كيفية قضاء ليلة رومانسية على حسب كل برج

يبذل الأزواج جهداً كبيراً لضمان الاستمتاع بقضاء ليلة مختلفة ومميزة سوياً، وتتركز جهودهما على المعاملة اللطيفة، وتبادل الكلمات الرقيقة بالإضافة إلى الاهتمام بالمظهر وخلق جو رومانسي. ولتكتمل الاستعدادات، تعرفا على الأطعمة التي تعمل على تحفيز الرغبة لدى كل شخص وفقاً للبرج الذي ينتمي إليه.

برج الحمل
الأطعمة الحارة على رأس قائمة أطعمتهم المفضلة، فمواليد هذا البرج يحبونها بشدة. وهذه الأطعمة ترفع مستوى الأدرينالين في الجسم، مما يحفز نشاطهم، وهم يحبون الأشياء التي تساعد على مزيد من السخونة.

برج الثور
لشدة ارتباطهم بالأرض، تجدهم يعشقون السلطات، كونها تتكون من الخضراوات التي تنتج منها، وخاصة تلك الغنية بالنكهات الجديدة والصلصات المختلفة. وعلى الرغم من تفضيلهم للسلطات عن أي شيء، إلا أنهم يحبون الحلويات أيضا.

برج الثور
مواليد الجوزاء يحبون التنويع في كل أمور حياتهم، ومنها الأكل. ومن الأمور التي تضايقهم هي تناول نفس الطبق أو تكرار قائمة الطعام قبل مرور أسبوعين على تناولها آخر مرة. لذا فهم لا يرتبطون بنوع محدد من الأطعمة، ولكن جربي شراء كتاب أو اثنين من كتب الطهي وجربي الوصفات المبتكرة وحاولي ألا تكرريها وبذلك تشحنين طاقتهم الإيجابية طوال الوقت.

برج السرطان
هم عشاق الفطائر، والبسكويت والكيك، خاصة وقت خروجها من الفرن. راقبيهم وقت تقديمها، ولاحظي اهتمامهم بك كونك السبب في حصولهم على هذه المتعة.

برج الأسد
مواليد هذا البرج ناريون، لذا هم يفضلون الأطعمة التي تنضج على النار أمام أعينهم. واختيارهم الأول هو المشويات، خاصة خلال تحضيرها.

برج العذارء
مواليد العذراء يهتمون بصحتهم ورشاقتهم لذا تأكدي قبل تقديم أي طبق أنه مفيد ومناسب لهم. وهم يؤمنون بمبدأ الأكل بالعينين قبل الفم، لذا احرصي على تزيين الطبق جيداً وعلى أن يكون كل شيء نظيفاً على المائدة.

برج الميزان
مبدأهم الأول هو التوازن في كل شيء، فهم لا يبحثون عن نوع مفضل من الطعام، ولكن مجموعة متكاملة من الأطعمة التي تضمن الصحة الجيدة والشكل المتناسق. لذا الخيارات مفتوحة أمامك لإرضائهم والإيفاء بما يحتاجون.

برج العقرب
يبحثون عن المرح والإثارة خلال تناول الطعام، وهم لا يفكرون في عدد السعرات الحرارية أو الفوائد الغذائية التي يحصلون عليها من الأطباق التي يتناولونها قدر ما يبحثون عن الاستمتاع بالمذاق والشكل ومكان الأكل. لذا عليكِ الحرص فهم لا يمانعون من تناول الأطعمة المقلية يوميا، لذا حاولي ابتكار تقديم الطعام الصحي بشكل جذاب حفاظا على صحتهم.

برج القوس
برج القوس دائما يبحث عن الكثير والأكثر. لذا لا تحاولي على الإطلاق اقتراح الالتزام بحمية أمامهم وإلا يفقدون الاهتمام بك على الفور وتصبحين مصدراً لإزعاجهم. وقد يصل الحد إلى العصبية إذا حاولت فرض ذلك عليهم. فقط حققي التوازن فيما تقدمين.

برج الجدي
على قدر حبهم للنظام والدقة في كل أمورهم، فهم أيضا يحبون نفس الشيء فيما يتعلق بطعامهم. فلا داعي لمزيد من الملح أو المزيد من الحلوى أو اللحوم أو أي عنصر غذائي. وكلما كان الطعام بسيطا كانت النتيجة أفضل ورد الفعل أقوى وأكثر ابتهاجا.

برج الدلو
الكريمة المخفوقة هي كلمة السر لمواليد برج الدلو، وهم لا يمانعون إضافتها لأي نوع من الطعام، حتى لو كان الفطائر الحلوة أو الكيك. قدميها مرة مع المعكرونة أو مع الطواجن في الفرن. يمكنك أيضا أن تجربي الكريمة الحلوة مع أصناف الحلوى بأنواعها.

برج الحوت
الأبراج المائية تفضل الأطعمة البحرية، وأكثرها الجمبري – القريدس. ولكنهم يحبون الطعام متوسط النضج، فيجب ألا يكون نيئاً أو مهترئاً. ومن أطعمتهم المحببة أيضا الحساء الساخن بأنواعه



29 أفكار بشأن “كيفية قضاء ليلة رومانسية على حسب كل برج”

  1. أولا أريد فقط أن أرد ع من يقول بأن هذه خرافات ، يا محترم هذا علم من العلوم ولم ولن يفرض أحد عليك أخذه ع محمل الجد ،، ثانيا أريد أن أقول ل “نونة” بأنه ربما كان سبب فشل زواجك أن طريقتك في التعامل مع زوجك لم تكن “طريقتك” فربما كانت طرقا يقترحها الآخرون عليك ،، كوني أنتي وعندها لن تندمي ع أي شئ يحدث

  2. رانيا رافت

    والله اعلم ده كلام خرافات ساااااي
    بعدين ليله رومانسيه
    ما وجبات عشاء

  3. انا برج الميزان لكنني افضل نوعا من الاطعمة المحددة
    احترم رئيكم
    شكرااااااااااااااااااااااا

    1. السلام عليكم يا اخي عبد الرحمن…والله كلامك صحيح بس مين يقدر والله ياما حاولت مع زوجي الميزان بس مع الاسف مايقدر كل اللي كنت اقوم به لاجل اسعاده وفشل زواجي واخيرا؟؟؟ صرت ما اثق انه الرجل ممكن يملك رومانسيه!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.