كيف تتعامل مع زوجتك وكيف تتعاملين مع زوجك من برج الجدي

التعامل مع برج الجدي

أولاً يجب ان نعرف بأن أهم ميزات برج الجدي أنه من الأبراج الطموحة والمندفعة، حكيم وحذر، صاحب ثقة ومسؤولية عالية، كما أنه يعشق سماع الموسيقى، ممارسة الرياضة، الأعمال اليدوية، الخروج للتسوق، العائلة وهو متمسك بالعادات والتقاليد، صبور ومخلص، أما أهم عيوب برج الجدي أنه يكره الانتظار، الفلسفة، الصخب، الغرور والتبهرج.

وبما أن برج الجدي ذو شخصية جادة وطموحة لا حدود لها، ولأنه شخص كتوم ولا يتحدث كثيرًا ربما يجد الشريك صعوبة في التعامل معه، ويتسائل باستمرار كيف أتعامل مع برج الجدي الرجل والمرأة؟ لذا اليوم قررنا في موقع ابراج ارب حظ على الطريقة الافضل للتعامل مع الرجل الجدي والطريقة المثالية للتعامل مع المرأة الجدي وأن نخبرك عن أفضل الطرق التي تساعدك في التعامل معه في العلاقات العاطفية ووقت غضبه وزعله وكذلك الأشياء التي يجب عليك تجنبها عند التعامل معه، وكيف يمكنك أن تكسب ثقة شخص من برج الجدي بسهولة.

مواصفات المرأة الجدي

زوجة ممتازة ومدبرة منزل رائعة لشؤون زوجها وأسرتها خاصة على الصعيد المالي، قادرة على تحمل المسؤوليات الجسيمة، تتميز بأنها صديقة أولادها وتتفهم مشاعرهم بشكل كبير، وهي قوية الملاحظة وذكية جداً، مخلصة وعاطفية، دائماً تسعى وراء التجديد كي لا يشعر الزوج بأي ملل، كما ترغب بالابتعاد عن المشاكل قدر الإمكان.

أنثى الجدي عاطفتها عالية، رومانسية وحساسة، صعبة المنال بالنسبة للرجل، تجري دراسة دقيقة ووافية عندما تفكر بالارتباط، صبورة، جريئة أمام الغرباء ومرحة أمام معارفها، جدية وقادرة على تحقيق أحلامها وأهدافها رغم الصعوبات التي قد تواجهها.

كيف تتعامل مع زوجتك أنثى الجدي

التعامل مع الزوجة الجدي سهل فهي امرأة صادقة إلا في حالات الخوف الشديد، جدية، قاسية وباردة، مرحة وتتمتع بحس الفكاهة، وعلى الزوج عدم إهانتها فهي لا تحتمل ذلك بشكل مستمر، وإلا فإنه سيلقى الرد سريعاً، لا تحب الزوج الخائن لأن الخيانة تجعلها تفكر بالإنفصال عنه بشكل نهائي.

  1. تجنب توجيه النقد إليها.
  2. لا ترفع صوتك عليها أمام الناس فهي فتاة رقيقة مهذبة ولبقة التصرف.
  3. لا تجعلها تخالط الغرباء، صحيح أنها دبلوماسية وتحسن التصرف مع الآخرين ولكنها ليست فتاة اجتماعية ولا تحب الحشود.
  4. لا تجعلها تترك عملها، واطمئن فهي لن تقصر بواجباتها تجاهك فهي فتاة واقعية، كما أنها مجتهدة في العمل وهي موظفه ناجحة.
  5. امنحها قليلاً من الحرية والمساحة لتكون لوحدها، حيث تبحث المرأة الجدي عن وقت لنفسها يمكن أن تقضيه في التفكير وتقييم علاقتها لضمان الوصول إلى أفضل النتائج، ولا تقلق هي سوف تعود إليك بعد وقت من الراحة والمسافة التي منحتها لها.
أقرأ ايضاً  ماغي فرح : هذه الابراج يجب أن لا تتزوج من بعضها!!
arabhaz-التعامل مع الزوج من برج الجدي 2015

مواصفات الرجل الجدي

هو رجل متشائم ولا يتقبل التغيير في حياته وشخص تقليدي جداً، حاد المزاج، متقلب ومن الصعب التعامل مع شخصيته، وبشكل عام برج الجدي عنيد وشديد الإنتقاد للمحيطين به ويميل إلى الكسب السريع بسبب طمعه.

الرجل الجدي عقلاني، يفكر بعقله لا بقلبه، يبني علاقات سطحية مع الآخرين لكسب ثقتهم، ويحب عمله كثيراً ويسعى جاهداً لأن ينجح فيه حيث يمتلك نظرة ثاقبة وحكيمة ولديه من الحجج والبراهين ما يكفي لإثبات وجهة نظره للآخرين.

كيف تتعاملين مع زوجك الرجل الجدي

هو رجل قادر على تحمل المسؤولية لوحده وقد نجده متوتراً في بعض المواقف لكنه يخفيها عن زوجته، وجيد بترتيب حياته الأسرية، حتى أنه يقوم بإصلاح عيوب زوجته وأولاده، يرغب باستقباله بابتسامة لطيفة من زوجته وطعام طيب عند عودته من العمل، والأهم منذلك هو أب وزوج رائع ومميز، فعطاؤه لأسرته لا حدود لها، كما أنه يهتم بالتفاصيل كأعياد الميلاد.

  1. يجب أن أن يراكِ في أحسن صورة، فلا تقع عينه منك على قبيح ، ولا يشم منك إلا أطيب ريح .
  2. أن تستقبليه بابتسامة تشعره بالسرور، وان تكوني متعطرة حين يدخل الرجل بيته فيراكِ في أحسن هيئة مبتسمة يسبقها عطر جميل ورائحة زكية ، حينذاك ترتاح نفسه ويهدأ باله ويحمد الله على نعمه.
  3. حضري له أشهى الوجبات غربية أو شرقية لا فرق، فهو متذوق جيد للطعام ويقدره ويعتبره فن صعب لا تتقنه إلا المرأة المميزة.
  4. لا يوجد شيء يفوق حبه للعمل، لذا اتركيه يركز في عمله ولا تقاطعيه كثيراً بأمور ثانوية أثناء انهماكه بالشغل.
  5. قدمي له الحب والدعم فهو خجول للغاية لهذا لن يقوم بالتعبير عن حبه لك بصراحة ووضوح، وهو بحاجة أن تدعميه من خلال الكلمات والأفعال.
أقرأ ايضاً  المرأة الدلو والحب.. المرأة الدلو عاشقة غريبة مجنونة

التعامل مع زعل برج الجدي

إذا كنت واقع في حب شخص من برج الجدي، فلا داعي أن أحدثك عن شخصيته الصعبة، فالحياة بالنسبة لهم أبيض أو أسود، وليس لديهم خبرة في موازنة الأمور، فهم إما سعداء أو تعساء، إما هادئون أو عنيفون، لذا يفضل أن تضع تركيزك على إيجابيات هذا البرج، حتى يكون بمقدورك التعامل مع سلبياته…

التعامل مع رجل برج الجدي بعد زعله يتطلب أعصاب قوية وصبر، لذا يجب الحرص على تمالك الأعصاب قدر الإمكان، ويجب تجنبه وعدم استفزازه بأي طريقة ويفضل السكوت لفترة جيدة والتفكير جيداً قبل التفوه بأي حرف.

يجب أن تمنحه بعض الوقت، حيث أنه وبعد أي مناقشة أو عراك يفضل أن يقضي بعض الوقت بفرده من أجل إعادة التفكير من جديد وتحليل الموقف، لهذا انتبه جيدًا بأن تمنحه بعض الوقت فهذا سيجعله يقدر وجودك بحياتك.

بعد أن يصبح هادئ ويمكن التحدث معه لا تتردد في طلب منه التحدث عن سبب غضبه واحترس جيدًا بعدم إثارة غضبه مرة أخرى، وتجنب ارتكاب خطأ آخر كي لا تثير غضبه لأن هذا سيجعلك تقضي الكثير من الوقت في تهدئته من جديد أو حتى مسامحته على ما فعلتيه.

وبشكل عام برج الجدي متسامح ولا يضع بقلبه حقد، ولا يكره أحد حتى ولو أذاه، ولكن الامر يتطلب منه وقت طويل حتى ينسى الاساءة، ولكن بنهاية المطاف سينسى، فهو يعتبر أن لا شيء بالحياة يستحق أن يحقد من أجله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.