تخطى إلى المحتوى

توقعات برج العذراء 2022 – شهر بشهر

برج العذراء 2022

بحسب توقعات ماغي فرح 2022 فإن قرارات كثيرة عليك اتخاذها مع بداية عام 2022 تخص علاقتك مع الشريك ولكنك ستتردد كثيراً وقد تدّعي أن بعض القرارات يمكن التغاضي عنها أو تأجيلها إلى وقت لاحق لتتفادى عواقبها.

برج العذراء والحب عام 2022

تلوح أمامك مغامرة حب أو علاقة عاطفية تعيش معها لحظات في غاية المتعة والإثارة، ولكن انتبه، فيمكن أن تكون هذه المغامرة أو العلاقة من أجل إيقاعك في فخ نصبه الشريك لك لإنجاب طفل منك ليثبّت علاقتك به بشكل رسمي. يحذرك علماء الفلك والأبراج من الانجرار وراء الإغواء والمغريات الجسدية والعلاقات الحميمة غير الشرعية والتي يكون هدفها قهر قلوب بعض الأشخاص وجعلهم يموتون غيظاً خاصة خلال النصف الأول من عام 2022.

تمر عليك يا عزيزي برج العذراء فترة من الزمن تعتقد فيها أن جميع الأشخاص هم مخلوقون من أجل الإثارة والمتعة الجسدية، هذا التفكير السيئ سيجلب لك مشاكل معهم ويعتبرونك خطأ كبيراً في حياتهم ولا يمكن لهم أن يغفروا لك مهما طال الزمن.

أما خلال النصف الثاني من العام ذاته، فسوف تتمكن من التغلب على جميع العلاقات غير الشرعية وتقيمها فقط مع الشريك إن كنت متزوجاً. أما إن كنت لا تزال أعزب، فسوف تقرر الزواج لإشباع رغباتك الجسدية، وبذلك سوف يكف الناس عن الثرثرة وتغلق فاه أي شخص يتحدث عنك بسوء.

توقعات برج العذراء لعام 2022 خلال شهر كانون الثاني:

من غير اللائق أن تترك الشريك يتحدث عن همومه ويحل مشاكله لوحده دون أن تعيره انتباهك أو تهتم بحل مشاكله وبذلك ستزيد الأمر تعقيداً والعلاقة سوءاً.

شهر عمل وتنظيم مشاريع بامتياز، حيث يطالبك الشركاء أو بعض الزملاء بتنظيم أعمال أو إقامة مشاريع ناجحة إيماناً منهم بمواهبك الرائعة وقدراتك الفائقة. تقضي أوقاتاً طويلة في العمل والبحث عن كل جديد يمكنه الارتقاء بعملك ورفع مستواه.

ربما تنفق المزيد من المال مقابل علاج أحد أفراد أسرتك وسوف تكون النتائج الصحية جيدة.

توقعات برج العذراء لعام 2022 خلال شهر شباط:

لا تكن فظاً وغليظ القلب مع الشريك وحاول رش البهار على حديثك كي لا يمل منك ويهجرك قلبه، وتذكر أن الحياة الزوجية أو العلاقة العاطفية الناجحة تحتاج إلى مراعاة الشعور ومجاملة الشريك بكلمة جميلة أو ابتسامة لطيفة.

قد ينخفض مستوى أدائك في العمل، ربما بسبب التعب والإرهاق الزائدين وشعورك أنك لا تحصل على مقابل لائق لهذا التعب، أو بسبب بعض الظروف العائلية التي تحد من قيامك بعملك على أكمل وجه.

انتبه إلى جهازك العصبي ودع القلق والتوتر جانباً وعش الحياة كما هي بحلوها ومرها.

توقعات برج العذراء لعام 2022 خلال شهر آذار:

مشاحنات ونزاعات كثيرة سوف تدخل بينك وبين الشريك بسبب الغيرة العمياء، فهل ستنجح بإعادة الود ووصل ما تم قطعه من حبال الود والحب بينكما؟ أم أنك ستقف مكتوف اليدين لا تدري كيف تتصرف أو ماذا تقول؟

الصبر ثم الصبر، فما عليك سوى أن تصبر حتى ينقشع الظلام وتشرق الشمس من جديد، فالأيام التالية ستكون عصيبة بالنسبة إلى عملك وسوف تحتاج إلى إعادة ترتيب شؤونك المهنية وتكتشف أنك تنفق في العمل أكثر مما تكسب.

لا تتردد بزيارة عيادة الطبيب إذا شعرت بأعراض الرشح القوية والزكام الحاد وإلا ساءت صحتك.

توقعات برج العذراء لعام 2022 خلال شهر نيسان:

تبدو على وجهك علامات العشق وتظهر روحك المرحة على العلن أكثر من أي شهر آخر وتعود عروق دمائك للتدفق من جديد وكأنك تعشق للمرة الأولى. يأتيك الحماس وتبحث عن المتعة والسعادة في العلاقة الحميمة وتُظهر مرحك ودفء قلبك ومشاعرك الملتهبة.

يمكنك تطوير أعمالك وتجارتك إذا قررت طلب المساعدة والعون أو إعانة مالية، عندها ستكسب ربحاً مالياً غير متوقع وينتعش وضعك الاقتصادي والمعيشي. يحذرك برجك من الإفراط في الطعام الذي يسبب الكثير من الأمراض إضافة إلى البدانة والسُّمنة.

توقعات برج العذراء لعام 2022 خلال شهر أيار:

تنجر وراء الأقاويل الكاذبة والإشاعات التي قد تحيل علاقتك بالشريك إلى جحيم بعد حزمة من القرارات الخاطئة التي ستتخذها والتي من شأنها أن تضعضع الأساسات المتينة بينك وبين الشريك.

تسعى سعيك من أجل الحصول على ترقية أو اعتلاء منصب رفيع أو الحصول على شهادات علمية عليا وسوف يكتب لك النجاح الساحق.

يرافقك صداع وألم في الرأس نتيجة عملك المتواصل فتنسى أن تأخذ قسطاً من الراحة والاسترخاء.

توقعات برج العذراء لعام 2022 خلال شهر حزيران:

تعمل على إشباع غريزتك الجسدية وتمضي أياماً لا تنسى برفقة الشريك وتعمل على تحقيق التوازن بين علاقتك بالشريك وبين علاقتك بعائلتك وعملك فلا تهمل أحداً على حساب الآخر.

لا تعرف العيش الرغيد إلا إذا توفر المال الكثير بين يديك، فتلجأ إلى البحث عن مورد آخر لزيادة مدخولك المالي بعد أن أصاب عملك الأساسي الركود.

تعتني بصحتك وتتجنب الاختلاط بالناس  وهذا أمر جيد بعد انتشار جائحة كورونا.

توقعات برج العذراء لعام 2022 خلال شهر تموز:

تطرأ بعض التحولات والتغيرات على حياتك العاطفية بحسب ابراج 2022 ، إما أن تتعرف على شريك يقلب حياتك رأساً على عقب، أو أنك تستمر باتباع غرائزك الجسدية عبر العلاقات غير الشرعية التي ستؤثر بشكل سلبي على علاقتك بالشريك.

تنفق أمولاً كثيراً بفضل المكاسب المالية العالية غير المتوقعة عن طريق تجارة رابحة أو عمل جديد أو تحصيل ديون ديون قديمة أو إرث، عليك الانتباه من زيادة النفقات واعمل على ضغطها قدر المستطاع خوفا من المستقبل.

صحتك في خطر إن لم تراعِ إرشادات الطبيب وتتبع أساليب الوقاية.

توقعات برج العذراء لعام 2022 خلال شهر آب:

تعود خلال هذا الشهر إلى طبيعتك المعهودة وتلجأ إلى الشريك فقط في علاقتك الحميمة وتشعر بالراحة والأمان بقربه وتعاهده ألا تنجر إلى الإغواء والإغراءات إلا من خلاله.

تحسن ملحوظ وأداء رفيع المستوى في عملك ما يجعلك محط أنظار مدرائك أو شركائك. يزداد مدخولك المالي وينتعش اقتصادك شيئاً فشيئاً.

قد تحدث لك بعض المضاعفات والمشاكل الصحية بسبب ضعف في جهازك المناعي لكنها لا تستدعي القلق. 

توقعات برج العذراء لعام 2022 خلال شهر أيلول:

تتواصل مع الشريك بشكل مستمر وتجري معه نقاشات حول كيفية الحفاظ على هذه العلاقة، هذه النقاشات ستجعلك أكثر انفتاحاً وثقة وحلماً وتتمسك بمثاليتك وصبرك عند اتخاذك لأي قرار يخصكما.

عليك أن تكون معتدلاً وحليماً وعدم تجاوز حدودك المرسومة مع مدرائك أو شركائك حتى لا تتأذى مصالحك ويتراجع إنتاجك بدلاً من زيادته بأفضل جودة.

الألم الذي يصيب رأسك سببه التفكير الكبير حتى بأي أمر بسيط ولا تدعه يمر دون الخوض بحيثياته والتغلغل فيها.

توقعات برج العذراء لعام 2022 خلال شهر تشرين الأول:

يحل التفاهم والوئام والسلام محل التوتر والمشاحنات ويعتريك شعوراً بأنك ستتوافق مع الشريك فكرياً وتتطابق آرائك مع آرائه وأنك على استعداد دائم لنسيان الخلافات ووضع الصراعات القائمة بينكما جانباً وأن حياتك سيعمّها الاستقرار والوفاق والأمان.

يجلب لك هذا الشهر الهدوء في العمل والثبات والمحافظة على مستوى أدائك الجيد، وتتوطد علاقتك بالشركاء والزملاء أكثر فأكثر.

لا تدع القلق يسيطر على حياتك بسبب وعكة صحية عارضة ألمّت بك مؤخراً.

توقعات برج العذراء لعام 2022 خلال شهر تشرين الثاني:

وأخيراً، هلّ الشهر الذي ستنعم به بالراحة والاستقرار العاطفي بعد سلسلة من موجات عنيفة هزت علاقتك بالشريك وكادت أن تطيح بها. هذا الشعور سيتبعه شعور بالرضى وبزيادة تعاطفك مع الشريك الذي يحاول أن يجذبك نحوه بقوة.

كذلك في العمل، هو شهر هادئ نسبياً وقد حان الوقت لتكثيف جهودك لتحقق فيه إنجازات ورغبات كثيرة لتنال مرادك لأن العد التنازلي بدأ مع بداية هذا الشهر.

كل المعطيات تدل على أنك تتمتع بصحة جيدة، لكنك كثير التوتر وهذا أمر يستدعي القلق.

توقعات برج العذراء لعام 2022 خلال شهر كانون الأول:

يهتم بك الشريك ويُدخل السلام إلى حياتك من جديد وقد تنبهر بما يقدمه لك من حنان ودفء في المشاعر لتحيا الرومانسية في علاقتكما.

بعض المغرضين يحاولون خلق نوع من الابتزاز ليحيدوك عن مسارك الصحيح في العمل ويبدو أنك قليل التدبير، فلا أنت عازم على الوقوف في وجه مؤامراتهم، ولا أنت بقادر على اتباع أساليبهم الملتوية.

تشعر بحماس شديد وتعود إلى ممارسة أعمالك ومتابعة أشغالك بعد إصابتك بوعكة صحية عارضة وتنسى أن فترة النقاهة قد تكون أقسى وأشد من المرض نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *