى في العلاقات الشخصية لا سيما مع الأهل.


توقعات جاكلين عقيقي  شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2016  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

حسابات جديدة

قد يكون هذا الشهر من أكبر الأشهر رومانسية نظراً لتأثيرات كوكب الزهرة الذي يتنقّل في برجك. يقع العازب في الغرام أو يقتنع فجأة بضرورة الزواج والاستقرار. كما تقوى العلاقات الحالية وتزداد متانة. يشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام.


توقعات جاكلين عقيقي  شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2016  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

انت النجم 

إن الشهر مميز بفرصه الدافئة والمطمئنة والتي تزيل العقبات. قد تظهر فرص للتعارف إذا كنت عازباً وستفرح في جميع الأحوال في النشاطات الاجتماعية وغيرها فأنت مطمئن وتشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل. أمّا إذا كنت مرتبطاً ستطمئن بعض هواجسك ويصبح بإمكانك الاعتذار عما بدر منك في الفترة الأخيرة. هذا إذا كنت قد أخطأت. أصبحت الظروف ناضجة لاتخاذ قرارجريء. حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة. قد تفرح بارتباط أو عتبة منزل جديد أو بولادة طفلك.


توقعات جاكلين عقيقي  شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2016  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تأخير وتريّث 

إنه شهر ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك واعمالك. خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم. أما إذا كانت العلاقة العاطفية متأرجحة فإن هذا الشهر سلبي وقد يهدد استقرار الأجواء بالتراجع. حاذر من القطيعة والجفاء. كن اكثر لطفاً ريثما تصل الشمس الى برجك وتستعيد حياتك نضارتها. فابتداء من تاريخ 24 تتوضح لك معظم المسائل الغامضة وستنتهي من مرحلة الركوك العاطفي. تصبح الفترة مناسبة للتعارف ولحسم العلاقات وحتى للزواج.


توقعات جاكلين عقيقي  شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2016  برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

ارتياح وانفراج 

يحتلّ الحبّ مرتبة عالية في حياتك خلال الأسبوع الأول. تصبح العلاقات متينة إذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم وستفرج لتجاوب الحبيب معك. لكنّ المريّخ يتحدّث عن تسرّع أو انفعال بين الحين والآخر. والزهرة يتحدث عن تفضيل للقاءات الهادئة والبعيدة عن الصخب الشديد. الأجواء رومانسيّة بالتأكيد حتى للعازب الذي قد يجد الحب في الأجواء العامة.


توقعات جاكلين عقيقي  شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2016  برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

ضغوط وانشغالات

ليس بالشهر السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوعة. إن طباعك صعبة في النصف الأول من شباط وقد يصعب التفاهم معك يترتب عليك معرفة التنسيق جيداً بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت على مضض ولكن لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبح له بعواطفك الصادقة دون إثارة الاستفزازات. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. تتحسّن الظروف في النصف الثاني وتنشط العواطف وتتفاءل بتناغم أفضل. حان الوقت لطي صفحة الخلافات. لا تدعها تسمّم جوّ الإلفة والحميميّة. كما ستكون الفترة الأخيرة من الشهر ناشطة إجتماعيّاً الأمر الذي يفسح في المجال لتعزيز العلاقات الجديدة وحتى للتعارف.


توقعات جاكلين عقيقي  شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2016  برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

استعادة موقع 

تحسم أمورك العاطفية هذا الشهر وقد تكون على موعد مع الحبّ أو بداية لقصة حبّ إذا كنت عازباً. تتعزّز العلاقة مع الجنس الآخر وقد يلفت انتباهك شخص من غير مذهبك أو عرقك او مدينتك. يحاول البعض إرضاءك وتلبية رغباتك وتعيش لحظات جميلة مع الحبيب لاسيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى. حان الوقت لتحديد موقفك من أمر محيّر ولإنهاء الأزمات بشكل لطيف. قد يحلو لك القيام برحلة مع الحبيب أو السفر ربّما للتعارف ولخوض تجارب حياتيّة جديدة. ترغب في الخروج من الروتين العاطفي والظروف مؤاتية لذلك.


توقعات جاكلين عقيقي  شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2016  برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

مرونة ومسامحة 

قد تنشغل بأمور مهنية واجتماعية فتبتعد بعض الشيء عن الحبيب لذلك خذ بعين الاعتبار متطلباته واسهر على راحته ورضاه لتصحيح أخطاء الشهر الماضي. تكثر الحركة هذا الشهر وتكون مهتماً في تقديم المساعدة الأمر الذي يلفت نظر الآخرين بشكل خاص أحد أفراد الجنس الآخر. تقوى جاذبيتك ويتحدّث الفلك عن أجواء عملية ناشطة تقود الى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. قد لا تكون على مفترق طريق لكنّ الأجواء واعدة بدفء وتفاهم بشكل خاص في الجزء الثاني من الشهر. قد يأتي الحبّ خلال رحلة أو مؤتمر أو ورشة عمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *