تخطى إلى المحتوى

ما هي صفات برج الثور في الحب؟ وكيف تتعامل معه؟

التعامل مع برج الثور

الزواج هو ارتباط روحي بين الجنسين،  وبالتالي على كل منهما أن يعرف ماهية الطرف الآخر، والتعامل بين الأزواج يقوم على عدة أسس، منها الإحترام والمحبة والتقدير، فقد يرافق هذا الإرتباط الغيرة الناتجة عن حب أو تملك، لذلك فقد درس علم الفلك ذلك التعامل وحدده من كل الأبراج كذكر أو أنثى، وهنا وفي مقالتنا هذه وعبر موقعنا/ أرب حظ/ سنشرح عن الزوج والزوجة من مولود الثور وعن كيفية التعامل مع الرجل الثور وكيف اجعله يقع بحبي وغرامي ، وكيفية التعامل مع المرأة الثور واجعلها تحبني بجنون وتعشقني مووت ؟، حيث أن لكل منهما طريقة في التعامل، وفق ما يلي:

كيف تتعامل مع زوجتك من برج الثور

اولا: التعامل بجدية

إن الزوجة من مولود الثور تعشق الجدية والواقع في التعاطي مع جميع أمورها، بكل هدوء ورزانة، ولكي تحصل على ثقتها ومحبتها، عليك أن تتصرف يجدية، وتكون اكثر واقعيا، فتؤمن لها الإستقرار الداخلي، فعشق المرأة الثور هو الإستقرار والجدية.

ثانياً : احذر من الكذب

احذر عزيزي الرجل الكذب أو التحايل على الزوجة الثور، وذلك لأنك ستخسرها للأبد، فأكثر ما تكرهه المرأة الثور هو التحايل والمراوغة والكذب وخاصة عند اكتشاف الأمر، مما يجعلها تتخذ القرار الحاسم بالإبتعاد عنك وتركك للأبد دون عودة مهما بررت كذبك، فلا فائدة من ذلك فالقرار الذي تتخذه الزوجة الثور يكون جديا وحاسما.

ثالثاً : لا تصارحها بسرعة

عند التعامل مع المرأة الثور ضع ببالك أنه معروف عن الزوجة الثور ومواليد الثور إجمالا بالبطء في اتخاذ المواقف والقرارات، وفي إبداء أي فعل أو ردة فعل، لأنها تتأثر كثيرا بهدوءها واتزانها وتفكيرها العميق، ولكن عندما يتعلق الأمر بقلبها، فهي جدية وتأخذ الموضوع على محمل الجدية، كما وأنها تولي الكثير من الإهتمام لقلبها وشريكها إن احبته، وعرفت أن حبها هذا هو سعادتها وحياتها القادمة ومستقبلها، فهي تنوي مباشرة البقاء معه وتعمل على ذلك كثيرا، فلا تتحرك ببطئها المعتاد، وإنما شعورها الداخلي يحركها بشكل أسرع.

رابعاً : كن قوي الشخصية

المرأة الثور تعشق القوة والتحدي، فلا يلفت نظرها شخص ضعيف، وإنما يضع الشخص القوي بصمته في روحها وعقلها، لأن الزوج إن كان قويا، فهو يحمل كل مقومات الأمان والإستقرار والهيبة والرزانة والرجولة، وإن كان ضعيفا سقطت شخصيته، وكان كالرجال بالإسم فقط دون فعله، فلا يحقق الأمان لها أبدا، لذلك فالزوجة الثور تفضل الرجل ذو الشخصية القوية، والذي يستطيع أن يحقق لها ذاتها ويدبر نفسه، وكما يقال بالعامية عن الرجل  القوي  (( القبضاي)).

arabhaz-التعامل مع الزوج من برج الثور 2015

 هذا بالنسبة للزوجة الثور، فما يجب أن تفعله المراة لتحظى بحب الرجل الثور هذا ما سنتحدث عنه الآن كمايلي:

كيف تتعاملين مع زوجك من برج الثور

اولاً: حبّي ما يحبه

عليكي بأن تتأقلمي عزيزتي الزوجة مع كل ما يحبه الرجل الثور، فتحبين ما يحبه، وتكرهين ما يكرهه، لكي يبقى راضياً ومرتاحاً معك، وكيف تأسرين قلب رجل الثور؟ عليكي أن تعرفي ما يحب وما يكره من الطعام والشراب واللباس والعادات أيضا وما شابه ذلك، فهذا سيجعلك رقم واحد عند الرجل الثور، فإنسانة تفهمه بكل حالاته، وتحب ما يحبه، هذا ما يجعله مرتاحا وعاشقا للزوجة.

ثانياً : افهمي متطلباته

المرأة التي يحبها رجل برج الثور هي المرأة المتفهمة واللماحة فعلى الزوجة بأن تفهم زوجها الثور وتتعمق بشعوره وقيمه الأخلاقية والوجدانية، فتكون معه روحا واحدة في قيمه وتدخل وجدانه، فتعيش فيه أجمل لحظاتها، فهذا ما يجعلها قريبة جدا منه، فالشعور العاطفي الذي يشعر به اتجاه زوجته يضعها في مكانة ثابتة في قلبه.

ثالثاً: اهتمي به جيداً

يجب أن تهتمي به جيدًا، فرجل الثور يحب من تهتم به طول الوقت ، ورجل برج الثور يحب المرأة القادرة على إشعاره بذاته وبأهميته، لهذا يجب الاهتمام كثيرًا بمدحه، كما يجب أن تحافظى على كبريائه، ولا تقومي بالسيطرة عليه أو تقيده.

رابعاً: كوني رومانسية معه

رجل برج الثور يكره الكذب والنفاق والخداع، وللتعامل معه يجب أن تكوني واثقةً من نفسك ومن تصرفاتك، وأن تبرزي أنوثتك فالأنوثة الطاغية هي من نقاط ضعف رجل برج الثور، كما يجب أن تكون حبيبته او زوجته قادرةً على تحمل المسؤولية جيدًا، وأن تكون عاطفيةً ورومانسيةً وأن تعرف كيف تجعل رجل الثور يشتاق لها، فتقدم له الحب والرومانسية باستمرار، كما يجب أن تخلق له الأجواء الرومانسية فى المنزل، وتبادله المشاعر باستمرار.

صفات برج الثور في الحب

  1. برج الثور عاطفي بصورة عميقة ، وهو في الحب برج مخلص جداً.
  2. برج الثور حبه حقيقي و يسعى دوماً لانهاء علاقة الحب بحياة منزلية سعيدة.
  3. برج الثور في الحب عاشق وحالم وحنون ويغمر الشريك بدفء.
  4. يفضل برج الثور الصداقات والعلاقات العاطفية طويلة الأمد .
  5. برج الثور (الشاب والفتاة) في الحب قد يجنح نحو ارتكاب الاخطاء بسبب شهوانيته .
  6. برج الثور (الرجل والمرأة) في الحب يصبح وفياً ورزيناً وعاقلاً .
  7. برج الثور مولود عاطفي جداً، ومن الناحية الرومانسية فهو رومانسي جداً ومن هنا يمكنك معرفة برج الثور والحب اليوم
  8. هدف برج الثور من الحب هو تكوين أسرته الصغيرة.
  9. يحب برج الثور مشاركة حياته وأحلامه مع شخص مميز بالنسبة له.
  10. عندما يحب برج الثور فهو يضحي بكل شيء من اجل عشقه وحبيبه .

ما هي درجة غيرة برج الثور المرأة؟

للغيرة أوجه عديدة بين الأشخاص، وخاصة بين الرجل والمرأة، فماذا عن غيرة المرأة الثور؟ هيا لنتعرف على ذلك :

  1. إن المرأة الثور هادئة وجدية، وهي لا تنظر للرجل أو تبادر بفعل شيئ دون أن ترى مقابله تقدما من الرجل، لذلك فهي لن تسعى وراء الرجل، لأنها تؤمن بالعادات والتقاليد التي تجعل من الرجل هو صاحب الخطوات الأولى،  ولكن إذا بادلها الشعور فهي ستنجذب إليه وتحاول أن تبادله ما يبادلها من حب وشعور،  وإن أعجبها رجل معين فستعمل على بذل جهود كثيرة لتحظى به، ولتجعله حبيبا لها لأنها تعشق الرجل الذي قد يناسبها في سلوكياتها وحياتها الطبيعية.
  2. إن طريق المرأة الثور في جلب حبيبها والتقرب منه، هي طرق عديدة، ولكن أهمها هي الدموع التي تذرفها تحت مسمى دموع الحب والعواطف المتأججة، ولكن لا يستطيع الرجل أن يخدعها مهما حاول، لأنها تعرف، وتكشف خداعه، وستستعمل حينها نفس الطريقة باستخدام مشاعرها وأحاسيسها في تركه والإبتعاد عنه.
  3. يتكلمون كثيرا عن غيرة النساء، وكل النساء تغار على أزواجهن، ولكن بنسب مختلفة، أما عن الزوجة الثور فهي  ذات غيرة معتدلة، وقد لا تظهرها أبدا، فهي امرأة غيورة بطبعها، ولكنها لا تظهر ذلك.
  4. عندما تصل المرأة الثور لدرجة الخوف من فقدانك، فإنها تتصرف بذكاء ولو أنها كانت تغار، وذلك من أجل أن لا تخسر حبيبها وزوجها، فقد تتغاضى عن بعض تصرفاتك، كأن تغازل زميلتها مثلا، أو أن ترسل لها قبلة أمام زوجتك الثور،  فلا بأس من ذلك على أن لا تخسر الزوجة الثور رجلها وزوجها وحبيبها.
  5. كل ذلك الحب الموجود في الحياة قد يكون بأشكال مختلفة، وقد يفهمه الأشخاص كل منهم على حسب طبعه وعاطفته، ولكن الزوجة الثور تفهم الحب بانه حب ومشاعر واقعية وحاجة إنسانية، وليس حب أفلاطوني وانتهى، فلها طريقة خاصة في الحب الذي لن يدمرها ابدا.

 بشكل عام المرأة الثور حبها واقعي وعواطفها حاجة إنسانية وغيرتها بالشكل المعقول، فهي لا تؤثر فيها الغيرة لدرجة أن تعكر نفسها والزوج.

اقرأ أيضاً: توافق برج الثور مع كل الابراج في الحب والزواج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *