صفات العاشق من برج القوس ومشاهير برج القوس

العاشق من برج القوس

برج القوس هو أحد الأبراج النارية التي يمتاز مواليدها بقدر هائل من المصداقية والجدية وحب الحياة فهم يعشقون الطبيعة ويؤثرون الارتماء في أحضانها. يهوى مواليد القوس السفر ويجدون فيه وسيلة لاستكشاف العالم المحيط والتأمل في جوانب الكون، فالتأمل والاستغراق في التفكير من أبرز سمات شخصياتهم، خاصة في حالات الهدوء وغياب المتطلبات المُلحة.

فيما يلي سنقدم لكم في موقع ابراج ارب حظ صفات المرأة العاشقة من برج القوس وصفات الرجل العاشق من برج القوس، وسنجاوب على سؤال كيف أجعل برج القوس يحبّني وسؤال كيف ارتبط برجل القوس، وسنتعرف على أهم مشاهير برج القوس.

صفات المرأة العاشقة من برج القوس

المرأة القوس شخصية محبوبة ومرحة وخفيفة الظل، والجميع يحبّ الجلوس معها، وهي امرأة جميلة جداً وهي جذّابة وصاحبة حضور قوي ولافت، وتملك قلباً بريئاً، وبداخلها طفلة صغيرة، وقلبها مليء بالمشاعر الفيّاضة.

المرأة من برج القوس أنيقة جداً وتختار الملابس التي تليق بجسدها والتي تُريحها، وتضع العطور الفوّاحة والفاخرة، شخصية عاطفية ورومانسية، وتحبّ الأجواء الدافئة والساخنة أيضاً.

المرأة القوس حسّاسة جداً وقد تؤثّر فيها كلمة صغيرة، وممكن لموقف بسيط أن يقلب مزاجها، وهي صاحبة مزاج متقلّب، وعندما تكون في مزاج سيء تفضّل الابتعاد عن الجميع.

البنت القوس متسامحة ومسالمة ولا تفتعل المشاكل، ولكنّها لا تسمح لأحد بإهانتها، وبنفس الوقت هي شخصية لا تعرف الحقد وإذا أخطأ أحد بحقّها فهي ستسامحه إذا اعتذر لها.

المرأة القوس شخصية عفوية وطبيعية وتلقائية، وتكره أسلوب التصنّع والتكلّف والنفاق، ولا تستطيع التعامل مع المنافقين، وتعشق الحرية، وتكره الالتزامات والقيود والحصار، ولا تستطيع التعامل مع شخص يأسرها.

تتحمّل المسؤولية كاملة، فهي جديرة بالثقة، وصاحبة ضمير حيّ، وعندما تبدأ بعمل فهي تحاول إنجازه بكل دقّة، وهي نشيطة خارح المنزل وكسولة داخل المنزل، وتكره القيام بالأعمال المنزلية وتنظيف البيت، وتعتمد على باقي أفراد الأسرة لإنجازها.

أقرأ ايضاً  نقطة ضعف الرجل القوس أمام حبيبته وتصرفاته عند الغضب

مواصفات الرجل القوس العاشق

اثارة الرجل القوس
  • إذا كان خطيبك من مواليد برج القوس الناري فهو شخصية حماسية، وهو متفائل لدرجة كبيرة ولا يعرف اليأس.
  • هو شخص مرح وخفيف الظل، واجتماعي ومحبوب، ولديه علاقات متشعّبة، ويقدّس العائلة والأهل.
  • هو رجل طيب القلب وحسّاس، يساعد الفقراء و المحتاجين من كلّ قلبه.
  • العاشق القوس شخص وفيّ ومخلص وصادق ولا يعرف الغش والخداع.
  • هو شخص سريع الملل وهذا أحد عيوبه، فهو قد يترك أحد الأعمال بسبب شعوره بالضجر.

كيف أجعل برج القوس يحبّني

إذا أردت أن يقع مولود برج القوس في حبّك عليك أن تطلب منه المساعدة عندما تحتاجها، وإذا كنتَ جاهلاً بأمر ما عليك أن تعترف بذلك، فمولود برج القوس ينجذب للشخص الصادق الذي لا يدّعي المعرفة والعلم، والذي لا يكذب ولا يبالغ ولا ينافق، ولا يمانع في طلب المساعدة إذا احتاجها.

استمعْ له وحاوره بكل لباقة وجدّيّة، ولا تصعّب عليه الأمور، وكنْ السند الذي يسند عليه رأسه في وقت الشدّة، وكنْ كريماً في مشاعرك وأحاسيسك، وكن معطاءً ولا تبخل عليه بشيء فهذا سيزيده تعلّقاً بك.

كيف ارتبط ببرج القوس

برج القوس شخص حر، يعشق الحرية والاستقلالية، و فكرة الزواج تجعله متردّداً خائفاً من التقييد والحصار، وسيشعر بأنّه أصبح مقيّداً و مسجوناً في قفص.

و كي تجعليه متحمّساً لفكرة الزواج، عليك أن تتحدّث عن المغامرات التي ستعيشيها معه، و اترك له مساحة كبيرة كي يقوم بكلّ ما يحلو له دون ضوابط أو قيود.

أطلق العنان لخياله كي يرى نفسه معك في مغامرات عديدة خارج المنزل و داخله، فهذا سيشجّعه حتماً على الزواج بك، فيجب أن يتأكّد أولاً بأنّ الحياة معك مليئة بالمفاجآت الجميلة.

مشاهير برج القوس

الشهرة لا تصادف إلا المحظوظين ممن تسوقهم أقدارهم إليها، فليس لكل من يحترف التمثيل أو الغناء نصيب فيها، حتى وإن سعى إليها بشتى الوسائل، وقد يجد بعض محترفي الفن في التنازل عن القيم المجتمعية المعهودة واللعب على الأوتار الحساسة لدى متلقيّ أعمالهم الوسيلة المثلى لتحقيق آمالهم في الشهرة والتألق، وإن كان ذلك أحيانا على حساب احترام الأغلبية العظمى من جماهير الفن!

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

لا يجد بعض الفنانين، لا سيما النساء، حرجاً في استخدام الإثارة الجسدية واستغلال مفاتنهم في اجتذاب أكبر عدد ممكن لمشاهدة أعمالهم، ومن ثم الحصول على قاعدة جماهيرية عريضة. وبعد أن كان الإغراء مقتصراً دائماً على الممثلات، انتقل الأمر إلى مشاهير الفن من الرجال ولم يعد من العيب أن يصور أحدهم بملابس فاضحة على صفحات المجلات، أو أن يستعرض عضلاته ومفاتنه الحسية خلال أحداث الأفلام. انتشرت ثقافة الظهور بصورة فجة واتخذت أشكالا مختلفة، وقد يكون ضلوع نجوم الفن في أعمال تعتمد على الإثارة وتخاطب الغرائز من أبرز هذه الأشكال.

قد يخال البعض أن الإثارة الجسدية من بدع مواليد برج القوس وحدهم من نجوم الفن، كونهم معروفين باللامبالاة والمجازفة في معظم الأحيان، إلا أن هذا السلوك لا ينحصر في مواليد القوس، فهناك العشرات من نجوم الفن العرب والأجانب ممن اعتادوا على عنصر الإثارة في أعمالهم، وإن كان لمواليد القوس حظ وافر من الشهرة في هذا الشأن.

سكارليت جوهانسون
معروفة بجمالها الصارخ وأنوثتها الطاغية وتلونها في المظهر الخارجي والأداء التمثيلي. احترفت التمثيل طفلة، لكنها سرعان ما نضجت جسدا وموهبة وأصبحت من أشهر نجمات هوليوود في الآونة الأخيرة. تألقت جوهانسون في دور ماري بولين في الفيلم التاريخي الشهير “ابنة بولين الأخرى” منذ عامين، إلا أن ذلك لم يُثنها عن الاعتماد على أنوثتها، فسرعان ما قدمت دور “بلاك ويدو” في فيلم “الرجل الحديدي 2” عام 2010، وهو دور جاسوسة فاتنة يندرج الإيقاع بالرجال ضمن مواهبها المتعددة، واستثمارا لنجاح الدور عاودت جوهانسون تقديمه في فيلم “المنتقمون” المقرر عرضه العام المقبل.

كاثرين هيجل
رغم مظهرها الوديع ونجاحها في الأفلام الكوميدية، وجدت كاثرين هيجل طريقها إلى أدوار الإثارة منذ بداية مشوارها الفني، فهي لم تجد عيبا في التجرد من ملابسها أمام الكاميرا في العديد من أعمالها الفنية، والتي من بينها مسلسلها الشهير “جرايز أناتومي”، والذي أدت فيه دور طبيبة تحاول إنقاذ مصابي الحوادث!

أقرأ ايضاً  احكام فلكية متى يتم الزواج في سن مبكرة و متى يتأخر؟

براد بيت
أحد أبرز نجوم هوليوود من الرجال وأكثرهم فتنة وإثارة. لمع في أدوار الأكشن ونال بفضلها شهرته، والتي كان أحدثها فيلم “كرة المال”، والذي يُعرض حاليا في دور العرض، و”أوغاد مجهولون” عام 2010 و”طروادة” عام 2005، كما اشتهر بأفلام الفنتازيا، ومن بين نجاحاته في هذا المجال فيلمي “مقابلة مع مصاص الدماء” و”حالة بيجامين بوتون الغريبة”، واللذين نال عنهما ترشيحا للأوسكار. لا يجد بيت حرجا في التعري وعادة ما تتضمن أفلامه مشاهد جنسية صارخة، ولعل فيلمه “آل سميث” أبرز هذه الأعمال. معروف عن بيت تصرفاته الغريبة، فقد انفصل منذ أعوام عن زوجته النجمة الشهيرة جينيفر أنستون ليعيش دون زواج مع أنجلينا جولي، عازما على ألا يرتبط بها رسميا إلا بعد تقنين زواج المثليين.

بريتني سبيرز
اشتهرت بأغنياتها الراقصة واعتمادها دائما على ملابس فاضحة أثناء الرقص. لم تعرف الألوان الغنائية الهادئة وتعشق الصخب والغناء على أنغام موسيقى البوب. معروفة بتصرفاتها الهوجاء والمثيرة للجدل أحيانا، والتي من بينها تقبيل زميلاتها من نجمات الغناء، وإن كانت الواقعة الأحدث هي تقبيلها منافستها ريانا خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد في مايو الماضي، ويُعد كليب أغنية “ليس أند ليذر” من أجرأ ما قدمته من الكليبات المثيرة

15 أفكار بشأن “صفات العاشق من برج القوس ومشاهير برج القوس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.