تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي عن شهر نيسان / أبريل 2015

جاكلين عقيقي برج الجدي- arabhaz

برج الجدي لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
 
Horoscopes Alsumaria مواجهات ضاغطة
لا تعتقد أن الأمور ستسير بشكل طبيعي. فبعد ثلاثة اشهر من التنعم بالخيرات الفلكية، حان الوقت ليبخل الفلك عليك قليلاً ولا سيما حتى تاريخ 19. وإذا استطعت ضبط الانفعالات، فتفرح في الايام العشرة الاخيرة لأن التأثيرات الفلكية تناسبك، وعلى الأرجح تخفّف من وطأة مشاكلك. إذاً فنلقسم الشهر قسمين: الجزء الأول يمتد حتى 19 كما أسلفنا، وهو متمرد ومقلق بعض الشيء. والجزء الثاني يبدأ بتاريخ 20 وهو جيد بحيويته، لكن تخلله تأثيرات معاكسة ومواجهات ضاغطة سواء أكان ذلك من خلال أشخاص أو ظروف. تلاحظ في الجزء الاول ظهور بعض التوتر في محيطك، وتقع ضحية الانفعال في احد أيام هذه الاسابيع الأولى. قد تضطر الى تصحيح الاخطاء غير مرة والى اعادة ترتيب الامور عدة مرات، ذلك منعاً لتدهور الاوضاع. حسنا تفعل بحماية المركز الذي وصلت اليه أخيراً، وحماية الانجازات التي حققتها بكل مهارة. بإمكانك أن تؤدي أهم الأدوار لحماية شؤونك، وانت فعلاً قادر على إثبات الذات ومقاومة التأثيرات السلبية. لكن يجب ان تعلم أن العدو القوي والخصم المشاكس هو أنت.Horoscopes Alsumaria مهنياًتواجه سيلاً من التحديات هذا الشهر، لكن هذا الأمر لن يحول دون تحقيقك إنجازاً وتقدّماً، بل بالعكس تماماً فقد تتخطى العراقيل بسهولة نظراً إلى الكمّ الهائل من الطاقة التي تغمرك. قد تشعر بالانزعاج وتستاء من تصرّف بعضهم وسوء إدارتهم الأمور التي تتعلّق بك، وقد تسبّب لنفسك المتاعب. دع مشاكلك الشخصية جانباً ولا تسمح لمزاجيتك بتسيير شؤونك. لحسن الحظ تتحسن الظروف بشكل لافت ابتداءً من تاريخ 20، وتجد نفسك مطمئناً وواثقاً بنفسك ولا سيما بتاريخ 30 أفضل أيام الشهر واكثرها حظاً.

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا

قد تواجه صعوبات في حلّ بعض المسائل التي قد تظهر قبل تاريخ 20، وقد تتأزم بعض الأمور التي تتعلق بالعائلة. يسود التوتر في الايام الأقل حظاً والتي تكون ضاغطة، وتسبب لك الانزعاج وتدفعك الى الانفعال الشديد . لحسن الحظ تتغيّر الظروف وتنحسر معظم الغيوم ابتداءً من تاريخ 20، وقد تعيش قصة حبّ جارفة أو تترسّخ العلاقة الحالية لتنمو أكثر متانة. ينسجم العازب مع مواليد برج الحمل والثور والجدي.

5 أفكار بشأن “توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي عن شهر نيسان / أبريل 2015”

  1. عندي مشكله فى شخصيتى ببقى عارف ايه الى ممكن يخلينى اوصل لهدفى بسرعه بس فى نفس الوقت مبائي بتمنعنى انى اعمل حاجات مخالفه لشخصيتى ( وحاسس انى ماعنديش الشجاعه الى تخلينى اواجهه الغلط بسرعه ) مشكلتى انى بصبر عليه لحد اما يبقى ايقافه صعب ………………. ارجو النصيحه ……………. وفى حاجه كمان انا عندى ثقه عاليه اوى فى امكانياتي الغير محدوده بس لو راحت الثقه ديه او قلت بحس انى ولا اي حاجه …………

    1. بما انكِ من مواليد برج الجدي يا عزيزتي
      فاليوم الانسب لكِ هو يوم الثلاثاء ويفضل أن يكون التاريخ في أوائل الشهر
      مع التمنيات لك بالنجاح ، ولا تنسي أن الأهم من معرفة اليوم الانسب هو اجتهادك ودراستك للحصول على مبتغاكِ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *