تخطى إلى المحتوى

أسرار برج الحوت الرجل والمرأة يجب معرفتها قبل الارتباط

أسرار-الرجل-والمرأة-الحوت

عزيزتي حواء إن كنتي على وشك الارتباط بالرجل الحوت .. سنعطيكي كل أسرار الرجل من برج الحوت
عزيزي آدم إن كنت تنوي الارتباط بالمرأة الحوت .. سنعطيك كل أسرار المرأة من برج الحوت
برج الحوت برج مائي وترتيبه الثاني عشر من الأبراج الإثنى عشر من دائرة الأبراج.

اسرار الرجل الحوت

محظوظة هي الفتاة التي ترتبط بشخص من مواليد برج الحوت، فهو يملك كل الصفات التي تحلم فيها كل فتاة، و يستحق أن يأخذ لقب فارس أحلام الفتيات بجدارة بسبب أخلاقه العالية التي قلّ ما نجدها في أغلب الرجال في هذا الزمن ومن هذه الصفات:

الاجتهاد والاستعراض:
هو صاحب عزيمة وإرادة قوية لا يمكن الاستهانة بها، فهو قادر على صنع الحظ الجيد بذكائه وحنكته واجتهاده ومثابرته في الدراسة وفي العمل أيضاً، ويميل لاستعراض مواهبه أمام حبيبته حيث أن الرجل من برج الحوت قادر على تحويل الفتاة إلى ملكة تتربّع على عرش قلبه، و كم ستكون محظوظة من ستملك قلبه، فهو سيوفّر لها كل متطلبات الحياة، و ستعيش معه الرفاهية والسعادة المطلقة.

قوي على عكس ما قد يُظهر:
قد يظنّ البعض بأنّ الرجل الحوت شخص ضعيف وهذا غير صحيح بتاتاً، فهو رجل قوي ولكن بصمت وبدون أن يُحدث أي ضجّة، فهو صاحب إرادة قوية، ومبادئ ثابتة لا يتخلّى عنها حتى ولو كانت ضد مصلحته الشخصية.

الاحلام والقناعة!
يعيش الرجل الحوت في عالم الأحلام والخيال وقتاً طويلاً ولكن هذا لا يمنع من كونه شخص واقعي ومنطقي، وينظر للأمور بجدّيّة، ولكنّه يرغب بين الحين والآخر أن يهرب إلى الخيال ليشعر بالاسترخاء، وعلى الرغم من ذلك فإن الرجل الحوت شخص قنوع، يملك قناعة كبيرة و يرضى بالقليل وهذا قد لا يجذب بعض الفتيات اللواتي يسعَين وراء المال، وينجذبن للمجوهرات والأمور المادية، ولكنّ الفتاة التي تقرّر أن تبقى معه رغم أوضاعه المادية الضعيفة سوف لن تندم لاحقاً وستتأكد بأنّها بقيت مع الرجل المناسب والذي سيعطيها ما هو أهم من المال.

مستشار ممتاز ومتواضع:
يمتاز الرجل الحوت بحكمته وبآرائه الصائبة في أغلب الأوقات، فهو مستشار جيد، وناصح يُعتمد عليه، وإذا ناداه أحد فهو يلبّي النداء بكل محبة، ولا يريد مُقابلاً لعطائه، بالاضافة لذلك فالرجل الحوت شخص معطاء، كريم النفس، لا حدود لعطائه، إنساني لدرجة كبيرة، متواضع جداً ولا ينظر لأحد بنظرة فوقية مهما وصل إلى مراتب ومناصب عالية.

مواصفات الرجل الحوت

صريح جداً وكاتم للسر:
من عيوب الرجل الحوت أنّه كتاب مفتوح و قد يبوح بأسراره لأشخاص لا يستحقّون هذه الثقة، و قد يتسرّع في إعطاء ثقته لهم، و سيكتشف بعد حين بأنه كان على خطأ، ومن مواصفات الرجل الحوت أنه أمين، يحفظ الأسرار، ولا يبوح بها حتى ولو تعرّض لبعض الضغوط، وإذا حصل و أفشى بسرّ فيكون ذلك بدون قصد، ولا نية سيئة له.

حساس:
الرجل الحوت شخص حسّاس جداً، ولا يُظهر هذه المشاعر للعلن، فهو يكره أن ينظر الآخرين له نظرة الشفقة و التعاطف.

يكره النق والنكد:
من الصفات التي يكرهها الرجل الحوت كثرة الشكوى والتذمّر، فهو سيهرب من الفتاة التي تشكو كثيراً و تتذمّر من الأوضاع ومن المحيط، ويبتعد عن الفتاة اللحوحة واللجوجة، وهو كتوم، فقد يكبت مشاعره و يحبسها، و قد يبتسم لك وفي قلبه ألف دمعة ودمعة.

يكظم غضبه:
عندما يغضب الرجل الحوت، فهو لن يصرخ في وجه زوجته، ولن يكسر الأغراض التي يراها في طريقه، على العكس سوف يكظم غيظه، و سوف يكبت مشاعره وغضبه، لأنّه لا يريد جرح زوجته، وسيراعي مشاعرها، ولكن هذا سيزيد من ألمه.

نصائح قبل الارتباط بالرجل الحوت
كيف اتعامل مع الرجل الحوت

  • لجذب برج الحوت ننصح الحبيبة أو الزوجة أن تراعي مشاعره كما يراعي مشاعرها، و أن تعطي راحته الأولوية، وأن تدعمه معنوياً ونفسياً وأن تعمل كل ما بوسعها كي تمتصّ غضبه، فهو يستحق منها هذه المعاملة الحسنة و سوف يقدّر لها هذه الأخلاق العالية.
  • لا تستغربي عزيزتي حواء شرود الرجل الحوت و كثرة سرحانه، فهو يسرح كثيراً بخياله لا إرادياً، وعليكِ جذبه في الحديث كي لا يملّ و يهرب إلى عالم الخيال، ويبقى بجسده معك، وعقله في عالم آخر.
  • الرجل الحوت كريم ومعطاء، ولكنّه لا يستطيع تنظيم أموره، فهنا تأتي مهمتك في تنظيم شؤونه، وترتيب أغراضه كي لا يضيع منها شيئاً.
  • عزيزتي حواء لا تبخلي عليه بالابتسامة وبالكلمة الطيبة، وأغرقيه بحبّك وحنانك، و كوني صادقة و واضحة معه مهما كانت الحقيقة مُرّة، فصدقك وصراحتك ستزيد من شأنك، و ستعلو مكانتك في قلبه، وستكونين أميرته المدلّلة، وسيكون فارسك الأمير بكل تأكيد.

والرجل الحوت نوعان:

  1. النوع الأول: نوع عمليّ و جادّ في عمله، نشيط و مُجدّ، و يولي اهتماماً كبيراً للعمل والإنتاج والربح وقد يكون هذا الاهتمام على حساب العائلة التي لا يجد لها وقتاً، ويبقى منشغلاً عنها، و يعتمد على الزوجة أو الأهل في تدبير شؤون المنزل.
  2. النوع الثاني: نوع كسول إلى حدٍّ ما، و تقليدي وكلاسيكي، يأتي من العمل ظهراً، يتناول وجبة الغداء، و يستلقي بعدها ليأخذ قسطاً من الراحة، وعندما يستيقظ يجلس مع العائلة أمام التلفاز، ولا يخرج من المنزل إلّا عند الضرورة.

و من مشاهير برج الحوت الرجال ” أنشتاين و جورج واشنطن”.

أسرار المرأة برج الحوت

المرأة الحوت

بماذا نبدأ عندما نصف المرأة الحوت، هذه المرأة الرائعة التي تمتلك كل مقاييس الجمال، جمال الشكل وجمال الروح والقلب والعقل، وإليك أبرز أسرارها التي تخفى عن الرجل:

أنها فتاة الاحلام لكل رجل:
تكاد تكون المرأة الحوت امرأة مثالية في صفاتها الحسنة، وفي أخلاقها السامية، فهي فتاة أحلام كل رجل، و من يعرفها عن قُرب سيعرف مدى صحّة هذا الوصف، و سيعلم بأنّنا لا نبالغ في وصفها، فهي امرأة ساحرة وجذّابة، عفوية وتلقائية، صادقة لدرجة البراءة، و هي تظنّ بأنّ الجميع صادق مثلها، لذلك تتعرّض كثيراً للخداع والغش بسبب نقائها.

متواضعى لأبعد الحدود:
المرأة الحوت امرأة متواضعة جداً، ومهما وصلت لمراتب عالية فهي لن تتكبّر على أحد، وإذا كان مستواها الأكاديمي أو الاجتماعي أعلى من مستوى زوجها أو حبيبها فهي لن تُظهر له هذا التفوّق، ولا تنظر له بفوقية، و لا تقلّل من رجولته أبداً فهذا ليس من شيَمها.

تحب الرجل القوي وتكره الضعيف:
تريد المرأة الحوت من الرجل أن يكون سنداً داعماً لها، وأن يعطيها الثقة المطلقة، وأن يمنحها الأمن والأمان والاستقرار النفسي و المعنوي، كما أنها لا تحبّ المرأة الحوت الرجل الضعيف، فهي تحتاج لمن تلجأ إليه في الشدائد، و تريد الرجل الذي يفهمها و يحتويها ويستوعب عقلها وطريقة تفكيرها، ويقدّرها ويحترمها ويهتمّ لمشاعرها، و يراعي أحاسيسها، ويبتعد عن كل ما يؤذيها.

مواصفات المرأة الحوت

جميلة وساحرة:
المرأة الحوت أنثى بكل معنى الكلمة، وهي فاتنة بجمالها و رقيّها وغنجها ودلالها، يلتفّ المعجبون حولها من كل حدب وصوب، و هنيئاً للرجل القادر على امتلاك مفتاح قلبها فكأنه ملك الدنيا وما فيها، فنظرة ساحرة من المرأة الحوت كافية لأن تعطيك عزيزي الرجل القوة والحيوية والنشاط، وابتسامتها الجذّابة قادرة على محو همومك وتبسيط مشاكلك.

متوازنة وصادقة:
المرأة الحوت ملتزمة، و يُعتَمد عليها في كل المواقف، فهي قادرة على خلق التوازن بين عائلتها وعملها، و تمنح كلّ منهما حقّه، و لا تقصّر في واجباتها مهما مرّت بظروف صعبة، ورغم الصدق و الصراحة التي تتّسم بهما المرأة الحوت، إلّا أنّها تضطر في بعض الأحيان للكذب، ولكن كذبها بلون أبيض لا يؤذي أحداً، لذلك لا تلومها ولا تعاتبها فلها أسبابها الاضطرارية، ولا تقسو عليها فهي لا تتحمّل القسوة.

عطوفة وحنونة:
المرأة الحوت عاطفية جداً، حنونة لدرجة كبيرة، تعطف على الفقراء والمساكين، لا تردّ أحداً طلب منها طلباً ولو كانت تمرّ بضائقة مادية، فهي لا تعرف الخذلان ولا تستطيع أن تخذل أحداً وضع ثقته بها أو طلب منها معروفاً ولو كان على حساب راحتها.

نصائح قبل الارتباط بالمرأة الحوت
كيف اتعامل مع المرأة الحوت

لا تنسى أيها الرجل أنّ المرأة الحوت من أكثر النساء حساسية، لذلك لا تتعامل معها بقسوة حتى ولو أذنبت، فهي تحمل بداخلها حزناً لا تُظهره للعلن، فهي كتومة ولا ترغب بإظهار أحاسيسها للآخرين، ومهمتك عزيزي الرجل أن تدافع عنها و أن تقدّم لها الأعذار لأنها بحاجة إلى عطفك وحنانك بدلاً من غضبك و لومك، فهي تنتظر منك موقفاً رجولياً يجعلها تشعر بأنّها الملكة المحاطة بسور منيع لا يمكن اختراقه.

إذا منحتَ المرأة الحوت الثقة المطلقة فهي ستقوم بالمثل و ستمنحك الثقة العمياء، وإذا منحتها العطف والحنان واحترمتَ كيانها، فسوف تمنحك أضعافه، فهي ستُقدّر أخلاقك العالية، و ستكون سيفاً في ظهرك، ولن تسمح لأحد بأن يتطاول عليك بالكلام أمامها، وإليك أبرز النصائح للتعامل مع المرأة الحوت:

  1. لا تنسى أن تخلق جوّاً رومانسياً بين الحين والآخر، وإيّاك أن تنسى تاريخ ميلادها، فهي ستغضب منك، و سيترك ذلك أثراً سلبياً في داخلها.
  2. كن كريماً فالمرأة الحوت امرأة كريمة جداً ولا تدقّق على الأمور المادية، و لا مانع لديها من مشاركة زوجها المصروف، فنظرتها للحياة أسمى من أن تكون نظرة مادية.
  3. كلّما حاولتَ إسعاد المرأة الحوت، كلّما وجدتها أكثر جمالاً وجاذبية، و كلّما ازدادت أنوثة و سحراً، و ستراها كالفراشة التي ترقص وتطير و تعطي للحياة لوناً أجمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *