توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الميزان

arabhaz - كارمن شماس برج الميزان

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تتبدل الأمور بشكل واضح فتكتشف حلولاً لمشاكلك وتسترجع ثقتك بالنفس وقدراتك لمواجهة كل المعوقات تعود اليك حيوتك وسرعتك بالتصرف وحريتك في قول ما تريد.
يتم خسوف جزئي في برجك بتاريخ 4 ما قد يعني ايضا بعض التغييرات، لكني اراها الآن ايجابية حتى ولو ادت الى حسم في علاقة لك اجتماعية او شخصية.
تتخذ قرارا بالابتعاد عمن اساء اليك او عن اصدقاء خدعوك، او ربما خذلوك بتصرفاتهم التي اثبتوا عبرها انهم ليسوا اصدقاء، فالطوالع الفلكية تلقي الضوء على علاقاتك المهنية والشخصية والاجتماعية لكي تتوصل الى قرارات نهائية حتى ولو هبت العاصفة في حياتك.
لن تتأخر في المجابهة والصراع والقتال من اجل نيل ما ترغب فيه. تفاوض تسافر تعالج بعض المشاكل العالقة، وتستفيد من بعض الظروف المتاحة امامك لذلك.
نعم العمل كثير وقد تلقي على كاهلك مسؤوليات جديدة لكنها منتجة جداً شرط الا ترتكب خطا في الحكم على بعض الأمور او الا تضيع فرصة سهوا.
كثيرون من مواليد الميزان يباشرون بمشروع جديد ومميز، قد يكون له علاقة بالسياسة او الاعلام او بالتجارة او الفن، تبدو الحماسة شديدة جداً والموهبة كبيرة.
عاطفياً:
يحمل لك هذا الشهر السعادة والفرح والارتياح واللقاءات العذبة والاجتماعية المناسبة التي قد تغير مصير بعض العازبين، وقد تقع في الغرام يا عزيزي وربما يقدم لك احد الاصدقاء شخصا كنت تحلم بمثله او ربما تنشأ صداقة مهمة ومتينة تستمر طوال العمر.
لست بحاجة ان تلعب ادواراً في هذا الشهر، يكفي ان تكون انت نفسك، لكي تستقطب من تحب او من يرغب فيه قلبك.
الوقت سانح لكي تقدم عرضا للحبيب يخرج عن الروتين الاعتيادي او لكي تبوح بجديد او تطلق العنان لنفسك فتعبر عما كتمته طويلاً، الا ان الخسوف قد يشير الى مشكلة يعاني منها احد الابناء او الاشقاء او الشقيقات والتي تتطلب عناية منك ومقاربة لطيفة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.