توقعات 2014 : توقعات جاكلين عقيقي لعام 2014 (مهنياً وعاطفياً) سنة الازمات المتواصلة 2014

إليكم توقعات جاكلين عقيقي لعام 2014 في كتابها الجديد والخاص في عام 2014 ، وأبرز ما توقعت جاكلين عقيقي لجميع الابراج في عام 2014 على الصعيد المهني والعاطفي ، تابعوا معنا عبر موقع أرب حظ كل جديد يخص عالم الابراج وكل جديد يخص توقعات 2014 و ابراج 2014 و عام 2014 وتنبؤات 2014 .

سنة 2014 هي أمامنا! عام 2013 كان أحد المشاركين في مشاكل خطيرة مثل أزمة الدخل والزيادة المقلقة في النفقات اليومية. ومع ذلك، فان السنة الجديدة التي تنتظرنا تختلف! قبل أن أقول لكم وداعاً لعام 2013، والاستعداد لاستقبال السنة الجديدة، فإن عام 2014 من المحتمل أن يكون افضل وقت لمعرفة ما يحمل هذا العام في طياته! خذ وقتك للنظر في مستقبلك فتصوّر وعوداً جديدة، وآمالا جديدة، وأحلاماً ورؤى جديدة. استخدم هذه الأدوات الثمينة لجعل حياتك  افضل في المستقبل.
لا شك في ان سنة 2014 صعبة جداً جداً، لا بل أصعب من العام الماضي 2013، اذ اننا نعبر نحوعصر جديد هوعصر يبشر بالتغيرات المهمة سياسياً واجتماعياً وقضائياً، وثمة ارتدادات سلبية على صعيد التداول المصرفي من ارتفاع الفوائد وصعوبات في عمليات التمويل والقروض، وفي سوق العقارات واسعار السلع والعمليات التجارية. تأثير سلبي على الصعيد الدبلوماسي والدولي والقانوني اوالقضائي، وعلى صعيد العلاقات الدولية والشخصية، إذ تسود البلبلة والتنافر والتخاصم المشاكل الأساسية التي قد تهز هذا  العام…
إن مرحلة الركود الاقتصادي العالمي سوف تراوح مكانها حتى عام 2016 ولن تكون سهلة، إذ ان الولادة الجديدة لن تحصل من دون مخاض عسير، وقد يستمر حتى الأعوام الآتية ويتسم بالانقلابات والمشاكل والكوارث والمآسي والمخاوف، وهي امور يعيشها العالم بطريقة محزنة…
ملخص تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي 2014 – توقعات برج الحمل2014
أنت أمام منعطف خطير
لا شك ان العام الماضي كان مرهقاً  متموجا اذ ان  التاثيرات الفلكية كانت معاكسة بدلت ظروفك بصورة جذرية تنتظرك هذه السنة مسيرة طويلة من التغييرات والمفاجآت التي يجب عليك ان تتسلح معها بالوعي لحماية مكتسباتك وعدم الوقوع في فخ الاغراءات انها سنة دقيقة  تطغى عليها الفترات العاصفة والمؤدية حكماً الى تغيير جذري في أوضاعك وخياراتك.
تحاول أن تغير كل شيء وتتدخل في كل أمر، وتأبى إلاّ أن تفرض سيطرتك فتجابه بصدّ قوي، خاصة في الأشهر الأولى من السنة، والتي تتحمل محاذير كثيرة يجب أن تأخذها بعين الاعتبار، سواء على الصعيد الصحي أو على الصعيدين المهني والشخصي، ذلك لأن كوكبي “المشتري” والمريخ يعاكسانك ولأشهر طويلة ويهدّدان ببعض الأحداث والتطورات التي تزيد من انفعالاتك وتدفعك الى ارتكاب بعض الهفوات.
يجب المحافظة على الصحة والسلامة، بسبب تهديدات مرّبع المريخ حتى شهر آب. ليس المريخ وحده المعاكس لك، بل إن أورانوس وبلوتون متنافران طوال السنة، في حين أن المشتري يعاكسك حتة منتصف شهر تموز المقبل. الخبر السعيد هو في انقلاب الأمور لمصلحتك ابتداء من شهر آب، بحيث تشعر أنك تولد من جديد، فتنسى الأحزان والأشجان وتقفل الباب على الماضي، لتعيش أوقاتاً استثنائية في أواخر السنة. يعود اليك الحظ الجيّد بشكل باهر في الصيف والخريف، حيث تحقق الأرباح وتنفتح في مجالات جديدة وتقوم بأسفار وعمليات مالية مربحة مفيدة، فتنسى الأيام الغابرة وتسترجع قوّتك ونفوذك.
رغم بداية النة المعقدة ، فإن الأمور تتبدل بصورة واصحة عندما يصل المشتري الى الأسد في تموز. قد تتولى منصباً أو تعيّن في موقع مميّز وتستحق التهاني والتصفيق. وتقدّم مشروعاً غير اعتيادي وتتقدم الى مرتبة أعلى في العمل، تتاح لك فرصة استثنائية تبرز قدراتك، وتدفعك الى الأعلى.
عاطفياً، لا شك في أنك تواجه خيارات كثير تتعلق بعلاقاتك. تصبح هذه السنة انتقائياً أكثر في اتصالاتك، تلتقي أشخاصاً كثيرين وربما تصادف حباً جديداً. تحمل هذه السنة تأثيرات رومنسية كبيرة وتشير إلى علاقة قد تنشأ أيضاً في المجال المهني، ذلك في النصف الأول من السنة.  تعيش الحب الأول إذا كنت مراهقاً، أو تفرح بعملية إنجاب، إذا كنت راغباً بذلك.  تعاني أيضاً من الارتكابات في الأشهر الستة الأولى وتخشى على إحدى العلاقات ما من الانهيار، أو تبدو متردداً إزاء علاقة جديدة، ثم تتبدل الأحوال في النصف الثاني من السنة فتدخل فترة ذهبية تجعلك تنعم بالحب وبالمبادلات العاطفية الرقيقة، فتجتاز دورة استثنائية من الشعبية والإشراق والاستقطاب.
 تمارس جاذبية بلا حدود وتلقى عروضاً عاطفية جمّة فتمارس سحرك على محيطك وتعلّمك هذه السنة أن تحبّ من جديد، هذه السنة تعيش شغفاً ما محتملاً جداً، سواء أدّت العلاقة الى ارتباط أم اقتصرت على مغامرة عابرة.
نظم نفسك وانتبه لصحتك ولا ترهق أعصابك في العمل، بل قاوم السلبية في كل شيء، وتصرّف بإيجابية.  يدعوك الفلك إلى الانتباه للقب والشرايين.  راجع الطبيب للتطمين. عدّل في طريقة غذائك واستشر اختصاصيين وكن متيقظاً واعمتد أسلوباً وقائياً، استداركاً لأي أمراض. لا تعرض نفسك للأخطار!
ملخص تنبؤات توقعات جاكلين عقيقي 2014 – توقعات برج الثور 2014
سنة المفاجآت والتغييرات
هو العام الأكثر اثارة للثور. تبدأ السنة الجديدة مع دوي كبير، الأمور التي كنت تريد تحقيقها خلال السنة الماضية تتحقق فجأة هذه السنة. إنها سنة الإنفراجات وغياب الهموم لدى معظم مواليد الثور. هي سنة البيت والعائلة. تكون سنة مطمئنة وشخصية حياة مريحة في  إطار رائع.
إنها سنة مهمة تحمل أحداثاً غير متوقعة وتسمح لمشاريعك بأن تتجسد أو تتبلور، وسط ظروف مربكة نعيشها جميعاً ومتغيرات طارئة لن تترك أحداً بسلام. فتتوصل الى نتائج ملموسة ومدهشة، بعد صراعات وتحديات شتى. ما يميّزك هذه السنة هو الشجاعة والمقاومة والقدرة على المواجهة حتى في أصعب الظروف. هنا تكمن قوتك بالإضافة الى التفاؤل الذي يسكنك دوماً لمواجهة كوكب زحل الذي ما زال يضع العصي في الدواليب، والذي يعدك بالرحيل ولكن في أواخر السنة، فتنتقل الى مرحلة سعيدة وموجة من الحظ تجتاحك في العام 2015. أنت الآن في مرحلة تحضيرية، يمكن القول أنها مرحلة تدريب وتعليم وتسلّق سلم النجاح لبلوغ المكان الأفضل. تتلقى الدعم هذه المسيرة سواء أكان مادياً أم معنوياً. فقط يجب أن تنتبه للعروض الوهمية والاستثمارات المهددة والأفخاخ ومحاولات الابتزاز. من الممكن أيضاً أن تحقق أرباحاً وثروة في هذه السنة، رغم هذه الصعوبات والإشكالات التي تمر بها.
إنها سنة مناسبة لإجراء الفحوصات اللازمة والمراجعات الطبية للطمأنة وللتغيير في الحمية الغذائية وممارسة الرياضة، خاصة وأنك معرّض لمزاجية كبيرة ووضع نفسي متطرف ومتقلّب، من أقصى التفاؤل الى أقصى التشاؤم. إذا كنت بحاجة الى عملية جراحية فإنك تخضع لها بحماية فلكية تبشّر بالشفاء. المهم أن تتفادى الكسور والجروح والحوادث السخيفة في فترات طويلة .
عاطفياً، بانتظارك نوع من أشكال الخلاف الزوجي في الربع الاول من السنة، فما عليك الا توخي الحذر في أثناء التعامل مع  المشاكل. قد  تحتاج الى  العمل الجاد من أجل حل جميع الخلافات العالقة. استمرار العمل والتفاني يساعدك على تجنب سوء التفاهم. اذا كنت مرتبطا تُشغَل بتحسين أوضاعك الشخصية، وقد تفكر في الهجرة أو ترميم منزل أو تفرح بولادة طفل.
تتسارع الأحداث حاملة معها مفاجآت وتغييرات ويطغى عليها طابع مراجعة الحسابات وتصويب العلاقات، كـأن تستاء من تصرف أحدهم أو تهتم بصحّة آحر أو بأوضاعه وظروفه. إذا كنت عازباً فقد يجذبك شخص في هذه السنة بسرعة غير متوقعة فتحتاج الى صداقته وحنانه لتقرير مصيرك معه. من الممكن أن تجتاز المراحل بسرعة وتتوصل الى ارتباط.
كثيرون كثيرون من مواليد الثور يغيّرون مكان إقامتهم أو بلد الإقامة حتى أنّهم ينتقلون الى حياة جديدة. هذه السنة صاخبة لجهة المناسبات الاجتماعية والاحتفالات بحيث تعقد صداقات متنية.
القمر الجديد في برجك هذه السنة يتزامن مع كسوف في 29 نيسان، احفظ هذا التاريخ وركّز على ما تريد تحقيقه وصلِّ تستجب لك السماء. لكنك تكتشف لاحقاً أن الذين يحبونك فعلاً ويخلصون لك يمكنك أن تثق بهم، ان عددهم لا يتجاوز أصابع اليد. وقد تحمل الفترة تطوراً مهما على الصعيد العاطفي والعائلي.  روابط حميمة بالنسبة إلى برجك، وكذلك إلى الأطفال والهوايات والعلاقات الرومانسية، ومفاجآت على الصعد المذكورة.
ملخص توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي 2014- توقعات برج الجوزاء 2014
سنة الاستقرار المهني
تحالفك الاقدار هذه السنة لايجاد الحلول لكل المشاكل فتتحرر من الضغوطات وتستعيد نشاطك بسرعة فائقة  وتطل على سنة ناجحة تبشرّك بفترة استثنائية من حياتك لم تعرفها منذ وقت طويل.فتسعى اليها بمعنويات مرتفعة وثقة بقدرك ومستقبلك  حتى إن المشتري الذي كان في برجك السنة الماضية لم يوفّر لك كل الطاقة الايجابية التي تحملها هذه السنة مع الطوالع الفلكية بمجملها.
تكثر الشعبية هذه السنة وقد تدهشك بعض العروض غير المنتظرة لتكون بين القلائل الذين لا يتأثرون بالمعاكسات الفلكية الكبيرة والتي تهدد بالأخطار والمتاعب وحتى بالحروب. هذه هي وعود الكواكب اليك. تتخطى الحواجز وتضع الأسس اللازمة لبلورة مشاريعك. تدير مشاريعك بذكاء، ما قد يدّر عليك بالأرباح. وإذا كنت موظفاً فقد تعرف ترقية وتنال زيادة في الراتب أو على تقدير ما. أما إذا كنت من التجار فقد تؤسس لزبائن كثيرين واتصالات غنية تبدو مفيدة. كذلك تحصل على مساعدات من الدولة أو من بعض المؤسسات العامة لتغذية برامجك. أما إذا أردت العمل في المجالين السياسي والإعلامي فقد يسلّط عليك الضوء وتصبح حديث الناس.
وإذا كانت بداية السنة جيدة فإن المرحلة الفضلى تبدأ بـ 16 تموز ، فتبذل في النصف الأول من السنة قصارى جهدك لكي تؤسس لعمل جديد أو تثبّت مواقعك أو من أجل سلوك اتجاه جديد. لن تضيّع دقيقة واحدة سدى، إلاّ أن النتائج تأتي سريعة، خاصة وأن الحظ المطلق يدعمك ابتداءً من شهر شباط وحتى آخر السنة، ويأتيك منقذاً في اللحظة الأخيرة إذا ساءت الأحوال، كأن يجنبّك مثلاً حادثاً ما أو يجعلك تكتشف بعض الثغرات في صحتك في الوقت المناسب، أو يحمل اليك الشفاء ويأتي ربما على شكل القدر الذي يبعد عنك شبح الأعداء أو ينقذك من ورطة ، يطلب اليك التروّي في الأشهر الأولى ابتداء من 16 تموز يمكنك أن تذهب في مغامرات جديدة، وأن تجنى ثمار جهودك فتحوّل بعض الأعمال الى انجازات مذهلة.
لكن الفلك يحذّر من فترة قد تكون الأدق وتقع بين منتصف شهر أيلول واواخر شهر تشرين الاول. حاول ألاّ تقدم على أية استثمارات أو مغامرات خلالها. إنها سنة الانتفاضة بكل معنى الكلمة وعلى كل المستويات. تفاجئك بتأثيراتها الإيجابية وتحميك من الخضات، مدعوماً من معظم الكواكب الفاعلة وأبرزها زحل المشتري أورانوس والمريخ. إلاّ أن نهاية السنة أو الأسبوع الأخير منها يحمل حدثاً فلكياً كبيراً هو انتقال كوكب زحل الى مواجهة برجك، أي الى برج القوس، وقد يهدّد بعض الاتفاقات والعقود والشراكة الشخصية كما المهنية. لن تكون تأثيرات زحل فاعلة قبل عام 2015.
عاطفياً، تزهو بنفسك، تفرح بالتطورات والمناسبات والأحداث الآتية. لقد انتهى زمن الخيبات والحزن والصدمات. ما أنت أمام دورة فلكية أكثر وعداً، يحمل إليك القدر هذه السنة لقاءات مهمة، أو لنقل لقاءً استثنائياً هو الأبرز. فقد يحمل اليك النصف الثاني من السنة هذا اللقاء المنتظر، في حين تقع على بعض المغامرين والطامحين الى علاقات عابرة في النصف الأول. إبتداءً من فصل الصيف يتغير الجوّ كلياً، ولو ان فترات سابقة قد تكون واعدة أيضاً.
إلاّ أن الحظ الذي يرافقك يجعلك تنعم بكل هذه الأجواء، وإذا كنت مرتبطاً فقد تشارك الزوج أو الحبيب بمهمات شيّقة. يكون القمر جديداً في برجك يوم 28 أيار ، فتنتعش حياتك الاجتماعية الصاخبة في هذه السنة المليئة بالحفلات والمناسبات فيبتسم لك القدر ويتحدث عن حظوظ وافاق رائعة ولقاءات خلاقة بحيث تعرف اجتماعات وتمارس سحرا كبيرا.
ملخص توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي 2014- توقعات برج السرطان 2014
سنة الآفاق المتجددة
تحصد هذه السنة ثمار أتعابك وجهودك فتتمكن من تحقيق الترقية المنشودة. وتصل الى مستوى عال من المسؤولية يضاعف أرباحك ومداخيلك.تتمكن في بداية هذه السنة من تحقيق تطور في وضعك المهني والمالي يمكّنك من التحرك بحريّة أكبر وحسب رغبتك وإرادتك. ان التاثيرات  الفلكية الكبيرة تحمل اليك تغيّرات مفاجئة وتقلبات سريعة تكاد لا تستوعبها. انها سنة  استثنائية تحمل اليك فرصًا كثيرة حينًا، ثم تحذّرك من خوض غمار بعض التجارب في احيان اخرى.
تحتفظ لك بتكريم من جهة، وتفرض عليك حظرًا كبيرًا من جهة اخرى، تسدّ امامك الابواب لكي تعود وتفتحها مشرّعة. ورغم وجود “المشتري” كوكب الحظ في برجك الا ان معاكسته ل”اورانوس” في الحمل و”المريخ” في الميزان، تبدو شديدة في الاشهر الاولى، وحتى شهر آذار على اقل تقدير، ما يفقدك السيطرة على الاوضاع ويجعلك متطرّفًا في بعض المواقف. تستريح ابتداءً من شهر ايار ليكون الصيف اكثر وعدًا من بداية السنة.
تقوم بالخطوات اللازمة وتتخذ القرارات المناسبة. يحمل النصف الثاني من السنة الهناء والمشاريع الجديدة والتعويض عن بعض الخسائر السابقة، المهم هو ان تنتهز الفرص في الوقت المناسب.
تفرض عليك الاقدار هذه السنة تغييرات اساسية تسبّب لك القلق في بداية السنة، وتبدأ بالزوال ابتداءً من شهر آذار ما يسمح لك بالانطلاق، اذ انك مشرف على واقعة كبيرة في هذه السنة قد تبدّل الاوضاع وتغيّرها وتجعلك تسلك طريقًا جديدة لم تتوقعها سابقًا. فتطرأ احداث مفاجئة ايجابية في معظمها حتى ولو صعقتك في البداية، إلاّ انها تتحول في لحظة ما الى فرصة جيدة وايجابية يحملها اليك الحظ. ثِق بأنك سيّد الموقف في هذه السنة ويعود اليك امر اقتناص الفرص والقيام باستثمارات.
انها سنة مثالية لتثبيت قواعدك وتحقيق ارباح مالية، فكر في تجارة رابحة وتطوير فكرة جيدة ومبتكرة او شراء ممتلكات او خوض غمار بعض العمليات المالية الواعدة. انها فترة ممتازة لبناء مؤسسة جديدة او المشاركة فيها والاستثمارات الناجحة في المجالين العقاري او التجاري او عبر بعض الاسفار.
تطوّر مشروعًا من ضمن عملك تكافأ عليه وتلاقي التقدير وتحصل على ترقية. يجب ان تهيئ نفسك لتغيّرات قد تحصل في اسبوع واحد وتبدّل الاحوال من الأسوأ الى الافضل او العكس فتتلقّفها بإرادة صلبة وعزم على الانتصار. تثير الشؤون المهنية حماستك وتحمل إليك أحداثاً متوقعة وحركة كبيرة وتحديات لبسط سلطتك والسيطرة على الأوضاع، كما تولد حوافز مهمة للعمل والنجاح، وخصوصاً في الأشهر الستة الأولى من السنة، التي تحمل فرصاً غنية، ولو احتجت إلى جهود مضاعفة للاستفادة منها. على الكسب المادي.
عاطفيًا إنها سنة جيدة جداً، مليئة بالتجدد وبالعلاقة الغرامية المميزة مع الحبيب. تتحدث سنة 2014 عن سنة مليئة بالمغامرات العاطفية والتشويق والحب واللقاءات الممتعة والمناسبات السعيدة. يكون النصف الأول من العام أكثر رومانسية من النصف الثاني. يتوجب عليك الاهتمام باستقرارك العائلي والعاطفي  يطل العازبون على فترة مميزة تجلب لهم الاستقرار، ذلك ان زحل في العقرب والمشتري في برجهم طالع فلكي يستقطب اليهم الأشخاص المناسبين ويجعلهم يوسّعون دائرة صداقاتهم.
تكتسب شعبية كبيرة فيحرص على حضورك الكثيرون وقد تلتقي اشخاصًا يثيرون اعجابك.اما اذا كنت مرتبطًا بعلاقة عاطفية منذ السنة الماضية فقد توطّد الصّلات وتقدم على زواج في حين ينشأ البعض الآخر عائلة جديدة في هذه السنة ويفرح بحمل وانجاب.القمر الجديد في برجك في 27 حزيران يلتقي المشتري ويحمل اليك بشرى سارّة. ركّز طوال اليوم على امنيات تريد ان تحقّقها. كذلك قد يكون تاريخ 23 تشرين الاول فاتحة لعلاقة مميّزة.
اما عوامل الخسوف والكسوف فيطالك منها اثنان، خسوف في الميزان في 15 نيسان قد يثير بعض الانفعالات وآخر يعنيك هو الخسوف في الحمل في 8 تشرين الاول ما قد يشير الى احتجاجات في حياتك المهنية كما الى الارباكات والخضّات.لكن يا عزيزي السرطان أنت تضج بالطاقة والحيوية الديناميكية، مما يجعلك مرتاحاً جسدياً وفكرياً.
توقعات برج الاسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
ملخص تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي 2014- توقعات برج الأسد 2014
أحداث مفاجئة وفرص مميزة
تعتبر2014 سنة التحضير والتجهيز، فهي تحمل إلى مواليد الأسد احتمالات كثيرة ومتنوعة، وتغييرات حتى في المجال المهني، وسفراً واتصالات واستراتيجية جديدة  تبدأ السنة بوضع مهني غير مستقر، لكن مع مرور الأشهر تستعيد ثقتك بنفسك وتطرح مشاريع جديدة، ما يعطيك الأمل باستعادة وضعك المالي الجيد.  يجب أن تركز على هدف واحد.  قد ترى الفشل المحتمل في حين تتعهد المشاريع التجارية الحساسة.
ومن المرجح أيضاً أن يشهد النصف الأول من هذا العام أمراً سيئاً بالنسبة إلى الأشخاص الذين يبحثون لرفع مستويات الدخل.  الاستثمارات المتسرعة وسوء التخطيط والتنقلات الوظيفية يمكن أن تعطل اموالك الشخصية.  قد يحصل نجاح هائل في حياتك المهنية.بأنتظارك هذه السنة تغيّرات كثيرة وانقلابات في حياتك المهنية والشخصية حيث تسجّل السماء الفلكية حدثين في غاية الاهمية بالنسبة اليك: اولاً دخول المشتري الى برجك في 16 تموز وثانيًا رحيل زحل من معاكسة برجك(في برج العقرب) في اواخر السنة، وتحديدًا في 23 كانون الاول.
حدثان مصيريان بالنسبة اليك وينهيان مرحلة من حياتك لتبدأ مرحلة اخرى تحدّد لك مسارًا جديدًا. إلاّ ان بداية السنة تتطلب منك وعيًا وثباتًا ومثابرة لبلوغ الأهداف التي تتطلب سعيًا حثيثًا لإنجاح مشروع كبير قد يتبلور في هذه السنة. يعقّد لك زحل في بداية السنة الاتصالات والمفاوضات الجارية من اجل تحسين الاوضاع، ويجبرك على بذل جهود استثنائية وتركيز على التفاصيل وانتباه الى كل المطبّات، مع ضرورة الصراع من اجل الحصول على حصة الاسد! لا شك بأن 2014 موعد لتحسين ظروفك المادية إلاّ ان النتائج قد تأتي متأخرة وفي منتصف فصل الصيف، المهم ان تحافظ على تفاؤلك وان تصوّب عاليًا وتبدي استعدادًا لتقبّل الملاحظات والانتقادات. هذه السنة تُخرجك الى النور وتجعلك مراقَبًا من الكثيرين مهما كان نوع عملك. وتشعر وكأنك تمرّ بامتحان تسعى بكل قوّتك للخروج منه بنجاح.
لا شك بأنك ستعيد النظر ببعض السوائل والمفاهيم والاعتبارات ولن يرتاح البال قبل رحيل كوكب زحل في اواخر السنة الذي يدعمه مجيء المشتري الى برجك لتشعر بالايجابيات ابتداءً من شهر آب وحتى آخر السنة. تعاود السيطرة على قدرك، وتتحرّر من قيود كثيرة كبّلتك في العام الماضي وفي اوائل هذه السنة، وتلاحق قضايا قانونية وادارية ومالية في فترة قاتمة قليلاً تمتد بين كانون الثاني وايار، وكأن القدر يرتّب لك هذه الامور ويهيئك لفترة آتية تطلقك نحو آفاق اكثر وعدًا واشراقًا.
تستعين بمواهبك لإحداث التغيير المطلوب فتستقي الشجاعة والجرأة من التبدلات الفلكية، لكي تغامر وتحقّق طموحاتك في اشهر الصيف والخريف.يفاجئك بعض الاوضاع الصحيّة بين آذار وتموز، والذي يضطرك للجوء الى المعالجة ومراجعة الأطباء تتحسن الاوضاع عندما يدخل المشتري الى برجك وقبل ذلك، اي في شهر تموز.
إذًا هي سنة مليئة بالطموحات والنجاحات الملفتة والعمل المضني والمواجهات والسعي الحثيث من اجل الوصول وتحدّي الاقدار.
عاطفياً، تحتاج الى حب كبير تكون انت نجمه ونقطة الثقل فيه بحيث يهتم بك الآخر وتصبح انت عالمه.
كذلك تحتاج فسحة من الحرية فتتردّد في الارتباط والالتزام اذا كنت وحيدًا، اذا مررت بعلاقة تعثرت في السنة الماضية، فتصبح اكثر انانية، لتفكّر بمصالحك قبل مصالح الآخر وتقع في سوء التفاهم الذي يطول ويؤدي الى شيء من القطيعة في الاشهر الثلاثة الاولى من هذا العام. هذا وقد يمرّ بعض مواليد الاسد بفترة من الوحدة والانعزال في الشهرين الاولين، وذلك حتى شهر ايار، حيث تتغيّر الاجواء فيعد الفلك بلقاء استثنائي وتباشر بعلاقة قد تتبلور اكثر ابتداءً من منتصف شهر تموز. تتسوى الامور ويغمرك المشتري في برجك بكل الوعود الجميلة،  فتتلوّن حياتك بالحب والفرح والاجتماعيات الصاخبة والنجومية والشعبية.
جدير بالذكر ان تاريخ 26 تموز قد يحمل اليك فرصة جيدة للنجاح اذا ركّزت. ذلك لأن القمر الجديد يكون في برجك ملتقيًا المشتري وهذا امر نادر ويضاعف من الحظوظ.في نهاية الصيف يرى الأسد أوضاعه واضحة، والاستقرار والنضج وراحة البال.في كل حال، في الجزء الأخير من السنة الجديدة تحقيق آمال وتعود الأجواء العملية الحميمة والسعيدة مع بداية2015.
ملخص تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي 2014- توقعات برج العذراء 2014
سنة تحقيق النجاحات
تكثر الحركة الفلكية في برجك ايها العذراء فتجعلك تستفيد من الطوالع الفلكية الحاملة اليك الاطمئنان والثبات والاستقرار  تدرك اخيرا ماذا تريد وتسعى اليه بمعنويات مرتفعة وقدرات كبيرة فتشعر بالتحرر كأن أثقالا سقطت عن كاهلك توفر لك الكواكب القدرات اللازمة  لبلوغ اهدافك وتسهل امامك المهمة ، فمعظم الكواكب الكبيرة تتحرك بصورة متناغمة مع برجك، لتولّد لك قدرًا مميزًا وتجعلك تستفيد من مواقع المشتري وزحل وبلوتون في غالب الفترات. هذا بالاضافة الى كواكب اخرى صغيرة تنتقل شهريًا من موقع الى آخر ويكون مسارها بالإجمال مناسبًا لك.
ها هو المشتري كوكب الحظ، يستقر حتى شهر تموز في موقع مناسب لك هو السرطان، ويعدك بالمكافآت كما بالفرص التي تلتقطها في الوقت المناسب، يلبي المشتري طلباتك ويوفّر لك المساحة اللازمة لذلك، ويخلق جوًّا من السلام والنمط الذي يكافئ جهودك فتفوق النتائج كل توقعاتك. هذا بفضل التأثير الإيجابي لكوكب زحل فإنك تخطّط على المدى البعيد وتتخذ قرارات تتعلق بمستقبلك وتسير نحو تنفيذها ببال مطمئن، ف”زحل” في برج مائي آخر هو العقرب يحالفك ويحيّي بلوتون في برج الجدي، وهو البرج الترابي الذي يُعتبر صديقًا لك. هذه الكواكب تدعمك وتوفر لك الطاقة اللازمة والصحة والمعنويات المرتفعة.
تقدّم عملاً ابداعيًا خاصة في النصف الاول من السنة وحتى اوائل شهر تموز، بحيث تحتفل في النصف الثاني بهذا النجاح ويذيع صيتك في امكنة كثيرة فيتحدث الناس عن انجازاتك.
تجتاز دورة من التعويض وايجاد الحلول لمشاكل سابقة على انواعها صحية كانت، مهمة ام شخصية. كما ان المعنويات تبدو هائلة. قد تتحرر من قيود ماضية نفسية، اجتماعية او مهنية.
تحقق احلامًا بعيدة وتقترب من مثالك فتزداد الارباح، وقد تكسب جائزة مالية او غيرها وتحقق النجاحات عبر اسفار تقوم بها وتكون مميزة في النصف الاول من السنة، هذه هي وعود بلوتون والمشتري اليك. تجرؤ على استثمارات تحفّظت عنها في السابق وقد تخوض مجال العقارات بنجاح ملفت. إلاّ انّ الفلك يرى بعض التراجع ابتداءً من تاريخ 16 تموز بسبب التسرّع او الاخطاء وربما تهتم بأوضاع صحية بين منتصف الصيف وآخر السنة، فتقلق على امور ولو سطحية.
تتمتع بشعبية غير اعتيادية وقد يتنازع الأصدقاء حضورك كما انك تستقطب وجوهًا جديدة وتترك اثرًا هائلاً في كل من تلتقيه. إلاّ انّ الوجه العاطفي لهذه السنة يبقى معقّدًا، فيشكو مواليد برج العذراء من بعض البرودة في العلاقات، هذا لا يمنع من ان يتعرف بعض مواليد العذراء على شخص قد يقلب المقاييس ويحتل القلب، وتكون الاشهر الثلاثة الاولى حافلة بالمستجدات، في حين يخفّ الوهج في النصف الثاني من السنة. وقد تعيش اوقاتًا ومشاعر خاصة جدًّا لا تُنسى. أمّا اذا كنت مرتبطًا فقد تلتهي بالشؤون الاجتماعية والحفلات والمناسبات عن الشريك.
يتم القمر الجديد في برجك يوم 25 آب سجّل هذا التاريخ الذي يشكّل طالعًا جيدًا مع بلوتون ويتحدث عن حلم يتحقق او عن فرص جديدة آتية اليك. كذلك تسجّل الكواكب قمرًا جديدًا في برج الجدي في 1 كانون الثاني، وهي انطلاقة جيدة تولّد لك رومنسية وجوًّا إبداعيًا قد لا تنساهما. القمر الجديد في برج الثور بتاريخ 29 نيسان فهو موعد آخر مع تطورات إيجابية وآفاق واسعة ووعود لا تُنسى.اذ ان الطوالع الفلكية تتحدث عن تناغم بين الكواكب وتشبر الى جديد تقدم عليه وفرص مميزة تنتظرك كما ان حصاد تجنيه بعد جهود جبارة تؤكد اك سنة 2014 ان ما بنيت عليه كان صلبا وحقيقيا وتثبت ذلك للجميع.
توقعات برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
ملخص توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي 2014- توقعات برج الميزان 2014
تصارع القدر
تجاذبات كثيرة تجتاح حياتك هذه السنة تؤثر في استقرارك على نحو كبير، يمكنك الافادة منها اذا عملت على ايجاد الرابط بينها بدلاً من التركيز على التناقضات. لكن هذا لا يدعو الى الاحباط.  تدخل في صراع ما بين رغبتك في التحرر والاستقلالية والمسؤوليات التي لا يمكن الهروب منها.
وآفاق واسعة ووعود لا تُنسى.يمكن القول انها  سنة التحول والانتقال الى حالة جديدة ومختلفة تحمل اليك التجارب الكثيرة ومسيرة من الاحداث المتنوعة والمفاجئة ذلك ان المعاكسات الفلكية تطالك مباشرة  في هذه السنة وفي الاشهر الستة الاولى بالتحديد فتضعك امام امتحان تتناقض العوامل الفلكية وتحثك على السعي والمواجهة حينا وتحبطك حينا آخر.
أبشرك بانقلابات لمصلحتك تطرأ في منتصف شهر تموز لتدخل فترة رائعة من الايجابيات والحظوظ والنجاح والتألق والانتصارات. كأن الكواكب تنقلب على ذاتها فتدور بك نحو منعطف آخر أكثر وعداً فإذا عاكسك المشتري في اول السنة وتابع تنافره مع برجك كما مع كوكب المريخ الذي بضيافتك استثنائياً ولغاية شهر آب فهو يبتسم لك في منتصف تموز.
ناهيك عن معاكسة اورانوس في الحمل وبلوتون في الجدي , الا ان كوكب المريخوان شكل بعض التحديات لك فإنه يزودك بالحيوية والحدس الصائب والارادة الصارمة في التصدي للمنافسين والحاسدين فتتسلح بمقاومة مذهلة وملفتة.
يحتل الاستقرار المادي المركز الاول في قائمة اولوياتك فتقوم بالحسابات وتخطط وتسعى وتضع المشاريع وتصارع القدر من اجل التوصل الى شعور بالامان.
الا ان الحظوظ تبدو أقوى اعتبارا من شهر تموز فتحالفك الاقدار لانجاح المخططات وتعاود السيطرة على كل اوضاعك فتنجح في كل ما تقدم عليه, ينصحك الفلك بعدم خوض غمار الاستثمارات الدقيقة وعدم اقراض المال او الاقدام على اتفاقات مشبوهة او تحدي القوانين او تصديق بعض الوعود المغرية,وذلك بين كانون الثاني وشهر آب بالاجمال الا ان بعض مواليد الميزان يستحقون منصبا اعلى او تعينا في مركز ويحصلون عليه في بدايات السنة.
يستقر الوضع الصحي لمواليد الميزان بالاجمال ورغم بعض فترات التوتر والقلق ويتوصلون الى حلول وعلاجات مناسبة كما عليهم تجنب الضغوط حتى لا تقودهم الى حالة مرضية.
عاطفياً ثق بأن كواكب المشتري, زحل, نبتون, وبلوتون ترعى وضعك العاطفي والعائلي  فتعيش الحب في هذا العام المليء بالاحتمالات والوعود والاغراءات الشخصية تغير ظروف كثيرة، تتحكم في مسيرتك وحياتك الشخصية وهذا ما لا يقود الى نزاعات وحوارات عقيمة.
تقلبات في المزاج والخيارات وخصوصاً في شهري تشرين الأول وكانون الأول، أما تشرين الثاني فيعزز شعبيتك وتألقك وسط اعجاب الجميع، كما يحمل اليك لقاء عذباً إذا كنت خالياً.  تصادفك فرص التلاقي والمصالحة وتساهم في إيجاد الحلول للمشاكل القائمة.
لا عوائق أمامك لذلك لا عذر لديك لعدم التفاهم مع الحبيب. يهتم العازب بالاستقرار وقد يجد نصفه الآخر ويرتبط به جدياً.
وأعتبر الشهرين الأولين من السنة ثم تموز مناسبة للقاءات والتقارب والتفاهم.  نهاية السنة تدل على نوع من المشاكل بين الزوجين بسبب الامور المالية.
وقد يكون النصف الثاني ايضا مسرحا لانتعاش جديد وانطلاقة اكثر وعدا اما العازبون فقد ينفتحون على آفاق جديدة حيث تكون اللقاءات عامرة بالمفاجآت والافراح والاوقات المميزة والفرص الكثيرة من اجل حسم المصير العاطفي.
تعيد النظر في بعض الأفكار والمشاريع القديمة، وقد تنطلق في صفحة جديدة بهدف تعزيز الطاقات لا تقليصها.
شهادات تقدير واحترام لعملك، وقد تكافأ على جهدك وتنال ميدالية أو تنويهاً مميزاً. تكون نهاية السنة ناجحة ومهمة جداً في حياتك العامة والخاصة. حتى الطالب يؤسس لمستقبل واعد إذا اعتمد الاجتهاد والمنطق. هنيئاً لك بالحظوظ.
توقعات برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
ملخص توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي 2014- توقعات برج العقرب 2014
تتكيف مع المستجدات بمهارة
تعيش هذه السنة حالة خاصة تدعوك الى الحسم والتغيير ومعرفة الذات لكن الامر لن يمر دون تعقيدات ومصاعب وعوائق وتحديات لا شك ان المجهول يغريك انت مولود العقرب وان طرق ابواب غريبة لا يخيفك وان المغامرات والمفاجآت فهي جزء من حياتك و لا بد من أن يكون همك الأول والأخير لهذا العام حماية العلاقات على أنواعها من الأخطار، علماً أن المسائل القانونية والمنافسة قد تشتد وتصبح شغلك الشاغل  فتتابع مسيرة التغيير في حياتك والتي بدأتها منذ سنة ونصف السنة وتحثك ارادتك على النهوض بكل شؤون حياتك الشخصية المهنية العائلية والاجتماعية.
تخوض تجارب جديدة ومغامرات من دون خوف من المجهول وتقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة قد تقلب بعض المعايير وتحقق النجاح وتخرج منتصراً من معركة قد تخوضها حتى لو أعاق كوكب زحل في برجك تحركاتك, هذا الكوكب يترك هذه السنة مواليد العشريةالاولى ليزور مواليد العشريتين الثانية والثالثة لكي يفرض عليهم بعض المسؤوليات ويقف بالمرصاد امام اي خطأ ترتكبه.
من ناحية آخرى تجعلك قدرتك على الخلق والابداع وكسر القيود تحقق انجازا كبيرا لا تتوقعه وتتوصل الى مفترق طريق في حياتك وتشعر بأن مرحلة قد انتهت لتبدأ أخرى جديدة في حين يوفر لك المثلث الفلكي الحاصل بين المشتري وزحل ونبتون في الابراج المائية في الاشهر الستة الاولى من السنة المجال لتحقيقي المشاريع الكبيرة.
فكوكب زحل في برجك يدعمه المشتري في برج السرطان ونبتون في برج الحوت, الامر الذي يؤدي الى ابراز مواهبك وابهار بعض المتعاملين معك , تبرع في كل المجالات خاصة في ما يتعلق بالاجواء الثقافية وكل ما له علاقة بالخارج او ببعض المؤسسات الاجنبية والاتصالات البعيدة.
قد تقطف ثمار جهودك في النصف الثاني من السنة اما اذا واجهت نزاعا فتسجل انتصارا على الفريق الاخر بفضل المثلث المائي الذي يدعمك في الاشهر الستة الاولى.هي انطلاقة جديدة تعبر اولى مراحلها في اول السنة وتدرك ما هي نقطة الوصول التي تصبو اليها في هذه السنة المصيرية من حياتك.
لكن الفلك يحذر من المجازفات في المجال المالي ومن اعطاء الثقة لبعض المضللين وضرورة تنظيم الاوراق والمستندات خاصة ان اورانوس في بيت العمل يحرر من بعض القيود ويوفر لك المجال الواسع لتجسيد فكرة خلاقة يوحي بها نبتون في البيت الخامس.
هذا وتتوقع الكواكب ربحا ماليا غير منتظر تحققه قبل تاريخ 16 تموز لان كوكب المشتري يترك برج السرطان لينتقل الى موقع اكثر دقة معك هو الاسد ويشكل مربعا مع برجك وهو مع اورانوس في الحمل يدعوك الى الاهتمام بصحتك تحسبا لاي عارض كذلكعليك ان تتفادى الحوادث خاصة ان كوكبي المريخ واورانوس يتنافران في بيوت تتعلق بسلامتك ما يفرض التأني والحذرلكن سوف يأتيك الدعم من كوكب بلوتون من  برج الجدي الذي يزودك بالطاقة لمواجهة اي ضعف.
عاطفيا: تحب ان تعيش قصة استثنائية ولا ترضى بأنصاف الحلول تصبحأكثر انتقائية في علاقاتك الشخصية وكذلك اكثر جدية زحل في برجك متناغما مع بلوتون في برج الحوت يدفعك الى عدم الخفة في تعاطيك مع شؤون القلب فتفضل الوحدة على علاقة مهتزة.
اخيرا يجب القول ان كواكب كثيرة تدعم مولود العقب في هذه السنة واذا مر البعض بتجارب صعبة فإن المثلث الفلكي بين زحل المشتري ونبتون كفيل بالتعويض ويؤشر الى وعود جديدة في حين ان بلوتون في برج الجدي منذ بعض السنوات يبعث بذبذباته الايجابية يمكنك ان تحلم بالافض في هذه السنة التي توحي بتغييرات كتيرة تصب في مصلحتك.
ومع مرور الأشهر تسعى جاهداً لتحقيق ما تراه مناسباً وإيجاد الدعم المالي اللازم لتحقيق مشاريعك. في آخر السنة لن تجد الوقت للأعياد، بل تكون اهتماماتك منصبّة على الأعمال التي تحصد نجاحها في العام المقبل .
توقعات برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
ملخص توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي 2014- توقعات برج القوس 2014
سنة النهوض والتقدم
تتمكن من تغيير كل شيء هذه السنة. انها سنتك بالتأكيد. تغير  مكان عملك وتعيد النظر  في أحد مشاريعك المهمة، ثم تنطلق للبحث عن مداخيل جديدة.  2014  تكون سنة  ذهبية تفتح أمامك أبواب النجاح والتقدم.
إنها سنة الحب والنجاح والتفاؤل، تعوّض خلالها عن الكثير من المعاناة والتأخير. كذلك تعدك بالفرص الجيدة. من الناحية المادية تكون محمياً ، وتأتي الأرباح من وراء الخارج أو من النفط ومن التجارة والأسفار والإبداع.
انطلاقة جديدة تلبي طموحاتك وتحقق احلامك في سنة تحمل مرحلتين الاولى تحضيرية والثانية انجازية تنفذ الرغبات.ان الاشهر الستة الاولى تسير على نمط بطىء لا يلائم توقك الى السرعة وطبعك الذي لا يحتمل الانتظار.ابتداء من شهر تموز سوف تتمتع بدعم فلكي من قبل كوكبك الحاكم وهو المشتري الذي يدخل الى برج الاسد الصديق ليغير قدرك ويحمل اليك الامال والاحلام وموجة من الحظ, يتغير النمط فتشعر بالانسجام مع نفسك ومع السماء التي تهبك الظروف السعيدة والحظوظ المضاعفة فتغمرك الطاقة الايجابية حتى نهاية السنة.
ان حدسك القوي يجعلك تختار الميادين الناجحة التي تحلق فيها وتجذبك مجالات كثيرة تتطلب الدقة والتحقيق كما عالم السياسة والاعلام والطب والاتصالات ووسائل النقل والالكترونيات كذلك يجذبك السفر وقد تقدم على دراسة جديدة تنقلك الى معبر آخر يكون الميدان التجاري مناسباً لك كما الترويج والاعلان فأنت نجم في تعاطيك مع الاخرين قد يدعوك البعض الى خارج بلادك.
قد تقبل هذه السنة على تأسيس عمل لك شخصي او تشارك البعض مهمة او عملا وقد تتخطى حدود وطنك الى عالم اوسع, ان الجهود التي تبذلها تلاقي ثمارها في منتصف فصل الصيف لتحقق نجاحا هائلا اذن تغييرات كبيرة ومهمة تأتي مع عروض غير منتظرة تفاجئك.
عاطفيا: لقد انتهى زمن التسرع والتهور وتقبل الامور على مضض الا ان الفترة التي تنقذك من بعض الافكار السوداء قد تقع في النصف الثاني من السنة وقد تلتقي من يغير المصير وخاصة ان صداقات كثيرة تعقد في هذه السنة وتطمئن بالك في وقت تتمتع بشعبية قل نظيرها وتسعى بكل جهدك لكسب الاعجاب وتهتم بمظهرك فيكون النجاح والمجد على موعد معك.
اذا كنت مرتبطا تتوطد الصلات بالحبيب وتشعر بحرارة اللقاء والمصالحة اما اذا كنت وحيدا فقد يساعدك اورانوس ابتداء من شهر ايار مدعوما بكوكب الزهرة ما يجعلك تقع في الغرام كما ان كوكب المشتري كفيل ابتداء من منتصف تموز ان يعيد الحرارة الى العلاقة ويساعد على ايجاد الانسجام الى حياتك.
ان معظم فترات هذه السنة جيدة وواعدة  وتجعلك ابتداء من آذار تنتهز الفرص لكي تقبل على فترة مميزة بين 7 و23 نيسان تحقق لك تطورا مهنيا كبيرا وتقطفثمارها في شهر ايار وكذلك ابتداء من 16 تموز يسجل الفلك تحولا كبيرا مع دخول كوكب زحل الى برجك في اواخر السنة وهو لم يمر به منذ 29 سنة.
إستفد من هذه السنة الواعدة بالتغييرات الكبيرة، وقد تكون نهاية نهايتها تغييرات جذرية لعلك تقفز الى الصفوف الأمامية وتحصل على ترقية تكون أساسية في حياتك. إنها سنة سعيدة وملائمة لنتاجك الشخصي ولأولادك.
30-31: تختم العام سعيداً ومتحمساً. قد  تمر بتجارب مهمة واستثنائية، يطمئن قلبك لجهة أحد المقربين. قد تتلقى عرضاً لعمل  إضافي، وقد  تتوصل  الى  تسوية مالية،  وقد تناقش مسألة قانونية او تسعى لمعاملات ادارية او مصرفية، أو تعرف أفراحاً في  العمل كما في الحياة الاجتماعية.
توقعات برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
ملخص توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي 2014- توقعات برج الجدي 2014
سنة التحديات
ترزخ تحت ضغوط  كبيرة اذ تحمل لك هذه السنة وجهين متناقضين واحتمالات كثيرة قد تكون ايجابية بالمطلق او سلبية فاذا اعتمدت الحكمة في تصرفاتك فانك تخرج بسنة غنية جدا تحمل اليك كل الخيرات انها سنة تدفع بك الى الرجوع الى الذات واعادة النظر ببعصض المسائل الاساسية والعودة عن بعض القرارات التي لا تراها مناسبة هي سنة في غاية الاهمية بالنسبة اليك تحمل بعض المفاجآت والمواجهات الا انها تولد لك ظروفا استثنائية تقودك الى تغيير في حياتك والى قناعات جديدة كواكب كبيرة تكون ناشطة تؤثر على المجرى العام وتطالك مباشرة فتنعم بالتأثير الايجابي لزحل وهو كوكبك الحاكم الذي يولد الاستقرار والتوازن في حين ان معاكسة المشتري تهدد بوضع معاكس وذلك حتى فصل الصيف الا انك تستطيع ان تنتصر على اية معاكسة باعتمادك الحكمة والتصرف السليم.
قد تقبل على اجراء تغييرات في سلوكك وتصرفاتك للتكيف مع بعض المستجدات تلجأ في بعض الاحيان الى هجوم استباقي لتفادي الاخطار واستدراك المناورات ضدك اذ انك تثير الفضول في هذه السنة وتلفت اليك الانظار فتصل دائما الى الهدف بصمت وتكتم وصبر تثبت هذه السنة ان الجدي لا ينهزم ولا يستسلم مهما كانت المعوقات التي تعترضك في الاشهر الستة الاولى فتواجهها بكل ثقة بالنفس.
الا ان التنافر الفلكي الكبير الذي يحصل بين المشتري واورانوس وبلوتون بالاضافة الى الخسوف والكسوف وهي طوالع تطالك جميعها ان المشتري في برج السرطان يواجهك كما يواجه بلوتون الموجود في برجك منذ عام 2008 ويستقر فيه حتى عام 2024 هذا الوجود هو استثنائي قد لا يعرفه كتيرون خلال حياتهم تولد المواجهة بعض الارباك والفوضى في شؤونك المالية الصحية والعاطفية,  الا ان المشتري ينتقل في 16 تموز الى برج الاسد ليخفف من الضغوط ويتركك بسلام.
الا ان بلوتون في برجك يعاكس اورانوس في الحمل وتبلغ هذه المعاكسة اوجها في شهري نيسان ومنتصف كانون الاول نصية الفلك هي ان تتصرف بعقلانية والابتعاد عن التهور والارتجال خلال الاشهر السبعة الاولى ان سلاحك الوحيد هو الليونة من دون استسلام مع ضرورة التكيف مع بعض الظروف والاوضاع المتنوعة كذلك اعتبارا من تاريخ 16 تموز تسهل امامك الامور وتعود السيطرة على الاوضاع.
عاطفيا قد تمر في بداية السنة بفترة اعادة النظر في بعض الارتباطات الشخصية وقد تمر بمغامرات كثيرة قبل منتصف تموز الذي يعلن عن مرحلةتجلب اليك السلام الداخلي وتقودك الى الخيارات الصحيحة في شؤونك العاطفية. اذا كنت عازبا تبدي استعدادا للدخول في علاقة غرامية جديدة وربما تقدم على ارتباط يراوح مكانه حتى الاشهر الاخيرة من السنةالتي تحمل اليك الزواج او الرغبة في الارتباط او حدثا طارئا يغير الظروف والاوضاع.
تكون التاثيرات الفلكية على مواليد الدلو جازمة وحاسمة ما يجعلك تمر بفترات من التناقضات الكثيرة وتعيش احداثا تخرج عن المالوف يترصدك كوكب زحل من العقرب ويحذرك من ارتكاب الاخطاء او من التهور في حياتك المهنية والشخصية ما يحتم عليك التعقل والقيام بحسابات مدروسة في كل مرة تريد ان تبدأ بعمل او تباشر بأي مشروع النصيحة هي في التروي وعدم التسرع او المبالغة في تقدير الذات قد تطرأ انقلابات مهمة في حياتك تاخذك من تجربة الى اخرى ومن فرح الى حزن حينا فتخوض تجارب غير اعتيادية وتنهي السنة مع تغيرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك, يراقبك المشتري وزحل هذه السنة زحل منذ البداية والمشتري اعتبارا من تاريخ 16 تموز ما يفرض عليك التأني وعدم الاهمال والتزام حدودك واتخاذ القرارات المناسبة في شؤونك الصحية والعاطفية والمهنية.
تتقدم ثم تتراجع تحقق قفزات جبارة تطلقك الى الامام ثم تتراجع الى الوراء ان زحل في برج العقرب يجعلك منعزلا وتنتابك موجة من الكآبة فتحثك كواكب اخرى على العمل وابرزها كوكبا المريخ واورانوس اللذان يحملان اليك الدعم والحماسة التي تؤهلك لدور كبير او تحمل اليك حظوظا استثنائية لم تتوقعها بين كانون الثاني واواخر تموز يدعمك كوكب المريخ وينمي مقاومتك للضغوط الاتية.
اما الحظ المطلق فهو في برج الميزان يتناغم معك ويحميك من المخاطر التي قد تواجهك في النصفالثاني من السنة اي ابتداء من 16 تموز عندما يدخل المشتري الى مواجهة برجك من برج الاسد ويشكل معاكسة معك ومع زحل في العقرب, ضف الى ذلك عوامل الكسوف الجزئي في برج العقرب في 23 تشرين الاول ما يفرض عليك الوقاية اذ قد تجد نفسك وسط ظرف لم تتوقعه وتواجه تحديات جديدة ومسؤوليات مباغتة لا تجازف في استثمارات غير مدروسة باختصار مطلوب منك الليونة والهدوء.
ان هذه السنة تعتبر انتقالية تعدك ببعض المفاجآت السارة والانجازات الكبيرةايضا كما بالانتهاء من معاكسة كوكب زحل في اواخر السنة اذ يدخل الى برج القوس ويشكل مثلثا فلكيا مع برجك مناسبا جدا.
عاطفيا: يجب ان تعيد تنظيم امورك الشخصية والعاطفية وتزيح من طريقك من استغلك وضيع عليك الوقت يجب ان  تحسم امرك في هذه السنة وتبعد عن طريقك من لم يعد مناسبا لك وقد تنتهي من بعض التسويات والمعاملات التي تخص حياتك اشخصية في فصل الصيف فتنطلق نحو جديد حيث تنظر الى الامور بجدية اكبر وتفكر بارتباط جدي اذا كنت عازبا ومن الغير مستبعد ان تقدم على زواج سريع  يحمل العيد الى قلبك ويجدد الوعود ويزرع الفرح ويجلب الارتياح.
الصحة:راقب صحتك باستمرار، في النصف الثاني من السنة قد يواجه  مولود الدلو مضاعفات صحية طفيفة. معظم الأمراض الشائعة يمكن أن تكون نوبات الانفلونزا، ومتاعب في المعدة وآلام الظهر وآلام المفاصل والصداع بقطع. ابتسم  يبتسم لك الحظ وتشرق السعادة عليك وعلى كل من حولك.
توقعات برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)
ملخص توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي 2014- توقعات برج الدلو 2014
سنة انتقالية استثنائية
تكون التاثيرات الفلكية على مواليد الدلو جازمة وحاسمة ما يجعلك تمر بفترات من التناقضات الكثيرة وتعيش احداثا تخرج عن المالوف يترصدك كوكب زحل من العقرب ويحذرك من ارتكاب الاخطاء او من التهور في حياتك المهنية والشخصية ما يحتم عليك التعقل والقيام بحسابات مدروسة في كل مرة تريد ان تبدأ بعمل او تباشر بأي مشروع النصيحة هي في التروي وعدم التسرع او المبالغة في تقدير الذات قد تطرأ انقلابات مهمة في حياتك تاخذك من تجربة الى اخرى ومن فرح الى حزن حينا فتخوض تجارب غير اعتيادية وتنهي السنة مع تغيرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك, يراقبك المشتري وزحل هذه السنة زحل منذ البداية والمشتري اعتبارا من تاريخ 16 تموز ما يفرض عليك التأني وعدم الاهمال والتزام حدودك واتخاذ القرارات المناسبة في شؤونك الصحية والعاطفية والمهنية.
تتقدم ثم تتراجع تحقق قفزات جبارة تطلقك الى الامام ثم تتراجع الى الوراء ان زحل في برج العقرب يجعلك منعزلا وتنتابك موجة من الكآبة فتحثك كواكب اخرى على العمل وابرزها كوكبا المريخ واورانوس اللذان يحملان اليك الدعم والحماسة التي تؤهلك لدور كبير او تحمل اليك حظوظا استثنائية لم تتوقعها بين كانون الثاني واواخر تموز يدعمك كوكب المريخ وينمي مقاومتك للضغوط الاتية.
اما الحظ المطلق فهو في برج الميزان يتناغم معك ويحميك من المخاطر التي قد تواجهك في النصفالثاني من السنة اي ابتداء من 16 تموز عندما يدخل المشتري الى مواجهة برجك من برج الاسد ويشكل معاكسة معك ومع زحل في العقرب, ضف الى ذلك عوامل الكسوف الجزئي في برج العقرب في 23 تشرين الاول ما يفرض عليك الوقاية اذ قد تجد نفسك وسط ظرف لم تتوقعه وتواجه تحديات جديدة ومسؤوليات مباغتة لا تجازف في استثمارات غير مدروسة باختصار مطلوب منك الليونة والهدوء.
ان هذه السنة تعتبر انتقالية تعدك ببعض المفاجآت السارة والانجازات الكبيرةايضا كما بالانتهاء من معاكسة كوكب زحل في اواخر السنة اذ يدخل الى برج القوس ويشكل مثلثا فلكيا مع برجك مناسبا جدا.
عاطفيا: يجب ان تعيد تنظيم امورك الشخصية والعاطفية وتزيح من طريقك من استغلك وضيع عليك الوقت يجب ان  تحسم امرك في هذه السنة وتبعد عن طريقك من لم يعد مناسبا لك وقد تنتهي من بعض التسويات والمعاملات التي تخص حياتك اشخصية في فصل الصيف فتنطلق نحو جديد حيث تنظر الى الامور بجدية اكبر وتفكر بارتباط جدي اذا كنت عازبا ومن الغير مستبعد ان تقدم على زواج سريع  يحمل العيد الى قلبك ويجدد الوعود ويزرع الفرح ويجلب الارتياح.
الصحة: راقب صحتك باستمرار، في النصف الثاني من السنة قد يواجه  مولود الدلو مضاعفات صحية طفيفة. معظم الأمراض الشائعة يمكن أن تكون نوبات الانفلونزا، ومتاعب في المعدة وآلام الظهر وآلام المفاصل والصداع بقطع. ابتسم  يبتسم لك الحظ وتشرق السعادة عليك وعلى كل من حولك.
ملخص توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي 2014- توقعات برج الحوت 2014
سنة الانجازات الكبرى
يمكن القول انها سنة مفصلية حيث تصل الى مفترق طريق تحدد خلاله مصيرك ومستقبلك على مدى السنوات المقبلة انها سنة مهمة جدا من حياتك تحمل اليك الجديد وتقلب الاوضاع لمصلحتك تستطيع ان تقول انها سنة الحظ  باختصار انها سنة مهمة جدا واستثنائية  تحمل اليك تغييرات كثيرة وامالا ووعودا تتحقق ونعما تسقط عليك من السماء انها سنة الانجازات الكبرى لن تبخل عليك الكواكب بأخبار مطمئنة ومشجعة طوال السنة ولو كانت الاشهر السبعة الاولى اكثر وعدا الا ان المناخ العام يبقى حتى اخر يوم مشرقا يحقق الطموحات والرغبات  تحتفل بالحياة وتنجز اعمالا كثيرة تفتخر بها فتكون رائدا في مجالك يدعمك كوكب زحل حتى اخر يوم من هذه السنة فتتكلل جهودك السابقة بالنجاح وتحقق احلاما طالما راودتك.
ها انت امام سنة واعدة جدا تبذل خلالها جهودا فيتغير مصيرك وتجد حلولا لكل المشاكل صحية كانت, مهنية او شخصية, تدخل دورة فلكية مهمة جدا تقودك الى تغيير مناسب وقرارات استثنائية وافاق جديدة تفتح امامك .
انه كوكب نبتون الذي يحمل اليك الاجواء الملائمة التي تبعث في نفسك الاطمئنان فهو في برجك يتناغم مع زحل في العقرب وبلوتون في الجدي والمشتري في السرطان وهذ كواكب بطيئة تشكل فيما بينها طوالع ايجابية في حين ان التنافر الفلكي الذي يحصل في هذه السنة بالاضافة الى عوامل الكسوف والخسوف فتحيد عنك كليا, اما بلوتون وهو كوكب العدالة في برج الجدي فيصادقك ويريح بالك ويحسن صحتك فتشرق بجاذبية خاصة يحميك من المخاطر ويجعلك تطل على علاقات وصداقات غنية اما المشتري في السرطان يساندك ويقدم اليك التعويض عن الماضي وتسير امورك بشكل مميز وتحقق الاحلام فتتخلص من ديون او تكسب ارباحا كثيرة وتكون النجم في محيطك تبدأ السنة باشراق كبير ووعود استثنائية ليكون كانون الثاني مكللا بالنجاح ثم يحمل اليك شباط مفاجأة سارة او عرضا استثنائيا ويعوضك نيسان عن الوقت الضائع لتسوي مشاكل قديمة وتسجل انتصارا  يطل حزيران وتموز بصورة بهية في مجالاتك المالية وقد يحملان اليك سعادة نادرة ويوفر لك كوكب المريخ ارباحا استثنائية في شهر آب اما اذا تراجعت الامور قليلا بين منتصف شهر ايلول وشهر تشرين الاول فيحمل اليك تشرين الثاني احلى التطورات فيبتسم الحظ ويعدك بتطورات استثنائية قد يبدأ كانون الاول دقيقا ثم تنهي السنة على نغمة ايجابية.
عاطفيا: يحلق الحب حولك في هذه السنة التي تحمل مناسبات اجتماعية مميزة وسعيدة  تعرف فترات مهمة ومميزة ومفاجآت تبدل الصورة فتوقع لقاءات استثنائية تطرأ هذه السنة وتحمل عنوانا هو الحب الكبير تفتح قلبك امام الحب حتى ولو جافيته طويلا تجد القوة في حسم اوضاعك العاطفية سواء سلبيا او ايجابيا تستعيد الشغف وينبض قلبك من جديد فتجد ايضا الحب اذا كنت وحيدا . ان اي علاقة تولد هذه السنة تترك اثرها العميق عليك وتغير الاتجاهات
تحمل هذه السنة تأثيرات رومنسية كبيرة وتشير إلى علاقة قد تنشأ أيضاً في المجال المهني، ذلك في النصف الأول من السنة. تعيش الحب الأول إذا كنت مراهقاً، أو تفرح بعملية إنجاب، إذا كنت راغباً بذلك. ما تبحث عنه هو التفاهم لا المظاهر، وربما تقع في الغرام من حيث لا تدري، ولو اعتقدت أنك تخطيت العمر المناسب لذلك.

كما يمكنكم متابعتنا والتواصل مع الاصدقاء عبر موقعنا على :

           

مواقع صديقة :

7 أفكار بشأن “توقعات 2014 : توقعات جاكلين عقيقي لعام 2014 (مهنياً وعاطفياً) سنة الازمات المتواصلة 2014”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.