توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر حزيران / يونيو 2015

arabhaz-توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 ان اسبوع العامل هو 7 ايام واسبوع الخامل 7 (غداً)
الحوافز كثيرة والاوضاع الى تحسن
اهم التواريخ والمحطات
يحمل اليك القمر المكتمل في برج القوس يوم الثلاثاء 2 قضايا مالية بحاجة الى المعالجة فتشعر بالقدرة على ضبط الاوضاع اكثر من السابق وتحسين الشروط وذلك بين الاثنين 1 والجمعة 5 .
في هذه الاثناء يدعمك كوكب فينوس ويوفر لك اجواء جيدة ولقاءات حارة خاصة ابتداء من الجمعة 5 لكن الفلك يتحدث عن فترة عاصفة من حياتك تدخلها يوم السبت 6
وتجعلك مرتابا وتولد لك نزاعات حيث يدخل فينوس الى برج الاسد
حاذر جدا من يومي السبت 6 والاحد 7 فقد يحصل اللامتوقع وقد يستغلك احدهم او قد تتهم انت بالخداع .
يحمل الاثنين 8 والثلاثاء 9 افاق جديدة واحلام جديدة .
يختبر القدر قدرتك على المسايرة وتصحيح بعض المسارات بين الاربعاء 10 والاحد 14 فوجود كوكب الحب بالنسبة اليك وهو فينوس في منزلك العاشر اي في برج الاسد ملتقياً بجوبيتير فهذا هو دليل على نجاح هائل قد تحققه او دليل على صراع كبير تدخله مع بعض النافذين الا ان الضوء يتسلط على قدرتك على التعامل بليونة ، وعلى فك الالغاز والانتصار على سوء التفاهم وقد يبرز ذلك بين الجمعة 19 والاحد 21 وقد تشتد المنافسة في هذا الوقت ولكنك تنعم من المجد والتالق في الاربعاء 17 والخميس 18 .
ينتقل مارس الى برج السرطان يوم الخميس 25 فيسهل امامك الاعمال ويخفف من الاعباء ويطردد الشكوك ويجعلك اكثر قدرة على الدفاع من مكتسباتك .
تتألق الاحد 28 على الرغم من بعض التوتر الذي ينتابك والخوف من الفشل وقد تحمل الايام الثلاثة الاخيرة من الشهر لقاء مهم مع جهة نافذة وتتمتع ببهاء اجتماعي كبير ، او بفرص عاطفية غير اعتيادية وذلك بين الاثنين 29 والثلاثاء 30

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.