توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الثور

arabhaz -توقعات كارمن شماس لبرج الثور في شهر أيار مايو 2015

توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تكافح وتناضل وتتحدى العراقيل في شهر يجعلك تبذل جهوداً قصوى لإنجاح مخططاتك الا ان الوضع الفلكي يدعوك الى العمل بتكتم شديد والى عدم الاجهار بمشاريعك ولفت الانظار او الى رمي السلاح عند أي عاتق .

انه الوقت المناسب ايضا للبدء بمشاريع جديدة واطلاق افكار للمرة الأولى خاصة النصف الأول، عندما تناسبك مواقع الكواكب وتشير الى ازدهار واستثمارات رابحة لكن لا تستغرب اذا واجهت تأجيلاً وتسويفا اعتباراً من تاريخ 14 عندما يبدأ مركور تراجعه ويفرض عليك بعض التأني او مراجعة بعض الحسابات.

اما المهم فهو استعدادك للمواجهة طول الشهر وقدرتك المذهلة على التصدي لأية مشكلة طارئة والمعنويات القوية التي تتحلى بها و الاشراق الشخصي الذي تتميز به.

قد تحمل الآفاق ايضا بعض الشؤون المتعلقة بمنزلك وعائلتك او الأهل والمقربين فربما تنكب على دراسة وضع يخص احدهم او تعمل على بيع ممتلكات مشتركة او تقسيم ارث وربما بتعلق الأمر بتغيير مكان اقامته او الانتقال الى منزل جديد او بناء منزل لك او شراء مكانة اقامة خارج بلادك.

عاطفياً :

تفرح عاطفياً ابتداءً من تاريخ 8 أيار عندما يدخل كوكب الحب الى موقع جيد هو السرطان فيطيب لك المناخ وتعرف مغازلات شتى وتفاهم مع الحبيب والمقربين وقد تذهب الى رحلة جميلة وتعرف اوقاتا رومانسية بعيدة عن فضول الآخرين وقد تلتقي بمن يشاطرك الأهواء نفسها كما الاحلام.

يعجبك هذا المناخ التجديدي في حياتك والذي قد يتحدث عن مغامرات عابرة وغير مستقرة لكنها تبعث الفرح في نفسك، قد تنفذ رغبة لك بعيدة او تنفتح امامك ابواب كانت مغلقة فتعيش سعادة في هذه الاثناء ورونقاً حقيقياً.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/05/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.