توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الجوزاء والسرطان على الصعيد المهني والعاطفي في شهر آذار – مارس لعام 2015

arabhaz-برج الجوزاء والسرطان- توقعات جاكلين عقيقي لشهر آذار 2015

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الجوزاء لشهر آذار – مارس لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

فرص ثمينة
تشعر بثقل المسؤوليات منذ اليوم الاول، وقد تختلف ظروف هذا الشهر

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

تشعر بثقل المسؤوليات منذ اليوم الاول، وقد تختلف ظروف هذا الشهر، لكن يجب ان تعلم ان الاجواء مهما تكن ثقيلة فإنها ستكون مهمة وواعدة بتقدم وبانفراج على مختلف المسؤوليات سواء أكانت مهنية او اجتماعية .
ان وجود الشمس في برج الحوت يشير الى استعراض للقوة وبعض الارباك، اما النصيحة فهي في اعتماد الهدوء التام وعدم توجيه اي كلام جارح. تجنب استفزاز الاخرين واعمل على ايجاد حلول مرنة تحميك من معاكسة الاخرين وغضبهم. قد تصدم في الايام الاقل حظًا بمسؤول او بأحد الوالدين او ربما بشخص غريب يربك موقفك ويكون متطلبا غير آبه بمتطلباتك الخاصة .
انه شهر مهم جدًّا، وهو على الرغم من ضغوطه سيكون واعدًا بفرصة ثمينة قد تكون دراسية او مهنية او اجتماعية، فلا تستسلم للافكار السود ولا تتوقف عن المثابرة. ومن الضرورى جدًّا ان تكون ملمًّا ومطلعًا على كل واجباتك، وان تحضّر لها مسبقًا. كُن التلميذ النجيب والمجتهد. تسود هذه الاجواء الضاغطة والمهمة حتى تاريخ 20 موعد بداية فصل الربيع. تتغير بعده الاجواء لتصبح اكثر تعاونًا معك، ولتكون اكثر ديناميكية وايجابية. يطمئن بالك وتفرح لعودة اللقاءات الى طبيعتها. تتطور الامور بشكل افضل وتنصهر مع محيطك بشكل لافت، انها فترة مناسبة للعمل الاجتماعي والسياسي، ولتعزيز الروابط مع العائلة والزملاء. كذلك قد تعلن انتماءك الى جهة حزبية او اجتماعية، او تنضم الى جمعية او مؤسسة. انه شهر ناجح اذا كنت جاهزًا، فلا تلق اللوم على الحظ والكواكب، فالكواكب ما هي الا للمواقيت وعلى المرء أن يسعى.

يتحدث وجود الشمس في برج الحوت، اي في بيت العمل والشهرة بالنسبة الى برجك، عن مسؤوليات كبيرة ومتطلبات عمل اضافية، هذا لا يعني ان الجو سلبي، بل قد يكون العكس تمامًا، لكن من الضروري التحضير جيدًا لعملك وبشكل يومي. قد يقدم لك الحظ فرصة لا تفوّت بالنسبة الى القلق الذي تشعر به. اجل قد تكون الظروف ضاغطة لكنها واعدة بتقدم وازدهار. من جهة اخرى احذر الفشل والازمات والتأنيب او حتى العقاب اذا كنت مهملًا وغير مكترث، ان هذا الشهر هو بمثابة امتحان لكفاءتك وعند الامتحان يكرم المرء او يهان.

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
 
تبادل مفاجىء للعواطف مع أحد الزملاء او ربما المسؤولين. تكون واثقًا بنفسك وراغبًا في قضاء اوقات حلوة، فتهتم بمظهرك الخارجي وتكون انيقا وجذابًا. من الممكن ان تلتقي شخصًا غريبًا خلال اجتماع او ورشة عمل، لكن تحاش انفعالاً في الايام الاقل حظا ولا تخطىء التصرف لئلا تسبب نفورًا. يتحدث الفلك عن توتر ممكن من خلال مناسبة اجتماعية، لذلك كن حذرًا ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. تجنّب الانتقاد وتوجيه الملاحظات الجارحة، فهو ليس بالشهر الرومانسي، لكن الامور تصبح اكثر لطافة ابتداء من تاريخ 20.
تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج السرطان لشهر آذار – مارس لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)
مجالات جديدة
لا تتراجع عما انت مقتنع به، فلا اجمل من هذه الفترة لتحقيق الطموحات ولتكرار المحاولات.
Horoscopes Alsumaria  مهنياً

لا تتراجع عما انت مقتنع به، فلا اجمل من هذه الفترة لتحقيق الطموحات ولتكرار المحاولات. انه شهر ناجح وايجابي وواعد بتقدم وانفراجات كبيرة. تتحدث الشمس في برج الحوت حتى تاريخ 20 آذار (مارس) عن ارتياح وتوافق مع محيطك. انتهت فترة المعاكسات، وها انت تدخل مرحلة بنّاءة وسهلة تفسح لك في المجال لتطوير اسلوبك ولاتخاذ قرارات مهمة. كثف تحركاتك في الايام الاكثر حظًا.
اذا كنت تعمل فلا افضل من هذا الشهر للتحرك. تختفي المنافسة الشرسة وتجد الطريق سهلاً للتحرك. لا تؤجل المؤتمرات والاجتماعات، بل اسع لها واخترها للايام الاكثر حظًا اذا امكن. قد تحصل على فرصة للتعامل مع جهات اجنبية او وجوه جديدة، وتقوم بحملة تواصل كبيرة. تجد نفسك في مكان آخر بهدف اكتساب الخبرة وتتعرّف إلى مجالات جديدة علمية.
يتحدث كوكب الزهرة عن الحب او عن تعارف في الخارج. تزدهر العلاقات التجارية والمهنية وحتى الدراسة مع الخارج، وتحصد نجاحا وشعبية. وبما ان كوكب الزهرة هو حاكم البيت الرابع في فلكك، اي العائلة بالنسبة الى برجك، فلا تستغرب انتقالك من بلد الى بلد اخر او قيامك بشراء عقار او الاستثمار في الخارج. كذلك تزدهر الصداقات على انواعها ولا سيما مع الجنس الاخر، ويشجع كوكب الزهرة كل انواع الابداع والفن مع وجوه جديدة واجنبية.
مع بداية فصل الربيع بتاريخ 20، تدخل مرحلة مهمة هذه السنة، تجد نفسك منشغلاً بهموم دراسية او مهنية او اجتماعية. تغوص في واجباتك وتشعر بالقلق لأهميتها. احذر الارتجال والفوضى، لكن في المقابل قد تجد نفسك امام فرصة لا تفوّت سواء أكانت مهنية او اجتماعية، لذلك كن حاضراً. حافظ على رصانتك وهدوئك وموضوعيتك لعلك تحقق انجازات او تتقدم خطوة كبيرة. قد تظهر في المقابل هموم عائلية تتعلق بأحد الوالدين.

إنه شهر جيّد تجتاز خلاله بعض العراقيل، وقد تعتمد اسلوبًا جديدًا في تحركاتك وتغير في ادائك. يكون الحظ الى جانبك ويعزّز قدراتك وحماستك، وتتاح لك فرصة الدفاع عن حقك وطرح افكارك. اجل، قد تحضّر لسفر او تشارك في محاضرات ونقاشات عامة، فأنت تملك افكارًا خصبة تلاقي الاعجاب. تشعر بثقل الضغوط ابتداء من تاريخ 20، وقد تضطر إلى تكثيف عملك وتهتم بشكل اكبر بنوعية ادائك. حاذر تشويه السمعة ولا تخلّ بمواعيدك. إنها فترة متطلبة لكنها مهمة جدًّا لعملك ولمستقبلك ولاستقرارك. نعم لحلول وسطية.

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

الأجواء العامة الايجابية رومانسية وداعمة للمبادرة والمصالحة. وجود الشمس في برج الحوت يعزز المخيلة، وبالتالي تتمتع بسعة صدر وبتفهم كبير لأوضاع الحبيب. هذا الامر يجعلك تتقرب منة ويجعلك اكثر لطاقة ومرونة تجاهه.
ان الاسابيع الثلاثة الاولى تعد بنجاح المحاولات، وتشجع على التواصل والتعارف والتلاقي. تهتم بأشخاص من جنسيات أخرى او بمبادئ سياسية منوعة وربما من ديانات وثقافات مختلفة. لا مانع لديك من التلاقي، بل يدفعك فضولك الى التقرب من الاخرين. انه شهر دافئ للمرتبطين وللعازبين وتسهل خلاله المصالحات واللقاءات .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/03/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.