كيفية قضاء ليلة رومانسية على حسب كل برج

ليلة رومانسية

في زمن كورونا وفي زمن الحجر المنزلي والعزل الصحي ، يبذل الأزواج جهداً كبيراً لضمان الاستمتاع بقضاء ليلة مختلفة ومميزة سوياً، وتتركز جهودهما على المعاملة اللطيفة، وتبادل الكلمات الرقيقة بالإضافة إلى الاهتمام بالمظهر وخلق جو رومانسي، ولتكتمل الاستعدادات، لذلك موقع ابراج ارب حظ يعرفكم على الممارسات التي يحبها كل برج وعلى الأطعمة التي تعمل على تحفيز الرغبة لدى كل شخص وفقاً للبرج الذي ينتمي إليه.

برج الحمل والرومانسية

  • الأطعمة الحارة على رأس قائمة أطعمتهم المفضلة، فمواليد هذا البرج يحبونها بشدة. وهذه الأطعمة ترفع مستوى الأدرينالين في الجسم، مما يحفز نشاطهم، وهم يحبون الأشياء التي تساعد على مزيد من السخونة.
  • اهم شيء عند الزوجة او المرأة من برج الحمل عموما التعبير بالنظرة قبل الحركة ، أي يجب على الزوج أن يحسسها بنظرته لها ويشعرها بأنه يحبها ويريدها وميت عليها من غير ما يلمسها يعني لازم احساسك توصله بنظرتك لها لأن النظرة لها مفعول قوي جداً ، وغالبية النساء تدوخ من النظرة!

برج الثور والرومانسية

  • لشدة ارتباطهم بالأرض، تجدهم يعشقون السلطات، كونها تتكون من الخضراوات التي تنتج منها، وخاصة تلك الغنية بالنكهات الجديدة والصلصات المختلفة. وعلى الرغم من تفضيلهم للسلطات عن أي شيء، إلا أنهم يحبون الحلويات أيضا.
  • أهم حركة تموت فيها المرأة من برج الثور هي عندما تلمس بشرتها وانت تتكلم معها بصووت هااافت لا يخلو من الرغبة الجنونية بنظرتك انك ودك فيها وبقوة ، ولا تنسى أنه عندما تريد أن تمسك يدها لا تحاول مسكها بسرعة حاول تكون مسكتك ليدها برقة ولطف وحنان واجعلها تذوب مع كل ممر من يدك تمر عليه بعدها شابك اصابيع يدك مع يدها ولا تنسى النظرة المميزة!

برج الجوزاء والرومانسية

  • مواليد برج الجوزاء يحبون التنويع في كل أمور حياتهم، ومنها الأكل. ومن الأمور التي تضايقهم هي تناول نفس الطبق أو تكرار قائمة الطعام قبل مرور أسبوعين على تناولها آخر مرة. لذا فهم لا يرتبطون بنوع محدد من الأطعمة، ولكن جربي شراء كتاب أو اثنين من كتب الطهي وجربي الوصفات المبتكرة وحاولي ألا تكرريها وبذلك تشحنين طاقتهم الإيجابية طوال الوقت.
  • بالنسبة للحركات الحميمة اسمحي لزوجك بأن يرى جسمك، ولا تقلقي إن لم يكن جسمك في أفضل حالة، لأن جسمه قد لا يكون أفضل شيء أيضًا، فتجملي له وتحركي أمامه بكل أنوثة. وإذا كنتِ تفضلين إقامة العلاقة في الظلام، احرصي على أن تشعلي ضوءًا خفيفًا يسمح له بالنظر إلى جسمك والتمتع به، ويمكنك زيادة درجة الإضاءة بالتدريج، حيث إن الرجل بطبعه كائن بصري.
أقرأ ايضاً  (3) تعلم قراءة الفنجان باحترافية وبشكل بسيط وسهل

برج السرطان والرومانسية

  • هم عشاق الفطائر، والبسكويت والكيك، خاصة وقت خروجها من الفرن. راقبيهم وقت تقديمها، ولاحظي اهتمامهم بك كونك السبب في حصولهم على هذه المتعة.
  • برج السرطان يحب التدليك بشكل غير طبيعي ، وبرغم تكاسل الرجل أحيانًا في تقديم التدليك لزوجته إما لرغبته الشديدة في ممارسة العلاقة أو لتكاسله، فإنه سيرغب في أن يتمتع بلمستك على جسده، وسيحفزه هذا على أن يقدم لك المثل، امنحيه بعض التدليك الناعم الرقيق بين الحين والآخر.
الابراج والحب والرومانسية
الابراج والحب والرومانسية

برج الأسد والرومانسية

  • مواليد هذا البرج ناريون، لذا هم يفضلون الأطعمة التي تنضج على النار أمام أعينهم، واختيارهم الأول هو المشويات، خاصة خلال تحضيرها.
  • يحب الزوج من برج الاسد القبلات والعناق في أثناء العلاقة الحميمة، احرصي على تقبيل وعناق زوجك، ويمكنك تقبيل زوجك في أماكن الإثارة المختلفة لإشعال رغبته، وعانقيه للتعبير عن مدى حبك وارتباطك به.

برج العذارء والرومانسية

  • مواليد العذراء يهتمون بصحتهم ورشاقتهم لذا تأكدي قبل تقديم أي طبق أنه مفيد ومناسب لهم. وهم يؤمنون بمبدأ الأكل بالعينين قبل الفم، لذا احرصي على تزيين الطبق جيداً وعلى أن يكون كل شيء نظيفاً على المائدة.
  • رغم الاعتقاد الشائع بأن الرجل من برج العذراء يفضل السيطرة على العلاقة الحميمة، فإنه في بعض الأحيان يفضل أن تتولى زوجته زمام الأمور في أثناء ممارسة العلاقة، فاحرصي بين الحين والآخر على أن تقومي بالخطوات الأولى، وأن تكوني متفاعلة معه ، كما يحب الزوج أن تتخذي وضعية مسيطرة في أثناء العلاقة، فمن حين لآخر يمكنك تجربة وضعية الفارسة التي تسمح لكِ بالتحكم فيها.

برج الميزان والرومانسية

  • مبدأهم الأول هو التوازن في كل شيء، فهم لا يبحثون عن نوع مفضل من الطعام، ولكن مجموعة متكاملة من الأطعمة التي تضمن الصحة الجيدة والشكل المتناسق. لذا الخيارات مفتوحة أمامك لإرضائهم والإيفاء بما يحتاجون.
  • يحب الرجل من برج الميزان المرأة المبادرة بشكل عام ، لذا استلقي على السرير وهيئي المكان وانتظريه، أيضًا يمكنك المبادرة ببعض الحركات والوضعيات وانتظري استجابته. يمكنكِ أيضًا أن تبادري بخلع ثيابه أو تدليك جسمه، فهذه الحركات الحميمية أو الرومانسية كالقبلات أو الأحضان تشعل رغبته.
أقرأ ايضاً  هل أنت واقع بمشاكل مع الحبيب ؟ برجك يحدد كيفية استعادة علاقتك بحبيبك

برج العقرب والرومانسية

  • يبحثون عن المرح والإثارة خلال تناول الطعام، وهم لا يفكرون في عدد السعرات الحرارية أو الفوائد الغذائية التي يحصلون عليها من الأطباق التي يتناولونها قدر ما يبحثون عن الاستمتاع بالمذاق والشكل ومكان الأكل. لذا عليكِ الحرص فهم لا يمانعون من تناول الأطعمة المقلية يوميا، لذا حاولي ابتكار تقديم الطعام الصحي بشكل جذاب حفاظا على صحتهم.
  • يحب الرجل العقرب أو المرأة من برج العقرب العلاقة الحميمة العنيفة نوعاً ما ، ويرغب بعض الرجال في الحصول على العلاقة الفموية بين الحين والآخر، فلا تخجلي واستجيبي لرغبة زوجك ، واستجب لرغبة زوجتك.

برج القوس والرومانسية

  • برج القوس دائما يبحث عن الكثير والأكثر، لذا لا تحاولي على الإطلاق اقتراح الالتزام بحمية أمامهم وإلا يفقدون الاهتمام بك على الفور وتصبحين مصدراً لإزعاجهم. وقد يصل الحد إلى العصبية إذا حاولت فرض ذلك عليهم، فقط حققي التوازن فيما تقدمين.
  • تثير الوضعيات الجيدة الزوج من برج القوس وتساعدكما على التخلص من الملل، جربي وضعيات جديدة في أثناء العلاقة الحميمة، للتخلص من الروتين والرتابة في العلاقة الزوجية، أو نقل العلاقة إلى مكان آخر غير غرفة النوم.
الابراج والرومانسية
الابراج والرومانسية

برج الجدي والرومانسية

  • على قدر حبهم للنظام والدقة في كل أمورهم، فهم أيضا يحبون نفس الشيء فيما يتعلق بطعامهم، فلا داعي لمزيد من الملح أو المزيد من الحلوى أو اللحوم أو أي عنصر غذائي، وكلما كان الطعام بسيطاً ومنظماً ومتناسقاً كانت النتيجة أفضل ورد الفعل أقوى وأكثر ابتهاجا.
  • يحب زوجك برج الجدي أن يشعر بتفاعلك وانفعالاتك في أثناء العلاقة الحميمة، فاجئيه بطريقة تفاعلك معه خلال العلاقة، وحاولي أن تشعريه برغبتك القوية في البقاء إلى جانبه، وسعادتك واستمتاعك بالعلاقة، حيث يغري ذلك الزوج ويحفز رغبته.
أقرأ ايضاً  فيديو توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2020

برج الدلو والرومانسية

  • الكريمة المخفوقة هي كلمة السر لمواليد برج الدلو، وهم لا يمانعون إضافتها لأي نوع من الطعام، حتى لو كان الفطائر الحلوة أو الكيك. قدميها مرة مع المعكرونة أو مع الطواجن في الفرن. يمكنك أيضا أن تجربي الكريمة الحلوة مع أصناف الحلوى بأنواعها.
  • الافعال المفاجئة تثير الرجل والمرأة من برج الدلو بشكل عام ، لذلك قبليه او قبلها فجأة في مكان يثيره، أو فاجئيه بمساج يساعده على الاسترخاء بلمسات رقيقة توصلين بها مشاعرك دون التفوه بكلمة، فكثير من الأبحاث تؤكد أن الرسائل غير المباشرة تزيد من استثارة الطرفين.
  • كلما مرت فترة من الزمن في ظل الحجر الصحي بسبب كوفيد 19، اجلسي مع زوجك جلسة تتذكران فيها أجمل اللحظات التي قضيتموها معًا، ستجدينه يبادرك بالعلاقة بعدها مباشرة، فالذكريات الخاصة والجميلة تعزز من هرمونات الرغبة لديكما.

برج الحوت والرومانسية

  • الأبراج المائية تفضل الأطعمة البحرية، وأكثرها الجمبري – القريدس. ولكنهم يحبون الطعام متوسط النضج، فيجب ألا يكون نيئاً أو مهترئاً. ومن أطعمتهم المحببة أيضا الحساء الساخن بأنواعه
  • برج الحوت يحب الرومانسية في كل الاوقات ، ويحبها خاصة عندما تكون الامور مزدحمة ، لذا اخترعي جملة عادية يمكنك قولها أمام أي شخص كأطفالك أو عائلتك، وعندما تقولينها يفهم زوجك رغبتك في العلاقة الحميمة، وسيشعر ببالغ السعادة عند إبداء رغبتك في وقت غير متوقع مثل هذه الأوقات.
  • أظهري لزوجك أنكِ في الموود فعندما تكون الزوجة في حالة نفسية جيدة تسمح لها بممارسة العلاقة الحميمة، تكون قد قطعت نصف الطريق بالفعل!

29 أفكار بشأن “كيفية قضاء ليلة رومانسية على حسب كل برج”

  1. أولا أريد فقط أن أرد ع من يقول بأن هذه خرافات ، يا محترم هذا علم من العلوم ولم ولن يفرض أحد عليك أخذه ع محمل الجد ،، ثانيا أريد أن أقول ل “نونة” بأنه ربما كان سبب فشل زواجك أن طريقتك في التعامل مع زوجك لم تكن “طريقتك” فربما كانت طرقا يقترحها الآخرون عليك ،، كوني أنتي وعندها لن تندمي ع أي شئ يحدث

  2. رانيا رافت

    والله اعلم ده كلام خرافات ساااااي
    بعدين ليله رومانسيه
    ما وجبات عشاء

  3. انا برج الميزان لكنني افضل نوعا من الاطعمة المحددة
    احترم رئيكم
    شكرااااااااااااااااااااااا

    1. السلام عليكم يا اخي عبد الرحمن…والله كلامك صحيح بس مين يقدر والله ياما حاولت مع زوجي الميزان بس مع الاسف مايقدر كل اللي كنت اقوم به لاجل اسعاده وفشل زواجي واخيرا؟؟؟ صرت ما اثق انه الرجل ممكن يملك رومانسيه!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.