تخطى إلى المحتوى

كيف أتعامل مع المرأة الدلو وكيف تفكر المرأة الدلو

كيف تفكر المرأة الدلو

المرأة برج الدلو هي المرأة التي سوف تجعلك أسعد إنسان إذا تزوجتها، صحيح لديها بعض السلبيات ولكن إيجابياتها تتغطى على سلبياتها، صحيح أنها غريبة في طبيعة أحلامها لكنها فريدة في تصرفاتها فهي تعزف نغمة قد لا تعهدها عند الكثير من النساء، لكنها رغم اختلافها فهي منبع للحب الخالص ومصدر للإلهام، هي كالفراشة التي تتنقل بين الزهور تنهل من رحيق كل منها، لكنها لا تحتضن بأي منها.

صفات الزوجة الدلو

1- هذه المرأه متواضعه حسنة المظهر تعطي نفسها كلياW لمن تحب، وهي أنثى عاطفيه جداً جداً
2- هي زوجه وفيه وصادقه وتتجاوب مع اوضاع الحياة
3- ننصحك بالتقرب منها اكثر وابداء العاطفه القويه لها وكن قريباً منها واجعلها حبيبتك وصديقتك وتأكد بأنه سيرتفع شأنك وتعيش في سعاده بقية حياتك
4- تحب اولادها غير انها قليلة التعلق بهم

 كيف اتعامل مع المرأة الدلو

اسرار المرأة الدلو

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الدلو؟ باختصار المرأة الدلو شخصية متناقضة في الحب و الحياة معاً تعشق الحرية و لن تفلح في إثنائها عما احترفت القيام به، لكنك إذا منحتها قدراً من الحرية سيزداد إيمانها بك و ستمنحك حياتها كلها.

لا تنجذب إلى المال فهي تتمني فيك أن تكون إنساناً متميزاً بعقلك و شخصيتك على أن تكون أغنى أغنياء العالم، فهي امرأة مثالية لكل من يمتهن عملاً فكرياً أو علمياً أو سياسياً فهي حادة الذكاء و تمتلك القدرة على إبراز شخصيتها و التأقلم مع كل المجتمعات بدءاً من المجتمعات الفقيرة و إنتهاءاًً بالمجتمعات الأرستقراطية و بخاصة المثقفة منها.

ستثق فيك إلى أبعد الحدود و لن تعاني معها من الشك و الارتياب في سلوكها و لن تبحث في جيوب سترتك عن أثار منديل سيدة كما أنها لن تسألك عن رائحة العطور النسائية التي تفوح منك لأنك في المقابل ستصارحها عن كل جديد في حياتك حتي لو أظهرت لها عدم إخلاصك فلن تصدقك و كل ما ستفعله هي محاولة الانفصال عنك لفترة من الوقت لترتيب أوراقها و إعادة حساباتها فهي لم تختارك في بداية حياتها إلا عن اقتناع كامل بك.

كيف تفكر المرأة الدلو

arabhaz-التعامل مع الزوج من برج الدلو 2015

لا تهتم بالنقود لكنها لا تحب الإقراض أو الاقتراض بل أكثر من ذلك أنها تخاف من الاقتراض خوفها من النار ذاتها و تستطيع بسهولة تدبير كل أمور حياتها بما يتيسر عندها من أموال.

سيدة جذابة، ثيابها أنيقة أناقة غير مألوفة ما بين آخر صيحات الموضة و حتى ثياب جارتها، كما أن المرأة الدلو تعرف جيداً ما يليق عليها حتي و لو كان من الأشياء القديمة فهي بحق تعرف تنفيذ طلباتك بدقة فلديها نظرة خاصة إلي العالم فلا تحاول تغيير قناعاتها و تبديل سلوكياتها و لا تكن غيوراً و لا ناقداً أو بخيلاً أو باحثاً وراء التوافه فتغضبها حينها و تفقد كنزاً غالياً سيوصلك إلي مستقبل مشرق.

علامات إعجاب المرأة الدلو بالرجل

عندما تعجب المراة الدرلو بالرجل ستهتم به أكثر من الأشخاص الآخرين في الغرفة، وإذا أحبتك ستلتقي بك وجهًا لواحد وسوف تبحث عنك، وسوف تحاول أن تطور علاقة صداقتكما معاً، ومن العلامات على أن امرأة الدلو معجبة بك بأنها ستحاول أن تبقى بالقرب منك، وستبدأ في إلقاء النكات، وستظهر لك كم هي غريبة الأطوار.

من علامات الحب عند أنثى الدلو بأنها سترغب في القيام برحلة برية معك، وسوف تكون ثرثارة جداً، وسترغب في تجربة أشياء جديدة معك، بالاضافة إلى كل ذلك ستقوم بتحليل كل جانب من جوانب علاقتكما معاً.

عندما يتعلق الأمر بالعلاقة مع امرأة الدلو فإن أول شيء تريد القيام به هو التحدث إليك ومعرفة طريقة تفكيرك ومعرفة مشاريعة المستقبيلة وطموحاتك، ومن علامات الحب عند المرأة الدلو أنها تميل إلى أن تكون متمردة في العلاقات الشخصية، ولكنها تقدر الرجل الذي يحترم حياتها الخاصة والمغامرات والتحديات التي تواجهها.

لتجعل المرأة الدلو تحبك يجب أن تعلم بأنها تحب الرجل الذي يحترمها وعلى الرغم من أنها تبذل قصارى جهدها لتكون الشريك المثالي، إلا أنها تكره الشعور بالقيود إذا أراد الرجل إغواء امرأة برج الدلو، فيجب أن يكون جيدًا في احترامها.

ماذا تحب أنثى الدلو في جسد الرجل

تنجذب انثي برج الدلو للرجل المميز ذو المظهر الأنيق، وتحب الرجل طويل القامة، ولا يهمها إن كان له كرش، بل حتى أنها ترى بأن الكرش دليل عز وكرم، بالاضافة لذلك تحب الرجل ذو الشخصية المستقلة، وتعشق المفاجأت، لذا حاول أن تفاجئها من وقت للآخر.

تحب امرأة الدلو في جسم الرجل صدره قليل البروز والمفرود، وتحبه أن يكون رجل متكلم وذو شخصية فكاهية، ولا تميل أنثي الدلو سوى للرجل الذي يرغب في علاقة رسمية جادة منذ بداية المشوار بل تحب أن تتعرف على كل تفاصيله في الاول.

تعشق الرجل الذي له لحية، حيث تعتبر اللحية الكثيفة من أكثر ما تحبّه المرأة الدلو في شكل الرجل لأنها تعكس قوته ورجولته، وهي تعتبر اليوم من الأمور التي تسيطر على الصيحات الجمالية لدى الرجال.

لا تميل امرأة الدلو للرجل المتسرع في مشاعره وقراراته، وترغب أنثي برج الدلو في الارتباط برجل يقدر عقليتها ولا ينظر لها كمجرد جسد جميل، وتعشق المرأة الدلو، الراجل الصادق في مشاعره، الواضح في أهدافه.

للغة العيون دور كبير في تذويب المرأة الدلو، لذلك تذوب المرأة بسرعة عندما يلاحقها الرجل بنظراته، تنجذب المرأة الدلو إلى الرجل صاحب العينين الكبيرتين والبارزتين، والأكثر من ذلك أنها تعشق طريقة نظراته إليها ويمكنها أن تقع بغرامه بسرعة بسبب سحر عينيه، كما أنها تعشق الرجل الجاد، ذو الشخصية القوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *