توقعات ماغي فرح الرومانسية في عيد الحب 2013

لكل من يعرف ماغي فرح ويعرف اسلوب ونمط كتبها الفلكية وتوقعاتها ، فإنه يعرف بأن ماغي فرح تتعمد كتابة الأحداث وتواريخها في كل شهر من أشهر السنة.

إدارة أرب حظ أرادت تقديم هدية لمتابعيها وقامت باجتزاء التاريخ والحدث الخاص بيوم الخميس 14 شباط لتضع أمامكم توقعات ماغي فرح العاطفية والرومانسية في عيد الحب 2013 .

توقعات وتنبؤات ماغي فرح في عيد الحب

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):

راهن على جاذبيتك ومارسها في يوم الخميس 14 شباط لأن هذا اليوم سيكون مميز جدا للمباشرة بتوضيح وجهة نظرك بالحبيب ، وهو يوم جيد للمجازفة وطلب طلبات جريئة من الحبيب وتتوقع ماغي فرح أن تقضي يوما مميزا جدا جدا .

توقعات وتنبؤات ماغي فرح في عيد الحب

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):

سيكون يوم مربك بعض الشيء وعليك الحذر من الاعداء المتخفين وتنصحك ماغي فرح بأن تشد من أزرك وترمي جميع السلبيات وراءك وان تنتبه من التسرع  ، حتى لا يؤثر ذلك مع العلاقة مع الحبيب في يوم الخميس 14 شباط ، فالشريك ينتظر منك أن تكون صافي الذهن وتكون له كليا في هذا اليوم المميز وانتبه من الحماسة الزائدة!.

توقعات وتنبؤات ماغي فرح في عيد الحب

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):

سيكون يوم الخميس 14 شباط يوم جيد للبدء بمشاريع جديدة ، وبالنسبة للعاطفة فسيلعب الاصدقاء دورا مهما في اسعادك وتطمينك ، وتتوقع ماغي فرح بأن تتلقى عرضا للزواج أو أن يكون لقائك بالحبيب بمن ينشرح له قلبك ويسعدك .

توقعات وتنبؤات ماغي فرح في عيد الحب

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):

ستكون بعيدا عن أي تحديات في يوم الخميس 14 شباط ولكن قد تفاجئك أحدلث تضطرك الى إلغاء بعض الارتباطات أو تأجيل بعض الاستحقاقات ، وتتمنى ماغي فرح ألا يكون الموعد مع الحبيب هو ما ستضطر لتأجيله ، بشكل عام في حال التقيت مع الحبيب سيكون لقاء ودي جدا مليء بترتيب الاوضاع العاطفية أو ترتيب عش الزوجية .

توقعات وتنبؤات ماغي فرح في عيد الحب

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):

تقول ماغي فرح بأن الفلك يبتسم لك في يوم الخميس 14 شباط ، واذا كنت تحضر الى مشروع عاطفي مع الحبيب فيوم الخميس هو اليوم الافضل لذلك ، ستعبر عن حبك وعشقك للحبيب وستمضي يوم للذكرى .

توقعات وتنبؤات ماغي فرح في عيد الحب

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):

تقول ماغي فرح بأنك اذا اردت أن تروج لفكرة او مشروع جديد مع الحبيب فيوم الخميس 14 شباط سيكون مناسبا جدا لذلك ، حاذر من تداخل الماضي والحاضر حتى لا تتشوش وحاذر من المجاهرة برأيك بطريقة انفعالية وغاضبة وانتبه لردات فعلك ، في حال نفذت كل هذا فأنك ستمر بسلام في هذا اليوم و ستقضي يوم حميمي جميل .

توقعات وتنبؤات ماغي فرح في عيد الحب

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):

في الخميس 14 شباط قد يطالبك الزوج او الحبيب بالتزام اكبر وقد تنشا بعض الحساسيات في علاقتك الزوجية ، وتجنب اعادة فتح النزاعات القديمة مع حبيبك وكن موضوعيا ، ورتب اوضاعك العاطفية ونظمها بدون بلبلة ، حتى يكون عيد الحب عيدين ، عيد مع الحبيب وعيد تصفية القلوب .

توقعات وتنبؤات ماغي فرح في عيد الحب

برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني):

قد تبدا جديدا في يوم الخميس 14 شباط أو تطلق مشروعا جديدا يلقى اعجاب الحبيب ، سيكون يوم مميزا جدا وستقضي يوما مليء بالرومانسية والغرام مع الحبيب ، وستشعر بأن الحب والشغف يتدفق بكل نقطة في عروقك .

 

 

توقعات وتنبؤات ماغي فرح في عيد الحب

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):

لحسن حظك فإن الاقدار ستحالفك في يوم الخميس 14 شباط لايجاد الحلول لمشاكل قديمة متعلقة مع الحبيب ، وستبدو مقنعا جدا وتتواصل مع الحبيب وتتوصل الى حلول وترتيبات تطمئنك ، وستتشارك مع الحبيب بلحظات حميمية رائعة .

 

توقعات وتنبؤات ماغي فرح في عيد الحب

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):

حاذر من المناوشات والاشتباكات فهذا اليوم يحمل لك بعض المحاذير ، وتنصحك ماغي فرح بعدم التحدي او المجابهة وتحطيم فؤاد الحبيب بكلام جارح او سلوك سلبي ، وفي حال احسنت التصرف و اخذت بهذه النصائح ، فأن يومك سيكون هادئ ودافئ يحوله الحبيب الى يوم حار بالغرام .

 

توقعات وتنبؤات ماغي فرح في عيد الحب

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):

تنصحك ماغي فرح بتقدم المشاريع الممتعة للحبيب ، وأن تثير فضوله ليتطلع الى تحقيقه ، حاول أن تصحبه بسفرة قصيرة او في زيارة مهمة جدا ، فذلك سيكون كفيل برسم افاق مستقبلية مبهرة معه ، وسيؤدي الى ختام رومانسي مع الحبيب .

توقعات وتنبؤات ماغي فرح في عيد الحب

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):

لا تستعجل في شيء فقد لايلائمك النمط في يوم الهميس 14 شباط ، فأنت مضطر للتروي واعتماد الليونة وعدم التسرع ، حتى لو لم تسر الامور كما ترغب ، حاول ان ترتب شكلك وهندامك لتظهر بأجمل حلة فذلك سيكون له الاثر العميق بالحبيب وكن متأكدا بأن ما تنتظره سيأتي اليك .

 

وبالنهاية تتمنى لكم إدارة أرب حظ عيد حب سعيد وحياة سعيدة مليئة بالرومانسية مع الحبيب والشريك . وكونوا متأكدين بأنكم أنتم من تحددون سير علاقتكم ونجاحها .

41 أفكار بشأن “توقعات ماغي فرح الرومانسية في عيد الحب 2013”

  1. البرنسيسه مرمر

    مش عارفه يمكن يكون الكلام ده صح ويمكن خطا اصل انا فى عيد الحب كنت فاكره نفسى مع الحبيب الصح بس للاسف مكنش هو ده المهم دلوقتى انا مع الشخص الحقيقى ويا رب كلكم تلاقو اللى يستهلكو

  2. احمد محمد سامى عبد الحميد

    هو صحيح بس العلاقات العاطفية زفت اعمل اية لو عندك حل ابعتية فى رسالة انا بحب ومش عارف اقول للى بحبها انى بحبها خايف من التجربة مرة تانية انا من مواليد برج القوس

    1. بس يا احمد انا حصل معاية نفس الموضوع شوف مين قريب منها وابعد الرسالة مع الى هية بتحبها بس احذرك من شئ لو انت فى اعدادى او فى الثانوية ابعد عن هذا الموضوع بس لو انت كبير روح واجها ومتخفش علشان انت مبتعملش حاجة خطئ بس لو انت صغير خذ نصحتى وابعد علشان فى ناس كثيرة نتمو على انهم حبو وهم صغيرين

    2. البرنسيسه مرمر

      الحب مش عيب ولا خطا بس المهم انك متندمش بعد كدا بس المهم تشوف يا ترى الحب ده متبادل ولا لا

  3. ولله مافي حد لي حيستاهل لي فبرج بتاعي لهوا الدلو لانو مفيش حد فحياتي وكلهم بطلعو كدبين لو عملنا كدة طبعا حنخسراحسن حل هوا انو نبقى زي ما احنا مش عوزين حد يدخل قلبي ده لو فيه حد بيتكلم بجد وشكرا

    1. الميزان
      مهنياً: انتبه للحوادث، أفكارك الجديدة تساعدك على تخطي كثير من المصاعب، وهذا يساعدك على كسب ثقة الزملاء عاطفياً: الجهوزية مطلوبة للمرحلة المقبلة، فالضغوط كبيرة والمطلوب مزيد من الدقة والانتباه صحياً: تزداد شكوكك كلما شعرت بألم خفيف في الصدر، اعتقاداً منك أنك مصاب بمرض في القلب. راجع طبيبك

    1. اكيد بتكون حبيبتك ما بتحبك من الاول اصلآ ، وهي اوهمتك انها بتحبك احتمال للتسلية ، لهيك فكر مئة مرة قبل الدخول لأي علاقة ، لانو علاقات الحب مش سهلة ابدآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.