سلبيات برج الحوت: أولها النساء ثانيها الادمان وآخرها التشتت

عيوب برج الحوت

يعتبر صاحب برج الحوت الصديق المثالي لكل من يعرفه، فهو صديق مخلص ومتعاون، ولكن للأسف هناك بعض الصفات السلبية الموجودة بشخصية صاحب الحوت، وفي هذه المقالة من ابراج ارب حظ سنتعرف على هذه السلبيات والتعرف على كيفية حلها يمكنك الاستعانة بدائرة الأبراج.

سلبيات برج الحوت

من السلبيات الاساسية لبرج الحوت صفة الكسل ولكن من حسن الحظ أن هذه الصفة ليست من الصفات المؤثرة على حياة صاحب برج الحوت بشكل كامل، فهي تظهر في بعض جوانب حياته مثل تكاسله عن تنظيف غرفته أو ترتيب أوراقه أو الذهاب لقضاء حاجة ما، وقد يرجع هذا الكسل إلى عدم تواجد دافع لتحفيز صاحب الحوت للقيام بمثل هذه الأعمال، وبالتالي يمكن القضاء على هذه المشكلة بأن يعد صاحب الحوت نفسه بهدية صغيرة أو ممارسة هواية يحبها كلما انتهى من جزء من الأعمال التي يتكاسل عن القيام بها.

يتميز صاحب برج الحوت بحساسيته الشديدة للدرجة التي تجعله يجرح بسهولة، فهو يحمل الكلمات أكبر من معناها ويمنحها أبعادا أخرى، وبالتالي تؤثر في نفسه بدرجة كبيرة ويصبح في حالة نفسية سيئة معظم الوقت، لذلك عليه أن يتخلص من هذا الطبع بمحاولة تفهم كلمات الآخرين على ضوء آخر والتعامل مع الأمور ببساطة وعدم التفكير المبالغ فيه فيما وراء الكلمة.

هناك بعض الأشخاص الذين يشعرون دائما أنهم قليلو الحظ مهما امتلكوا من مبهجات الحياة، وقد يضغط هؤلاء الأشخاص على من حولهم بعض الشيء بسبب ميلهم إلى الشكوى، وغالبا ما تؤدي هذه الطريقة إلى هروب الجميع لأن لا أحد يطيق الشكوى، ويعتبر هذا الطبع إحدى سلبيات شخصية صاحب برج الحوت، لذلك عليه أن ينتبه جيدا وأن يصبح أقوى، فلكل منا مشاكله الخاصة وليس لأحد طاقة على سماع مزيد من المشاكل.

أقرأ ايضاً  توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر تموز/يوليو 2022
أسرار-الرجل-والمرأة-الحوت

عيوب الرجل الحوت

من السلبيات الكبيرة للرجل الحوت هي الحساسية المفرطة إزاء الآخرين، وأنه لا يثق بنفسه في العلاقات العاطفية مما يجعله خائف من فشلها.

يعد إدمان الخمور أحد العادات السيئة الرئيسية لمواليد الحوت، وبالرغم من أن المعالجة العادية لإدمانِ الخمور قد تفيدهم، إلا أنهم بحاجة إلى صديق وفي أو شخص يثقون به للتخلص من هذه العادة السيئة.

عدم القدرة على اتخاذ قرارات ، والكسل لبعض مواليد الحوت ، كما أنهم يتميزون بالحساسية الشديدة ، والفكر المشتت ، والميل الدائم إلى الهروب ، والرثاء للنفس ، والسذاجة في بعض الاحيان .

يتميز صاحب برج الحوت بتردده الشديد في اتخاذ القرارات، فهو دائما ما يفكر في التوابع، ويخشى تحمل المسئولية، وكثيراً ما يسبب له هذا الأمر العديد من المشكلات، كما أنه يضيع كثيراً من الفرص في حياته بسبب هذا التردد، لذلك عليه أن يفكر في نتائج كل قرار وسلبياته وإيجابياته، وعلى هذا الأساس يتخذ قراراته، فالهروب من المسئولية ليس حلا على الإطلاق.

يتميز الرجل الحوت بقلبه الطيب النقي، فهو يقدر الجميع ويحافظ على مشاعرهم ولا يتوقع السوء مما يجعله يتصرف بسذاجة في بعض الأحيان، لذلك عليه أن يكون حذرا حتى لا يستغل أحدهم هذه الطيبة بطريقة توقع صاحب الحوت في مشاكل لا قبل له بمواجهتها.

عيوب برج الحوت

عيوب المرأة الحوت

يعتبر تشتت الفكر من أسوأ صفات صاحبة برج الحوت، فهي كثيراً ما تنسى مواعيد مهمة أو تنسى القيام بأعمال لا يمكن تأجيلها، هذا بالإضافة إلى فشلها اجتماعياً في بعض الأحيان بسبب هذا التشتت، وقد تخسر المرأة الحوت الكثير في حياتها سواء أشياءاً أو أشخاصاً، لذلك عليها أن تنتبه وتحاول حل هذه المشكلة، وبالتأكيد لا شيء أفضل من الورقة والقلم لترتيب الأفكار والمواعيد، فمفكرة صغيرة وقلم يمكنهما حل هذه المشكلة ببساطة.

أقرأ ايضاً  توقعات مثيرة وغريبة من ماغي فرح في شهر أيلول/ سبتمبر 2022

من منا لم يمر بفترة يريد فيها الهروب من جميع المسئوليات ومشاغل الحياة والاستمتاع بالفراغ التامة والراحة، ولكن للأسف يعتبر هذا هو الشعور الدائم بالنسبة لنساء برج الحوت، فهي لا تتحمل الضغوط على الإطلاق، ودائماً ما تريد التهرب من المسؤوليات وتناسيها، وبالرغم من أن معظمنا يتمنى هذا، إلا أن الهروب ليس حلاً على الإطلاق، بل يؤدي إلى تفاقم المشكلات، لذلك على المرأة الحوت تذكير نفسها بأن حل المشكلة في الوقت الحالي أفضل من تركها حتى تتعقد.

برج الحوت

رجل برج الحوت والنساء

سوف تكون حبيبة رجل الحوت جزء من الخطط المستقبلية التي يخطط لها، فهو دائمًا ما سوف يراكي في كل خططه المستقبلية وسوف يفكر بك في كل ما ينوي فعله في المستقبل.

رجل الحوت هو شخص مميز للغاية، فهو يحب أن يجعل حبه واضحا ويغرق من يحب برومانسيته الشديدة، بالاضافة أنكِ سوف تجدين أنه يعاملك بشكل مختلف عن الآخرين، ويشعرك بحبه الجنوني وهذا ما يفضح حقيقة مشاعره.

لا يقيم رجل الحوت علاقة حميمية إلا مع يحب، فالحب والعاطفة لديه هما أساس هذه العلاقة حيث يمارس العلاقة الحميمية بشكل جيد، ولكن يحب رجل الحوت الفتاة الطموحة والتي تسعى إلى الأفضل لتحقيق الأهداف التي ترمي إليها، بالاضافة لذلك يجب أن تكوني أمينة ومخلصة، وفية ومحافظة على الأسرة وأسرارها.

يعتبر رجل الحوت من الرجال الذي لن يقعوا في الحب من النظرة الأولى. ولكن إذا تعرف على فتاة وشعر ببعض المشاعر تجاه هذه الفتاة، يبدأ يهتم بها، ويعرف تفاصيل حياتها.

دائماً يحاول رجل برج الحوت إسعاد حبيبته، وذلك عن طريق تقديم الهداية لها، أو يساعدها في حل مشاكلها، وكذلك يفضل المرأة التي تستطيع تحمل المسؤولية، لأن أصحاب برج الحوت يتصفون بالكسل مما يجعلهم يتكلون على الزوجة التي تفضل تحمل المسؤولية.

أقرأ ايضاً  ماذا يكره برج الجدي وماهي صفات الرجل الجدي عندما يعشق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.