توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد الحمل مهنياً وعاطفياً

arabhaz-توقعات أرب حظ لبرج الحمل 2015

بالنسبة إلى مولود برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان): فهذا العام عام الانعتاق إلى الحرية والتجدد والنجاح، وستشهد سنة مصيرية وحاسمة من وجودك ، وستحمل لك الكثير من الفرص والأحداث المهمة والتطورات الايجابية التي ستجعلك متفائلاً .

وعلى الصعيد المهني:

ستتمكن من تحقيق ذاتك وستزدهر أعمالك وستسير على سكة جيدة وستتقدم بمشاريعك وستحقق استثماراتك النجاح والأرباح ، كل هذا إذا عملت بجدية ووعي وحكمة .

كما ستكون سنة مليئة بالأسفار والاتصالات الخارجية ، وقد يحمل بعض مواليد هذا البرج بطولة في مجال فني أو رياضي ويحققون تقدما سياسياً لمن يهتم بالسياسة .

وابتداء من أيلول ستشهد تغييرا في العمل وقد تنتقل من مكان إلى آخر أو تسافر أو يكون هناك عملية أرثية أو يكون هناك تعديل في المؤسسة التي تعمل بها .

والآن عزيزي مولود الحمل نتعرف سوياً على التوقعات العاطفية لك في العام 2015:

حيث ستعرف تطوراً وأوقات سعيدة وبعض المواليد سيعرفون حباً كبيرا قد يقلب حياتك، ستكون ميالا إلى العلاقات ذات الحرارة الكبيرة في الحب وستكره العلاقات الباهتة والمشاعر الباردة.

وكن مستعداً في شهر تشرين الأول؛ حيث ستشهد أخبار جميلة وعواطف ومشاعر وانفعالات عائلية وقد تقع في الغرام أو تزوج أحد أبناءك أو تشهد على حب جديد يدخل حياتك ، وبشكل عام فهذه الفترة الممتدة من شهر آب إلى شهر تشرين الأول هي فترة لإنعاش قلبك من جديد .


 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.