توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء في شهر حزيران/ يونيو 2015

arabhaz-توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

يبدأ الشهر بصورة ايجابية وبمناخ لطيف وعذب، يتطور إلى الأفضل ورغم بعض العصبية والتسرع والمعاكسات التي تتحداها بقوة معنوية كبيرة، فان الايجابيات تفوق السلبيات، فتعرف شهرا من الازدهار والأفراح الشخصية كما المهنية.
هذا لا يعني أنك لن تمر ببعض المصاعب التي قد تبرز في مجال عملك بسبب تراجع كواكب كثيرة، وقد يتعلق الأمر بعملية بيع أو شراء تتعثر في بعض الأحيان، أو نزاعات مع بعض الزملاء والعاملين، وحماسة زائدة تبديها وقد تثير اشمئزاز البعض أو اعتراضهم.
لا شك أن تطورات كثيرة تشكل لك حافظا في هذا الشهر المميز، لكن يخشى من موانع قد تفرض عليك تغيير النمط، أو جو من النقمة في مجالك يتطلب الكثير من الصبر.
إذا عانيت من مشكلة في العمل تتطلب حلا أو تجعلك تنتظر موافقة أو جوابا، فقد لا يتم ذلك ألان.
يشير الوضع الفلكي الى حالة انتظار قبل توضيح الصورة، والى ضرورة إحاطة الذات برعاية عائلية وعاطفية تخفف من ألاستياء. حاذر أيضا من كلام متهور أو من تسرع في الإجابة على بعض الأسئلة، خاصة إذا كنت تمر بامتحان تتطلب الكثير من التركيز، منعا للسهو والغلط. رغم كل ذلك، أقول ان الفلك قد يحمل إليك هدية أو خبر جيدا أو سفرا أو موعد طالما انتظرته، أو لقاء يفتح أمامك أبوابا أو تواصلا مع جهة تكون مؤثرة في مستقبلك.

عاطفياً:

تبدأ فترة زاهرة حيث الصداقات كثيرة واللقاءات ممتعة. يكون النجم في محيطك والملجأ والملاذ لكثيرين. قد توكل إليك مهمة تقريب وجهات النظر وترطيب الأجواء، أو هكذا تفعل بدون أي تكليف. تتميز بحضور يجذب الكثيرين، رومانسية وفرصا استثنائية للعازبين وعلاقات عامة مميزة تبدأ الآن، ولو أنها تتعرض لاختبار جدي في الأشهر المقبلة. قد تتلقى إذا كنت خاليا بمن تعيش طويلا في مخيلتك ويستأثر باهتمامك، وربما تلاحق قضية شخصية تملأك حماسة واندفاعا. البعض يجدون حلا لمشكلة زوجية والبعض الآخر يعقد صلات وثيقة مع مقربين يشاطرونهم أهدافا مشتركة، ما يملأ قلبهم فرحا وغبطة.

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.