تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت عن شهر نيسان / أبريل 2015

جاكلين عقيقي برج الحوت-arabhaz

برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)


Horoscopes Alsumaria اندفاع قوي
تتبلور الكثير من الآمال، ويساعدك الحظ على تجاوز عراقيل مهمة. كل ما هو مطلوب منك هذا الشهر هو المثابرة ومواصلة العمل ولا سيما خلال الأيام الأكثر حظًا.
تتبلور الكثير من الآمال، ويساعدك الحظ على تجاوز عراقيل مهمة. كل ما هو مطلوب منك هذا الشهر هو المثابرة ومواصلة العمل ولا سيما خلال الأيام الأكثر حظًا. لا تستسلم لليأس مهما واجهتك ظروف، بل حافظ على قراراتك وثوابتك، وكن سيد الموقف. اما اذا شعرت بلحظة ما بعدم الارتياح فتريّث ولا تندفع، وأجّل ما كنت على وشك ان تقوم به الى يوم آخر. قد لا يكون هذا الشهر بسهولة الشهر الماضي، لكنه لا يقل عنه حماسة وديناميكية. تملك طاقة هائلة تدفعك إلى عدم الاستلام وانجاز اصعب المهام بشكل ممتاز. لكنك تعاند، وتعارض وتشاكس في بعض الاحيان، فتخلق لنفسك جوًا متوترًا يؤذي حسك المرهف. انت تتمتّع باندفاع قوي يؤهلك لمنافسة اقوى الاقوياء وعلى ابرز المراكز. لكنني احذرك من التمادي في التحديات، لأنك بذلك تعرض سمعتك وصورتك المهنية او الاجتماعية للخطر.
يكون شهرًا جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك. تعزز النجوم ارادتك وتحفّزك على التحرّك الواسع بأمان وسلام. كذلك تحمل إليك ازدهارًا للمشاريع ومكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحًا وانفراجات عاطفية. لا اجد عائقًا مهمًّا في طريقك، ولهذا السبب تقع الملامة في حال الفشل او الاخفاق عليك مباشرة وليس على الحظ.Horoscopes Alsumaria مهنياًلن تهدأ وتيرتك، ولن تنقصك الفكرة ولا القدرة على معالجة الامور بنجاح. انه شهر حافل بالأحداث التي تتطوّر معظم الاحيان لمصلحتك. كن جاهزًا للتحرّك، واترك حقيبة السفر جاهزة. تهتم لأمور مالية هذا الشهر، وتظهر من تلقاء نفسها فرص لبحث قرض او دين او معاملة مهمة قد تتعلق بشكل او بآخر بوضع مالي. من الضروري التأكد من صحة المعطيات وعدم استباق الامور قبل الاستشارة او القيام بالأبحاث المطلوبة. لا تتسرّع ولا داعي إلى العجلة. اختر يومًا ايجابيًا لمواعيدك ولحسم الأمور. تكثر اللقاءات في الأيام العشرة الاخيرة، وتشارك في زيارات او ورش عمل.

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا
قد تضطر للوقوف الى جانب الحبيب وقفة حاسمة ولا يجوز اظهار أي تتردّد. يتحدث الفلك هذا الشهر عن تبادل معطيات وادوار. كن اكثر انفتاحًا على متطلّبات الحبيب، وحاور بهدوء اذا لم تكن مقتنعًا بالكامل. لا يجوز فرض الرأي ولا سيما في الايام الأقل حظًا، بل باستطاعتك الوصول الى نتيجة مُرضية للطرفين، من خلال المعالجة الواعية والموضوعية لمختلف الامور. الشهر مناسب لتعزيز الروابط ولإغناء العواطف بالنيات الحسنة. لا تبخل على الحبيب بالدعم. ينسجم العازب مع مواليد برج الحمل والثور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *