فرص السفر والتعلم المتاحة لبرجك خلال عام 2019

موقع ابراج ارب حظ يقدم لكم فرص السفر المحتملة لكل الابراج في عام 2019 ، فهل ستكون هذه هي سنة السفر والفرص الكبيرة لك في الخارج ؟ ام أن برجك سيضطر للانتظار الى عام 2020

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
تكون سنة 2019 مزدهرة لمواليد برج الحمل,فالكثير من الأعمال تنتظرك وقد لا تتاح لك فرصة لأخذ إجازة أو السفر فأنت خلال هذا العام تعيش حياة عملية,من ناحية أخرى يتوق مواليد برج الحمل الى التعلم والى كسب أية معلومات جديدة ولكن بعض الركود قد يحدث في مجال التعلم خاصة في شهر يونيو ويوليو,ولكن مع نهاية 2019 يستعيد مواليد الحمل نشاطهم.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
بعد سنة متعبة يتعطش مواليد برج الثور الى السفر وقضاء إجازة عائلية فقد تتاح لك الكثير من الفترات الممتعه خلال عام 2019 ,تتخذ خطوات كبيرة ومثمرة فيما يتعلق في مجال الدراسة حيث تنهي مرحلة مهمة فيما يتعلق بمستقبلك الدراسي.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
تتاح لك خلال عام 2019 الكثير من الفرص للسفر بهدم تحسين أوضاعك المهنية ومهاراتك في العمل,تساعدك هذه الفرص بالسفر الى تعلم أشياء جديدة قد تكون مسؤول عنها عندما تعود الى مقر عملك.

برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
خلال عام 2019 يرى الفلك أنها فرصة لتدعم مهاراتك المهنية فقد تسافر الى حضور عدد من المؤتمرات والتى توسع مداركك وتقوي من قدراتك الإبداعية انها بالتأكيد سنة العلم والمعرفة والارتقاء.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
لديك خلال هذا العام الكثير من الفرص للسفر وتحسين أوضاعك المادية بالإضافة الى بعض الرحلات الترفيهية الممتعه التى تقوم بها برفقة العائلة,أيضاً عليك أن تكون خلال هذا العام أكثر إنفتاحاً لتعلم مجالات جديدة.

برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
تكون خلال هذا العام الطالب الصبور فالكثير من الأمور التى كانت مؤجله خلال عام 2018تنهيها خلال عام 2019 بعد فترة من الركود تنهي مرحلة مهمة.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
للأسف لديك فرص محدده خلال هذا العام للسفر و التنقل مما يشعرك بالضيق ,فيما يتعلق بشؤون التعليم فقد تواجه بعض العقبات التى تقف دون إنهائك لمرحلة مهمة ولكنك تتجاوزها في النصف الثاني من العام.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
لديك خلال هذا العام الكثير من الإهتمامت للتعلم وتصفح كل ما هو جديد مما يوسع آفاقك ويوسع مداركك ,تحاول خلال العام البحث عن فرص للسفر ولكن للأسف قد لا يحالفك الحظ في هذا المجال.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
سفريات ممتعه تقوم بها خلال عام 2019 بعد فترة من الجمود خلال عام 2018,تدرس أمور جديدة تطلع عليها وذلك بهدف تطوير مهاراتك المهنية.

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
تتعلم أشياء جديدة خلال عام 2019 تنقلك الى مستوى جديد ورفيع في العمل ,قد تتاح لك بعض الفرص خلال شهر مايو الى التنقل و السفر الى عمل جديد.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
تنشغل بالكثير من الضغوطات خلال هذه الفترة مما لا يعطيك المجال الى أن تلتفك كثيراً الى الجانب التعليمي في حياتك يكثر السفر والتجوال هذا العام، لن تهدأ وتيرة عملك.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
سوف تزداد إهتماماتك بالتعلم خلال عام 2019 والاطلاع على أمور جديدة ,تتاح لك بعض الفرص للسفر والاطلاع على ثقافات جديدة كنت تجهلها سابقاً.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 22/02/2011

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.