تخطى إلى المحتوى

أسرار برج الجوزاء الرجل والمرأة – اعرفها قبل الارتباط

سر برج الجوزاء

يتمتّع مولود برج الجوزاء بشعبيّة كبيرة بسبب تواضعه وبساطته في تعامله مع الآخرين ولكن وبنفس الوقت مزاجيته الشديدة تزيد من صعوبة التعامل معه، ومن خصائص برج الجوزاء أنه فضوليّ ويحبّ مراقبة الآخرين، بالاضافة لذلك فهو يمتلك شخصيتين مختلفتين فهو شخص اجتماعي يحبّ المرح، وأيضاً شخص جدّيّ وصريح.يبحث دوماً عن التجديد وعن أصدقاء جدد ، وأفكار جديدة.

عزيزتي حواء .. إليكِ سر الرجل من برج الجوزاء:

إذا اجتمعت معه في سهرة مع بعض الأصدقاء فسوف ترينه و هو مشرقاً و جلياً متميزاً و أستاذاً في إلقاء النكات، سيذهب الوقت بينكما دون ملل، و للحق سوف تكونين مفتونة به.

في اليوم التالي سوف يحضر إليك حاملاً في يده باقة زهور، و طوال الوقت سيظهر لك مشاعره الفياضة نحوك و كلماته الدافئة التي سوف تحتويك، و ابتسامته المشرقة لن تذهب صورتها من عينيك طوال النهار.

ستشعرين بأن الرجل الجوزاء هو أقوى رجل في العالم فهو أستطاع أن يحرك لديكِ مشاعر الحب خلال وقت قصير، و لا شك في أنك ستشعرين معه في هذه اللحظات أنك أسعد امرأة على وجه الأرض.

لكنك عندما تستيقظين في اليوم التالي، و أنت سابحة في أحلامك العاطفية و تنتظرين دق الهاتف الذي بالطبع لن يدق، فحاولي ألا تفتقدي صوابك، واتركي كل الأفكار و الهواجس التي قد تمزقك، فكل الأفكار التي ستراودك عن تأخره في الاتصال هي أفكار غير منطقية, ففارسك بالأمس قد بدل موعد اللقاء، و لربما يظهر بعد أسبوع، لكنه بمزاج جديد قد لا تعجبه تسريحة شعرك، أو حتي العطر الذي تستخدمينه، نعم سوف يحدثك و هو عابس الوجه، زائغ العينين، و لن تجدي لديه سبباً منطقياً لتأخره عنك لمدة أسبوع، أو لتغير رأيه فيما أعجبه من قبل.

و عليك الآن أن تكوني واضحة، هل تستطيعين العيش مع رجل بهذه المواصفات؟

الأمر لا يحتمل التجربة، فإنها حياة زوجية طويلة. فإذا كانت إجابتك بنعم، فأعلمي بأنه سوف يعود إليك من جديد يقف أمامك سعيداً و مسروراً، و تتبدل لديه حالته المزاجية، و سوف تكونين أنت أيضاً ملكة على عرش قلبه. أما إذا كنت شخصية رومانسية تبحثين عن كرسي بجوار المدفأة و تستمعين إلى الموسيقي الإيقاعية، فإجابتك بلا هي أصدق لون في لوحتك.

و الرجل الجوزاء خاين مزواج أو على الأقل يمتلك حبين في وقت واحد، حتي و لو هرب منه العمر، و صدقيني إذا قلت لك أنه إن لم يفعلها فسوف يعوض هذه الإزدواجية في أشياء أخرى مثل امتلاك شقتين أو سيارتين، المهم أنه سوف يضيف إلى رصيده ملكية مزدوجة جديدة و قلما وجد منهم من يكتفي بزوجة واحدة و الأمر مرتبط أولاً و أخيرا بك أنت في تكيفك معه, فهو يرغب دائماً في أن يجدك متلألئة في الصفوف الأمامية، جديدة دائماً، لك بريق ليس في ثيابك فقط و لكن في لمعان فكرك أيضاً. و أخيراً لابد و أن تعلمي أن الرباط الذي يجمع بينكما ليس رباط الزوجية فقط، و إنما هو رباط روحي و شعوري، تفهمين بالطبع ماذا أقصد.


عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الجوزاء؟

عزيزي الرجل : إذا كنت تحلم بأن تتزوج من أكثر من امرأة فعليك بامرأة من مواليد برج الجوزاء، و ستضمن لنفسك على أقل تقدير اثنتين أو ثلاثة في امرأة واحدة.

في شبابها المبكر، تجد أنك أمام لغز محير لكنها كلما تقدمت في السن و أزداد نضوجها، أصبحت أكثر وضوحاً، فهي امرأة جذابة و جليساً أنيساً، لديها القدرة على تغيير حزنك و آلامك إلى فرحة و سعادة بنكاتها الذكية.

إنسانة حساسة و رومانسية و مبدعة، مضيافة و ربة منزل ماهرة تجيد استقبال ضيوفها و توجيه حديثهم، لديها من اللباقة و الذوق الذي يجعلها تتحدث في كل شئ من الشعر الجاهلي و حتي آخر الأحداث السياسية.

لكن حاذر أن تتبدل أو تنفعل, فلو حدث هذا فلن يستطيع أحد أن يهدئ من روعها، و إن لم تكن تصدق ما أقوله لك فتذكر الفاتنة مارلين مونرو، فلقد أتفق كل من عرفها على سرعة تبدل مزاجها.

المرأة الجوزاء رفيق درب رائع، بها كل ما تتمني، فهي على استعداد لأن تشاهد معك مباراة في الملاكمة صباحاً، و تشاهد حفلاً بالأوبرا مساءاً، لديها أنوثة طاغية، ستبدو لجميع من حولها مغرية و جذابة، تلاحظ كل ما يدور حولها و تستوعبه، و لديها الرأي الصحيح.

و الحل المنطقي، فحاول أن تستمع إلى رأيها و نصائحها لك.

زوجتك الجوزاء مرحة و لطيفة، تحب أطفالها و تنمى لهم شخصياتهم المستقلة، و أطفالها في الوقت نفسه يثقون بها و ينفذون أوامرها، صحة أطفالك معها جيدة و لهم خيال خصب و يتمتعون بالذكاء.

و أخيراً أنت تعرف جيداً أن لها شخصيتها المستقلة ولسوف تنتهز أية فرصة بين الأصدقاء أو الأهل لكي تعبر عن رأيها، فرأسها ملئ بالأفكار، و لسانها مفعم بالحديث و التعبير، فإذا لم يكن هذا يضايقك فامسك بها بكلتا يديك و لا تدعها تفلت منك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *