توقعات ماغي فرح 2016 .. التوقعات الشاملة لعام 2016

نقدم لكم تجميع كامل لتوقعات ماغي فرح التفصيلية لكل برج في عام 2016 ، وذلك من كتابها الجديد الذي حمل اسم “بصيص نور بعد ظلام ” ونتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم.

arabhaz-ماغي فرح برج الحمل 2016

توقعات خاصة لماغي فرح بكل دائرة من دوائر برج الحمل

مواليد الدائرة الاولى من برج الحمل (من 21 الى 31 آذار)

تتوقع ماغي فرح بأن تخوض ميدان دراسة جديدة او تدريب او تأهيل أو رياضة أو عمل فني أو فكري .
وتشير الافلاك الى شراكة مهنية أو زواج أو لقاء مصيري ، ولكن بعد 9 أبلول فالافلاك تتوقع انفصال او طلاق أو دعوى قضائية ضد احد الشركاء.
ولكن قد يأتيك دعم من شخص تعرفت اليه في الاشهر الاولى من السنة .
تتطلب الاشهر الاخيرة منك دقة أكثر ووعياً لما يدور من حولك.
عاطفياً تتحسن الامور في الخريف حيث قد يتم زواج أو تنشأ علاقة رومانسية جديدة ، وتتحمس ربما لشخص أجنبي أو غريب عن محيطك ، ثم لا تلبث العواطف أن تبرد بسرعة وتشعر بالحرج.

مواليد الدائرة الثانية من برج الحمل (من 01 الى 10 نيسان)

تتوقع ماغي فرح بأنك ستنتهي من معاكسات الفلك لك وأن تقوم بثورة كبيرة ، وقد تنتهي من انتماء معين ، وتكتسب حكمة ونضج وتتعلم من أخطاء الماضي .
قد تواجه بعض الازمات أو تحتك مع بعض السلطات ، وتنهمك بالبحث عن حلول لمشكلة تتعرض لها ، وقد يساعدك أحد الاشخاص والذي يهتم لأمرك ويدعم خطواتك ، وتستعين بمن يساعدك على التنظيم والادارة ، وقد تتبوأ منصب يحتم عليك مشاغل إضافية ويحملك بعض الاعباء.
عاطفياً : تحتاج الى الاستقرار وتكره التغييرات والمفاجآت في المجال الشخصي ، وتحتاج الى من يشجعك ويشد من أزرك هذه السنة ، ولكنك ستجد هذا الملاك في أحد أيام هه السنة ، ومن المحتمل أن تواجه فضيحة ما ، عليك تفاديها ، ولكنك تحقق طموحاتك في الربيع وكذلك في الشهرين الاخيرين من السنة
من غير المستبعد أن تواجه قضية قانونية أو ان تتلقى اتهام بالتسلط المفرط أو الابتزاز.

مواليد الدائرة الثالثة من برج الحمل (من 11 الى 20 نيسان)

تتوقع ماغي فرح بأن يكون هناك تغغير مصيري في بعض مراحل هه السنة ، وتعيد النظر ببعض العلاقات وتنتفض على واقع ما ، وتطرح تحديات كثيرة .
قد تسترجع حرية مهنية فقدتها ـ او منصب او عمل أو تقدير ، وقد تذهب بمغامرة ، ويشجعك على ذلك أحد الاصدقاء ، وقد تشارك جهة ما عمل جديد تقدم عليه، قد تستقيل من عمل قديم وتبسط نفوذك بعمل جديد ولكن عليك التروي والمرونة حتى لا تتهم بالتسلط.
تلاقي استحسان من جهة حكومية أو نافذة ودعم لم تتوقعه ، ويذاع صيتك، وقد تحقق نجاح كبير في همل تنجزه وتكون أنت الرائد فيه .
عاطفياً : لا أرى عشق كبير هذه السنة بل جمود في العلاقات التي تراوح مكانها ولو أنك تواكب تغييرات تحصل بحياتك الشخصية، وقد تواجه خضات تستدعي العناية وإلا فإنك قد تواجه انفصال محتمل ، وقد يشهد شهر شباط ونيسان وتشرين الاول احداث مهمة تقلب بعض المقاييس.


arabhaz-ماغي فرح برج الثور 2016

توقعات خاصة لماغي فرح بكل دائرة من دوائر برج الثور

مواليد الدائرة الاولى من برج الثور (من 21 الى 30 نيسان)

أنت أكثر المتأثرين بكوكب نبتون في هذه السنة بحسب ماغي فرح ، والذي قد يعني كشف بعض الاقنعة عمن حاول خداعك أو جرك الى عملية غير سليمة.
ويتحدث الفك عن عمل جديد تعطيه كل اهتمامك وتصب عليه كل حيويتك ، وهو يشهد هذه السنة تطور كبير وملحوظ تكاد لا تلحق به .
اوضاعك المالية تبدو جيدة وقد يكون هناك إرث وقد يكون هناك عمليات تأمين او تمويل ، او علاقة مع احد المصارف تخرج الى العلن ، وقد يكون هناك عملية جراحية تضطر لها ربما تكون جيدة .
في شهر ايلول قد يكون هناك ارباح مالية تتلقاها او مسؤولية جديدة ، وقد تنضم لفئة ما تبحث معها مشروع طريق ينال اعجابك .
بشكل عام تكون الايجابيات اكبر بكثير من السلبيات ولو انك قد تتخلى عن أمر عزيز على قلبك ، أو قد يحدث لديك حداد أو ديون لبعض المواليد .
عاطفياً : قد تعرف بعض الاوقات الحارة جداً ولكنها عابرة ، واذا لم تكن مرتبط فقد يخيم عليك جو من الروتين على حياتك الشخصية أو انك تميل الى الاستقرار أكثر ،
ومن غير المتوقع أن يحدث تغيير جذري.
بالمجمل تكون سنة 2016 سنة مرضية وتسير امورك بشكل كلاسيكي وتقليدي وحده جوبيتير يعدل لك بعض الامور وخاصة في الاشهر الثلاثة الاخيرة والتي قد تشهد
على حركة جديدة وتغيير يحصل في الوقت الذي لم تنتظره .

مواليد الدائرة الثانية من برج الثور (من 01 الى 10 أيار)

أنت اكثر المتأثرين بكوكب بلوتون هذه السنة بحسب ماغي فرح ، والي يرسل لك ذبذبات ايجابية ويتحدث عن سفر أو لقاء استثنائي او عن خجرة تسعى لها .
تكثر الاشواق وقد تنخرط بجديد وتهتم بوضع سياسي او شأن عام ، وتقوم ببناء حياتك المهنية من جديد.
قد تكافأ على جهودك السابقة ويعترف بك الاخرون وجوبيتير يدعم خطواتك وتقوم بإنجاز ما يسعدك .
تشهد على ولادة أو مشروع جديد وتتلقى الدعم من سلطة قوية ، وفي حال عانيت من مرض فإنك تجد علاج فعال .الحياة تكرمك بهدايا مادية ومعنوية وتدعوك الى القيام باسثمارات قبل شهر أيلول وكذلك بين اواخر شهر شباط وأواخر شهر تموز حيث يتناغم جوبيتير وبلوتون ، وترضي طموحك وتتحمس في هذه الفترة لوضع جديد أو لمسؤول أو لحبيب وتؤكد سلطتك وسيطرتك .
بشكل عام يكون المناخ ملفت ما يعزز اعتزازك بنفسك وثقتك وقد تقع بالحب اذا كنت عازب أو تفرح ببوح تسمعه وبإشارات غرام تصدر عمن لم تتوقعه .

مواليد الدائرة الثالثة من برج الثور (من 11 الى 20 أيار)

تقول ماغي فرح بإنك تدخل سنة جيدة وواعدة جداً خالية من تعقيدات ومعاكسات شديدة ، فالاوضاع الفلكية تخدمك جداً وتكاد تكون الاكثر حظاً بين مواليد الثور .
تباشر بمشروع أو تنتهي من أزمة أو من بعض المشاكل والذي يخدم مصالحك حتى أول آذار ، وخلال فصل الصيف على الأخص ، وقد تتبوأ مركز مهم أو قيادة معينة .
تتألق وسط مجموعة من الناس وتسمع كلمات التهاني ويحالفك الحظ منذ الشهر الاول من السنة ، ولكن الفلك يطلب منك التروي والحيطة والحذر حتى لا تفقد ما كسبته ، وتطل على فترة من العمل الكثير.
تحظى طوال السنة بفرص مفاجئة لاثبات قدراتك ولكن قد تقلق على صحة أحد المقربين أو تضطر الى عملية جراحية أو تعالج بعض الاشكالات الصحية الطارئة .
على الصعيد العاطفي تبدو أكثر مواليد برج الثور استقراراً وتشعر بالحب وتتلقى علاماته وربما يفاجئك أحدهم بما لم تتوقع من مشاعر صاخبة .
تتدفق عليك العواطف وقد تذهب في علاقات متعددة اذا لم تكن مرتبط ، وبالاجمال تعرف السعادة ، وقليلون هم مواليد هذه الدائرة الذين يعانون في هذه السنة وغالباً ما سيجدون الحلول .


arabhaz-ماغي فرح برج الجوزاء 2016

توقعات خاصة لماغي فرح بكل دائرة من دوائر برج الجوزاء

مواليد الدائرة الاولى لبرج الجوزاء (من 21 أيار الى 1 حزيران):

تقول ماغي فرح لاشك عزيزي الجوزاء أنك عانيت من مربع نبتون في السنة الماضية، والذي شكل مفترق طريق في حياتك المهنية، تخف تأثيراته الآن لتنتقل الى دائرة أخرى، أما التنافر مع ساتورن فمازال موجودا، ماقد يفرض عليك موانع وتحذيرات أو يجعلك تشعر بمراوحة المكان.
زد على ذلك وجود جوبيتير في مربع مع برجك ومراوحة مارس لمكانه لأشهر عديدة، ماقد ينذر ببعض العواصف والمنافسات والتحديات، وربما يجعلك مضطرا لتقديم التنازلات على أثر بعض الاشكالات.
لحسن الحظ أن فصل الصيف يأتيك بالمتغيرات، اذ يكون كوكب جوبيتير مغادرا لبرج العذراء ومتوجها لبرج صديق لك هو الميزان، في حين يبتعد ساتورن عن معاكستك، مايجعل أيامك أفضل بكثير مع قدوم الصيف والخريف.
قد تحقق نجاحا أو تشهد على جديد يدخل حياتك، وعلى حب او لقاء مميز، وتتوقع لك عزيزي الجوزاء ماغي فرح أن تنجح في كل مجال يتطلب فنا و ذوقا وابداعا.
لا تتوقع جديدا على الصعيد العاطفي في بداية السنة، فكوكب مارس يواجهك في برج القوس، وربما يضع العصي في الدواليب، أو يجعلك تصاب بخيبات كلما اعتقدت أنك وجدت الحب الكبير، وقد يضعك في موقف الضعيف بالنسبة الى حبيب مستبد، أو يضطرك الى تدوير الزوايا في كل وقت وايجاد قواسم مشتركة مع المحيط.
كل هذا وتتغير الامور مع بداية الخريف، حيث يخف الضغط وتستعيد حب الحياة وتجد نفسك منطلقا نحو آفاق جديدة واعدة.
صحيح أن الافلاك الكبيرة مازالت في موقعها، الا أنك لاتشعر بمعاكساتها في هذه السنة كما شعرت في السنة الماضية، ولذلك تخوض الآن مجالا جديدا في العمل وفي علاقاتك، حتى ولو تحدث الفلك عن بعض النزاعات المحتملة في محيطك الشخصي والمهني على سواء، حاذر حتى لا يؤثر التوتر على أوضاعك الصحية. قد تعيد النظر بمجال مالي أيضا يشكل لك بعض القلق.

مواليد الدائرة الثانية لبرج الجوزاء ( من 2 الى 11 حزيران):

هاهو ساتورن يواجهك في هذه السنة أكثر ممافعل في السنة الماضية، ويدعوك الى الانتباه والروية وعدم المغامرة في أي مجال قد لايكون مدروسا.
يتباطأ النمط وتضغط عليك مسؤوليات وواجبات تتعلق بشأن عائلي أو مهني، فتضطر الى تقديم بعض التنازلات وتشعر بقيود حولك تحول دون انطلاقتك.
قد تخشى على واقع معين، او ترى في بعض الاشارات مؤشرات دقيقة تزول مع قدوم فصل الخريف.
اذا لم يكن الخظ حليفك في بداية السنة، فإن فرصا أخرى مهمة قد تأتي فجأة وبطريقة سحرية ابتداء من أيلول.
جوبيتير في برج العذراء يفرض عليك بعض التحفظ، ويحرمك من بعض الفرص التي كنت تنتظرها، أو من بعض النتائج لجهود سابقة ترى أنها تأخرت. الا أنك تنهي السنة مع وعود جديدة وانقلابات ربما في الاوضاع، فيتحول جوبيتير من غريم لك الى صديق ويعدك بمواعيد جديدة وأحداث مميزة، متعلما من دروس لقنك اياها ساتورن الذي يفرض عليك التأني واعادة النظر ببعض القرارات.
إن ساتورن في برج القوس يجعلك تحقق بعض الطموحات، شرط أن تبذل جهودا قصوى.
أما معاكسة ساتورن لنبتون فقد يعني قصة عائلية تزرع البلبلة في حياتك، أو مسألة مهنية طارئة تجعلك حائرا.
قد تمر في حياتك العاطفية بتجربة او مشكلة تتعلق بالحبيب او الزوج، وقد تثقل الهموم وتضطر الى مواساة الشريك في بعض الأحيان، وربما تفكر بانفصال وقطع علاقة معينة، او تعيش وحدة وتأسف لعدم الانسجام مع أحد الشركاء.

مواليد الدائرة الثالثة لبرج الجوزاء (من 12 الى 21 حزيران):

تبدو مستفيدا من الأجواء الفلكية التي تهبك تغييرا مهما وتطورا يصب في مصلحتك، تتحرر من قيود، أو تغيير في مجال عملك أو تخوض غمار علاقة جديدة تستفيد منها، ولو أن ساتورن قد يضطرك في بعض الاحيان الى فرملة اندفاعك.
تهتم بشؤون منزلية وعائلية، وربما تبيع منزلك او تشتري جديدا او تغير في مكان اقامتك. أما في أعمالك فقد تصادف بعض المشاكل الادارية والقانونية، وربما تغير مكان عملك بسبب الظروف وتباشر بمشروع مهم خلال الخريف، وتحديدا بين تشرين الثاني وكانون الأول.
حتى لو صادفتك العراقيل ياعزيزي الا أنك تبني على أسس ثابتة وتضطر أن تصبر قليلا حتى تنضج بعض الأفكار، وتراوح مكانك في وقت من الأوقات، ثم تتدفق المفاجآت فجأة لكي تفرض عليك بعض الانتماءات الجديدة والتغييرات غير المنتظرة.
الصبر مطلوب منك، وربما تكون أكثر مواليد الجوزاء عرضة لبعض الارباكات وعمليات التأجيل والتسويف هذه السنة.
اذا عانيت من مشكلة عائلية خلال الصيف او لها علاقة بعقار أو عملية بيع وشراء، فإن الامور تتسوى ابتداء من تشرين الأول.
قد تستعيد بعض البضائع، او تعود الى مشروع قديم تحييه من جديد، وربما تلتقي بأفرقاء كنت وإياهم على صلة معينة، يعودون ليعرضوا عليك مشروعا جديدا الآن.
تبدو الروابط العائلية مهمة جدا، ولها تأثير كبير على سير أمورك وقراراتك المهنية.
يتحدث الفلك عن رحيل معين، عن تغيير، عن انتقال، او سفر، او صراع مع الزوج او اختلاف في وجهات النظر.
تنصحك ماغي فرح بالتكيف مع الحاضر حتى تتجنب خلافا أو نزاعا، وربما على الشريك أن يتكيف معك وإلا ستتخذ قرار الانفصال.
واذا اضطررت الى فسخ علاقة ما، فالتعويض يأتيك في أواخر السنة، وربما في شهر كانون الأول، الذي يحمل في طياته آمالا جديدة على الصعيدين الشخصي والعائلي.


arabhaz-ماغي فرح برج السرطان 2016

توقعات خاصة لماغي فرح بكل دائرة من دوائر برج السرطان

مواليد الدائرة الأولى (من 22حزيران /June إلى 1 تموز / July)

تتوقع لك ماغي فرح سنة هادئة وروتينية حتى الصيف ، عندما يدخل جوبتير برج الميزان ، بعد ذلك يعرضك الفلك لبعض المسائل العائلية أو يعيد الماضي لكي يلعب دوراً في حياتك ، فدخول جوبتير إلى برج الميزان يشكل مربعاً مع مارس وبلوتون في برج الجدي ومع أورانوس في برج الحمل ، مما قد يثير بعض الضغينة أو يشير إلى ظلم أو افتراء تتعرض له ، وقد تضطر إلى الاستعانة بمرجع قانوني لكي تقدم شكوى أو تسوي قضية ، الفرص المهنية تبدو عادية ، وربما أنت تتابع الآن ما بدأته في السابق أو تبلوره ، وذلك منذ الشهر الأول الذي ينبيء بكثير من الاحتمالات أما عندما يعاكس جوبتير مارس ، فهو يضعك في موقف المدافع عن نفسه فيكون عليك أن تقدم مبررات لأعمال سابقة .
تتوقع لك ماغي فرح أن تحن إلى حب قديم رغم إن علاقاتك الحالية تبدو غنية وواعدة ، وقد تشتد العواطف بين 10و20 آذار / March أو بين 15و 25 حزيران / June , حيث تستدعيك الرومانسية إلى أحضانها في هاتين الفترتين ، فربما تقبل على جديد أو يتغير مصيرك العاطفي بشكل مفاجيء

مواليد الدائرة الثانية لبرج السرطان (من 2 إلى 12 تموز/ July)

أخيراً تنعم بسلام بعد فترة من الضغوطات والمواجهات والانفعالات الكثيرة والرغبات التي لم تحققها ، وذلك لأنك تتخلص من معاكسة أورانوس الموجود في برج الحمل ، تتوقع لك ماغي فرح اعتباراً من أوائل شهر نيسان /April حب نقي وعلاقة نزيهة وعالم آخر تخوضه يجعلك أكثر انسجاماً مع نفسك .
إنما يعرضك بلوتون لبعض التجارب ويجعلك تواجه خطر الابتزاز في بعض الأحيان ، أما جوبتير فهو يجلب لك الأخبار الطيبة ، خاصة بين آذار /March وتموز /July , ويفتح أمامك بعض الأبواب التي كانت مغلقة .
تتوقع لك ماغي فرح أن تنجز عملاً كبيراً أو تحقق المرتجى في مجال سياسي أو إعلامي أو فني أو تجاري ، يتحدث عنك الناس لكن بعد تموز /July ، يخف الوهج قليلاً ليعود ويملأ الدنيا اعتباراً من شهر تشرين الأول / October ، قد تغير منزلك في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة ، أو تذهب نحو عملية شرائية مهمة ، أو يكون لأحد الوالدين تأثير على حياتك لسبب من الأسباب ، أما بلوتون الذي يعاكسك فيجعلك عرضة لبعض الابتزازات .
تقول ماغي فرح إنك ربما تتعرض لابتزاز عاطفي وتشعر أنك غير قادر على ضبط الأوضاع ، أو يستغلك أحدهم فتضطر أن ترضى بالواقع بدون أي اعتراض ، زد على ذلك مواجهة كوكب مارس في الأشهر الأخيرة ، والتي قد تحرك بعض القضايا الماضية وتشعرك بالأسف . حاذر حتى لاتعاود ارتكاب الأخطاء وتقدم على مساع ليست فعالة ، قد تضطر إلى تقديم التضحيات أو إلى قبول بعض الشروط من الطرف الآخر ، يعيش بعض مواليد السرطان من الدائرة الثانية معاناة على صعيد حياتهم الشخصية وذلك بسبب كوكبي بلوتون وجوبتير المعاكسين ، مما يزيد الطين بلة ، أو يشير إلى فضح الأسرار أو تفجير بعضا لمواضيع التي كانت مكتومة حتى الآن .

مواليد الدائرة الثالثة لبرج السرطان ( من 13 إلى 22 تموز / July )

لاشك إنك لاتدخل مرحلة تغييرية كبيرة في حياتك ، تستمر معك على مدى أكثر من سنة ، فكوكب ساتورن يترك دائرتك ، في حين أن جوبتير يتناغم معك حتى شهر أيلول /September , ويشكل طالعاً جيداً بين تموز /July وأيلول / September ، لكي يفتح أمامك أبواباً جديدة ويشير إلى أرباح أو يجعلك تنطلق نحو آفاق أخرى.
قد تبدأ عملية تدريبية أو تتعلم جديداً أو تقدم إبداعاً أو تسافر بحثاً عن عمل في الخارج ، وربما تتعرف إلى من يؤثر جداً في حياتك ويغير لك المسار ، وإذا كات أورانوس مسؤولاً هذه السنة عن بعض المفاجٱت في حياتك ، فإن جوبتير كفيل بجعلها تدور لمصلحتك ، إن السماء تضع في طريقك أشخاصاً ينيرون لك الدرب أو مستشارين جيدين يدلونك على الصواب ، تتوقع ماغي فرح أن تشهد تجديداً في مجال عملك أو تغيير لبعض المسؤولين أو إجراءات إدارية لم تتوقعها ، أو قد تضطر لقبول تعيين معين في مؤسسة تعمل لديها ، ولايلاقي هذا التعيين استحسانك ، كما من الممكن أن يؤثر أورانوس على حياتك العائلية ، فيتسبب بمشكلة بينك وبين إما أحد الوالدين أو الأبناء، أو يكون مؤثراً في حياتك الزوجية ، ويعني انفصالاً إذا لم تكن راضياً عن علاقتك ، قد تعيد النظر بعلاقة عاطفية وتقوم بخيارات جديدة ، مما يولد بعض التوتر ويجعلك أكثر جرأة في اتخاذ القرار ، وربما تعاونك جهة معينة تمارس تأثيراً كبيراً عليك ، لفض نزاع أو مشكلة ، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية .


arabhaz-ماغي فرح برج العذراء 2016

توقعات خاصة لماغي فرح بكل دائرة من دوائر برج العذراء

مواليد الدائرة الاولى من برج العذراء (من 23 آب ولغاية 3 أيلول)

جوبيتير الذي يسكن برجك يترك دائرتك خالية في هذه السنة وهذا ما يكون مناسب لك مما يجعلك تمر بسلام من معاكساته ، كما ان انتقال جوبيتير الى برج الميزان في شهر أيلول يعني لك يعني لك ترتيبات مالية جديدة ونجاحات على هذا الصعيد أو تحالفات مهمة وغنية ، وقد تقوم ببعض الخيارات الخاطئة ولكنك تستدرك الامر وتبني على أسس ثابتة .
التقاء كوكب مارس مع ساتورن في بعض فترات السنة يسبب لك بعض العرقلة في وجه مشروع تقوم به أو عمل جديد تواجه به بعض المشاكل الادارية.
على الصعيد الشخصي تتوقع ماغي فرح بأن يقوم احدهم بزرع فتنة في حياتك ويحاول أن يثنيك عن انتماءاتك مما يصعب عليك التكييف مع بعض المستجدات وخاصة في فصل الربيع ، فاضبط اعصابك يا عزيزي حتى لا تصاب بالخيبات ، الخبر الجيد في فصل الصيف أنه قد يهتف قلبك لأحدهم أو تقيم علاقات غرامية متنوعة ولكن قد تبقى باحثاُ عن ضالتك لفترة طويلة .

مواليد الدائرة الثانية من برج العذراء (من 04 ولغاية 13 أيلول)

معاكسات جوبيتير ونبتون وساتورن تبدو شديدة جداً على دائرتك هذه السنة ، فقد توضع العصي على العجلات ، ونبتون يحرضك للقيام بأعمال غير مدروسة أو يولد أجواء مضطربة أو يجعلك تواجه بعض الحقائق بطريقة فجة ، قد تحاول تجنب بعض المشاكل وتكون كل قراراتك على المحك وتعاني من بعض الصعوبات خاصة في الاشهر السنة الاولى .
قد يخيب ظنك أو تقع في اليأس على أثر بعض التطورات وتكتشف ان ما قمت به لم يكن مناسب ، وتصحو على واقع معين يجعلك تعيد النظر ببعض القرارات ، ولحسن الحظ فاعتباراً من 9 سبتمبر تنتصر على الصعوبات ، ولكن معاكسات الكواكب تستمر وتهدد ببعض الفشل أو بعض العزلة وقد تقدم استقالة او تهجر بعض الناس خاصة خلال شهري آذار وحزيران ولكنك تصارع وتكافح .
تمر بفترة جيدة بين منتصف شهر كانون الثاني ومنتصف شهر شباط ، ولا يقاومك شيء ويستمر ذلك في فترات متفاوتة حتى شهر آب وأيلول ، ثم تعود لتسجيل الايجابيات في منتصف شهر تشرين الاول .
عاطفياً شهري شباط وأيار يحملان لك مستجدات عذبة ، غير أنك قد تمر بقصة حب معقدة فكأنك تبحث عن علاقات مستحيلة الآن ، لكن منتصف شهر تشرين الاول كما منتصف شهر تشرين الثاني يعدانك بالافضل .

مواليد الدائرة الثالثة من برج العذراء (من 14 ولغاية 22 أيلول)

تسارع ماغي فرح للقول بأنك تنعم بأوقات أيجابية جداً في عام 2016 ، وأن الوعود الفلكية الجيدة تستهدفك أمثر من أية دائرة ثانية ، وتبدو الاوفر حظاً ، وتجد حلول لكل المشاكل التي تعيقك ، وتبدو متحمس جداً خاصة في الشهرين الاولين من السنة بحيث تبارك السماء مبادراتك ، كما انك تقوم بوضع أهداف كبيرة وتسير نحوها ، كما ان كوكب اورانوس يترك تأثيراته الايجابية عليكخاصة ابتداء من شهر نيسان ، حيث تحقق النجاحات المالية والارباح المفاجئة ، ويهبك القدر حظ كبير ، وينصحك الفلك بالقيام بالمبادرات بين حزيران وتموز حيث تحقق النجاح.
على الصعيد العاطفي : الحب قد يكون على موعد معك في عام 2016 وتدعوك الافلاك الى الاستقرار والبحث عن علاقات جدية ويتحدث عن ارتباط خاصة بين شهر شباط وأواخر شهر آب حيث تسود الرومانسية وقد تتحقق أمنية في هذا الوقت وتشعر أنك تخطيت بعض أحزان الماضي ويمكن اختصار هذه السنة بأنها عبارة عن فترات متلاحقة ومتناقضة من السعادة القصوى والخيبات .


arabhaz-ماغي فرح برج الأسد 2016

توقعات خاصة لماغي فرح بكل دائرة من دوائر برج الأسد

مواليد الدائرة الاولى من برج الأسد (من 23 تموز ولغاية 3 آب)

تتابع طريقك هذه السنة واثقاً وتبحث عن الاستقرار ، وتقضي الاشهر التسعة الاولى بدون خضات او مغامرات ، مستفيداً من الطالع الجيد في برج القوس ، ساتورن يعدك بحيوية كبيرة ورغبة في المبادرة ، ولا شك أن جديداً يدخل حياتك في هذه الفترة ، وجوبيتير يشير الى قضية ادارية تطرأ معك ، كذلك قد يعني مسألة مالية بلغت النضج وعليك حسمها ، ولكن دخوله الى برج الميزان في ايلول يبدل الاحوال للافضل وتكون أكثر المواليد تأثراً به ما يعني أرباحاً وتطوراً في مجال العمل خاصة في شهر أيلول وتشرين الاول اللذان يحملان اخبار طيبة .
عاطفياً : تعرف هذه السنة علاقة غامضة أو سرية وتشعر بلذة التواصل خلال الاشهر الاربعة الاخيرة من السنة ، كما أن فينوس يحالفك بالشهر الاول وشهر تموز حيث تمارس سحرك وتوقع القلوب يا عزيزي الاسد.

مواليد الدائرة الثانية من برج الأسد (من 04 ولغاية 13 آب)

تطلب منك ماغي فرح بأن تكون جدياً جداً في هذا العام يا عزيزي الاسد ، فقد تضطر لاجراء عملية تصليح وترميم في الاشهر الاولى وربما تجد نفسك أمام مفترق طريق في أوائل شهر كانون الاول ، كما ان جوبيتير في العذراء يطلب منك الحرص على عائداتك وممتلكاتك، وكوكب ساتورن يلعب دور جيد في تعزيز دورك المهني بحيث يزاع صيتك او تتوصل الى الشهرة وقد تباشر بمشروع مهم بين نيسان وتموز ، وتقدم على عملية شرائية كبيرة شرط الا تقامر وتغامر ، كما ان جوبيتير واعتبارا من شهر تشرين الاول يحمل لك ارباح مالية ان احسنت التصرف .
عاطفياً : تعرف استقرارا وتحالفك الكواكب اذا بحثت عن علاقة جدية ، وقد تصبو الى شريك ثري او ربما تقدم على زواج مدروس خلال فصل الخريف ، ونصيحتي لك التروي في كل شيء ، حيث ان الاجواء تشير الى ميلك الى التسرع والاندفاع.

مواليد الدائرة الثالثة من برج الأسد (من 14 ولغاية 23 آب)

تدخل يا عزيزي الاسد مرحلة مهمة جداً خلال فصل الربيع وتحديداً ابتداء من نيسان وذلك حسب توقعات ماغي فرح في عام 2016 ، وتجسد احد أحلامك وتبدأ بتنفيذ مشروع غالي على قلبك وتقوم بعملية استثمارية مهمة تعرضك لبعض المناوشات الادراية ، أو تبحث عن مخرج قانوني لمشرع قد يبصر النور في شهر كانون الأول ، بشكل عام أنها سنة التغيير فأورانوس يفرض ذلك فتسافر كثيراً أو تحلم بتغيير مكان الاقامة أو تنتقل لمسكن جديد وقد تقوم بعملية تدريبية وتحضر نفسك لعمل أو منصب ، ولكن الشأن المادي يستحوذ على تفكيرك أكثر من أي أمر آخر .
اما جوبيتير في الميزان فإنه يبشر ببعض التطورات الجيدة وبقطف ثمار بعض الجهود ولكن ليس قبل تشرين الثاني وكانون الاول .
عاطفياً : تصبو الى الثبات والاستقرار خاصة بالاشهر التسعة الاولى ولكن عندما يدخل جوبيتير للميزان فقد تتكون علاقة عاطفية تنمو خلال فصل الخريف ، وهذا لا يمنع أنك تستفيد من رعاية كوكب الحب فينوس لك بين أواخر تموز ومنتصف آب ، والمهم ألا تعطي
وعود لا تستطيع الإيفاء بها ، وعليك أن تتصرف بشكل شفاف لتحصل على الثمار آخر عام 2016.


arabhaz-ماغي فرح برج الميزان 2016

توقعات خاصة لماغي فرح بكل دائرة من دوائر برج الميزان

مواليد الدائرة الأولى من برج الميزان ( من 23 أيلول الى 3 تشرين الأول) :

تبدو عزيزي الميزان أول المستفيدين من دخول كوكب جوبيتير الى برجك في هذه السنة، وتشعر بذبذباته قبل أكثر من شهرين من استضافتك له.
تشعر بالهناء وتبتعد عن المشاكل التي ربما اجتاحت حياتك في السنوات الماضية. يشكل كوكب ساتورن في برج القوس طالعا جيدا مع دائرتك، يحملك الى الاستقرار ويخدم بعض طموحاتك.
ينتهي الازعاج الذي واجهته في السابق، ولولا معاكسات كوكب مارس في بعض الأحيان لكانت السنة صافية من أية معوقات.
فقط يفرض عليك هذا الكوكب مراعاة بعض الشؤون الشخصية، والانتباه الى أحد المقربين أو أحد الأشقاء أو إحدى الشقيقات. قد تنعم بفترة ممتازة لتحقيق أحد المشاريع الذي طالما شغل فكرك. سوف تلاحظ أن الرياح تدور لمصلحتك وأن الأفلاك تخدم اتجاهاتك، فتحقق أحد الأهداف وتستقطب اهتمام الناس الى مشروع ما أو إلى عمل تؤديه، فتلاقي الدعم الذي طالما حلمت به.
قد تجسد بعض الأفكار على أثر عرض تتلقاه من جهة تثق بقدراتك، أما فترة الربيع فتعدك بهذا التطور، في حين أن الفلك يحذر من بعض ردات الفعل العنيفة في أوائل تشرين الأول على أثر بعض الأحداث التي تطلقك الى الضوء.
قد تبدأ عملية تدريبية او تهتم بعمل جديد لم تتطرق اليه من قبل، او ربما تنهي دورة معينة او مرحلة من حياتك وتبدأ أخرى.
على الصعيد العاطفي تحتاج الى التوازن والاطمئنان في هذه السنة، وتشهد على حالة ركود ربما، أو على علاقات تقليدية كلاسيكية حتى أوائل أيلول، فبين أيلول وتشرين الأول تمر بفترة ممتازة. تكلل مساعيك بالنجاح، وتحقق إحدى الرغبات وتسوي مسألة عائلية طالما آلمتك.

مواليد الدائرة الثانية من برج الميزان ( من 4 الى 13 تشرين الأول):

تنتهي من معاكسة كوكب أورانوس في أوائل نيسان، فتتنفس الصعداء بعد فترة من الخلافات او الصدامات غير المبررة.
الا أن كوكب جوبيتير قد يعني بعض المشاكل الصغيرة المتلاحقة، وذلك بين آذار وأواخر حزيران.
هذه الصعوبات تطرأ في مجالك المهني، وبسبب رجل في محيطك تتهمه بالمناورات أو يحاول أن يعقد لك الأمور.
قد تحتاج إلى من يدعم الخطوات، وينصحك الفلك بعدم السكوت على الإساءة حتى لا تفاجأ بما لا يروق لك.
تتحدث الأفلاك أيضا عن كشف بعض الأقنعة أو بعض الفضائح أو عن أسرار تفشى للمرة الأولى.
قد تتحرر من قيد رغم ذلك، وتستفيد من بعض الفترات لتسوية الخلافات وحسم أوضاعك.
المهم أن ثقتك بنفسك تبقى كبيرة، وتستطيع معها أن تواجه كل الصعوبات.
أما جوبيتير في برج العذراء فيفرض عليك بعض القوانين والأنظمة والتوجيهات، وذلك حتى التاسع من أيلول، حيث يتغير الجو كليا وتتاح لك فرص جديدة، مدعوما أيضا من كوكب ساتورن، مايعني لك تقدما مهنيا وبلورة لأحد المشاريع.
أما على الصعيد العاطفي، فقد تشعر ببعض الجفاف في الأشهر الثمانية الأولى، ولو أن الفلك يعدك بفترات جيدة أواخر شباط وبداية حزيران، بحيث تسوي بعض الاشكالات الماضية، لكن الوحدة تهددك فتجد أنك لم تلتق بمن يناسبك، أو تعيد النظر بإحدى العلاقات وتغير اتجاهاتك بصورة مفاجئة، أو تفترق عمن تحب، ثم تتبدل الأمور ابتداء من أيلول، حيث تباشر بعلاقة عاطفية جديدة وعذبة فتتغير عليك الأجواء كليا.
أما شهر تشرين الثاني وكانون الأول فقد يحملان إليك مفاجأة سارة.

مواليد الدائرة الثالثة من برج الميزان (من 14 الى 23 تشرين الأول) :

يخاطبك كوكب أورانوس ويضع العصي بين الدواليب في بعض الأحيان، كما يدعوك الى التغيير وعدم الاستسلام أمام بعض المصاعب التي تحيط بدائرتك، فأورانوس بالاضافة الى جوبيتير يسببان لك بعض المتاعب ويجعلانك تضخم المشاكل، وذلك حتى دخول جوبيتير الى برجك في أيلول، ولو أن تأثيراته تبقى أقوى مع بداية العام المقبل اي في عام 2017.
انتظر بعض التغييرات وبعض المفاجآت.
قد تشعر بالعجز أمام مايستجد من تطور لاينال اعجابك.
انتبه من بعض المآزق، أو من فك ارتباط أو من انفصال عن إحدى الجهات، أو من تشويه لسمعتك.
لحسن الحظ أن جوبيتير يملي عليك طريقة تصرف مجدية، أو يدعوك الى المبادرة دون انتظار أن يأتيك الدعم من الخارج.
لاتولد لنفسك البلبلة، فكل خطأ ستدفع ثمنه غاليا في هذه السنة.
تنصحك ماغي فرح أن تأخذ قراراتك بهدوء وبدون تسرع، واختيار الأيام المناسبة لذلك.
عليك ألا تصدق بعض المغرضين وزارعي الفتنة، خاصة في أشهر نيسان وتموز وآب.
قد يخيم عليك القلق في بعض الأحيان، حتى بدون أسباب تذكر.
تهتم بعلاقة عاطفية تحتل الصدارة في سلسلة اهتماماتك، وتطالب الآخر باظهار حبه وتبيان برهان عنه، وربما يطالبك الآخر بما لست قادرا على إعطائه، أو تضطر الى بذل جهود إضافية لكي تعيد الاتزان الى حياتك العاطفية أو الزوجية.
قد تفاجئك معلومات عن الشريك أو مواقف تصدر عنه، أو تضطر إلى حسم علاقة لم تعد تحتمل التأجيل.


arabhaz-ماغي فرح برج العقرب 2016

توقعات خاصة لماغي فرح بكل دائرة من دوائر برج العقرب

مواليد الدائرة الأولى (من 24 تشرين الأول إلى 2 تشرين الثاني )

تتوقع لك ماغي فرح أن تقبل على عملية مالية ضخمة ، إذ تسهل أمامك الكواكب الخطوات ، فيحالفك جوبتير في برج العذراء ونبتون في برج الحوت وبلوتون في برج الجدي ، فتكون الحوافز كثيرة لعقد اتفاق مهم أو لإتمام صفقة شرائية أو عملية بيع مميزة ، خاصة وإن كوكب مارس يطيل الإقامة في برجك هذه السنة ، ويتحدث عن إفادة لدائرتك تفوق في بعض الأحيان التوقعات .

 يقوى الحدس وتكون القدرة الخلاقة لديك في أوجها ، تتابع قضية خاصة وعملية باشرت بها في العام الماضي ، توصلك إلى النتائج المرجوة ، أما كوكب أورانوس فيهبك إبتداء من شهر نيسان ، المجال لإحداث التغييرات المطلوبة في حياتك الشخصية كما المهنية ، ينتقل جوبتير في شهر أيلول إلى برج الميزان ، فيخفف من الوهج الذي صادفته في بداية السنة ، زد على ذلك كوكب ساتورن الذي يسكن برج القوس ، ويسبب بعض المتاعب الصغيرة المتعلقة بشؤون مالية ، ويؤول إلى تغييرات تزعجك وتؤثر على حياتك الشخصية .

 أما المسؤول الأول عن بعض الخضات في حياتك الشخصية ، فهو كوكب أورانوس الذي يتعارض مع دائرتك ويهدد ببعض الهزات ، مما يستوجب الحد من التطرف الذي قد يجعل الطرف الآخر ينفر منك أو يعيد النظر بعلاقة معك ، تتوقع ماغي فرح إنك قد تتهرب أيضاً من الارتباط لسبب أو لآخر ، وتحملك هذه السنة إلى فك بعض الالتزامات ، ومراجعة الذات حول بعض،العلاقات ، وضرورة حسمها قبل فوات الأوان .

مواليد الدائرة الثانية (من 3 إلى 12 تشرين الثاني )

تتوقع ماغي فرح أن تكون هذه السنة سنة التغييرات الأساسية ، لا بل الانقلابات التي تحدث في حياتك المهنية أو الشخصية ، تعلمك الأفلاك درساً هذه السنة وتجعلك تعيد التنظيم ، فيكون حديث عن وضع اقتصادي أو مادي مهم أو تتاح لك فرص استثنائية لإحداث تغييرات تتطلب في بعض الأحيان بعض التضحيات .

 يعدك جوبتير بأفاق جديدة وبمشروع مهم تطرق بابه ، وقد يتحقق بين شهرين شباط وتموز ، كما يدعمك بحظ مميز ربما لإنشاء شركة ، أو للدخول في حلف ما ، أو للفت نظر جهة فاعلة تدعم خطواتك ، أو لإثارة اهتمام أحد النافذين والذي يرشحك لمنصب. يتناغم جوبتير مع بلوتون لكي يلعب دوراً مهماً في هذه السنة ، فتمارس سحرك من دون عوائق تذكر .

قد تتكيف مع ظروف تفرض نفسها فتستفيد منها كفرص جديدة للتقدم ، ولو أن الأمر يتطلب تمويلاً تبحث عنه بصعوبة . على الصعيد الشخصي قد تعيش قصة حب مميزة أو مشوقة جداً ، فتنجرف إلى أحد الأشخاص ، قد تتحول صداقة أيضاً إلى رابط متين ، أو ربما تعيش ازدواجية عاطفية تحمسك أحياناً وتسبب لك المتاعب أحياناً أخرى .

مواليد الدائرة الثالثة ( من 13 إلى 21 تشرين الثاني )

تتوقع ماغي فرح أن يحالفك جوبتير ليضمن لك النجاح في مشاريعك وتطلعاتك الشخصية كما المهنية ، ويدعم خطواتك ، خاصة في بداية السنة كما في فصل الصيف ، ويشير إلى إفادة لك كبيرة تأتي عن طريق بعض الأصدقاء أو الحلفاء أو المعارف ، تتاح لك فرص كثيرة لتجسيد بعض الأحلام ، ولو أن ساتورن يضع بعض العصي في الدواليب أحياناً ويفرض عليك التأني أو انتظار بعض التطورات لبلورة مشاريعك .

تتوقع ماغي فرح أن يحثك أورانوس على البدء بمشروع أو دراسة بعض العروض خلال شهري نيسان وأيار ، أو هو يدفعك للاهتمام بصحتك أو بشكلك ومظهرك ، فتقدم على بعض الإجراءات التي تحسن صورتك ، يمكن القول إنها سنة جيدة تجعلك تتخطى بعض الصعوبات بنجاح وراحة بال ، ولو أن بعض القضايا الصحية قد تستوجب اهتماماً من قبلك خاصة في الأشهر الأولى ، في الحياة الشخصية قد تثير بعض الغيرة في محيطك وتضطر إلى معالجة بعض الثغرات الصغيرة .

 إلا إنك هذا العام تميل إلى الحرية والاستقلالية بعيداً عن الالتزام والارتباط ، خاصة إذا كنت قد وضعت حداً لعلاقة عاطفية السنة الماضية ، تشعر الآن أنك تحتاج إلى فترة نقاهة بعيداً عن أي ارتباط ، وربما تتعدد علاقاتك بكثيرين بدون رغبة في الالتزام الحقيقي والنهائي ، أخيراً تكثر رحلاتك وقد تقوم بسفر يترك في نفسك أثراً كبيراً ، أو تكتشف أماكن جديدة يحلو لك الذهاب إليها ، كما إنك تطلع على بعض المعلومات التي كانت غائبة عنك .


arabhaz-ماغي فرح برج القوس 2016

توقعات خاصة لماغي فرح بكل دائرة من دوائر برج القوس

مواليد الدائرة الأولى من برج القوس (22 تشرين الثاني الى 2 كانون الأول):

تتوقع ماغي فرح أن تبتسم لك الحظوظ في هذه السنة بعد فترة طويلة من المعاناة، اذ أنك أكثر من تأثر بكوكب ساتورن خلال السنة الماضية.
تنظر الآن الى الأمام وتستعيد رونقك وحبك للحياة، وتسير رويدا رويدا نحو انجازات كبرى تتم اعتبارا من تموز، وتتبلور في أيلول، فاذا صبرت فإنك ستقطف ثمار طول بالك ، حتى نبتون المعاكس في برج الحوت يكف عن توجيه ضرباته إليك، مايدفع بأعمالك الى الأمام، ويتجلى ذلك في أوائل أيلول وحتى آخر السنة.
تتوقع ماغي فرح أن تباشر بمشروع يحفزك وتخوض تجديدا مناسبا لك، فيسطع نجمك في مجال غال على قلبك.
وحده كوكب مارس قد يعكر صفو هنائك، اذ يراوح مكانه استثنائيا بين برجك وبرج العقرب، ماقد يشير الى بعض الصراعات أو المعارك التي تدفعك الى اتخاذ بعض الواقف الصادمة.
تقاوم بعض الجهات النافذة وترفع التحديات، أو تواجه خصما شرسا أو عدوا يحاول احباطك وكسرك.
لحسن الحظ أن الكواكب تحميك فتخرج منتصرا من أي معركة.<br>في الحياة العاطفية لا تسجل هذه السنة أحداثا ملفتة، بل يجعلك ساتورن منزويا قليلا أو يشير إلى فراق أحد الأشخاص وإلى مغامرات متعددة بدون أي أفق.<br>لكنك تعقد صداقات كثيرة وتتعرف إلى أجواء غريبة عنك،&nbsp; وتنخرط في تجمعات تبعث في نفسك الفرح.

مواليد الدائرة الثانية من برج القوس ( من 3 الى 12 كانون الاول ):

تتوقع لك ماغي فرح أن تكون أكثر المتأثرين هذه السنة بكوكب ساتورن الذي يزور دائرتك ويفرض عليك قوانينه، مما يجعلك مشمئزا في بعض الأحيان، خاصة وأن ساتورن يتنافر مع كوكب نبتون في برج الحوت، ماقد يجبرك على بذل جهود مضاعفة للمحافظة على مكتسباتك ويضطرك الى هدم شيء ما من أجل إعادة البناء.
قد يفرض عليك أيضا ساتورن بعض التوجهات في حياتك العائلية، ويحملك مسؤولية أكبر وأكثر ضغطا.قد ينصب الاهتمام على عمل تؤديه ويجعلك مهموما جدا، إما لأنك لا تهوى هذا العمل أو لأنك تخشى من خسارته، بسبب بعض التدخلات من هنا وهناك.
تتوقع لك ماغي ياعزيزي القوس وضعا ماليا مؤثرا على الشركة التي تعمل لديها ويجعلها تستغني عن بعض الموظفين، وقد يبرز اسمك بين هؤلاء، إلا أنك تبدي شجاعة قصوى وجرأة على قول مايخطر ببالك.
إن التنافر بين ساتورن وجوبيتير من جهة وبين ساتورن ونبتون من جهة أخرى، قد يدفعك الى الشعور بالاحباط واليأس، خاصة حتى أواخر شهر أيار.
وقد تضطر الى تقبل بعض الاشخاص المزعجين والى كتم غيظك، وخاصة بين شهري آذار وحزيران.
تنصحك ماغي فرح عزيزي القوس أن تتصرف بليونة وأن تغض النظر عن بعض الاشكالات وتنتظر وقتا أفضل للتصرف بحرية.
تأسف ماغي فرح أن تقول لك أن هذا الوقت قد لايطل عليك قبل تشرين الثاني أو ربما قبل ذلك بقليل.
في الحياة الشخصية قد تمر بفترات جيدة و واعدة، خاصة في النصف الاول من كانون الثاني، جيث يتناغم أورانوس مع فينوس مؤمنا لك بعض التفاهم والحب والاطمئنان ، وفي أواخر تشرين الاول والايام الخمسة الاولى من تشرين الثاني قد تجد ارتباطا جديا طويل الأمد، اذ قد تلتقي بمن يخاطب عقلك وقلبك معا.<br>في هذه الفترة أيضا قد تتخلى عن علاقة لم تعد تفي بالغرض وتنظر الى اتجاه آخر، بدون أن تقدم فعلا على أي ارتباط.<br>بالاجمال هي سنة دقيقة تطلب منك التروي والانتباه وعدم التسرع في أي التزام أو شراكة.

مواليد الدائرة الثالثة من برج القوس ( من 13 الى 20 كانون الاول):

تسعى هذه السنة الى تفعيل أعمالك وذلك بشراسة كلية، والى تحدي بعض الظروف، واثقا من نفسك ومقبلا على ايجاد الحلول لمشاكل كثيرة قد تواجهك.
إنها سنة مهمة قد تشكل مفترق طرق في حياتك.<br>تطرد من يزعجك وتتخذ منحى جديدا.
تسهل الكواكب فتح الطرق أمامك، وربما يحصل ماهو مفاجئ جدا لك.<br>تتحرر من بعض القيود حتى لو كانت بداية السنة معقدة قليلا، الا أنك بعد ذلك تعبر عن نفسك بطلاقة وتطلق العنان لمواهبك وتصرفاتك الخاصة جدا، والتي قد تشكل نقطة استفهام لدى الكثيرين حولك.
نصيحة الفلك هي في التروي وعدم معاندة بعض الجهات أو معاكسة التيار، بل مسايرة الواقع والتكيف مع بعض المستجدات بدون مقاومة.
الصبر مطلوب منك، خاصة بين شهري آب وأيلول، حيث تضطر أن تعلق بعض الاعمال وتواجه صعوبات في شتى الميادين.
تخف نجوميتك يا عزيزي القوس أو يحاول البعض تشويه سمعتك، كذلك تتحمل مسؤوليات كثيرة تحرمك من بعض الحرية ومن الهناء.
تضطر ربما الى التخلي عن هواية ما، أو الى التضحية في المجال الشخصي والعائلي كما المهني، قد تعرف ايضا حبا جديدا ينسيك العلاقات الماضية، وقد تتداخل هذه القصة بشأن مهني يسبب لك المتاعب.
لحسن الحظ أنك تجد من يدعمك معنويا او ماديا، ويقف لجانبك في الاوقات الصعبة، قد تكون امام خيار مصيري واستثنائي يولد القلق ويجعلك محتارا بأمرك.


arabhaz-ماغي فرح برج الجدي 2016

توقعات خاصة لماغي فرح بكل دائرة من دوائر برج الجدي

مواليد الدائرة الاولى من برج الجدي (من 21 الى 31 كانون الأول):

تكون الفترة الواقعة بين اول السنة و 9 أيلول هي الافضل لك بحسب توقعات ماغي فرح 2016 ، حيث أنك تستفيد من تأثيرات جوبيتير الذي يتحدث عن ترقية في العمل او عن مكافأة تو عن بعض الارتباطات المميزة ، وتقوم بعقد الصداقات بشكل واسع وقد تتولى مهمة في الشأن العام ، وقد تواجه بعض الصعوبات لكنك تخترقها وتمر منها بسلام بين الحين والآخر .
بعد ذلك قد تضطر للدفاع عن نفسك او لو الى طوي صفحة او تخشى من فشل او تتعرض لانتقادات وتجد نفسك في موقف دقيق ، ويحاول البعض تشويه سمعتك ، وتشكو من بعض الظلم وتجد بعض الصعوبات في مشاريعك الجديدة .
عاطفياً : تتطور قصة ولدت في السنة الماضية في أول عام 2016 ويحمل لك شهري كانون الثاني وشباط بعض المستجدات وتنمو علاقاتك في هذه الاثناء ، وربما تطل على بعض الافاق غير الاعتيادية وتخفي بعض المشاعر ، ويحمل لك شهر تشرين الثاني الجديد على بالشأن الرومانسي ، وقد تشهد تطور لقصة حب أو تجديد لعقد او انتقال الى قصة أخرى يملؤها الشغف والحماسة.

مواليد الدائرة الثانية من برج الجدي (من 01 الى 10 كانون الثاني):

تنفتح على آفاق اجتماعية جديدة وتعقد صداقات في غاية الاهمية بحسبتوقعات ماغي فرح 2016 ، فتناغم بلوتون مع جوبيتير يتحدث عن انفتاح تشعر به طوال السنة وحتى شهر تموز ، ما يعني خطة متطورة تقوم بها او سلطة تفرضها ، او مركز مهم تتوصل له بفضل جاذبيتك وقدرتك على الاقناع وجب الآخرين.
اذا كنت تعمل بالشأن العام فقد تحقق نجاح وتتلقى الاعجاب والعرفان ويكون النجاح حليفك خاصة في الاشهر الستة الاولى من السنة ، ولكن الحظوظ تتراجع ابتداء من شهر آب وخاصة في شهر تشرين الثاني ، وقد تتعرض لفضيحة او الى تراجع معنوي او اخفاق في مجال عام ، وتتعرض للخسارة بسبب بعض النافذين ، وقد تفقد بعض الصداقات ويرحل بعض الاحباب ، ولكن في النصف الاولى من هذه السنة ستكون الوعود كثيرة وتتحقق الاحلام وتتوصل الى هدفك المنشود وتحقق الارباح والمجد وتتولى مهمة استثنائية .
عاطفياً ، تكون امورك مستقرة نوعاً ما وخاصة اذا مررت بفترة مربكة وتعاود بناء حياتك من جديد وتصادف من ينعش قلبك وتعقد صداقات مهمة جداً وتتابع طريقك مطمئناً ومرتاحاً .

مواليد الدائرة الثالثة من برج الجدي (من 11 الى 19 كانون الثاني):

تتوقع ماغي فرح بأن تقوم الافلاك بتسهيل الخطوات أمامك خاصة في بداية السنة التي تعلن عن تجديد مهم ودور تلعبه في محيطك ، وقد يكون هناك تغيير او انتقال الى موقع جديد او سفر او فراق ، ويكون هناك استقلالية مهنية تسعى لها وتحققها في النصف الاول من السنة.
وتتقوع ماغي فرح لك في عام 2016 بأن تحقق ثروة عن طريق مشاريع جديدة وخاصة في الشهرين الاولين وفي حزيران وفي ايلول وقد تحقق احلامك او تطلق افكار تلقى صدى كبير .
عاطفياً : في شهر آب فهناك لقاء مهم في حياتك وإنجاز ثمين تحققه ، ولكن اورانوس يتحدث عن بعض الاشكالات في حياتك الشخصية وتعيد النظر ببعض الارتباطات وقد يكون هنالك فراق في حال كنت تعاني من مشاكل من السنة الماضية ، بشكل عام فحياتك العاطفية تمر ببعض الصعوبات والتغييرات ومليئة بالهموم ، ولكن هنالك بعض الاحداث الفلكية التي تحدث والتي قد تغيير من حياتك الحميمة وقد تشهد تجربة مهمة تمر بها ، وتخرج بدروس مهمة فحاول أن تكون متفائل فالتفاؤل يجعل أمورك أسهل .


arabhaz-ماغي فرح برج الدلو 2016

توقعات خاصة لماغي فرح بكل دائرة من دوائر برج الدلو

مواليد الدائرة الاولى من برج الدلو (من 20 الى 31 كانون الثاني /january )

الخبر الأحلى الذي تتوقعه ماغي فرح من مواليد الدائرة الأولى هو إن جوبتير يتركك بسلام هذه السنة ، ويأتيك بحلة جديدة ابتداء من 9 ايلول /september ,وتبدأ تأثيراته في فصل الصيف ، ليبشرك بالنجاح والتطور في أعمالك ، يحالفك كوكب مارس بين أشهر آذار / March وأيار /May ، هناك مشروع جديد يبصر النور ، واتفاقيات مع بعض المؤسسات ، وعروض مميزة تتلقاها ، قد توظف طاقاتك في إتمام رسالتك ، وسيدر هذا عليك بالأرباح ، ربما توقع على عقود مثمرة ، او ربما وقعت عليها السنة الماضية وتتابعها الآن ، تحافظ على مكتسباتك ثم تطل في فصل الصيف بوعود جديدة وأفاق واسعة ، فتقطف ثمار مساعيك السابقة .
ولكن لابد من بعض المتاعب في طريقك ، التي ستعالجها مع جهة نافذة ، ابتعد عن الناس الذين يضمرون لك الشر بسبب الغيرة والحسد ، انتبه الى صحتك إذ إن الأفلاك تنذر بالخطر في بعض فترات السنة ، هناك تألق في حياتك العاطفية ، تخوض مغامرات مشوقة ، خاصة ابتداء من 9 أيلول /September , حيث أن هذه الفترة تحمل لك مكافأة وعملاً إبداعياً أو فرحة كبيرة .

مواليد الدائرة الثانية ( من 1 إلى 10 شباط / February )

تتوقع لك ماغي فرح سنة من التحرر والتطور ، بعد زمن من مراوحة المكان والتقيد ببعض القوانين ، إنك تطل على تجديد في حياتك وعلى ظروف تتأقلم معها ، تمتن علاقاتك وتعيد الأمور إلى نصابها وتباشر بمشاريع مبنية على أسس ثابتة ، وذلك بفضل كوكبي ساتورن ونبتون ، ذبذبات كوكب جوبتير في برج العذراء سيحيي بعض المشاريع المالية ،كذلك تكون تأثيرات جوبتير في العذراء مناسبة للبحث في عملية استثمارية أو في إرث أو قرض، من الممكن أن تعاني من قضية غش أو خداع أو سرقة ، ثم تتبلور الأمور أكثر في شهر أيلول / Septmber ,حيث تجد الحلول وتشعر أن الفرص صارت كثيرة لكي تنال الحقوق , وتقفل الباب على بعض القضايا المزعجة .
يتحدث جوبتير أيضاً بإنتقاله إلى الميزان عن آفاق واسعة أو عمل مع الخارج أو إتفاق مع مؤسسات أجنبية لمشروع كبير ، يلوج في الجو جديد وتجديد في حياتك ، تتوقع ماغي فرح تعرضك لدعوى قانونية بسبب معاكسة كوكب مارس في بعض فترات السنة ، وخاصة بين كانون الثاني وشباط ، حاذر في هذه الأثناء من فضيحة أو أوضاع معقدة تمر بها ، ولو كانت عابرة ، في نهاية التوقعات إن هذه السنة تكون غنية بالصداقات والإرتباطات الإجتماعية الزاهرة ، تلعب هذه الأوساط دوراً في تطورك وتكون استثنائية ، وقد يولد حب جديد في فصل الخريف عبر هذه الصداقات إذا كنت حراً .

مواليد الدائرة الثالثة (من 11إلى 18 شباط /February )

تتوقع ماغي فرح توسع الآفاق في هذه السنة ، وتختار جديداً يكسر الجمود السابق ويجعلك مطلاً على معرفة تصبو إليها . تكثر الصداقات والأحلام والمشاريع ، وربما تخطط لعملية كبيرة تتوق إليهامنذ مدة بعيدة ، وتحقق بعضالنجاحات المادية المذهلة في بداية السنة كما في منتصفها ، قد تحصل على مبلغ من المال بطريقة فجائية أو تحقق أرباحاً لم تخطر في البال ، وكلما تقدمت في فصل الخريف تثمر جهودك ، ثم يهدي إليك الفلك ما يفوق توقعاتك في الشهرين الآخرين ، ولكن معاكسة كوكب مارس غير شديدة الآن لكنها تشير إلى بعض العوائق في طريق أهدافك .
تنصحك ماغي فرح بالنضال من أجل المحافظة على بعض المكتسبات ، كذلك يشير مارس إلى خلاف مع سلطة مالية ، او إلى صعوبة العلاقة مع بعض النافذين أو المسؤولين ، كما يتحدث أيضاً عن ضرورة الإهتمام بالصحة والسلامة ، حتى لا تقع ضحية بعض الحوادث ، إذا كنت تعاني من علاقة عاطفية متدهورة قد تواجه بعض الاستحقاقات بين شهري أيار وآب . يسود خلاف في وجهات النظر في بعض الفترات ويهددك الفلك بفراق وقتي ثم بمصالحة بعد ذلك ، تتوقع ماغي فرح في نهاية السنة مفاجٱت حلوة وأفراح وحب إذا كنت خالياً ، ولكن أيضاً بعض التحديات التي تضطرك إلى معالجة مسألة طال أمدها وإلى إنهاء نزاع لم يعد يحتمل التأجيل ، تنصحك ماغي فرح بالإنتباه إلى صحتك ، إذ قد تعاني من بعض الأوجاع التي لابد من معالجتها .


arabhaz-ماغي فرح برج الحوت 2016

توقعات خاصة لماغي فرح بكل دائرة من دوائر برج الحوت

مواليد الدائرة الاولى من برج الحوت (من 19 الى 28 و 29 شباط)

تتوقع ماغي فرح لك في عام 2016 بأن تنتهي من صعوبات كثيرة ألمت بك في السنة الماضية فجوبيتير الذي ضايقك ينتقل الى دوائر أخرى من برجك ، فيسقط عبء عن كاهلك ، وحده كوكب مارس قد يسبب لك المتاعب ويدعوك الى النضال والدفاع عن النفس والبقاء واعياً لأية احتمالات معاكسة وعلى الارجح بين شهري آذار ونيسان ثم خلال شهر آب لا عليك الانتباه من بعض الاعداء ومن بعض المصطادين في الماء العكر ، وانتبه لصحتك جيداً .
في الحياة الشخصية : قد يحصل نزاع مع احد الوالدين او مع احد المسؤولين وقد تضطر لتقديم يد العون له ، وتكون أكثر جرأة وشجاعة وتقتحم المصاعب بدون خوف ، ولكن احذر من بعض المشاكل الادارية او المالية حيث قد يترتب عليك نفقات لم تتوقعها وقد يحدث نقاش حول إرث يشغل بالك .

مواليد الدائرة الثانية من برج الحوت (من 01 الى 10 آذار)

تتوقع ماغي فرح لك في عام 2016 بأن تؤثر عليك الافلاك بصورة مباشرة وتترك أثرها على شؤونك المهنية والعاطفية ، وكوكبا ساتورن وجوبيتير يجبرانك على العمل بجدية وعدم التلهي عن شؤونك الاساسية ، لكي تحقق طموحاتك ، ولكن انتبه فالمسؤوليات كبيرة عليك والضغوطات تزورك معظم هذه السنة وحتى شهر أيلول وقد تكون مقبل على انقلاب جذري بحياتك لذا عليك التكييف مع الظروف ، خاصة بين آذار وآب .
قد تكتشف أمور فريدة في شخصيتك وتميل الى المعتقدات والفلسفة وتتعلق بجديد يستميلك ، ولكن حاذر من بعض المشاكل الشخصية التي قد تهدد من استقرارك العاطفي ، ولكن الزواج ممكن جداً في هذه السنة وذلك بعض صراع وجدل مع العائلة إثر بعض العراقيل ، أما نهاية السنة فقد تخدم أمورك العاطفية والمالية على حد سواء ، وتحصل على مكافأة أو على منحة ، وتتنت مربحة.

مواليد الدائرة الثالثة من برج الحوت (من 11 الى 20 آذار)

تبدو أكثر مواليد برج الحوت تجاوباً مع المستجدات في عام 2016 بحسب ما قالته ماغي فرح في كتابها بصيص نور بعد ظلام ، فتستفيد من الايجابيات ولكن هذا لا يمنع من بعض المعاكسات من كوكب ساتورن وما يسببه من مشاكل عائلية ومهنية ، فقد تترتب عليك نفقات لم تكن ببالك أو تضطر لدفع بعض المبالغ الباهظة لتسوية بعض المشاكل .
قد تضع هذه السنة ميزانية جديدة وتقدم على التقشف ، ويحذرك اورانوس من أنك قد تفقد عملك او من إقالة في وقت غير مناسب ، ولكن كل هذا لا يمنع من أنك تتلقى عروض جيدة ومكافآت تفرض عليك مسؤوليات اضافية ، وبأنك قد توقع على عقد مهم بين منتصف شهر شباط واوائل شهر آذار ، ولكن وعلى الرغم من ذلك احذر من الاشهر الثلاثة الاولى من السنة وحضر نفسك لمنافسة او لمواجهة قد تعود لك في شهر آب وحتى آخر السنة.
عاطفياً مطلوب منك السيطرة على نفسك وحسم أمورك التي لم تعد تحتمل التأجيل ، وقد تعرف زواجاً متسرعاً ، وقد يخيب ظنك من شريك اعتبرته مثالياً ، وقد تبتعد عن محيطك لسبب أو لآخر ، او تتخلى عن مشروع شخصي مُكرهاً ، فتتراجع معنوياتك وتعيش بعض الارباك ، واذا كنت تريد الزواج فاختر التواريخ المناسبة وتجنب فترات الخسوف والكسوف ، ولا ترتبط بأشخاص مجهولين ، ولا تعقد صداقات مع ناس لا تطمئن لهم ، وحافظ على هدوءك واصبر وثابر فالصبر هو مفتاح الفرج وكما قلت لك في الاول تكون متجاوباً بشكل جيد مع المتغييرات

1 أفكار بشأن “توقعات ماغي فرح 2016 .. التوقعات الشاملة لعام 2016”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.