توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحمل والثور على الصعيد المهني والعاطفي في شهر آذار – مارس لعام 2015

arabhaz-برج الحمل والثور- توقعات جاكلين عقيقي لشهر آذار 2015

يشهد الشهر الثالث من عام 2015 مناخاً ساخناً جداً على الصعيد الفلكي واكثر من عامل سلبي بحيث يبلغ التنافر بين الكوا كب أشده كوكب المريخ وكوكب اورانوس لمعاكسة بلوتون فتترجم هذه الاوضاع بأحداث سلبية لأنها تشير إلى احتمال حزن من اعمال عنف أو غياب لشخصية عالمية محبوبة بنزاعات تتفاقم وحروب وتهديد للامن الاجتماعي وعمليات اغتيال وسقوط بعض الانظمة والمزيد من الكوارث الطبيعية كما أنذرتنا الارض بطبيعتها الجبارة الا نستخف بقوانيها وان قدراتها هائلة تفوق قدرات الانسان وابحاثه العلمية كما يتزامن هذا الحدث مع الخسوف والكسوف الذي يجعل الذي يجعل هذا الشهر دقيقة وحذرة.. . وعسى أن يعبر هذا التنافر بسلام.

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحمل شهر آذار – مارس لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria  ورشة جديدة
تشعر أن اعمالك تلازم مكانها وتساورك شكوك وهواجس حتى تاريخ 20 موعد وصول الشمس الى برجك

 

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

تشعر أن اعمالك تلازم مكانها وتساورك شكوك وهواجس حتى تاريخ 20 موعد وصول الشمس الى برجك، فالاسابيع الثلاثة الأولى قليلة الحظ ولا تقدم الدعم كما انت تريد، بل قد يصيبك اليأس.
يتحدث الفلك من موقع الشمس في برج الحوت عن فترة ركود وانقباض، وقد تشعر بالتعب أو بالكسل أو باليأس. يتراجع الوضع الصحي احيانًا ولا سيما في الايام المذكورة اعلاه، تجنب اللقاءات والمواعيد المهمة اذا استطعت لئلا تمنى بالفشل أو بالهزيمة أو بالخيبة.
تلاحظ خلال الأسابيع الاولى ان اعمالك تسير بوتيرة بطيئة وأنك تمل بسرعة. تغرق أحيانًا في أفكار سود، وتفتقد الحنان والاهتمام. احذر المجازفات فأنت قليل الحظ ولا تملك القدرة على إنجاز كل الأعمال كما يجب، بل قد تتفاجأ بقلة أو بانعدام فعاليتك وغياب حماستك.
انتظر وصول الشمس الى برجك بتاريخ 20 لتنطلق في ورشة جديدة، يتحدث المريخ في برجك عن انفعالات ومتاعب أو حوادث خلال النصف الثاني من الشهر، فاحذر السرعة في القيادة ولا تجازف على الإطلاق. يجلب المريخ أحيانًا الحوادث والعمليات الجراحية أو ارتفاع الحرارة التي ترافق الالتهابات.
أما تراصف الشمس في برجك ابتداء من تاريخ 21 فيجلب الحظ والنجاح والازدهار ولا سيّما لمواليد آذار. تلمس ايها الحمل غياب العراقيل وانسياب الأمور كما يجب. تعود المياه الى مجاريها الطبيعية وربما تفاجأ بخبر أو باتصال يخرجك من حالة الانتظار. حان الوقت للتحرك. تجنّب إثارة الآخرين واستفزازهم، ولا تتردد في بحث إمكانات جديدة. تملك القدرة على الإبداع والريادة وتستعيد الثقة بالنفس. استعد لجديد أيها الحمل ولا تتراجع، حان الوقت لتحديد الأهداف والانطلاق بهمة ونشاط. تستعيد حماستك ويكون لك قرار جديد يفاجئ الكثيرين.

تبدو عجلة الأمور ترواح مكانها، وقد تتأخر المعاملات وتصاب بخيبة أو تواجه سوء تفاهم. تشعر ببعض الإحباط، لذلك خذ جميع الاحتياطات لئلا تقع ضحية استفزاز. تجنب اتخاذ قرارات حاسمة او مصيرية قبل تاريخ 20، أي قبل وصول الشمس إلى برجك لئلا تمنى بالفشل او تصاب بنكبة. تحاش الفشل والخسائر. تتغير الظروف لمصلحتك ابتداء من 20، وتشعر بالحماسة والقدرة على اتخاذ القرارات بثقة، وتفرح لانفراج بعض الأمور العالقة، ولوضوح المسار ولسهولة سير الأمور. حان الوقت لطيّ صفحة الماضي والانطلاق بصفحة جديدة. قد تكون فرصة عمل جديدة أو هامشية أو تغيّرًا كليًّا.

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الثور  لشهر آذار – مارس لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria  شهر جميل
يُعدّ هذا الشهر جميلاً يعيد اليك الامل والاستقرار المنشودين، فمواقع الكواكب جيدة وستخدم مصالحك بشكل كبير

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

يُعدّ هذا الشهر جميلاً يعيد اليك الامل والاستقرار المنشودين، فمواقع الكواكب جيدة وستخدم مصالحك بشكل كبير، لذلك اطمئن فكل ما عليك ان تفعله هو ضبط النفس والتخلي عن بعض الافكار المتعالية، وهذا التحذير البسيط سببه بعض التأثيرات الفلكية التي تطالك هذا الشهر ذات الاثر السلبي على سير العلاقات وعلى اسلوب التعامل مع الآخرين.
مواقع الكواكب جيدة وتخدم مصالحك بشكل كبير، وتفتح لك ابواب الحوار والتسويات، وتقدم لك الدعم من الاصدقاء والمساعدة، وتحفزك على المشاركة في الحياة الاجتماعية فتخرج من عزلتك لتلبي الدعوات ولتوجّهها انت بدورك. تطمئن الى وضعك بشكل يومي وتتحسن امورك بشكل تدريجي لكن تصاعدي، ولعلك تفرح بتطور مهمّ حين تدور عجلة الحياة بشكل سريع وايجابي في الاسابيع الثلاثة الاولى من الشهر، الا ان الجوّ العام في الاسبوع الاخير ومع بداية فصل الربيع يشير الى دخولك مرحلة من الركود، فتنحصر تحركاتك نسبيًا في الايام العشرة الاخيرة من الشهر لتبدأ بترتيب مسائل قديمة او اعادة البحث في ملفات غامضة ومشبوهة، وهذا ليس عيبًا، فلا تتردد بالعودة الى الوراء او التوقف قليلاً لتقييم اشهر السنة الماضية، انها فترة تقييم وجردة حسابات، تمنحك متسعًا من الوقت للعودة عن مشروع او قرار.

لا تكن متفرداً في قراراتك، وحاول ان تشرك الآخرين بمشاريعك وافكارك وان تلزمهم ايضًا بعض المتابعة والانجاز. تواصل جيد مع محيطك، ويتحدث الفلك عن استمرارية الدعم وديناميكية العمل الامر الذي يبشر بانجازات وتقدم ونجاح. تتركّز الإيجابيات في الاسابيع الثلاثة الاولى، فيتوفر لك التأييد والانسجام. تشعر بالفخر وبالاعتزاز لكل عمل ناجح تقوم به حاليًا، وتبني سلسلة علاقات بناءة تتشعّب في كل الاتجاهات. اجل، انت صاحب شخصية جذابة تلفت الانتباه، لكن الامر قد يتغير مع بداية فصل الربيع تاريخ 20، لتكون الايام العشرة الاخير فارغة من الديناميكية والحسم، فتتأخر أعمالك وتعمّ الفوضى في اكثر من مناسبة. احذر اصحاب النيات السلبية.

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تبدأ الأمور بالتحسن بعد معاناة الشهر الماضي. تتقبّل ما يقوله الحبيب وتبدو اكثر انفتاحًا من ذي قبل. تلتقط الاشارات الايجابية، وتستعيد سلامك الداخلي الامر الذي يشجعك على ايجاد التسويات وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب. انه شهر ديناميكي يحرّك الحياة على مختلف المحاور، ولا بد من ان تتحرك انت باتجاه تصحيح الشوائب والاخطاء تاكيداً منك للنيات. انه شهر جميل ومناسب لإشراك الحبيب ولمشاركته في مختلف النشاطات، وهذا الامر يعزز روح الانسجام والتلاقي بين الطرفين. اما العازب فقد يكون على الارجح مع حياة اجتماعية ناشطة ينسجم خلالها مع مواليد برجي الحوت والحمل.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/03/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.