توقعات ماغي فرح برج الاسد- ايلول/سبتمبر 2018

ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018برج الاسد
(23 تموز – 22 آب)

السبت 1 والأحد 2:
يبدأ الشهر مع شعور بالنعيم والهدوء، وبتدفق المعطيات الإيجابية، لكن اليومين الأولين يعرضانك لبعض الاحتكاكات، فقد تجد نفسك محرجاً، وقد تضطر إلى المسايرة والدبلوماسية في تعاطيك مع الأصدقاء كما مع الشريك أو الحبيب.
الإثنين 3 والثلاثاء 4:
تتاح لك فرصة جيدة، وقد يستدعيك أحد النافذين أو ربما سلطة معينة من أجل أداء مهمة، أو معترفين بكافاءتك، كذلك تتناغم مع الحبيب وتتودد إليه وتعيش أوقاتاً سعيدة بالقرب منه.
الأربعاء 5 والخميس 6:
تخيم الرومانسية وقد تلتقي بصديق قديم أو تعيد النظر بقرار سابق وتدرس إمكانيات جديدة، بعض مواليد الأسد يبحثون في قسمة أو إرث في هذا الوقت.
الجمعة 7 والسبت 8:
تتاح لك فرص استثنائية يجب أن تستغلها بسرعة، انظر إلى الناحية الإيجابية من الأمور ولاتعلق أهمية على بعض الثرثرات الصغيرة، لاتبعثر نفسك في صداقات غير مفيدة بل اختر الجودة لا الكمية.
الأحد 9:
القمر الجديد في برج العذراء يتوجه أكثر إلى مواليد الدائرة الثانية، ويتحدث عن عملية شرائية أو استثمارية أو عن ملكية معينة يريدون بيعها أو رهنها، أما مواليد الدائرة الأولى فقد يعيدون النظر بعلاقة عاطفية باتت تشكل لهم مشكلة
الإثنين 10:
تتوقع ماغي فرح بأن يطرح هذا اليوم بعض التحديات المهنية وتعاني من مشكلة لم تكن في الحسبان، يعود كوكب مارس لمعاكستك ابتداءً من هذا التاريخ إذ يدخل برج الدلو من جديد متراجعاً من الجدي لكي يحذرك مرة أخرى من التورط بأمور شائكة أو المخاطرة في مجالات دقيقة.
الثلاثاء 11 والأربعاء 12:
يحملان هذان اليومان مناخاً لطيفاً وتواصلاً عذباً مع بعض الأصدقاء ودعوات اجتماعية ومناسبات مفرحة.
الخميس 13 والجمعة 14:
ابق على الحياد ولاتزج نفسك في أية ورطة، حاذر بعض العروض المغرية وانتبه للحوادث، قد تختلف مع أحد الأشقاء أو إحدى الشقيقات ويتفاقم الوضع إذا لم تعمل على تهدئته.
السبت 15: يخف الضغط قليلاً، لكن الأجواء تبقى غير مريحة فتشعر بالتعب وتنسحب من موقع، أو ترفض مصالحة معينة أو الإذعان لإرادة بعض المقربين.
الأحد 16 والإثنين 17 :
راهن على هذين اليومين فهما مناسبا لكسر بعض القيود والتعويض عن إهمال سايق، من الأفضل أن تتخذ قراراً حاسماً لا أن تراوح مكانك وتعاني من القلق، قد يطرأ مشروع واعد جداً أيضاً.
الثلاثاء 18:
تسعد بقرب بعض الأولاد أو المسنين، تهتم ببعض الوجوه الجديدة التي تعرفت إليها.
الأربعاء 19:
قد تتشبث برأيك حتى ولو لم يوافقك الكثيرون حولك.
بين الخميس 20 والسبت 22 :
تجد نفسك مضطراً لقبول بعض الشروط المطروحة من قبل الشريك العاطفي أو المهني، ربما تبحث في أمور مستقبلية وفي أساليب جديدة للعمل، و تناقش هذا الأمر مع فئات مهنية أو مع بعض الأصدقاء أو أفراد العائلة ستدافع عن بعض القضايا الجمعة 21.
الأحد 23 والإثنين 24:
ستقدم على تغييرات جذرية أساسية عندما يكون القمر في الحوت، يجب أن تتقبل بعض الإرشادات والأوامر يا عزيزي.
الثلاثاء 25 والخميس 27 :
لاتحتج على شيء ولاتعارض، واترك الأمر أو التعبير عن الرأي إلى هذه الفترة، فهي مناسبة لك، قد تسافر في هذه الأثناء أو تعالج مسألة عائلية بنجاح حتى لو اضطررت إلى تقديم بعض التنازلات، لاتنس إن كوكب مارس عاد لمعاكستك، وأنه يقف بالمرصاد، فلا للخطوات الناقصة قط.
الجمعة 28 والسبت 29:
هذا اليومان الأكثر تعقيداً، كن حذراً جداً ولاتتطرف في أي شيء ولاتعرض نفسك للخطر.
الأحد 30:
يناسب هذا اليوم لطرح الأفكار والنقاشات المجدية حولها، تبدو الحياة الاجتماعية أيضاً صاخبة، وقد تتاح لك فرصة لتتقرب من شخص تحتاجه في مجالك المهني.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/09/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.