تخطى إلى المحتوى

كارمن شماس تتوقع عام مريح لبرج الثور 2023

كارمن شماس الثور 2023

في كل عام نضع بين يدي متابعي موقع الابراج ارب حظ توقعات ابراج كارمن شماس في عام 2023 واليوم سنتكلم عن برج الثور2023 وعن توقعاته وحظوظه في العام الجديد وهل سيكون الجدي من الابراج الاقل حظاً أم أنه ضمن دائرة الابراج الاكثر حظاً 2023 ؟

تبدو الاوضاع مريحة في العام 2023 حيث تساندك الافلاك، هذا الوضع المريح يمنحك القدرة الجيدة على استخدام الكلمات والتعابير، ويجعل عروضك الرومنسية جريئة وشديدة العاطفة.

حياة عاطفية مُبتهجة ومناسبات عديدة للتغازل والتفاعل مع الشركاء المحتملين، أي تواصل جيد أو بعض المرح الغير ملحوظ قد يقدّمان مساهمة رئيسية إلى الجاذبية المؤقتة.

انظر إلى الأشياء من الزاوية الأخرى، واكتب كلمات لدعم شريكك وإلا ستضطر للدفاع عن نفسك إذا كنت مُصر على الاهتمام بالعمل على حساب الشريك، والفلك ينصحك بألا تكون قاسياً ومُتشدداً.

النصف الثاني من العام 2023 يمكن أن يؤشّر بالخلافات أو سوء تفاهم أو غيرة، وابتداء من شهر سبتمبر/أيلول قد يحصل سوء تفاهم أو لوم أو توتّرات مع الزوج أو الحبيب.

بعض مواليد الثور يدركون أنهم يهملون حياتهم العاطفية وحبيبهم بشكل واضح، وينصحك الفلك أن لا تدع عملك يؤذي مشاريعك الشخصية والرومانسية.

إذا أنت وحيد (عازب)، قد يكون من الأفضل عدم التسرع في إقامة علاقات جديدة ومتسرعة  وانتظر حتى الاشهر الأخيرة من العام 2023، حيث يمكن أن يلفت انتباهك علاقة من ماضيك، أو قد يقع في طريقك إغراء لاستئناف حبّ قديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *