توقعات ماغي فرح لجميع الابراج في تشرين ثاني/ نوفمبر 2021

ماغي فرح نوفمبر 2021

نقدم الى متابعين موقع الابراج العربي الاول ارب حظ ملخص لابرز توقعات وتنبؤات الفلكية والاعلامية المميزة ماغي فرح  لجميع الابراج لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2021 من كتاب ماغي فرح 2021 وسنقوم بوضع أهم التوقعات العامة في هذا الشهر .

تابعوا معنا أبرز ما قالته ماغي فرح عن شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2021

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في تشرين الثاني / نوفمبر 2021

يتحسن المناخ قليلاً ولكن ابقى على حذرك

اذا اردت المباشرة بمشروع كبير او القيام بمساع مميزة فيجب ان تسارع بالتنفيذ قبل تاريخ 18، لان بداية الشهر تحمل اليك حظوظا كثيرة، وهي الفترة الافضل خلال هذا الشهر.

من المحتمل ان تحرز ربحاً عن طريق الحظ او ان تسافر على غير استعداد. تسير الامور بشكل جيد وتواصل صعودك المدهش نحو الانجازات الكبرى.

تجعل الطوالع الفلكية من هذا لشهر فترة مميزة مشوقة جدا، تحملك الى المواجهات الاحلى والى محاصرة كل المناورات المحتملة واحراز النجاح المادي في مجالات غير اعتيادية.

الاسبوع الاول قد يشهد بعض التشنج وازمة مع الحبيب او احد المعارف بسبب سوء تفاهم، او على اثر اكتشاف لحقيقة ما. بعد ذلك تعيش اوقاتاً حلوة او تكون فترة مناسبة للقاءات وربما للوقوع في غرام النظرة الاولى، حتى ولو لم يتعلق الموضوع بقصة حب كبيرة وثابتة.

فكر جيدا قبل اي تصرف ابتداءا من يوم 11 ولا تتورط ، حاول ان تعمل خلف الستار فى هذه الفترة ، وإذا أردت المبادرة فاختر يوم 13 أو يوم 14 للتحرك ، خاصة إذا كانت لك إطلالة جماهيرية أو عمل أو مناسبة اجتماعية لابد منها ، أو عمل او مناسبة اجتماعية لابد منها ، أو دعوة .

قد تسمع كلمات حب أو بوحاً مميزاً ، أو تتلقى جواباً إيجابياً لمشروع خلاق لك و يخف الضغط ابتداء من يوم 25 ، أو بقضية شراكة يوم28 .

تجنب بين يوم 28 ويوم 29 الاحتكاكات ، وكن مستعداً للتعاون ، حافظ على سلامتك وانتبه من الأخطار و قد تطلع على خبر مهنى جيد يوم يوم 30 ، يتعلق بتوظيفات مالية أو استثمارات أو عميلة تأمين أو رسوم أو ما شابه .

توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2021

التأثيرات الايجابية تتلاحق

في بداية الشهر عليك الاهتمام بسلامتك وعدم الاستهتار باية عوارض صحية وغيرها. كما يشير الى التروي والابتعاد عن اثارة المشاكل مع الزوج او الشركاء.

تشتد الانفعالات وقد تهتم بقضية يعاني منها الزوج او بعض افراد العائلة أو بعض الاصدقاء. يسود جو من الانكماش حولك وتعالج وضعاً نفسياً متوتراً.

النصف الثاني من الشهر يهديك فرصاً افضل للنجاح، فتصحح ما كان عالقاً وتنطلق بشكل ملفت وتستفيد من حظ مباغت قد يحالفك.

كلما تقدمت من اواخر الشهر تنفك الالغاز وتستريح من عناء الايام الماضية، فتشعر بالقوة والانفراج.

من الممكن ان تحقق تقدما واضحاً في مجال غال على قلبك وتتبوأ مسؤوليات جديدة، وتتوصل الى تفاهم بعد جهد كبير لتوقيع على عقد او على ارتباط. تتمتع في النصف الثاني من الشهر بجاذبية كبيرة وبحضور استئثنائي، وربما تعود الى علاقات سابقة او تستعييد اللقاءات بمن انفصلت عنه. تذت كنت عازبا قد تلتقي بالحبيب في مجال عملك.

تلتقط الإشارات وتتصرف بسرعة لاقتناص الفرص ، وتنتابك أفكار مميزة فتنجح مساعيك و تحلم وتسعى إلى تنفيذ رغباتك يوم 12 ، وربما تذهب إلى التأملات والتفكير بالماورائيات والحياة بعد الموت ، وكل هذه الشؤون حتى يوم 14 و ابتداء من يوم 15 ، تتوطد الصلات مع بعض المقربين ، وربما تلتقى بمن يخفق له قلبك ، او تعيش قصة حب مع شخص بعيد عنك ، تتنوع الاحتمالات وتعبر عن رغباتك بوضوح و القمر المكتمل يوم يوم 17 فى برجك ، مفعم بالانفاعلات والمشاعر الكبيرة والحب.

قد تشرق بجاذبية لا مثيل لها بين يوم 15 ويوم 17 ، تمارس سحرا وتلتقط الفرص الرومنسية و تتناغم الأفلاك بين يوم 18 ويوم 22 ، لكى توفر لك المهارة الفكرية والحضور الذهنى ، فتقرأ ما بين السطور وتسابق الوقت وتنتصر على المنافسين ، خاصة يوم 20 ويوم 21 ، حيث قد تقوم برحلة سريعة أو سفر أو تنقل يبشر بالخير و ترقب تغييرات فى حياتك ابتداء من يوم 22 .

اعتباراً من يوم 27 ، وقد تتحول ممازحة أو مغازلة صغيرة إلى قصضة حب وارتباط و قد تبحث عملا جديدا يوم 28 وتخرج عن الروتين ، وتكون اتصالاتك وأفكارك ناجحة يوم 29 ، لكن حاذر الصدام ، خاصة مع الشريك إذا حظيت بشعبية كبيرة ، قد تعالج قضية إرث أو مشكلة قانونية فى هذه الأثناء .

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2021

تحديات جديدة وحذر

تتمتع بحظوظ كثيرة لنيل جائزة او كسب بعض الاموال عن طريق الصدفة والعاب اليانصيب في بداية هذا الشهر. كما ان الوضع العاطفي يبدو مميزاً ويحمل اليك افراحاً ولقاءات خاصة وسحراً وعروضاً ومتعة.

أقرأ ايضاً  هل خطيبك شخص مخلص ..؟ اعرفي ذلك من برجه

تتوق الى تجارب مختلفة وافاق لم تعهدها سابقا، وربما تلتقي بشخص مميز اذا كنت عازباً. قد تتلقى اتصالاً يفرحك او هدية تذهلك او خبرا يجعلك تضحك بصمت.

تسود الرومنسية حياتك وقد يتبدل مصيرك بغفلة عين فتبتسم للدنيا وتشعر انك مالكها. تمارس سحرك على اعلى مستوى ووتزهو بنفسك وتعيش شغفاً وتشعر بالحاجة الى الارتباط وقامة المشاريع.

تشتد المشاعر الصادقة فى اليوم الاول من الشهر ، ، فتستفيد من خبرة ما أو من حظوظ ، و يجب عدم الاستهتار به واعتماد الحيطة والحذر والإصغاء إلى بعض النصائح ، خاصة يوم 4 ويوم 5 ، لتجنب المواجهات والاستفزازات .

بين يوم 5 ويوم 7 ، الغيرة والتملكية ، قد يجرى حديث عن إرث أو عن بعض الأوضاع المالية الملحة و لا تقع ضحية الإحباط وكن واثقا من نفسك لمواجهة التحديات

تحصل على سلفة أو هبة أو تسترجع دينا فى منتصف الشهر ، تصبو إلى الأفضل ، وتحصل ربما على عائدات غير متوقعة أو اخبار تأتي من بعيد ، بين يوم 15 ويوم 16و تصرف بهدوء ولا تتكلم عما يثير بعض الإزعاجات حولك ويغيب فريق أو شخص كنت تعول عليه الكثير فى هذه الأثناء .

ربما تضطر إلى تأجيل رحلة أو سفر أيضا بسبب بعض التعقيدات وإلا أنك تظهر قوة وصلابة ونفوذا بين يوم 18 ويوم 22 و قد تتلقى رسالة ما ، او تواجه بعض المسؤولين ببعض الحقائق وتنتصر فى قضية وتثار مسألة مالية يوم 21 ، تقدم النصائح والدعم وتتألق .

تكثر الاجتماعيات والدعوات بين يوم 23 ويوم 24 ، وهما يومان مليئان بالرومنسية والاتصالات الحلوة والمراسلات والسفر وحاذر الأعداء بين يوم 25 ويوم 27 ، فهذه أيام دقيقة جداً قد تطرح مشاكل سابقة أو تجعلك منعزلاً ، غاضباً ، فتواجه العراقيل وتصطدم بسلطة ما أو بحكومة أو برغبات مستغربة للشريك.

قد تحتاج إلى مبلغ من المال لا تجده او يستفزك بعض الأشخاص ويضعونك أمام استحقاقات مربكة ويغمرك المحيط بحنانه ومحبته بين يوم 28 ويوم 29 ، كما يحمل إليك القدر حلاً او وساطة مناسبة او تسوية ترتاح إليها أو تطميناً بعد فترة من التوتر .

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2021

دورة فلكية واعدة جداً

تسجل في هذا الشهر نقاطا كثيرة لصالحك، الا انك تواجه بعض العراقيل، ما يستدعي الوقاية والانتباه ولابتعاد عن بعض الحساسيات والمجازفات العميقة.

لا تتشبث وتعاند بدون جدوى اذا شعرت بالعرقلة، بل تصرف بحنكة وحمة وابتعد عن التحديات، خاصة في النصف الاول من الشهر.

قد يتأخر موعد او لقاء او خبر او انجاز ما او موافقة انت بانتظارها.

تتحسن الامرو في منتصف الشهر تقريبا وكلما تقدمت الى نهايته. اعتباراً من تاريخ 14 انفتح على احتمالات ايجابية وحلول. عاطفيا: تتغير الاجواء كليا وتعيش بعض اللقاءات الاجتماعية المشوقة وتتبدل الرؤية، فتستغل جاذبيتك لتكسب المؤيدين ويلعب سحرك دورا كبيرا في اصطياد القلوب. تعيش غزلا واحلاما وردية، وربما تنتقل من حب الى حب

يكون يوما 3 و 4 منطلقاً لرواية جديدة فى حياتك واعدة وتلتبس عليك الامور بين يوم 4 ويوم 7 ،وحاذر من مواجهات وسوء فهم او بلبلة على صعيد شراكة لك بين يوم 7 و 8 .

قد تقود مهمة ما بين يوم 9 ويوم 10 ، وتنال ما ترغب ، ربما تحصل على جواب ايجابى بين يوم 11 ويوم 12 ، وهما يومان مصيريان فى حياتك ، قد تتلقى عرضاً او تسمع كلمات الاطراء وتقوم باعمالك بمهارة اسثنائية .

تدافع عن نفسك او تبرر بعض المواقف ، الا انك تستعيد السيطرة على الامور يوم 15 لتكون الفترة الممتدة بين يوم 15 ويوم 20 مليئة بالمسجدات واللقاءات والصداقات والاحاديث المتعلقة بانتماءات الى بعض الاحزاب او الجماعات.

فكر جيدا قبل ان تتفوه بكلمة ، يوم 18 ويوم 19 ، ولا تذهب فى الاوهام تكتشف حقائق فى هذه الاثناء ،ويلعب حقائق فى هذه الاثناء ،ويلعب الاصدقاء دورا فى مسار يوماث .

قد تقدم افكاراً براقة بين يوم 20 ويوم 22 ، اوم تقدم على عمل اضافى ، قد تقرر فجاة الانفصال عن مكان او علاقة او مواقع ، او تحسم امرك بعد طول تردد وتنتقل الى جديد ، فتحصل على معلومات مجيدة يوم 22 ،وتخوض تجارب استثنائية تترك اثرا بالغا فى نفسك بين يوم 23 ويوم 27 .

لن تخشى من الانعطاف الذى يحصل فى حياتك ، انت على مفترق طريق ، قد تختار الارتباط اعتبارا من هذا اليوم ، او تجد نفسك اما فراق وانفصال ،وتوقع دعوة مهمة تصلك يوم 26 او يوم 27.

ابتعد عن المخاطر والاوهام وبعض المغرضين يوم 28 ويوم 29 ، قد تتغير الاتجاهات فجاة او يخيب ظنك بالنسبة الى احد الاشخاص ، او تضطر الى مواساة احدهم ، او تسمع عن حادث ما يربكك.

أقرأ ايضاً  توقعات برج الجوزاء 2022 - شهر بشهر

يوم 30 يحمل بعض الاجواء الخلاقة وتوطيدا لعلاقة عاطف6ية تغمر قلبك بالحنان ، حاذر الغيرة والتملكية !

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد في شهر تشرين أول / أكتوبر 2021

تسقط الحواجز ويخف الضغط

تحتاج اجواء هذا الشهر الى كثير من الحكمة والتروي لمحاصرة المشاكل والمفاجات التي قد تطرأ على غير انتباه منك وبغفلة من الزمن.

تعيش تناقضات فلكية تجعلك من جهة تفيض جاذبية وحبا ةاقبالا على الدنيا، وتددفعك من جهة اخرى الى بعض الازمات والتشنجات والقلق على الصحة والسلامة.

الاوضاع العاطفية تحمل اليك ارتباطات حقيقية وتناغماً مع الشريك ولقاءات منعشة واسفاراً مباركة.

قد يأتيك هذا الشهر بالحب والعشق، فتفعل المستحيل لكسل احد القلوب، وربما تلتقي بمن انتظرته طويلاً، اذا كنت عازباً.

يحمل اليك الشريك الدعم فتعيشان تواطؤ لم تعرفه منذ ترة طويلة. قد يقدم لك احد المقربين خدمة ما، او ينقذك من ورطة سابفة، اما اذا كات نافذاً وصاحب سلطة، فيتخذ قرارات تخدم توجهاتك.

تضطر الى اعاد النظر ببعض المشاريع ويتسبب الفلك بخضّات وعراقيل وتأخير. المهم الا تيأس وان تحافظ على صلابتك ومثابرتك وصولا الى تنفيذ الاهداف. لا توقع على عقد بطريقة متسرعة، ولا تستسلم لاغراءات مهنية وعروض غير مدروسة.

انتبه ايضاً لمشاكل النسيان والطيش حتى لا تفقد شيئاً غالي الثمن.

في أواخر شهر نوفمبر من الممكن ان ينفجر وضع عائلي حرصت على ضبطه حتى الان، ما يتطلب الكثير من الهدوء والحكمة للمعالجة.

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2021 

تحالفك الافلاك مهنياً وعاطفياً

يناسب هذا الشهر لكل انواع البيع والشراء والترويج والاعلان والنشاطات الاعلامية التي ينصح بها الفلك بعد تاريخ 14.

اذا كنت صحفياً او اعلامياً او كاتباً او مفكراً، فقد ينشر لك منتج او تبرع في استقطاب عدد كبير من المعجبين. قد تسعد بتعلمك جديداً وقد تبدأ دورة تدريبية او تثقيفية وتغرق في المراجعة والحفظ والاطّلاع وتوسيع الافاق.

اذا ثقلت عليك المهمات بين 1 و 17، فانك تستعيد قوتك بعد ذلك كما الهدوء. قد يزعجك بعض الزملاء في النصف الاول من الشهر او يتقاعس متعاملون وحلفاء.

في بداية الشهر قد تشمئز من تصرفات غير مقبولة او تستغرب من بعض الغياب.

تجد ان الاخرين يفتقرون الى الجدية في التعامل، ما يثير غضبك ربما. كذلك تتعرض صحتك لبعض الضعف او الوهن وتستعيد العافية اعتبارا من 17. تسوي الامور وتجد نفسك امام خيارات كثيرة بعد فترة من الصبر.

عاطفيا: تنتقل من علاقة الى علاقة بدون ثوابت وتبدو متأففاً، متذمراً ومتطلباً. تشكك بالناس حولك، وقد تثير بعض المشاكل السطحية فتضخمها حتى تاريخ 22.

في الاسبوع الاخير من نوفمبر 2021 تعيش اوقاتاً حلوة وتتلقى المفاجأت. اذا كنت خالياً فقد يعرفك احد المقربين على شخص جاد ينال اعجابك واحترامك، والذي قد تتطور العاقة بينكما نحو عواطف عميقة.

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر تشرين أول / أكتوبر 2021

مناخ ضاغط

تمارس سحراً منقطع النظير وكاريزما لا تتوفر كل يوم، قد تعقد لقاءً استئنائياً مع حبيب العمر، وتمضي واقاتاً رائعة لا تنتسى.

تصعب مقاومتك وتطل على فترة من يوماث المشوقة، حيث يستعذب حضورك الكثيرون، كما فكرك النيّر وميلك الى الفرح وتفاؤلك، ما يعد بالكثير للوحيدين.

يمكنك ان تحلم وان تحقق حلمك، فقد يزف احدهم خبرا جيدا في هذا الاطار.

في منتصف الشهر تثار نقاشات مهمة مع الحيب وتخطط واياه على بعض المشاريع المستقبلية.

قد تذهب في سفر خلال الاسبوع الثاني، او تغير مكان اقامتك او تنتقل لمنزل جديد. اما “مركور” الذي يناسبك في موقعه في هذا الشهر، فيعدك بالافضل بين 1 و 12.

عليك بتقديم طلباتك والاسراع في المبادرة خلال النصف الاول من الشهر، لان الفلك يدعمك، في حين ان القسم الثاني لا يتركك وحيداً بل يبطىء الخطى قليلاً، ويجعل المفاوضات اكثر دقة.

يجب ان تضع الاسس لمشروع مالي او مادي تفكر به بين 18و 30 نوفمبر 2021.

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2021

شهرالانفراج والتطور

قد تشعر ببعض التمزق في هذا الشهر، وترى أنك غير قادر على ارضاء الجميع، فما يسعد هذه الفريق يزعج الفريق الاخر، ومن الممكن ان تستصعب الجمع بين شؤونك العاطفية، العائلية والاجتماعية والمهنية، كأن الجميع يحتاجون اليك دفعة واحدة فيما الضغط كبير.

قد يستغلك البعض ويشعرك انك له، وله وحده وعليك ان تختر وتحسم الامر. الفلك يحملك مسؤوليات جسام ويعرضك لبعض المشاكل والذبذبات، خاصة بين 1 و17، حيث عليك ان تتصرف بمهارة للخروج من المآزق معافى وسليما.

تميل الى الانتفاضة السريعة والتوتر وتشعر بثقل المسؤوليات، كما تشعر ان عليك تجنب المجازفات من اي نوع والابتعاد عن النزاع مع سلطة ما، شخصية كانت، عائلية، ادارية او سياسية. في الجو ازمة وتغيير في الشركة التي تعمل بها او المؤسسة او الحكومة التي تنتمي اليها او ما شابه.

أقرأ ايضاً  توقعات برج الحمل 2022 .. شهر بشهر

ابتداء من تاريخ 17 تشعر بارتياح اكثر وتجتاز مرحلة وتتلقى اخباراً مشجعة تعوض عن الضغوطات السابقة. 

تخفي امراً على الصعيد الشخصي او تحاول معالجته سراً.

قد تضطر الى التكيف مع بعض الاشخاص والمحيطين وفهم مزاجهم، وفي بعض الاحيان تتراجع امام مبادرة عاطفية تراها مستحيلة.

توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2021

اعمل في الظل وبدون بهرجة

ممنوع ان تستسلم وتسلم سلاحك في بداية الشهر، الذي يحمل بعض الاحباط والالم والشعور بالتراجع المعنوي كما القلق. الا ان التوقعات ليست كلها سلبية ولو ان النصف الاول يحمل ذبذبات واحتمالات الصدام والبلبلة.

هناك مفاجات تدهشك وتخفف من الضغوطات وتحمل اليك حلولا في الوقت الذي تنتظرها. تتعزز لديك العدائية التي قد تبلغ حد العنف احياناً، واذا كانت هذه النزعة تفيدك في العمل لتحدي الصعوبات، الا انها تطرح بعض المشاكل في علاقاتك الشخصية، المهنية منها والعاطفية. 

قد تسيء الى نفسك وتبوح بما يجب كتمانه، او يسيطر الغضب عليك فتجرح بكلامك الاخرين الذين يردون لك الصاع صاعين.

تبقى هذه الاجواء مخيمة حتى 20 تقريبا. ما يولد صعوبات في العمل والمبادلات المهنية.

تتحسن الامور اواخر الشهر فتعوض عن الوقت الضائع وتنظم امورك بصورة افضل.

قد تعيش قصة حب سرية في هذا الشهر، او تحتفظ بمشاعر لشخص لا تعبر عنها، او تلتقي بمن يهتف له قلبك، وذلك في النصف الاول.

تحركات الكواكب في اواخر الشهر قد تضعك في اختبار زواج او ارتباط ، وقد تضع حداً لعلاقات متدهورة.

يشير الفلك في نهاية الشهر الى زواج او بداية علاقة جديدة او انفصال على اثر بعض التطورات.

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2021

شهر الحظ والاشراق

تطرح التساؤلات الكثرة في بداية هذا الشهر حول اعمالك ومشاريعك واوضاعك العاطفية. قد يكثر العمل وتضطر الى مضاعفة الجهود وتشعر انك تولد من جديد، ولو ان الفلك يحذر من اعمال الطيش والسهو والحوادث السخيفة.

تحقق الطموحات في هذا الشهر ولو بخطى اكثر بطئاً. تطرأ بعض المشاكل العاطفية والزوجية وتختلط شؤونك المهينة باوضاعك العاطفية، كأنك تكتشف فجأة ان من يريد الارتباط بك له مصلحة مادية او على العكس تتهم انت بذلك، او ربما يحاسبك الشريك على غياب بسبب ارتباطات لك واعمال.

تضطر ربما للانسحاب من علاقة بسبب بعض المسؤوليات العائلية او لتقصير في تأمين الحاجات الضرورية للزواج.

تشعر بنقض ما يحول دون سعادتك الحقيقية وتضطر الى كتمان بعض المشاعر وتلجأ الى الوحدة بسبب الاحباط المحتمل.

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2021

اضطرابات وهواجس

تتسلم سلم النجاح بسرعة كبيرة وتفرح بالنتائج، فتفجر مواهبك الخلاقة وتستعين بجاذبيتك لكي تحصل على ما تريد. تكون الثقة بالنفس كبيرة، لكن عليك ان تتعامل برقة وهدوء وانفتاح ومحبة، والا اقفلت الابواب بوجهك. يسهل الحظ امامك الطريق.

تمارس اعمالك بشغف ومشاعر ايجابية وصادقة. قد تحتفل بمناسبة او تحصل على ترقية او على عرض رسمي او تتلقى جائزة او تحقق رغبة او امنية.

الفلك يطلب منك التكتم في حال كنت تعد لمشروع كبير او تريد ان تطلق فكرة او عملاً استئنائياً.

يجب ان تتجنب الوصوليين والحاسدين. لا تعلن عن خطط وبرامجك قبل الانجاز.

تخيم الرومانسبة على حياتك الشخصية وتحمل اليك الافراح، فتشارك الحبيب اوقاتاً من السعادة وقد تذهب في رحلة او سفر.

اذا كنت خالياً قد تلتقي باشخاص يحركون مشاعرك، تهتم باحد الغرباء او الاجانب او تعيش مغامرة اثناء سفر وغياب عن محيطك. اما الحياة الاجتماعية فتكون صاخبة، تمتلىء شغفاً وحماسةً ولقاءات متنوعة.

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2021

مناوشات في العمل وعذوبة في الحب

تشعر بالقوة والثقة بالنفس في هذا الشهر الحامل الكثير من التحديات والتي تجابهها بعزيمة وثقة.

السماء تحمل اليك تطورات متتالية من الايجابيات، ولو طرحت بعض الضغوطات في النصف الاول. يجب ان تواجه المستجدات بإيمان، وان لا تتخلى عن اي مجهود مطلوب منك لانجاز ما عليك.

الفلك يحظر عليك السفر والمخاطرة اذا لم تحضر فعلا لما انت ذاهب الي ، وانتبه لاوراقك ومستنداتك وحاذر السرقة، اذا كنت خارج بلادك.

تشعر اعتباراً من 10 نوفمبر 2021 أنك قادر على مواجهة كل الاستحقاقات والسيطرة على المواقف. هذا لا يعني انك لن تواجه بعض المشاكل مع احدى السلطات او تتقدم بشكوى قضائية او تتعرض لها، او تطالب بحق وتنتفض على افتراء وظلم.

تشعر في النصف الثاني من الشهر انك اتممت عملك وازلت كل الهواجس والقلق. تنهي الشهر مع تفاؤل وابتسامة وراحة حتى في شؤونك العاطفية.

قد تقع في الغرام اذا كنت وحيداً، او تسمع بوحا يطرب قلبك او تتودد اكثر الى الحبيب ويسطع نجمك في المجالات الاجتماعية واثناء تلبيتك الدعوات المتوافدة اليك.

اذا كنت خالياً فقد تلتقي بشخص يوحي اليك بالحب، او يولد الحماسة في قلبك.

13 أفكار بشأن “توقعات ماغي فرح لجميع الابراج في تشرين ثاني/ نوفمبر 2021”

  1. انا مواليد 5 يناير وتوقعات القوس تكون ملائمة اكثر هل يعنى اننى قوس او لم يتم التسجيل وقت الولادة بالظبط لا ادرى فانا اقرا توقعات القوس والجدى معا افيدونى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *