تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور عن شهر نيسان / أبريل 2015

جاكلين عقيقي برج الثور-arabhaz

برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria سكون وترقب

تكون تأثيرات الكواكب هذا الشهر بلا أي فائدة، فالسكون والترقب سيدا الموقف. قد يدفعك هذا الامر الى الإنزواء والانطواء او ربما الوقوع في بحيرة من اللامبالاة والاخفاق. لن تدعمك الكواكب فمن الأفضل عدم الاتكال على الحظ والصدفة، فقد يخيب املك. من جهة ثانية، ان الجو الفلكي الهادئ الخالى من الذبذبات السلبية يدفعني الى طمأنتك صديقي الثور، فلن يحاربك احد سوى ذاتك، فأنت العدو الوحيد في الساحة هذا الشهر .
كن صادقا مع نفسك ومع الآخرين فأنت لست بحاجة الى مفاجات وتطورات معقدة، كما انك كليًّا بغنى عن الاتهامات والإشاعات المغرضة، احم سمعتك من اصحاب النيات المشبوهة ولا تتدخل في شؤون احد ولا تدع مكانًا لتدخل احد في تفاصيل يومياتك، انها فترة مملة بعض الشيء مليئة بالفراغ واللا شيء! ومن الافضل التكيّف مع الجو الهادئ والبطء واستغلاله في درس الامور والمعطيات والامر الواقع. مع انقضاء الاسابيع الثلاثة الاولى من الشهر يعيد تموضع الفلك الحماسة والتفاؤل اليك وتجد نفسك قادراً على التحرك بسرعة وحيوية كأن اغلالاً قد فُكت من يديك، ستتغير الاجواء بشكل كبير، حيث تبدو وتيرة العمل سريعة والنشاطات مكثفة، يعود هاتفك للرنين وتبدا حركة التواصل من جديد، سوف تسمع اخبارًا انت بانتظار سماعها منذ فترة وتحصل على فرص مميزة. لا بد من ان يحالفك الحظ في الايام الاخيرة من الشهر فتخلّ عن تحفظك وباشر اتخاذ بعض الاجراءات الضرورية المؤجلة منذ بداية هذا الشهر وانفض عنك غبار التعب .
باستطاعتك الان حسم الامور واتخاذ القرارات والخطوات المصيرية، حان الوقت لبدء صفحة سنوية جديدة في حياتك وليكن عنوانها التقدّم والنجاح، سوف تحالفك الحظوظ وتعود المياه الى مجاريها.

Horoscopes Alsumaria مهنيًا

تتبدل بعض الخطط والمشروعات وقد تصاب بالاحباط نتيجة التأخير والبلبلة. يتحدث الفلك عن مراوحة مكانك حتى تاريخ 19، وتتراجع الارباح وتعم الفوضى. لا تتسرع في اتخاذ قرار حاسم ولا تقدم على خطوة جريئة لئلا تُمنى بالخيبة. احذر تراجعًا في الارباح والتباساً قد يضر بسمعتك. حضّر لعملك جيدًا وأعد قراءة حساباتك تفاديًا لحصول اي سوء تفاهم او خطأ. تعود الامور الى طبيعتها ابتداء من لحظة وصول الشمس الى برجك مساء 19 لتلمس في الاسبوع الاخير تقدمًا وانفراجًا. سارع الى اعادة ترتيب اوضاعك والتعويض عن خسائرك .

Horoscopes Alsumaria عاطفياً

تخف حدة التشنج نسبيًا وتبتعد مرغماً عن الاضواء والاجواء الصاخبة. يتحدث الفلك عن بعض الأفكار السوداء ولا سيما في الايام الاقل حظًا، فاحذر اتخاذ قرارات حاسمة خلالها ولا تسمح لنفسك بالانجرار وراءها. استفسر عما يثير مخاوفك، استوضح الامور ولا تحلل ما ترى وتسمع من دون اثبات او سبب موضوعي. احذر الوقوع ضحية القلق في الايام الاقل حظًا، بل حاول ايجاد وسائل للتسلية ولابعاد الهواجس عن رأسك. تناسبك اللقاءات الرومانسية والهادئة مع مجموعة من الاصدقاء المقربين. تجنب حاليًا كل من لا تثق بنياته الصادقة واترك القرارات الحاسمة الى الايام العشرة الاخيرة من الشهر، فهي قد تحمل إليك مفاجاة سارّة وخبرًا جميلاً سواء أكنت مرتبطًا او عازبًا.

2 فكرتين بشأن “توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور عن شهر نيسان / أبريل 2015”

  1. مرحبا انسة جاكلين انا من لبنان بدي اعرف برجي و هو 2015/04/23 و بكون ممنونة لألك و بدي اعرف عاطفيا و مهنيا و بدي اعرف برج صديقتي 2015/01/08

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *