عجائب الابراج .. ما هو التصرف الأغرب الذي يقوم به كل برج

arabhaz_غرائب الابراج

في هذا المقال من مقالات أرب حظ سوف نتحدث عن بعض العجائب التي يقدم عليها مواليد كل برج سواء في تصرفاتهم او طريقة تعبيرهم عن مشاعرهم او طريقة ادائهم لأعمالهم, وسوف نرصد اهم الهوايات العجيبة التي تنتشر اكثر بين مواليد برج معين مقارنة بباقي الابراج.

وسوف نتحدث عن امور عجيبة كان من الصدفة ان اغلب من قاموا بها كانوا من مواليد برج معين.

سوف تجدون في المعلومات التي تخص برجكم وابراج احبائكم واقربائكم واخوتكم معلومات اعتقد انها مضحكة ومسلية , ولكنها بنيت على اساس دراسات لعلماء فلك غربيين .
وسوف تلاحظون ان الامور التي يراها اغلب الناس عجيبة ومستغربة يجدها بعض مواليد برج ما امر عادي وغير عجيب, بل ويتعجبون اصلا من استغراب الناس لحدوثها منهم.

هذه المقالة ستعلمنا جميعا ان ليس كل ما نراه عجيبا عجيبا, وكل انسان له طبعه المتميز الذي قد يختلف عن طباع حتي اخيه التوأم لذلك من الواجب علي بنو البشر ان يدركوا ان الاختلاف بينهم سنة من سنن الكون . لذا علينا تقدير الاخر واحترام تفرده وتميزه”.

 

توقعات أرب حظ 2014

من اعجب الامور التي تبدو علي مواليد برج الحمل الناري كثيرا في تصرفاتهم هي لحظة الوقوع في الحب لأول مرة او كما يقولون اذا وقع في شباك الحب من اول نظرة.

يتصرفون كأنهم لسعتهم نحلة او حية تسعي.

تجدهم منفعلين بشدة ويتهورون وقد يتحدثون كثيرا بكلام غير مفهوم رغبة منهم في التعبير عن سعادتهم الغامرة ويبدون كالاطفال عندما يفرحون بلعبة جديدة.

 

توقعات أرب حظ 2014

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

من اعجب الامور التي تبدو علي مواليد برج الثور هي لحظات التفاعل والاندماج الشديد مع لحن موسيقي رائع او اثناء التأمل في لوحة فنية بديعة او اثناء استماعه لانشاد صوفي رقيق.

مواليد هذا البرج وخاصة  مواليد العشرية الاولي منه يتأثرون بقوة من كوكب الزهرة وهو كوكب الفن  والجمال ولذلك تفاعلهم مع الجمال في الطبيعة مختلف جدا.

بعض مواليد البرج لا يجد غضاضة في الخروج بملابس خفيفة في المطر حتي يستمتع بالمشهد, ولا يخشي ان يخرج الي الصحراء لتأمل النجوم اذا وجد الفرصة.

 

 

توقعات أرب حظ 2014

اعجب الامور التي تبدو علي شخصية مواليد برج الجوزاء هي الازدواجية المشهورة عنهم وهي في الحقيقة جزء اصيل من شخصيتهم وبعضهم لا يدركها ويستوعبها اصلا ويستغرب من الناس عندما يدركوها في تصرفاته وينكرها.

تجد الشخص منهم يؤمن بشئ معين ويثق في معلوماته جدا ثم في ساعة اخري قد  تكون في نفس اليوم تجده ينكرها ورأيه مختلف تماما. وشعوريا قد تجده  لحظة مستمتعا جدا وبعد دقائق بسيطة تجده وقد اصابه الملل الشديد والضيق وسوء المزاج.

 

 

توقعات أرب حظ 2014

اعجب الامور التي تبدو علي شخصية مواليد برج السرطان المائي هي التناقض الواضح بين هدوئهم ورزانتهم وحكمتهم في اغلب الوقت وميلهم المتطرف الشديد في رد الفعل اذا واجهوا شئ لا يقبلوه وخاصة الاهانة.

قد  يقطعون علاقات وينهون عقود بسبب كلمة لم تروق لهم او حتي تصرف بسيط  وغير مقصود يجدون فيه اهانة وتقليل من شأنهم. هذه الحساسية الشديدة لها تجليات عجيبة احيانا.

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج الاسد (23 تموز – 22 آب)

اعجب ما يبدو من مواليد هذا البرج الناري القوي هو تصرفهم تحت ضغوط المسئولية.

مولود برج الاسد طالما كان جنديا او فردا بدون مسئولية  كبيرة تجده مملوء بالشعارات والحماسة والقوة والانطلاق والجرأة, فتحسب انه اذا تولي القيادة سيكمل علي نفس طبعه ولكن الامر يختلف كثيرا لدرجة انه يبدو لبعض الناس جبانا ومتخاذلا وهذا غير صحيح لكن هي المسئولية عن الاخرين ليس الا ولكن التصرفات نفسها من التناقض الذي يجعلها عجيبة فعلا.

 

توقعات أرب حظ 2014

اعجب ما يبدو من مواليد برج العذراء الترابي هو الميل الشديد للتركيز في التفاصيل لدرجة تصيب الاخرين بالملل.

قد تجد اطفال هذا البرج مشغولون في الرسم بتفاصيل الرسم نفسه كأن تجدهم مشغولون بتلوين وتخطيط  اوراق الشجرة اكثر من اهتمامهم بتحديد شكل الشجرة نفسها.

وفي مرحلة النضج تجدهم يهتمون بتفاصيل الامور علي حساب اصل المشكلة او طبيعتها  العامة.

 

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

من اعجب الامور التي تبدو علي مواليد برج الميزان الهوائي كثيرا في تصرفاتهم هي لحظة التصرف الذكي في المواقف المحرجة.

في الوقت الذي تظن  انه وقع في الشراك الذي تم تفخيخه وتتوقع وقوعه في الخطأ تجده يستطيع  النفاذ والخروج من الموقف المأزوم بكل شياكة.

قدرتهم علي ضبط بوصلة  ردود الفعل عجيبة وتستحق التقدير فعلا ولذلك صدق من قال فيهم  دبلوماسيون بالفطرة.

ومن الصعب جدا ان يتوسطوا بين طرفين مختلفين ويفشلوا في لم الشمل لأنهم موهوبون في ذلك.

 

 

توقعات أرب حظ 2014
برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

من اعجب الامور التي تبدو علي مواليد برج العقرب المائي هي لحظات تملك الشك من نفوسهم في احد الاشخاص وخاصة لو كان شخص قريب منهم. تجد  شخص عدواني خطير مندفع بشكل رهيب ويستخدم كل ادواته للانقضاض علي الشخص  المشكوك فيه وفي لحظة وقوعه وترجيح الظنون ولو بالخطأ يعلنون الحرب  ويحلون فيها كل شئ مهما كانت كلفته وصعوبته.

عقلهم يدير اي صراع ولذلك لا تتعجب ابدا عندما تعرف ان هيلاري كلينتون من مواليد هذا البرج وهي  المرأة القوية الناعمة التي استطاعت عبور ازمة خيانة زوجية تحت الاضواء  والشهرة ولم تنكسر بل خرجت منها اقوي واصبحت وزيرة للخارجية لاكبر دولة   في العالم وها هي الان تستعد للترشح للرئاسة في الدورة المقبلة.

 

توقعات أرب حظ 2014
برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

اعجب الامور التي تبدو علي شخصية مواليد برج القوس هي الطبيعة الطفولية الرائعة التي يتميزون بها مهما تجاوز بهم العمر ومهما واجههوا من تحديات وصعوبات في الحياة.

وجودهم يشع بهجة وحيوية وضحكتهم فيها  حياة وحس رائع بكل شئ فطري وبسيط في هذه الدنيا. العجيب ان مواليد برج  القوس من اكثر الناس حساسية وتحملا للهم والضغوط ومع ذلك لا يبدو عليهم   ذلك اطلاقا.

 

توقعات أرب حظ 2014
برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

اعجب الامور التي تبدو علي شخصية مواليد برج الجدي الترابي هي القدرة الرائعة علي تحليل الامور المعقدة والنفاذ القوي في الرأي. لا ينشغلون بالتفاصيل مثل مواليد برج العذراء ولكن يشغلهم الصورة الكلية ولذلك  تجدهم مخططين بارعين ولديهم حس استراتيجي ممتاز.

من عجائبهم ايضا هو  القدرة الفولاذية علي تحدي الملل.

 

توقعات أرب حظ 2014
برج برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

اعجب ما يبدو من مواليد هذا البرج الهوائي الرائق هو المواهب الغريبة او العبقرية, وميلهم الفطري للتمرد علي كل الموروثات القديمة والامور التقليدية. يبدون لغيرهم وكأن شيئا لا يعجبهم ويريدون تغيير كل شئ. هواياتهم عجيبة فهم لا يهتمون كثيرا بالرياضات العادية التي يمارسها اغلب الناس ولكن تجدهم يهتمون برياضات استثنائية مثل ركوب الامواج او  التزحلق علي االرمال ورحلات السفاري والطيران الشراعي وما الي غير ذلك.

 

 

توقعات أرب حظ 2014

اعجب ما يبدو من مواليد برج الحوت المائي هو المزاجية الشديدة وتغير الحال بسرعة فالعاطفة تتبدل هنا مثل الطقس. بالاضافة الي قدرتهم الرائعة علي الخيال فهم ملاحون قادرون علي سبر اغوار الحلم.


 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 18/08/2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.