كارمن شماس تتوقع غيرة وقلة ثقة لبرج الدلو في عام 2023

ابراج كارمن شماس في عام 2023 – برج الدلو

الحياة العاطفية للدلو خلال عام 2023، كلها تناغم ومناقشات هادئة، ومواقف دبلوماسية موجهة أكثر نحو الانسجام في العلاقة مع شريك العاطفة.

الكواكب تساعدك على إعادة بناء بعض الجسور خاصة بين الأزواج الأكبر سنّا الذي تعرضوا لنزاعات، لكن هذه التحركات قد تجعل أكثر مواليد الدلو ينتقلون من مرحلة لعوبة إلى مستوى جدّي وأكثر عمقاً.

سيكون لديك الرغبة لرؤية النصف الكامل للكأس، الذي يلهم فيك موقف أكثر بنّاء، يمكن أن تجدّد ثقة متبادلة في الأزواج الأكبر سنّا، أو الذين وضعوا قاعدة للثقة المتبادلة في الأزواج الذين بدؤا وقرروا الإنتقال سوية إلى المرحلة.

بحسب توقعات كارمن شماس 2023 فإن الأعزب من مواليد الدلو خلال بداية هذا العام سيشعر بالغيرة – ماعدا بضعة فترات خلال شهر نيسان وايار – وقد يكون ساذج بإفراط و ممزّق عاطفياً ومالياً، لذا كن حذراً من الذي تقضي وقتك معه!

النصف الثاني من عام 2023 قد يؤشّر بالغيرة وحب الامتلاك، وقد تشعر بأنك مخنوق حتى بطلبات عائلتك أو المسؤوليات التي تواجهك.

الفلك يوصيك كُنْ صبوراً وصادقاً في اتصالاتك، إذا أردت أن لا تحطم كل شيء بنيته، وكن واثقاً بأن نهاية العام ستكون جميلة جداً على كل الأصعدة

أقرأ ايضاً  يوم بيوم توقعات ماغي فرح لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.