تخطى إلى المحتوى

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر نيسان / أبريل 2015 – تواريخ وأحداث

arabhaz - ماغي فرح برج الدلو

توقعات ماغي فرح لشهر نيسان / أبريل 2015 برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

غريب كيف ان لا احد يلاحظ حزنك والامك ووجعك لكن الجميع يرى اخطائك
اهم التواريخ والمحطات :
– قد تعلن عن جديد بين الاربعاء 1 والجمعة 3 اوتباشر بمشروع له بعد مستقبلي
– القمر المكتمل مع الخسوف في برج الميزان يحصل على منزلك التاسع فيجعلك تنطوي على نفسك قليلا وتفكر في تعديل بعض البرامج وقد يتحدث هذا الخسوف عن تغيير وتؤثر على مسارك او  عن انتماء لك .
– تطلب اعادة نظر وتتبدل شروط في عملك وفي نمط حياتك حتى يخضع البعض لاستجواب او يطالب بحق ويكون يوما الجمعة 3 والسبت 4 ملائمين لتحقيق رغبة ما في هذه الاثناء .
– حاذر من اجواء قاسية ومن رفض لمطالبك بين الاثنين 6 والثلاثاء 7 وحاذر بعض النوايا السيئة او التطورات الخطيرة وتتسارع الاحداث ابتداءا من الخميس 9 فتناقش عقدا او سفرا او بعض الشؤون العالقة .
– يعاود كوكب ((جوبيتير))سيره المباشر في هذه الاثناء ويتحدث عن مكافاة او تقدير لعملك رغم الاجواء الدقيقة ويظهر بين الاربعاء 8 والخميس9 .
– يحالفك فينوس ابتداءا من الاحد 12 اذ ينتقل الى برج الجوزاء ويعدك باجواء عاطفية حلوة ، وتتناغم مع المحيط الا ان فينوس يواجه ساتورن ابتداءا من الاثنين 13 ليشير الى علاقة جدية او اعجاب بأحد الاشخاص الذي قد يكبرك سنا او موقعا وقد تكون لك صلات مميزة معه وغير كلاسيكية .
– تدعمك الصداقات وتعرف بعض اللقاءات الممتعة حتى اخر الشهر ابتداءا من الاربعاء 15 ينتقل مركور الى الثور وقد يعقد بعض الاتصالات او يجعل النمط بطيئا في مسالة تهمك او تتعلق باعمالك .
– القمر الجديد يوم السبت 18 يلائمك جدا ويتحدث عن انقلاب في حياة بعض مواليد الدلو نحو الافضل .
– قد يحمل الجمعة 17 خبرا جيدا الا ان الفلك يحذر من تشنج واجواء دقيقة جدا بين الاحد 19 والاثنين 20 قد تعرف لقاء عاطفيا مميزا جدا اكثر المعنين هم مواليد الدائرة الثالثة الا ان الجميع يتمتع بهذه الطوالع الجيدة لكوكب فينوس مع كواكب اخرى .
– سجل ان تاريخي الثلاثاء 21 والاربعاء 22 مميزان جداً في حياتك .
– قد يسود الطرشان بين الخميس 23 والسبت 25 وخاصة مع الزوج الاحد 26
– يخف الضغط الخميس 30 الذي يحمل مفاجاة سارة للكثيرين من مواليد الدلو .

4 أفكار بشأن “توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر نيسان / أبريل 2015 – تواريخ وأحداث”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *