توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الحمل

arabhaz -توقعات كارمن شماس لبرج الجدي في شهر أيار مايو 2015

توقعات كارمن شماس  لشهر أيار / مايو 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

اذا كانت الايام الاولى من الشهر تحمل تناقضات مع بعض العراقيل، فإن الامور تتحول نحو الأحسن عندما يدخل كوكب مارس الى برج الجوزاء في الثاني عشر من هذا الشهر وتتغير الامور ويبعث فيك الحيوية والحركة ويبلور الظروف اكثر ملاءمة لك ويحررك من بعض القيود لتنطلق نحو استعادة مشروع نائم في الادراج ربما او الانطلاقة من جديد في علاقة جديدة.

يتراءى لك ان تبدأ مشواراً مختلفاً او انك انتقلت الى مرحلة اخرى من حياتك، لا شك انك تمارس اعمالك بعناد تام وقد تقلق بشان قضية مالية او مهنية في الاسبوعين الاولين من الشهر، او يطرأ ما يعرقل تحركك او ما يؤجل مواعيدك، وذلك حتى تاريخ 12.

تتبدل الأمور بشكل فجائي في النصف الثاني من شهر ايار ويزودك كوكب مارس الذي يدخل الى برج الجوزاء بحيوية مضاعفة وثقة بالنفس وجرأة خاصة فيما يهبك مركور في الجوزاء القدرة على التعبير عن نفسك بشكل ممتاز.

اما القمر الجديد في الجوزاء بتاريخ 18 فهو يوفر لك دفعا آخر لك وتطل على النصف الثاني من الشهر واثقاً جريئاً وقادراً على تلبية الواجبات مهما تعاظمت.

من غير المستبعد ان تباشر بمشروع جديد يحوز على كل اهتمامك سواء على الصعيد الشخصي ام المهني وقد تبدأ بالتنفيذ بتاريخ 21 او تدخل مرحلة من الازدهار المادي الكبير

تراجع كوكب مركور ابتداء من تاريخ 14 يشير الى بعض التسويف والتأجيل في بعض الفترات لكن الظروف والتطورات تدفعك لاتخاذ قرارات مادية كبيرة تتعلق بعمليات بيع او شراء حتى ولو ضغطت عليك الامور.

عاطفياً:

قد تتأرجح بين الايجابية والسلبية اعتبارا من تاريخ 8 أيار عندما يدخل فينوس الى برج السرطان ويعاكس برجك مما قد يولد بعض الضغوط والخيبات او يجعلك اكثر انطواء على نفسك وميلاً الى التودد الى العائلة بعيدا عن المغامرات.

حاذر من اشكالات في حياتك العاطفية والزوجية واعلم ان هذا الشهر قد لا يلائم اللقاءات والمصالحات.

قد تعيش حنينا ما او تعاود الاتصال بمن تخاصمت معه او مع زوج سابق وقد يفسر الامر بحدث يخص هذا الحبيب السابق لك كتغير في حياته الاجتماعية او زواجه في هذه الفترة وربما يضعك امام خيار ما لا بد اتخاذه في الاسبوع الاخير من الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.